ما هي بطاقة ائتمان الأعمال التي لديها أفضل استرداد نقدي؟

تعد بطاقات الائتمان للأعمال مع استرداد نقدي خيارًا رائعًا للعديد من الشركات ، لا سيما الشركات الصغيرة التي ليس لديها دائمًا الكثير من الأموال النقدية في متناول اليد أو قوة شرائية واسعة النطاق. تحقق دائمًا من الطباعة الدقيقة على عروض بطاقات الائتمان ، تختلف مبالغ الاسترداد النقدي حسب البطاقة ويمكن تقليصها برسوم إضافية ومعدلات فائدة عالية.

بالنسبة للعديد من أصحاب الأعمال ، كل بنس مهم. تتمثل إحدى طرق تحسين التدفق النقدي في استخدام بطاقة ائتمان تجارية تقدم استردادًا نقديًا على المشتريات. عندما يتم استخدام هذه البطاقات باستمرار وفعالية من قبل مالكي الشركة والمديرين التنفيذيين والموظفين الآخرين ، يمكن للشركة تعويض بعض نفقاتها.

لا يعد اختيار بطاقة ائتمان استرداد النقود دائمًا أسهل قرار يمكن اتخاذه: تقوم العديد من شركات بطاقات الائتمان بتغيير شروطها بانتظام ، لذلك من الجيد مراقبة العروض التمهيدية الحالية ومعدلات استرداد النقود التي توفرها البنوك والبطاقات.

بطاقات الائتمان التجارية كاش باك

تقدم بطاقات الائتمان استرداد نقدي على المشتريات لعدة عقود. الفرضية بسيطة: استخدم بطاقتك لإجراء عملية شراء وستكسب نسبة مئوية من هذا الشراء نقدًا. في بعض الحالات ، تتم إضافة المبالغ المستردة للتو كائتمان في رصيد بطاقتك ، على الرغم من أن بعض البنوك تسمح لك بأخذ رصيدك في شكل شيك يتم إرساله إليك بالبريد أو كإيداع مباشر في حساب مصرفي. بالنسبة للأشخاص الذين يستخدمون بطاقاتهم بشكل متكرر ، يمكن أن يكون مبلغ الاسترداد النقدي المكتسب بمرور الوقت كبيرًا.

ما الذي تبحث عنه في بطاقة ائتمان أعمال الاسترداد النقدي

عند اختيار بطاقة ائتمان تجارية للاسترداد النقدي ، إليك بعض الأشياء التي يجب الانتباه إليها:

مصاريف

تعتبر الاسترداد النقدي رائعة ، ولكن ليس إذا تم تعويض معظمها برسوم سنوية عالية. في حين أن هذه قد تكون معفاة من الضرائب ، ستحتاج إلى التحدث إلى محاسبك حول ما إذا كان يمكنك المطالبة بها على عائداتك. ضع في اعتبارك أن بعض جهات إصدار البطاقات تتنازل عن الرسوم السنوية للسنة الأولى مع البطاقة ، ولكن قد تتعرض لرسوم باهظة في السنوات اللاحقة.

شروط الفائدة

ينطبق الأمر نفسه على معدل الفائدة السنوية (APR): إذا كنت تحمل رصيدًا على بطاقاتك ، فتأكد من حصولك على معدل فائدة منخفض. وبخلاف ذلك ، فإن أي ميزة استرداد نقدي سيتم تناولها من خلال ما تدفعه كفائدة.

خيارات مدفوعات الاسترداد النقدي

كيف تفضل استرداد أموالك؟ قد يرغب البعض فقط في إيداعها في حسابهم بينما يريد البعض الآخر استلام مبلغ مقطوع بشكل منفصل في شكل شيك أو إيداع مصرفي. اكتشف كيف ستسترد نقودك: تقدم بعض البطاقات خيارات متعددة!

شيء آخر يجب مراعاته هو أن العديد من البطاقات تقوم بتدوير النسب المئوية لاسترداد النقود الترويجية. على سبيل المثال ، قد تقدم البطاقة بانتظام استردادًا نقديًا بنسبة 1٪ على جميع المشتريات ، ولكن هذا الرقم قد يرتفع إلى 5٪ أو أكثر في فئات شراء معينة ، مثل المطاعم أو السفر ، خلال بعض أشهر السنة.

قبعات الاسترداد النقدي

تضع بعض البطاقات حدًا أقصى لمبلغ الاسترداد النقدي الذي تتلقاه. ضع هذه الحدود القصوى في الاعتبار عند اختيار البطاقة.

رسوم المعاملات الأجنبية

هل تحمل البطاقة رسوم المعاملات الأجنبية على المشتريات الخارجية؟ إذا كان الأمر كذلك ، فمن المرجح أن تكلف هذه الرسوم أكثر من أي مدخرات نقدية. إذا لم يكن لديك قوة عاملة تسافر للخارج بشكل متكرر أو لم تقم بالكثير من عمليات الشراء الأجنبية ، فقد تكون هذه مشكلة. ومع ذلك ، إنه شيء يجب أن تكون على دراية به.

