كيف يمكنني نقل أو تغيير خدمة At & t الحالية الخاصة بي؟

هل ستنتقل إلى مكان جديد؟ يمكنك نقل أو تغيير خدمة AT&T الخاصة بك في بضع خطوات بسيطة مع هذه النصائح المفيدة.

هل ستنتقل إلى مكان جديد؟ يمكنك نقل أو تغيير خدمة AT&T الخاصة بك في بضع خطوات بسيطة. تحتاج ببساطة إلى إبلاغ AT&T بأنك ستنقل وتقدم تفاصيل عن الوقت الذي تنوي الانتقال فيه.

لا يستغرق نقل الخدمة سوى بضع دقائق. إذا لم تكن الخدمة الحالية متوفرة في عنوانك الجديد ، فقد تحتاج إلى اختيار خطة جديدة. العملية بسيطة ويمكنك إكمالها عبر الإنترنت. يمكنك أيضًا الاتصال بأخصائي متحرك وطلب المساعدة. إذا كنت بحاجة إلى الاتصال بأخصائي نقل U-verse أو DIRECTV ، فيجب عليك الاتصال بفريق دعم العملاء. يجب أن تتلقى تأكيدًا عبر البريد الإلكتروني بمتوسط 24 ساعة.

إذا كان لديك إنترنت أو تلفزيون U-verse أو هاتف منزلي ، فقد لا تحتاج إلى دفع أي رسوم تنشيط. إذا كان عليك دفع رسوم تنشيط ، فستكون هي نفس الرسوم التي دفعتها عند تثبيت الخدمة لأول مرة.

يحتاج عملاء DIRECTV إلى فترة 12 شهرًا جديدة عند الانتقال إلى عنوان جديد. لترقيات المعدات ، تحتاج إلى التزام جديد لمدة 24 شهرًا.

إذا كنت أحد عملاء DIRECTV وتعتزم الانتقال إلى شقة أو شقة ، فيجب عليك تزويد المثبت بنموذج موافقة المالك. لا يمكن تثبيت وتنشيط الخدمة بدون النموذج.

بعد نقل الخدمة إلى موقعك الجديد ، يجب أن تأخذ معك أجهزة التحكم عن بعد وأجهزة الاستقبال ودليل المالك. سيقوم الفني الذي يقوم بإعداد الخدمة المنقولة باستعادة أي معدات غير مطلوبة. إذا كان لديك طبق DIRECTV ، فلن تحتاج إلى الانتقال معه إلى عنوانك الجديد.

إذا كنت ترغب في نقل خدمة تلفزيون U-verse يجب أن يأتي فني إلى عنوانك الجديد. ومع ذلك ، من الممكن تثبيت خدمات الهاتف والإنترنت من U-verse دون أي مساعدة. لخدمة DIRECTV ، أنت بحاجة إلى فني لمساعدتك في تثبيت طبق القمر الصناعي الجديد في عنوانك الجديد.

إذا انتقلت مع DVR القديم ، فستظل البرامج المسجلة لديك موجودة. يمكنك متابعة مشاهدتها بعد توصيل الخدمة.

يستطيع معظم عملاء AT&T الاحتفاظ برقمهم. عند إرسال طلبك لنقل الخدمة أو تغييرها ، ستتم مراجعة ما ترسله وستحصل على رد.

هناك الكثير من الطرق للاتصال بشركة AT&T . إذا كنت ترغب في التحدث مباشرةً مع أحد الوكلاء ، فيجب عليك الاتصال به عبر الهاتف. ستتواصل مع ممثل في أقل من 30 دقيقة. يمكنك الاتصال بهم من الاثنين إلى الجمعة بين الساعة 8 صباحًا و 6 مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة. عندما تكون على اتصال بممثل ، اشرح لهم أنك ترغب في تغيير خدمتك وأي مشاكل قد تكون واجهتها على طول الطريق.

