كيف أتحدث إلى وكيل في مجلس ضريبة الامتياز في كاليفورنيا بشأن مشكلة في حسابي؟

يمكنك الاتصال بمجلس ضريبة الامتياز في كاليفورنيا بسهولة من خلال هذه النصائح المفيدة.

يمكن أن يكون الاتصال بمجلس ضريبة امتياز كاليفورنيا أمرًا ذا أهمية بالغة خاصةً إذا كنت مدينًا للدولة بمبلغ كبير من الضرائب. إذا فشلت في دفع ضرائب الولاية ، يمكن لمجلس ضريبة الامتياز إصدار أمر بالخصم.

يعتبر أمر الاستقطاع عبارة عن ضريبة يتم فرضها عندما لا تدفع ضرائب. يمكن للدولة أن تأخذ أموالاً من حسابك المصرفي ، وأن تسيطر على شيكات راتبك وتتولى ملكية العقارات أو أي أصول أخرى قد تمتلكها.

إذا تلقيت إشعارًا بفرض ضريبة من مجلس ضريبة الامتياز في كاليفورنيا ، فيجب عليك الاتصال بهم على الفور إذا كنت ترغب في الاحتفاظ بامتلاك أصولك.

بمجرد أن تتلقى إشعارًا بالضرائب ، يجب أن تتخذ ترتيبات لسداد دينك. أفضل ترتيب لسداد دينك هو وضع خطة حيث يمكنك سداد الدين على أقساط شهرية.

إذا لم تتمكن من سداد الدين ، يمكنك اتخاذ تدابير مثل تقديم عرض في تسوية حيث تطلب من الدولة دفع جزء صغير من المبلغ المستحق عليك. يمكنك أيضًا تحديد حالة المشقة حيث يمكنك تأجيل تحصيل الدين لمدة تصل إلى عام واحد. الخيار الأخير المتاح هو تقديم طلب للإفلاس حيث يمكنك تجنب المزيد من التحصيلات للمبالغ المستحقة عليك.

يمكنك الاتصال بمجلس ضريبة الامتياز في كاليفورنيا من خلال الطرق التالية:

دردشة مباشرة

يمكنك الاستفادة من تسهيلات الدردشة الحية على موقع مجلس ضريبة الامتياز (FTB) للاتصال بأحد وكلائهم. ميزة الدردشة آمنة وسريعة. متوسط وقت الانتظار لوكيل للدردشة معك هو 5 دقائق. يمكنك طرح أسئلة عامة أو محددة حول حساب ضريبة الدخل الخاص بك في الدردشة. يمكنك أيضًا إجراء ترتيبات لسداد الدين إذا كنت قادرًا من خلال الدردشة. خدمة الدردشة المباشرة متاحة فقط إذا قمت بتسجيل الدخول إلى حساب FTB. يمكن استرداد رابط مرفق الدردشة الحية من GetHuman .

هاتف

يمكنك أيضًا الاتصال بأحد خطوط هاتف FTB إذا كنت ترغب في الاتصال بهم. الخطوط مفتوحة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع حتى تتمكن من الحصول على المساعدة في أي وقت. رقم واحد هو الخدمة المؤتمتة التي لديها العديد من الخيارات بما في ذلك التحقق من معلوماتك الضريبية ، ومبلغ الدين الذي تدين به والحصول على معلومات حول مدفوعاتك الأخيرة. يمكنك أيضًا الاتصال برقم خدمة العملاء للتحدث إلى وكيل مباشر. خط خدمة العملاء مفتوح من الاثنين إلى الجمعة من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 5 مساءً ويمكن الحصول على الرقمين من GetHuman .

بريد

على الرغم من البطء الشديد ، يمكنك إرسال رسالة إلى العنوان الفعلي لـ California FTB وتلقي المساعدة بشأن مشكلة في حسابك. يجب عليك إرسال الرسالة إلى مجلس ضريبة الامتياز ، ص.ب 942840 ، ساكرامنتو ، كاليفورنيا 94240-0040. يجب عليك تضمين جميع المعلومات الضرورية في الرسالة بما في ذلك رقم الضمان الاجتماعي ورقم هاتفك والإشعار الذي ترد عليه. لا يجب استخدام هذا في مشاكل الحساب العاجلة حيث يمكن أن يستغرق الأمر ما يصل إلى ستة أسابيع للحصول على رد على استعلام مقدم عبر البريد العادي.

