كيف يمكنني استرداد أو استبدال شيء من Birchbox؟

يمكن للعملاء استرداد أموال منتجات Birchbox التي يشترونها. ومع ذلك ، من الجيد قراءة السياسة للتأكد من أنك لم تبدأ في العودة بعد فترة السماح. تأكد من أن المنتج في حالة جيدة ولديه جميع النماذج المصاحبة والأوراق اللازمة. اتصل بدعم عملاء Birchbox لأية استفسارات.

يسمح Birchbox للعملاء بإعادة المنتجات في غضون 90 يومًا من الشراء. لذلك ، إذا كنت تريد إرجاع عنصر قمت بشرائه ، فيجب عليك الاتصال بدعم عملاء Birchbox مباشرة والحصول على رقم الطلب الخاص بك. بالإضافة إلى ذلك ، تحتاج إلى اسم العنصر الذي ترغب في إرجاعه وسوف يرسل إليك Birchbox ملصق إرجاع مدفوع مسبقًا يمكنك استخدامه لإعادة المنتج.

يرجى ملاحظة أن إعادة الشحن مجانية ويمكنك إرسال تذكرة إذا كان لديك أي مشاكل لدعم العملاء.

لماذا يجب علي إرجاع المنتج الخاص بي؟

العملاء غير راضين بنسبة 100٪ عن المنتج الذي اشتروه لديهم 90 يومًا لإعادته ، وبعد ذلك لن يتم قبوله وسيتعين عليك البقاء مع المنتج. من المحتمل أنك قد لا تكون راضيًا عن طلبك وتحتاج إلى إعادته واسترداد كامل المبلغ الذي يمكن أن يحدث في غضون 30 يومًا من الشراء في بعض الحالات.

كيف يمكنني استرداد أو استبدال شيء من Birchbox؟

ابدأ بملء عائدك الذي يجب عليك تضمينه في عودتك. قم بإنشاء ملصق المرتجعات من Royal Mail باتباع الارتباط الموجود على الصفحة الرئيسية لـ Birchbox. تأكد من أن لديك إثبات الشراء مثل إيصال من البريد الملكي.

يستغرق الأمر حوالي 14 يوم عمل لمعالجة طلب الإرجاع الخاص بك بعد استلامه في المستودع. ستقوم الشركة بفحص المنتج قبل اتخاذ أي قرار استرداد.

بعد التأكيد على أن كل شيء في محله والتحقق من صحة الإرجاع ، تتم معالجة إعادة الأموال والحصول على ائتمان على طريقة الدفع الأصلية. انتظر 14 يوم عمل حتى يظهر المبلغ المسترد في الحساب. توقع مكالمة من دعم العملاء لتأكيد استلامك للإرجاع ومعالجة الدفعة.

يتم استرداد العناصر التي تشتريها من خلال الاشتراك أو الهدية فقط إذا وفرت فقط العناصر أو الهدايا التي أعطيت لك في عودتك. لا تقدم الشركة التبادل. ومع ذلك ، يمكن للعملاء إرجاع أغراضهم كاملة الحجم إلى مكان الشراء أو إلى pl حيث وضعوا الطلب لهذا العنصر المحدد.

هل يتم إرجاع Birchbox مجانًا؟

قبل أن تبدأ العملية ، اقرأ سياسة الإرجاع والتبادل في Birchbox. يتيح لك ذلك معرفة ما إذا كان بإمكانك إرجاع المنتجات في المتجر وعدد الأيام التي لديك قبل إعادة العناصر واسترداد أموالك بالكامل. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك معرفة ما إذا كنت بحاجة إلى إيصال للعناصر التي تعود إليها إلى Birchbox وفي أي حالة يكون العائد مقبولًا.

الخبر السار هو أن الشركة تقدم عوائد مجانية مما يعني أنك لا تنفق أي أموال على هذا المسعى. يتم إرسال ملصق إرجاع مسبق بالبريد الإلكتروني. ومع ذلك ، فإن عمليات الشحن والمناولة الأصلية غير قابلة للاسترداد. يتم استرداد أي منتجات تشتريها مع الهدايا فقط إذا قمت بتضمين الهدايا في الإرجاع. وبالتالي ، فإن بطاقات الاشتراكات أو بطاقات الهدايا غير قابلة للاسترداد. أي عنصر تتلقاه في هذه الحالة غير مؤهل للإرجاع أو رد الأموال. بالإضافة إلى ذلك ، فإن تكاليف الطلب غير قابلة للاسترداد أيضًا.

