كيف يمكنني استبدال هاتف محمول مفقود أو مسروق؟

إنه لأمر فظيع أن تفقد هاتفك الخلوي عندما تستخدمه كثيرًا ويجب أن تنتظر وصول هاتف بديل جديد. ومع ذلك ، يحدث هذا في كثير من الأحيان لكثير من الناس. يمكنك الاتصال بوكيل الدعم في Boost Mobile للإبلاغ عن فقد هاتفك أو سرقته أو زيارة موقعه على الويب. يمكنك أيضًا تتبع طلبك باستخدام أرقام التتبع المرسلة إليك في رسالة التأكيد الإلكترونية.

كيف يمكنني استبدال هاتف Boost Mobile المفقود أو المسروق؟

الجواب على سؤالك ، "كيف يمكنني استبدال هاتف Boost Mobile المفقود أو المسروق؟" يمكن العثور عليها هنا في هذه المقالة.

كيفية الإبلاغ عن هاتف مفقود أو مسروق

مجرد التفكير في فقدان هاتفك الخلوي يمكن أن يجعلك تشعر بالذعر ، ولكن عندما تفقده بالفعل ، يكون الأمر مزعجًا ، مثل أي شخص آخر في جميع أنحاء العالم ، فمن المحتمل أنك تستخدم هاتفك الخلوي بشكل مستمر تقريبًا ؛ التحقق من الوقت وإجراء مكالمة ولعب لعبة والتحقق من حالة الطقس والحصول على الاتجاهات وطلب الطعام والبحث عن المعلومات عبر الإنترنت وغير ذلك الكثير. ومع ذلك ، يحدث ذلك لكثير من الناس ، وعندما يفعل كل ما يمكنك فعله هو طلب هاتف بديل وانتظر وصوله. فيما يلي تعليمات الحصول على هاتفك الجديد دون أي تأمين ...

1. قم بزيارة موقع My Boost وقم بتسجيل الدخول إلى حسابك

2. حدد موقع "أريد" وانقر على زر "الحصول على دعم الجهاز"

3. تأكد من قراءة الشاشة التالية بعناية شديدة ، إذا كنت توافق على ما هو مكتوب في الصفحة ، فانقر على "تعليق حسابي".

4. إذا كنت ترغب في الاستمرار في استخدام رقم هاتفك الحالي ، فسيكون لديك 60 يومًا بعد الإبلاغ عن فقد هاتفك أو سرقته ، للحصول على هاتف جديد وإعادة تنشيطه.

إذا كان لديك تأمين يغطي هاتفًا مفقودًا أو مسروقًا ، فستحتاج إلى تقديم مطالبة من خلال زيارة هذا الرابط أو عن طريق الاتصال بممثل دعم عملاء Boost Care الذي يمكنك العثور عليه هنا . على الرغم من أن لديك تأمينًا ، إلا أنه لا يزال يتعين عليك دفع خصم يمكن أن يتراوح في أي مكان من 20 دولارًا إلى 175 دولارًا اعتمادًا على طراز هاتفك. إذا كنت قد حصلت بالفعل على هاتف بديل جديد وتريد فقط الحصول على بطاقة SIM ، فاتصل بممثل خدمة عملاء Boost الذي يمكنه مساعدتك من خلال النقر هنا أو يمكنك أيضًا زيارة متجر Boost محلي في منطقتك.

كيفية تتبع طلبك

إذا طلبت هاتفًا جديدًا مؤخرًا وتنتظر وصوله ، فيمكنك تتبع موقعه وتاريخ ووقت التسليم المقدرين من خلال زيارة هذا الموقع وإدخال أرقام التتبع التي تلقيتها في بريد إلكتروني. ملاحظة: ستتلقى بريدًا إلكترونيًا يحتوي على أرقام التتبع عند شحن هاتفك. ومع ذلك ، إذا مرت فترة من الوقت ولم تحصل بعد على البريد الإلكتروني الذي يحتوي على أرقام التتبع الخاصة بك ، فحاول التحقق من مجلد الرسائل غير المرغوب فيها في بعض الأحيان ، حتى يتم إعادة توجيه بريد إلكتروني مهم هناك. إذا كنت لا تزال غير قادر على تحديد موقع البريد الإلكتروني بأرقام التتبع الخاصة بك ، فاتصل بوكيل دعم العملاء في Boost Mobile للحصول على المساعدة من خلال النقر هنا .