فوائد أخرى

تقدم بطاقات ائتمان الأعمال العديد من المزايا التي تختلف من بطاقة إلى أخرى. قد تشمل هذه الفوائد:

  • التكامل مع تطبيقات المحاسبة وتقارير المصاريف
  • امتيازات السفر ، مثل التغطية التأمينية والخطوط الساخنة للمساعدة العالمية والتعويضات على TSA Precheck أو CLEAR .
  • الضمانات الممتدة وحماية المشتريات

ضع في اعتبارك أن بعض مصدري البطاقات يقدمون أيضًا بطاقات ائتمان تجارية تقدم تعويضات في شكل أميال طيران أو نقاط ولاء لسلسلة الفنادق. قم بضرب بعض الأرقام لتحديد ما إذا كانت هذه العروض تؤثر على إجمالي الفوائد التي تقدمها البطاقة.

أفضل بطاقات ائتمان الأعمال لاسترداد نقدي

فيما يلي بعض من أفضل بطاقات الائتمان التجارية لاسترداد النقود المعروضة حاليًا. ضع في اعتبارك أن الشروط والعروض الترويجية تتغير بانتظام ، لذا تحقق من جميع خياراتك في الوقت الذي تتخذ فيه قرارًا بشأن التقديم:

كابيتال ون سبارك كاش بلس

هذا الخيار من Capital One هو من الناحية الفنية بطاقة شحن ، وليس بطاقة ائتمان ، لذلك لا يمكنك حمل رصيد. ومع ذلك ، فإنه يوفر استردادًا نقديًا ثابتًا بنسبة 2 ٪ على جميع المشتريات: لا توجد حدود أو حدود من أي نوع. تشتهر هذه البطاقة أيضًا بتقديم عروض مكافآت تمهيدية سخية للغاية.

حبر الأعمال النقدية

تحصل هذه البطاقة من Chase على درجات عالية لعرضها السخي لاسترداد النقود على اللوازم والخدمات المكتبية: استرداد نقدي بنسبة 5 ٪ على أول 25000 دولار يتم إنفاقها على الإنترنت وخدمة الهاتف واللوازم المكتبية سنويًا. 2٪ كاش باك متاح في المطاعم والغاز. 1٪ على جميع المشتريات الأخرى. لا توجد رسوم سنوية وهناك تقارير عن عروض تمهيدية سخية للغاية.

بطاقة American Express Blue Business Cash ™

هذه البطاقة من American Express تدفع نقديًا بنسبة 2 ٪ على جميع المعاملات التي تصل إلى 50000 دولار على مدار عام. إذا قمت بزيادة هذا المبلغ ، فإن النقود تنخفض إلى 1٪. لا توجد رسوم سنوية ، ومعدل سنوي تمهيدي منخفض للنسبة المئوية السنوية ، ومزايا مثل حماية المشتريات وتأمين تأجير السيارات ، مما يجعل هذه البطاقة صفقة جيدة للعديد من الشركات.

اكتشفها ® بزنس كارد

تقدم بطاقة ائتمان الأعمال هذه من Discover استردادًا نقديًا بنسبة 1.5 ٪ على جميع المشتريات ، إلى جانب عرض استرداد نقدي جذاب للغاية بالدولار مقابل الدولار في عامك الأول. مكافآت الاسترداد النقدي لا تنتهي أبدًا. يمكنك إضافة ما يصل إلى 50 بطاقة موظف إلى حسابك ويمكن بسهولة تحميل البيانات من استخدام البطاقة في معظم حزم برامج المحاسبة.

مكافآت نقدية ثلاثية من بنك الولايات المتحدة للأعمال World Elite ™ Mastercard®

يقدم بنك الولايات المتحدة هذه البطاقة التي تكافئ الشركات باسترداد نقدي بنسبة 3٪ على خدمة الهاتف الخلوي ، واللوازم المكتبية ، والمطاعم ، ومشتريات محطات الوقود. جميع المشتريات الأخرى تكسبك 1٪ كاش باك. هذا يجعل هذه البطاقة جذابة للغاية للعديد من أصحاب الأعمال ، لا سيما أولئك الذين لديهم قوة عاملة متنقلة. هناك أيضًا عرض تمهيدي طويل بنسبة 0٪.