مكتب المساعدة

تحتوي FTB أيضًا على مكتب مساعدة حيث يمكنك الحصول على مساعدة بشأن مشكلة إذا لم تكن عاجلة. متوسط الوقت المستغرق لحل مشكلة الحساب المرسلة من خلال مكتب المساعدة هو 60 ساعة. يمكن الحصول على رابط مكتب المساعدة من GetHuman .

شخصيا

الخيار الأخير الذي يجب عليك اتخاذه إذا كنت تريد التحدث إلى وكيل في مجلس ضريبة الامتياز في كاليفورنيا بشأن مشكلة في حسابك هو زيارة مكاتبهم شخصيًا. قوائم الانتظار طويلة بشكل لا يصدق وستضطر إلى التعامل مع الكثير من الروتين. ومع ذلك ، إذا فشل كل شيء آخر ، فجرّب هذا الخيار.

كيف أتحدث إلى وكيل في مجلس ضريبة الامتياز في كاليفورنيا بشأن مشكلة في حسابي؟

Why Did GetHuman Write "كيف أتحدث إلى وكيل في مجلس ضريبة الامتياز في كاليفورنيا بشأن مشكلة في حسابي؟"?

بعد أن أتى الآلاف من عملاء California Franchise Tax Board إلى GetHuman بحثًا عن إجابة لهذه المشكلة (والعديد من المشاكل الأخرى) ، قررنا أن الوقت قد حان لنشر التعليمات. لذلك قمنا بتجميع كيف أتحدث إلى وكيل في مجلس ضريبة الامتياز في كاليفورنيا بشأن مشكلة في حسابي؟ في محاولة للمساعدة. تستغرق هذه الخطوات وقتًا وفقًا لمستخدمين آخرين ، بما في ذلك الوقت المستغرق في العمل من خلال كل خطوة والاتصال California Franchise Tax Board إذا لزم الأمر. حظًا سعيدًا ، ويُرجى إعلامنا إذا نجحت في حل مشكلتك بتوجيه من هذه الصفحة.

Why does GetHuman Write How-to Guides for California Franchise Tax Board Problems?

تعمل GetHuman منذ أكثر من 10 سنوات في الحصول على معلومات حول المؤسسات الكبيرة مثل California Franchise Tax Board لمساعدة العملاء على حل مشكلات خدمة العملاء بشكل أسرع. بدأنا بمعلومات الاتصال وأسرع الطرق للوصول إلى إنسان في الشركات الكبرى. خاصة تلك التي بها أنظمة IVR بطيئة أو معقدة أو قائمة الهاتف. أو الشركات التي لديها منتديات مساعدة ذاتية بدلاً من قسم خدمة العملاء. من هناك ، أدركنا أن المستهلكين لا يزالون بحاجة إلى مساعدة أكثر تفصيلاً لحل المشكلات الأكثر شيوعًا ، لذلك قمنا بالتوسع في هذه المجموعة من الأدلة ، التي تنمو كل يوم. وإذا اكتشفت أي مشكلات في دليل كيف أتحدث إلى وكيل في مجلس ضريبة الامتياز في كاليفورنيا بشأن مشكلة في حسابي؟ ، فيرجى إخبارنا عن طريق إرسال التعليقات إلينا. نريد أن نكون مساعدين قدر الإمكان. إذا كنت تقدر هذا الدليل ، يرجى مشاركته مع الأشخاص المفضلين لديك. معلوماتك وأدواتنا المجانية مدعومة من أنت ، العميل. كلما زاد عدد الأشخاص الذين يستخدمونه ، كان ذلك أفضل.

California Franchise Tax Board

Asked منذ ٣ أعوام
Updated منذ ٣ أعوام
Viewed 162,950 times
California Franchise Tax Board
California Franchise Tax Board
تحدث إلى وكيل
خط مساعدة العملاء
دعم العملاء
دردشة مباشرة
تحدث إلى وكيل
Was this page helpful? If so, please share!
Sharing is what powers GetHuman's free customer service contact information and tools. You can help!

How Do I Speak to an Agent at the California Franchise Tax Board About a Problem on My Account?

You can contact the California Franchise Tax Board easily with these helpful tips.