ما هي حالة طلب تنفيذ BP؟

ستتلقى رسالة حالة طلب BP _Fulfillment بمجرد أن يبدأ إعداد طلبك وبدأ في المعالجة ، ولكن لم يتم شحنه بعد. في هذا الوقت ، سيتم التحقق من معلوماتك ، وتأمين الأموال من البنك الذي تتعامل معه. بالإضافة إلى ذلك ، يتم تجهيز هاتفك الجديد لشحنه إليك. بمجرد اكتمال هذه العملية وشحن هاتفك ، ستتغير الحالة إلى مغلقة.

ما هي حالة الأمر المغلق؟

عادةً ما تعني حالة الطلب المغلق أنه تم شحن طلبك إليك ومن المفترض أن تتلقى بريدًا إلكترونيًا للتأكيد يتضمن رقم تتبع الطلب الذي تم إرساله إلى عنوان البريد الإلكتروني المسجل لديك. إذا لم تتلق رسالة تأكيد البريد الإلكتروني التي تم شحنها ، فتحقق من مجلد الرسائل غير المرغوب فيها. إذا كنت غير قادر على تحديد موقع بريد إلكتروني للتأكيد عند تعيين حالة الطلب على "مغلق" ، فاتصل بوكيل دعم العملاء للحصول على المساعدة من خلال النقر هنا .

كيف يمكنني استبدال هاتف محمول مفقود أو مسروق؟

Why Did GetHuman Write "كيف يمكنني استبدال هاتف محمول مفقود أو مسروق؟"?

بعد أن أتى الآلاف من عملاء Boost Mobile إلى GetHuman بحثًا عن إجابة لهذه المشكلة (والعديد من المشاكل الأخرى) ، قررنا أن الوقت قد حان لنشر التعليمات. لذلك قمنا بتجميع كيف يمكنني استبدال هاتف محمول مفقود أو مسروق؟ في محاولة للمساعدة. تستغرق هذه الخطوات وقتًا وفقًا لمستخدمين آخرين ، بما في ذلك الوقت المستغرق في العمل من خلال كل خطوة والاتصال Boost Mobile إذا لزم الأمر. حظًا سعيدًا ، ويُرجى إعلامنا إذا نجحت في حل مشكلتك بتوجيه من هذه الصفحة.

Why does GetHuman Write How-to Guides for Boost Mobile Problems?

تعمل GetHuman منذ أكثر من 10 سنوات في الحصول على معلومات حول المؤسسات الكبيرة مثل Boost Mobile لمساعدة العملاء على حل مشكلات خدمة العملاء بشكل أسرع. بدأنا بمعلومات الاتصال وأسرع الطرق للوصول إلى إنسان في الشركات الكبرى. خاصة تلك التي بها أنظمة IVR بطيئة أو معقدة أو قائمة الهاتف. أو الشركات التي لديها منتديات مساعدة ذاتية بدلاً من قسم خدمة العملاء. من هناك ، أدركنا أن المستهلكين لا يزالون بحاجة إلى مساعدة أكثر تفصيلاً لحل المشكلات الأكثر شيوعًا ، لذلك قمنا بالتوسع في هذه المجموعة من الأدلة ، التي تنمو كل يوم. وإذا اكتشفت أي مشكلات في دليل كيف يمكنني استبدال هاتف محمول مفقود أو مسروق؟ ، فيرجى إخبارنا عن طريق إرسال التعليقات إلينا. نريد أن نكون مساعدين قدر الإمكان. إذا كنت تقدر هذا الدليل ، يرجى مشاركته مع الأشخاص المفضلين لديك. معلوماتك وأدواتنا المجانية مدعومة من أنت ، العميل. كلما زاد عدد الأشخاص الذين يستخدمونه ، كان ذلك أفضل.

Boost Mobile

Asked منذ عام واحد
Updated منذ ١٠ أشهر
Viewed 594,025 times
Boost Mobile
استبدال هاتف Boost Mobile مفقود أو مسروق
استبدل هاتف Boost Mobile مفقود أو مسروق
الإبلاغ عن هاتف Boost Mobile مفقود أو مسروق
ترقية هاتف Boost Mobile مفقود أو مسروق
هاتف مفقود أو مكسور

هل تدفع الكثير مقابل خطتك؟

بعد مساعدة المستهلكين لمدة 10 سنوات ، أدركنا أنك بحاجة إلى شخص حي محايد يمكنك التحدث معه عن مقارنة خطط التلفزيون والكابل والإنترنت والهاتف المختلفة في منطقتك - شخص يمكنه مقارنة أفضل الصفقات عبر مزودي الاتصالات. لذلك أنشأنا خدمة كونسيرج مجانية يمكنك الاتصال بها على رقم الهاتف أدناه.

اتصل في أي وقت: 888-379-2546خدمة الكونسيرج الخاصة بنا غير تابعة وبالتالي فهي قادرة على مقارنة الصفقات عبر العديد من الشركات
Was this page helpful? If so, please share!
Sharing is what powers GetHuman's free customer service contact information and tools. You can help!