طريقة أخرى لطلب الدعم هي عبر البريد الإلكتروني. هذا خيار جيد إذا لم تكن في عجلة من أمرك. يمكنك الحصول على المساعدة بمتوسط 26 ساعة. في بريدك الإلكتروني ، عبر عن اهتمامك بنقل أو تغيير خدمتك الحالية. اجعل بريدك الإلكتروني قصيرًا ولكن حاول تضمين جميع التفاصيل الضرورية.

يمكنك طلب المساعدة من خلال مكتب المساعدة. لديها الكثير من النصائح والاقتراحات المفيدة التي قد تساعدك على اتخاذ القرار الصحيح. في مكتب المساعدة ، يمكنك متابعة المحادثات الحالية أو بدء محادثة جديدة. قد تحصل على مساعدة في المتوسط 12 ساعة. عند طلب المساعدة في مكتب المساعدة ، حاول أن تكون مهذبًا وتضمين أكبر قدر ممكن من تفاصيل سؤالك. يمكنك أيضًا طلب المساعدة من Facebook messenger و Twitter. قد لا تحصل على دعم من Live Chat.

كيف يمكنني نقل أو تغيير خدمة At & t الحالية الخاصة بي؟

Why Did GetHuman Write "كيف يمكنني نقل أو تغيير خدمة At & t الحالية الخاصة بي؟"?

بعد أن أتى الآلاف من عملاء AT&T إلى GetHuman بحثًا عن إجابة لهذه المشكلة (والعديد من المشاكل الأخرى) ، قررنا أن الوقت قد حان لنشر التعليمات. لذلك قمنا بتجميع كيف يمكنني نقل أو تغيير خدمة At & t الحالية الخاصة بي؟ في محاولة للمساعدة. تستغرق هذه الخطوات وقتًا وفقًا لمستخدمين آخرين ، بما في ذلك الوقت المستغرق في العمل من خلال كل خطوة والاتصال AT&T إذا لزم الأمر. حظًا سعيدًا ، ويُرجى إعلامنا إذا نجحت في حل مشكلتك بتوجيه من هذه الصفحة.

Why does GetHuman Write How-to Guides for AT&T Problems?

تعمل GetHuman منذ أكثر من 10 سنوات في الحصول على معلومات حول المؤسسات الكبيرة مثل AT&T لمساعدة العملاء على حل مشكلات خدمة العملاء بشكل أسرع. بدأنا بمعلومات الاتصال وأسرع الطرق للوصول إلى إنسان في الشركات الكبرى. خاصة تلك التي بها أنظمة IVR بطيئة أو معقدة أو قائمة الهاتف. أو الشركات التي لديها منتديات مساعدة ذاتية بدلاً من قسم خدمة العملاء. من هناك ، أدركنا أن المستهلكين لا يزالون بحاجة إلى مساعدة أكثر تفصيلاً لحل المشكلات الأكثر شيوعًا ، لذلك قمنا بالتوسع في هذه المجموعة من الأدلة ، التي تنمو كل يوم. وإذا اكتشفت أي مشكلات في دليل كيف يمكنني نقل أو تغيير خدمة At & t الحالية الخاصة بي؟ ، فيرجى إخبارنا عن طريق إرسال التعليقات إلينا. نريد أن نكون مساعدين قدر الإمكان. إذا كنت تقدر هذا الدليل ، يرجى مشاركته مع الأشخاص المفضلين لديك. معلوماتك وأدواتنا المجانية مدعومة من أنت ، العميل. كلما زاد عدد الأشخاص الذين يستخدمونه ، كان ذلك أفضل.

AT&T

Asked منذ عام واحد
Updated منذ عام واحد
Viewed 493,264 times
AT&T
AT&T الحساب
تغيير الخدمة
تغييرات الحساب
متحرك
عناوين التبديل
تغيير الخدمة

هل تدفع الكثير مقابل الكبل؟

لقد أنشأنا خدمة كونسيرج مجانية ونزيهة يمكنك التحدث إليها الآن ويمكنها مقارنة صفقات التلفزيون والكابلات والهاتف والإنترنت في منطقتك. هل تحصل بالفعل على أفضل صفقة؟ اتصل الآن وتحدث إلى شخص حقيقي حقيقي يمكنه إخبارك بالعروض الترويجية التي تفتقدها.