كيفية العودة؟

اتصل بدعم عملاء Birchbox مع رقم الطلب الخاص بك واسم العنصر الذي اشتريته وتريد إرجاعه. توقع استلام رسالة بريد إلكتروني بها ملصق إرجاع مسبق الدفع يمكنك طباعته لاحقًا. تتضمن استرداد أموال Birchbox نقاط الولاء التي ستكون من حيث نقاط الولاء. إذا استخدمت بطاقة ائتمان ، فسيتم إرسال الدفعة إلى حسابك عبر طريقة الدفع نفسها. تذكر أنه لا يمكنك استبدال نقاط ولاء Birchbox الخاصة بك نقدًا.

ملخص

يمكن للعملاء استرداد أموال منتجات Birchbox التي يشترونها. ومع ذلك ، من الجيد قراءة السياسة للتأكد من أنك لم تبدأ في العودة بعد فترة السماح. تأكد من أن المنتج في حالة جيدة ولديه جميع النماذج المصاحبة والأوراق اللازمة. اتصل بدعم عملاء Birchbox لأية استفسارات.

الكلمات الدالة

احصل على استرداد لعناصر Birchbox ، اتصل بدعم عملاء Birchbox

كيف يمكنني استرداد أو استبدال شيء من Birchbox؟

Why Did GetHuman Write "كيف يمكنني استرداد أو استبدال شيء من Birchbox؟"?

بعد أن أتى الآلاف من عملاء Birchbox إلى GetHuman بحثًا عن إجابة لهذه المشكلة (والعديد من المشاكل الأخرى) ، قررنا أن الوقت قد حان لنشر التعليمات. لذلك قمنا بتجميع كيف يمكنني استرداد أو استبدال شيء من Birchbox؟ في محاولة للمساعدة. تستغرق هذه الخطوات وقتًا وفقًا لمستخدمين آخرين ، بما في ذلك الوقت المستغرق في العمل من خلال كل خطوة والاتصال Birchbox إذا لزم الأمر. حظًا سعيدًا ، ويُرجى إعلامنا إذا نجحت في حل مشكلتك بتوجيه من هذه الصفحة.

Why does GetHuman Write How-to Guides for Birchbox Problems?

تعمل GetHuman منذ أكثر من 10 سنوات في الحصول على معلومات حول المؤسسات الكبيرة مثل Birchbox لمساعدة العملاء على حل مشكلات خدمة العملاء بشكل أسرع. بدأنا بمعلومات الاتصال وأسرع الطرق للوصول إلى إنسان في الشركات الكبرى. خاصة تلك التي بها أنظمة IVR بطيئة أو معقدة أو قائمة الهاتف. أو الشركات التي لديها منتديات مساعدة ذاتية بدلاً من قسم خدمة العملاء. من هناك ، أدركنا أن المستهلكين لا يزالون بحاجة إلى مساعدة أكثر تفصيلاً لحل المشكلات الأكثر شيوعًا ، لذلك قمنا بالتوسع في هذه المجموعة من الأدلة ، التي تنمو كل يوم. وإذا اكتشفت أي مشكلات في دليل كيف يمكنني استرداد أو استبدال شيء من Birchbox؟ ، فيرجى إخبارنا عن طريق إرسال التعليقات إلينا. نريد أن نكون مساعدين قدر الإمكان. إذا كنت تقدر هذا الدليل ، يرجى مشاركته مع الأشخاص المفضلين لديك. معلوماتك وأدواتنا المجانية مدعومة من أنت ، العميل. كلما زاد عدد الأشخاص الذين يستخدمونه ، كان ذلك أفضل.

Birchbox

Asked منذ ٣ أعوام
Updated منذ ٣ أعوام
Viewed 122,251 times
Birchbox
احصل على رد لعناصر Birchbox
اتصل بدعم العملاء Birchbox
إعادة مال

متحرك؟ نجعلها سهلة.

اتصل الآن وتحدث إلى شخص حقيقي في ثوانٍ يمكنه إخبارك بأفضل الصفقات من كل شركة اتصالات إذا كانت منطقتك الجديدة. نجد أفضل صفقة لك ومن ثم ندير الجدولة بحيث يظهر جميع الفنيين في نفس اليوم. سهل ومجاني!

تحدث معنا الآن: 888-959-6783خدمة الكونسيرج الخاصة بنا غير تابعة وبالتالي فهي قادرة على مقارنة الصفقات (والجدول الزمني) عبر العديد من الشركات
Was this page helpful? If so, please share!
Sharing is what powers GetHuman's free customer service contact information and tools. You can help!

How Do I Get a Refund or Exchange Something from Birchbox?

