كيف يمكنني استعادة حسابي في أمازون؟

في بعض الأحيان يتم قفل حسابك في Amazon أو تحتاج إلى المساعدة في استرداده. دعنا نساعدك في العودة بهذه الخطوات السهلة.

من الشائع أن ينسى المرء كلمة مرور الحساب. لدى مستخدم الإنترنت العادي ما لا يقل عن سبعة من وسائل التواصل الاجتماعي وحسابات أخرى على الإنترنت. يعني وجود العديد من الحسابات استخدام أكثر من كلمة مرور واحدة. ربما لديك كلمات مرور فريدة لكل حساب تملكه ، حيث أنه من الآمن أن يكون لديك كلمات مرور مختلفة. ربما يكون Amazon أحد تلك الحسابات النشطة لديك. يفضل العديد من المتسوقين عبر الإنترنت موقع أمازون بسبب مدى ملاءمة الموقع. يمكنك التنقل بسهولة عبر الموقع وطلب المنتج الذي تريده. ماذا يحدث إذا حاولت تسجيل الدخول إلى حساب أمازون الخاص بك ولكن لا يمكنك الوصول؟ ستساعدك الإرشادات التالية على استعادة حساب أمازون إذا فقدت كلمة المرور الخاصة بك

  1. انقر على رابط "نسيت كلمة المرور" على الموقع. يظهر الرابط بجوار النص المكتوب "كلمة المرور".
  2. بمجرد أن تكون في الصفحة الجديدة ، أدخل بريدك الإلكتروني أو رقم هاتفك المحمول في المساحة المتوفرة وانقر على الزر المكتوب "متابعة". ربما قمت بتغيير عنوان بريدك الإلكتروني أو رقم هاتفك الخلوي منذ أن فتحت حسابك. لا تقلق ، اتصل بخدمة عملاء Amazon من خلال الرابط https://gethuman.com/phone-number/Amazon للحصول على المساعدة.
  3. اختر الوضع الذي تريد تغيير كلمة مرورك من خلاله. الخيارات المتوفرة هي "تعيين كلمة مرور جديدة" و "تسجيل الدخول باستخدام رمز مؤقت. تخطي إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك. حدد إما وانقر على زر "متابعة".
  4. سيتم إرسال رمز إلى بريدك الإلكتروني إذا أدخلت بريدك الإلكتروني في الخطوة الثانية. راجع رسائل البريد الإلكتروني العشوائي الخاصة بك إذا كنت لا ترى أي شيء في بريدك الوارد. تحقق من رسالة SMS الخاصة بك إذا قمت بإدخال رقم هاتفك المحمول.
  5. انسخ الكود المرسل إليك من Amazon كما هو موضح في بريدك الإلكتروني. يتم إرسال هذا الرمز للتأكد من أن Amazon تتصل بالمالك الشرعي للحساب.
  6. تتطلب الخطوة التالية إدخال الاسم الذي تستخدمه لحسابك. هذه الخطوة هي جزء من سؤال الأمان.
  7. تتضمن الخطوة الأخيرة إنشاء كلمة مرور جديدة. أدخل كلمة المرور الجديدة وأكدها. من الضروري أن تكون كلمة المرور التي أنشأتها قوية. كلمات المرور الضعيفة ستجعل حسابك عرضة للخطر وتعطي الأطراف الخبيثة سهولة الوصول. ستساعدك النصائح التالية على إنشاء كلمة مرور قوية.