اتصل مجانًا في أي وقت: 888-379-2546خدمتنا غير تابعة وبالتالي يمكن مقارنة الخطط عبر العديد من مقدمي الخدمات
Was this page helpful? If so, please share!
Sharing is what powers GetHuman's free customer service contact information and tools. You can help!

How Do I Move or Change My Existing At&t Service?

Are you moving to a new place? You can move or change your AT&T service in a few simple steps. You simply need to inform AT&T that you will be moving and provide details of when you intend to move.

Transferring your service takes only a few minutes. If your existing service is not available in your new address, you may need to choose a new plan. The process is simple and you can complete it online. You may also contact a moving specialist and ask for help. If you need to be connected with a U-verse or DIRECTV moving specialist, you should contact the customer support team. You should receive confirmation through email at an average of 24 hours.

If you have Internet, U-verse TV, or Home phone, you may not need to pay any activation fees. If you have to pay an activation fee, it will be the same as the fee you paid when your service was first installed.

DIRECTV customers need a new 12-month term when moving to a new address. For equipment upgrades, you need a new commitment of 24 months.

If you are a DIRECTV customer who intends to move to an apartment or condo, you must give the installer a completed Landlord Approval Form. It is not possible to install and activate the service without the form.

After transferring service to your new location, you should take your remotes, receivers, and owner's manual with you. The technician who sets up your transferred service will take back any equipment that is not needed. If you have a DIRECTV dish, you do not need to move with it to your new address.

If you wish to transfer U-verse TV service a technician must come to your new address. It is, however, possible to install U-verse phone and internet services without any help. For DIRECTV service, you need a technician to help you install the new satellite dish in your new address.

If you move with your old DVR, your recorded programs will still be there. You can continue to watch them after your service is connected.

Most AT&T customers get to keep their number. When you submit your request to move or change your service, your submission will be reviewed and you will get a response.

There are plenty of ways to contact AT&T. If you wish to speak directly with an agent, you should contact them over the phone. You will be connected with a representative in less than 30 minutes. You may call them from Monday to Friday between 8 am and 6 pm EST. When you are connected with a representative, explain to them that you would like to change your service and any problems that you may have encountered along the way.

Another way to seek support is through email. This s a good option if you are not in a hurry. You may get help at an average of 26 hours. In your email, express your interest in moving or changing your existing service. Keep your email short but try to include all the necessary details.

You may seek help through the help desk. It has plenty of useful tips and suggestions that may help you make the right choice. On the help desk, you may follow existing conversations or start a new one. You may get help in an average of 12 hours. When seeking help on the help desk, try to be polite and include as many details of your question as possible. You may also seek help from Facebook messenger and Twitter. You may not get support from Live Chat.

Why Did GetHuman Write "How Do I Move or Change My Existing At&t Service?"?

After thousands of AT&T customers came to GetHuman in search of an answer to this problem (and many others), we decided it was time to publish instructions. So we put together How Do I Move or Change My Existing At&t Service? to try to help. It takes time to get through these steps according to other users, including time spent working through each step and contacting AT&T if necessary. Best of luck and please let us know if you successfully resolve your issue with guidance from this page.

Why does GetHuman Write How-to Guides for AT&T Problems?

GetHuman has been working for over 10 years on sourcing information about big organizations like AT&T in order to help customers resolve customer service issues faster. We started with contact information and fastest ways to reach a human at big companies. Particularly ones with slow or complicated IVR or phone menu systems. Or companies that have self-serve help forums instead of a customer service department. From there, we realized that consumers still needed more detailed help solving the most common problems, so we expanded to this set of guides, which grows every day. And if you spot any issues with our How Do I Move or Change My Existing At&t Service? guide, please let us know by sending us feedback. We want to be as helpful as possible. If you appreciated this guide, please share it with your favorite people. Our free information and tools is powered by you, the customer. The more people that use it, the better it gets.

AT&T

Asked 15 days ago
Viewed 5,543 times
AT&T
undefined
Change Service

What customers are saying about this and similar problems

Was this page helpful? If so, please share!
Sharing is what powers GetHuman's free reviews, tools and information. You can help!