Customers can get a refund for Birchbox products they purchase. However, it's good to read the policy to ensure that you don't initiate the return past the grace period. Ensure the product is in good condition and has all the accompanying forms and paperwork necessary. Contact Birchbox customer support for any inquiries.

Birchbox allows customers to return products within 90 days of purchase. Therefore, if you want to return an item you purchased, you have to contact Birchbox customer support directly and have your order number with you. Plus, you need the name of the item you wish to return and Birchbox will email you the prepaid return label you can use to return the product.

Please note that return shipping is free and you can submit a ticket if you have any problems to customer support.

Why Should I Return My Product?

Customers who are not 100% satisfied with the product they have purchased have 90 days to return it, after that it will not be accepted and you will have to remain with the item. It's possible that you may not be satisfied with your order and need to return it and get a full refund which can happen within 30 days of purchase in some cases.

How Do I Get a Refund or Exchange Something from Birchbox?

Start by filling out your return from which you must include in your return. Generate the return label from Royal Mail following the link on the Birchbox homepage. Ensure that you have proof of purchase like a receipt from Royal mail.

It takes about 14 business days for your return request to be processed after it has been received in the warehouse. The company will do an inspection of the product before making any refund decision.

After confirmation that everything is in order and the return is validated, the refund is processed and a credit made on the original form of payment. Wait for 14 business days for your refund to appear in the account. Expect a call from customer support to confirm that you have received the return and the payment has been processed.

Items you purchase through subscription or gift are only refunded if and only if you include the items or gifts you were given in your return. The company doesn't offer exchange. However, customers can return their full-sized items to the place of purchase or pl where they placed the order for that particular item.

Are the Birchbox Returns Free?

Before you start the process, read the Birchbox return and exchange policy. This enables you to know if you can return the products in-store and the number of days you have before returning the items and receiving your full refund. Plus, you learn if you need a receipt for the items you are returning to Birchbox and in which condition is a return acceptable.

The good news is that the company offers free returns which means you don't spend any money on this endeavor. You are emailed a prepaid return label. However, original handling and shipping frees are non-refundable. Any products you purchase with gifts are only refunded if you include the gifts in the return. Consequently, the subscriptions cards or gift cards are non-refundable. Any item you receive in this case is not eligible for returns or refunds. Plus, order costs are non-refundable too.

How to Make a Return?

Contact Birchbox customer support with your order number in hand and the name of the item you purchased and want to return. Expect to receive an email with your prepaid return label which you can print later. Birchbox refunds include loyalty points which will be in terms of loyalty points. If you used credit card, the payment will be sent to your account via the same payment method. Remember, you can't exchange your Birchbox loyalty points for cash.

Summary

Customers can get a refund for Birchbox products they purchase. However, it's good to read the policy to ensure that you don't initiate the return past the grace period. Ensure the product is in good condition and has all the accompanying forms and paperwork necessary. Contact Birchbox customer support for any inquiries.

Keywords

Get a refund for Birchbox items, contact Birchbox customer support

How Do I Get a Refund or Exchange Something from Birchbox?

Why Did GetHuman Write "How Do I Get a Refund or Exchange Something from Birchbox?"?

After thousands of Birchbox customers came to GetHuman in search of an answer to this problem (and many others), we decided it was time to publish instructions. So we put together How Do I Get a Refund or Exchange Something from Birchbox? to try to help. It takes time to get through these steps according to other users, including time spent working through each step and contacting Birchbox if necessary. Best of luck and please let us know if you successfully resolve your issue with guidance from this page.

Why does GetHuman Write How-to Guides for Birchbox Problems?

GetHuman has been working for over 10 years on sourcing information about big organizations like Birchbox in order to help customers resolve customer service issues faster. We started with contact information and fastest ways to reach a human at big companies. Particularly ones with slow or complicated IVR or phone menu systems. Or companies that have self-serve help forums instead of a customer service department. From there, we realized that consumers still needed more detailed help solving the most common problems, so we expanded to this set of guides, which grows every day. And if you spot any issues with our How Do I Get a Refund or Exchange Something from Birchbox? guide, please let us know by sending us feedback. We want to be as helpful as possible. If you appreciated this guide, please share it with your favorite people. Our free information and tools is powered by you, the customer. The more people that use it, the better it gets.

Birchbox

Asked 8 months ago
Updated 3 months ago
Viewed 444,550 times
Birchbox
Get a refund for Birchbox items
contact Birchbox customer support
Refund
Was this page helpful? If so, please share!
Sharing is what powers GetHuman's free customer service contact information and tools. You can help!