How Do I Replace a Lost or Stolen Boost Mobile Phone?

It is terrible to lose your cell phone when you use it so much and have to wait for a new replacement phone to arrive. However, this happens often to many people. You can contact a support agent at Boost Mobile to report your phone lost or stolen or visit their website. You can also track your order with the tracking numbers sent to you in the confirmation email.

How do I replace a lost or stolen Boost Mobile phone?

The answer to your question, "How do I replace a lost or stolen Boost Mobile phone?" can be found right here in this article.

How to Report a Lost or Stolen Phone

Just the thought of losing your cell phone can make you panic, but when you actually lose it, it's alarming since, like everyone else across the globe, you probably use your cell phone almost constantly; checking the time, making a call, playing a game, checking the weather, getting directions, ordering food, looking up information online, and much more. However, it happens to many people, and when it does all you can do is order a replacement phone and wait for it to arrive. Here are the instructions to get your new phone without any insurance...

1. Visit the My Boost website and Log in to your account

2. Locate the "I want to" and click on the "Get Device Support" button

3. Make sure to read the following screen very carefully, then, if you agree with what is written on the page, click on "Suspend my Account".

4. If you want to continue using your current phone number, you will have 60 days after you reported your phone lost or stolen, to get a new phone and reactivate it.

If you happen to have insurance that covers a lost or stolen phone, then you will need to file a claim by visiting this link or by contacting a Boost Care customer support representative that you can locate here. Even though you have insurance you will still be required to pay a deductible that could range anywhere from $20 to $175 depending on the model of your phone. If you have already gotten a new replacement phone and just want to get a SIM card, contact a Boost customer care representative who can assist you by clicking here or you can also visit a local Boost store in your area.

How to Track Your Order

If you ordered a new phone recently and are waiting for it to arrive, you can track its location and estimated delivery date and time by visiting this website and entering the tracking numbers you received in an email. Note: You will receive an email with the tracking numbers when your phone has shipped. However, if it has been a while and you still haven't gotten the email containing your tracking numbers, try checking your spam folder as sometimes, even an important email is redirected there. If you still weren't able to locate the email with your tracking numbers, contact a customer support agent at Boost Mobile for assistance by clicking here.

What is a BP fulfillment Order Status?

You will receive a BP _Fulfillment order status message as soon as your order starts being prepared and has begun processing, but hasn't shipped yet. At this time, your information will be verified, and the funds from your bank, secured. In addition, your new phone is also being prepared to ship to you. Once this process is complete and your phone is shipped, the status will change to closed.

What is a Closed Order Status?

A closed order status typically means that your order was shipped out to you and you should be getting a confirmation email that includes your order tracking number sent to the email address you have on file. If you didn't receive your shipped confirmation email, check your Spam folder. If you are unable to locate a confirmation email when your order status is set to closed, contact a customer support agent for help by clicking here.

Why Did GetHuman Write "How Do I Replace a Lost or Stolen Boost Mobile Phone?"?

After thousands of Boost Mobile customers came to GetHuman in search of an answer to this problem (and many others), we decided it was time to publish instructions. So we put together How Do I Replace a Lost or Stolen Boost Mobile Phone? to try to help. It takes time to get through these steps according to other users, including time spent working through each step and contacting Boost Mobile if necessary. Best of luck and please let us know if you successfully resolve your issue with guidance from this page.

Why does GetHuman Write How-to Guides for Boost Mobile Problems?

GetHuman has been working for over 10 years on sourcing information about big organizations like Boost Mobile in order to help customers resolve customer service issues faster. We started with contact information and fastest ways to reach a human at big companies. Particularly ones with slow or complicated IVR or phone menu systems. Or companies that have self-serve help forums instead of a customer service department. From there, we realized that consumers still needed more detailed help solving the most common problems, so we expanded to this set of guides, which grows every day. And if you spot any issues with our How Do I Replace a Lost or Stolen Boost Mobile Phone? guide, please let us know by sending us feedback. We want to be as helpful as possible. If you appreciated this guide, please share it with your favorite people. Our free information and tools is powered by you, the customer. The more people that use it, the better it gets.

Boost Mobile

Asked 22 days ago
Updated 22 days ago
Viewed 11,573 times
Boost Mobile
Replace a lost or stolen Boost Mobile phone
Swap a lost or stolen Boost Mobile phone
Report a lost or stolen Boost Mobile phone
Upgrade a lost or stolen Boost Mobile phone
Lost or Broken Phone
Was this page helpful? If so, please share!
Sharing is what powers GetHuman's free customer service contact information and tools. You can help!