كيفية إنشاء كلمة مرور قوية

  1. لا تستخدم كلمة مرور واحدة في جميع حساباتك لأنها تعرض جميع حساباتك للخطر. حاول أن تكون مبدعًا باستخدام كلمات المرور التي تستخدمها. استخدم مدير كلمات المرور إذا كانت لديك مشكلة في تذكر جميع كلمات المرور التي تستخدمها. هناك مجموعة متنوعة من مديري كلمات المرور الصالحة عبر الإنترنت.
  2. استخدم ثمانية أحرف أو أكثر في كلمة المرور الخاصة بك. يسمح Amazon بحد أقصى مائة وثمانية وعشرين حرفًا لكلمات المرور. امزج بين الأحرف الخاصة والأرقام والأحرف الكبيرة والصغيرة في كلمات المرور. يعد 'cG # T10l & hL' مثالاً لكلمة مرور قوية.
  3. تجنب استخدام كلمات وأرقام بسيطة ككلمات مرور. تعد "الدرج" و "الجهاز اللوحي" و "12345678" و abcdefgh و "abcd1234" و "كلمة المرور" و "أمازون" أمثلة على كلمات المرور البسيطة التي يسهل تخمينها. لا تستخدم اسمك ككلمة مرور أيضًا.
  4. استخدم كلمات مرور جديدة. لا تكرر كلمة مرور قديمة لأنه من السهل عليك تذكرها. ابحث عن كلمة المرور الأصلية التي لم تستخدمها من قبل. لا تستخدم نفس كلمة المرور التي تستخدمها لحساب البريد الإلكتروني الذي تستخدمه لتسجيل الدخول إلى حساب Amazon الخاص بك.
  5. يجب أن تكون كلمات المرور سرية. لا تستمر في مشاركة كلمة المرور الخاصة بك مع أطراف لا تثق بها. حافظ على حسابك في مأمن من الأفراد المؤذيين. باستخدام كلمة المرور الجديدة ، يمكنك الآن تسجيل الدخول والتسوق.
كيف يمكنني استعادة حسابي في أمازون؟

Why Did GetHuman Write "كيف يمكنني استعادة حسابي في أمازون؟"?

بعد أن أتى الآلاف من عملاء Amazon إلى GetHuman بحثًا عن إجابة لهذه المشكلة (والعديد من المشاكل الأخرى) ، قررنا أن الوقت قد حان لنشر التعليمات. لذلك قمنا بتجميع كيف يمكنني استعادة حسابي في أمازون؟ في محاولة للمساعدة. تستغرق هذه الخطوات وقتًا وفقًا لمستخدمين آخرين ، بما في ذلك الوقت المستغرق في العمل من خلال كل خطوة والاتصال Amazon إذا لزم الأمر. حظًا سعيدًا ، ويُرجى إعلامنا إذا نجحت في حل مشكلتك بتوجيه من هذه الصفحة.

Why does GetHuman Write How-to Guides for Amazon Problems?

تعمل GetHuman منذ أكثر من 10 سنوات في الحصول على معلومات حول المؤسسات الكبيرة مثل Amazon لمساعدة العملاء على حل مشكلات خدمة العملاء بشكل أسرع. بدأنا بمعلومات الاتصال وأسرع الطرق للوصول إلى إنسان في الشركات الكبرى. خاصة تلك التي بها أنظمة IVR بطيئة أو معقدة أو قائمة الهاتف. أو الشركات التي لديها منتديات مساعدة ذاتية بدلاً من قسم خدمة العملاء. من هناك ، أدركنا أن المستهلكين لا يزالون بحاجة إلى مساعدة أكثر تفصيلاً لحل المشكلات الأكثر شيوعًا ، لذلك قمنا بالتوسع في هذه المجموعة من الأدلة ، التي تنمو كل يوم. وإذا اكتشفت أي مشكلات في دليل كيف يمكنني استعادة حسابي في أمازون؟ ، فيرجى إخبارنا عن طريق إرسال التعليقات إلينا. نريد أن نكون مساعدين قدر الإمكان. إذا كنت تقدر هذا الدليل ، يرجى مشاركته مع الأشخاص المفضلين لديك. معلوماتك وأدواتنا المجانية مدعومة من أنت ، العميل. كلما زاد عدد الأشخاص الذين يستخدمونه ، كان ذلك أفضل.

Amazon

Asked منذ ٣ أعوام
Viewed 769,410 times
Amazon
Amazon استرداد الحساب
مشكلات تسجيل الدخول
كلمة مرور مفقودة
استرجاع الحساب
الوصول للحساب
لا يمكن تسجيل الدخول
Was this page helpful? If so, please share!
Sharing is what powers GetHuman's free customer service contact information and tools. You can help!

How do I recover my Amazon account?