Contacting the California Franchise Tax Board can be matter of serious importance especially if you owe the state a considerable amount of taxes. If you fail to pay state taxes, the Franchise Tax Board can issue an order to withhold.

The order to withhold is a levy imposed when you do not pay taxes. The state can take funds from your bank account, commandeer your paychecks and assume ownership of real estate or any other assets you may own.

If you receive notice of a levy from the California Franchise Tax Board, you should contact them immediately if you want to keep possession of your assets.

As soon as you receive a levy notice, you should make arrangements to repay your debt. The best arrangement to repay your debt is to make a plan where you can repay the debt in monthly installments.

If you cannot repay the debt you can take measures like making an offer in compromise whereby you ask the state to pay a fraction of the amount you owe. You can also establish hardship status where you can postpone collection of the debt for up to one year. The last option available is to file for bankruptcy where you can avoid further collections of the amount you owe.

You can contact the California Franchise Tax Board through the following methods:

Live Chat

You can utilize the live chat facility on the Franchise Tax Board (FTB) website to contact one of their agents. The chat feature is secure and fast. The average hold time for an agent to chat with you is 5 minutes. You can ask general or specific questions about your income tax account in the chat. You can also make arrangements to repay the debt if you are able through the chat. The live chat facility is only available if you log in to a FTB account. The link to the live chat facility can be retrieve from GetHuman.

Phone

You can also call one of the FTB phone lines if you want to contact them. The lines are open 24/7 so you can acquire assistance at any time. One number is the automated service which has several options including checking your tax information, the amount of debt you owe and getting information about your recent payments. You can also call the customer service number to talk to a live agent. The customer service line is open Monday through Friday from 8 a.m. to 5 p.m. Both numbers can be obtained from GetHuman.

Mail

Although incredibly slow, you can send a letter to the California FTB's physical address and receive help about a problem with your account. You should send the letter to Franchise Tax Board, PO Box 942840, Sacramento, CA 94240-0040. You should include all the necessary information in the letter including your Social Security Number, your phone number and the notice to which you are responding. This should not be used for urgent account problems as it can take up to six weeks to get a response to a query presented through snail mail.

Help Desk

The FTB also has a help desk where you can get help with a problem if it is not urgent. The average time it will take to solve an account problem sent through the help desk is 60 hours. The link to the help desk can be gotten from GetHuman.

In Person

The last option you should take if you want to speak to an agent at the California Franchise Tax Board about a problem with your account is to visit their offices in person. The queues are unbelievably long and you will have to deal with a lot of red tape. However, if all else fails, try this option.

How Do I Speak to an Agent at the California Franchise Tax Board About a Problem on My Account?

Why Did GetHuman Write "How Do I Speak to an Agent at the California Franchise Tax Board About a Problem on My Account?"?

After thousands of California Franchise Tax Board customers came to GetHuman in search of an answer to this problem (and many others), we decided it was time to publish instructions. So we put together How Do I Speak to an Agent at the California Franchise Tax Board About a Problem on My Account? to try to help. It takes time to get through these steps according to other users, including time spent working through each step and contacting California Franchise Tax Board if necessary. Best of luck and please let us know if you successfully resolve your issue with guidance from this page.

Why does GetHuman Write How-to Guides for California Franchise Tax Board Problems?

GetHuman has been working for over 10 years on sourcing information about big organizations like California Franchise Tax Board in order to help customers resolve customer service issues faster. We started with contact information and fastest ways to reach a human at big companies. Particularly ones with slow or complicated IVR or phone menu systems. Or companies that have self-serve help forums instead of a customer service department. From there, we realized that consumers still needed more detailed help solving the most common problems, so we expanded to this set of guides, which grows every day. And if you spot any issues with our How Do I Speak to an Agent at the California Franchise Tax Board About a Problem on My Account? guide, please let us know by sending us feedback. We want to be as helpful as possible. If you appreciated this guide, please share it with your favorite people. Our free information and tools is powered by you, the customer. The more people that use it, the better it gets.

California Franchise Tax Board

Asked 3 years ago
Updated 3 years ago
Viewed 162,950 times
California Franchise Tax Board
California Franchise Tax Board
Speak to an agent
Customer help line
Customer support
Live chat
Speak to an agent
Was this page helpful? If so, please share!
Sharing is what powers GetHuman's free customer service contact information and tools. You can help!