Sometimes you get locked out of your Amazon account or need help recovering it. Let us help you get back into with these easy steps.

It is common for one to forget the password of an account. The average internet user has at least seven social media and other online accounts. Having many accounts means using more than one password. You perhaps have unique passwords for every account you own, as it is safe to have different passwords. Amazon is probably one of those active accounts you have. Many online shoppers prefer Amazon because of how convenient the website is. You can easily navigate through the site and order for the product you want. What happens if you try to log into your Amazon account but cannot gain access? The following guidelines will help you recover your Amazon account if you happen to lose your password

  1. Click on the 'Forgot Your Password' link on the site. The link appears right next to the text written 'Password.'
  2. Once you are on the new page, key in your Email or mobile phone number on the space provided and click the button written 'Continue'. You may have changed your email address or cell phone number since you opened your account. Do not fret, Contact Amazon customer service through the link https://gethuman.com/phone-number/Amazon for assistance.
  3. Choose the mode by which you want to have your password changed. The options given are 'set a new password' and 'sign in with a temporary code. Skip resetting your password'. Select either and click on the 'continue' button'.
  4. A code will be sent to your Email if you keyed in your Email in step two. Go through your spam messages if you do not see anything in your inbox. Check your SMS message if you keyed in your mobile phone number.
  5. Copy the code sent to you by Amazon as instructed in your Email. This code is sent to ensure that Amazon is contacting the legitimate owner of the account.
  6. The next step requires you to enter the name you use for your account. This step is part of the security question.
  7. The final step involves creating a new password. Key in your new password and confirm. It is essential for the password you create to be strong. Weak passwords will make your account vulnerable and give malicious parties easy access. The following tips will help you create a strong password.

How to Create a Strong Password

  1. Do not use a single password on all your accounts as it puts all your accounts at risk. Try and be creative with the passwords you use. Use a password manager if you have a problem remembering all the passwords you use. There is a variety of valid password managers online.
  2. Use eight or more characters in your password. Amazon allows a maximum of one hundred and twenty-eight characters for passwords. Mix up special characters, numbers, caps and small letters in your passwords. 'cG#T10l&hL' is an example of a strong password.
  3. Avoid using simple words and numbers as passwords. 'staircase', 'tablet', '12345678', abcdefgh' 'abcd1234' 'password' and 'Amazon' are examples of simple passwords, which are easy to guess. Do not use your name as a password either.
  4. Use new passwords. Do not repeat an old password because it is easy for you to remember. Look for an original password that you have never used before. Do not use the same password you use for the email account you use to log into your Amazon account.
  5. Passwords should be confidential. Do not go on sharing your password with parties you do not trust. Keep your account safe and secure from mischievous individuals. With the new password, you are now able to log in and shop.

Why Did GetHuman Write "How do I recover my Amazon account?"?

After thousands of Amazon customers came to GetHuman in search of an answer to this problem (and many others), we decided it was time to publish instructions. So we put together How do I recover my Amazon account? to try to help. It takes time to get through these steps according to other users, including time spent working through each step and contacting Amazon if necessary. Best of luck and please let us know if you successfully resolve your issue with guidance from this page.

Why does GetHuman Write How-to Guides for Amazon Problems?

GetHuman has been working for over 10 years on sourcing information about big organizations like Amazon in order to help customers resolve customer service issues faster. We started with contact information and fastest ways to reach a human at big companies. Particularly ones with slow or complicated IVR or phone menu systems. Or companies that have self-serve help forums instead of a customer service department. From there, we realized that consumers still needed more detailed help solving the most common problems, so we expanded to this set of guides, which grows every day. And if you spot any issues with our How do I recover my Amazon account? guide, please let us know by sending us feedback. We want to be as helpful as possible. If you appreciated this guide, please share it with your favorite people. Our free information and tools is powered by you, the customer. The more people that use it, the better it gets.

Amazon

Asked 2 months ago
Viewed 132,055 times
Amazon
Amazon customer service
amazon phone number
amazon login
amazon recover account
Can't Login

What customers are saying about this and similar problems

Was this page helpful? If so, please share!
Sharing is what powers GetHuman's free reviews, tools and information. You can help!