بطاقة ائتمان Mastercard® مكافآت نقدية مخصصة من Bank of America® Business Advantage

هذه البطاقة من Bank of America قابلة للتخصيص في عرض استرداد النقود. كل شهر ، يمكنك اختيار واحدة من ست فئات تجعلك مؤهلاً لاسترداد نقدي بنسبة 3٪. وتشمل هذه خدمات الإنترنت / اللاسلكي ، وخدمات الكمبيوتر ، واللوازم المكتبية ، وتلفزيون الكابل ، والسفر ، واستشارات الأعمال. تحصل دائمًا على 2٪ استرداد نقدي على الطعام والمشتريات الأخرى تكسبك 1٪ استرداد نقدي. يوجد حد أقصى للإنفاق يبلغ 50000 دولار على عروض استرداد النقود بنسبة 2٪ و 3٪.

بطاقة ويلز فارجو بيزنس البلاتينية الائتمانية

إذا كنت تفضل الاختيار عندما يتعلق الأمر بمكافآت بطاقات الائتمان ، ففكر في هذا الخيار من Wells Fargo . استرداد نقدي بنسبة 1.5٪ على جميع المشتريات ، أو اختر نقاط المكافآت بدلاً من ذلك. لا توجد رسوم معاملات أجنبية أيضًا. ما هو الجانب السلبي؟ يتم إصدار مكافآت الاسترداد النقدي كل ثلاثة أشهر فقط.

بطاقة أمازون بيزنس أمريكان إكسبريس

إذا كان عملك ينفق كثيرًا مع Amazon ، فقد تمثل بطاقة Amex هذه بعض المدخرات الحقيقية. ستحصل على استرداد نقدي بنسبة 5٪ على Amazon و Whole Foods و Amazon Web Services (cloud). إذا كنت بحاجة إلى وقت لسداد عملية شراء ، فيمكنك اختيار 90 يومًا ، و 0٪ فترة APR لسداد مشترياتك.

كلمة أخيرة

يمكن أن تساعدك بطاقات الائتمان الخاصة بالعمل التي تقدم استرداد نقدي في التحكم في النفقات. الحيلة هي البحث عن البطاقات قبل التقديم حتى تتمكن من الاستفادة من أفضل العروض التمهيدية مع التأكد أيضًا من أن فئات استرداد النقود مناسبة للطريقة التي تمارس بها عملك. من المهم أيضًا مراجعة رسوم وشروط البطاقة حتى لا ينتهي بك الأمر بصفقة استرداد نقدي لا توفر لك المال بالفعل.

Why Did GetHuman Write "ما هي بطاقة ائتمان الأعمال التي لديها أفضل استرداد نقدي؟"?

بعد أن أتى الآلاف من عملاء Capital One إلى GetHuman بحثًا عن إجابة لهذه المشكلة (والعديد من المشاكل الأخرى) ، قررنا أن الوقت قد حان لنشر التعليمات. لذلك قمنا بتجميع ما هي بطاقة ائتمان الأعمال التي لديها أفضل استرداد نقدي؟ في محاولة للمساعدة. تستغرق هذه الخطوات وقتًا وفقًا لمستخدمين آخرين ، بما في ذلك الوقت المستغرق في العمل من خلال كل خطوة والاتصال Capital One إذا لزم الأمر. حظًا سعيدًا ، ويُرجى إعلامنا إذا نجحت في حل مشكلتك بتوجيه من هذه الصفحة.

Why does GetHuman Write How-to Guides for Capital One Problems?

تعمل GetHuman منذ أكثر من 10 سنوات في الحصول على معلومات حول المؤسسات الكبيرة مثل Capital One لمساعدة العملاء على حل مشكلات خدمة العملاء بشكل أسرع. بدأنا بمعلومات الاتصال وأسرع الطرق للوصول إلى إنسان في الشركات الكبرى. خاصة تلك التي بها أنظمة IVR بطيئة أو معقدة أو قائمة الهاتف. أو الشركات التي لديها منتديات مساعدة ذاتية بدلاً من قسم خدمة العملاء. من هناك ، أدركنا أن المستهلكين لا يزالون بحاجة إلى مساعدة أكثر تفصيلاً لحل المشكلات الأكثر شيوعًا ، لذلك قمنا بالتوسع في هذه المجموعة من الأدلة ، التي تنمو كل يوم. وإذا اكتشفت أي مشكلات في دليل ما هي بطاقة ائتمان الأعمال التي لديها أفضل استرداد نقدي؟ ، فيرجى إخبارنا عن طريق إرسال التعليقات إلينا. نريد أن نكون مساعدين قدر الإمكان. إذا كنت تقدر هذا الدليل ، يرجى مشاركته مع الأشخاص المفضلين لديك. معلوماتك وأدواتنا المجانية مدعومة من أنت ، العميل. كلما زاد عدد الأشخاص الذين يستخدمونه ، كان ذلك أفضل.

Capital One

Asked منذ ٤ أشهر
Updated منذ ٤ أشهر
Viewed 225,765 times
Capital One
بنك امريكي
لنا البنك
أمريكان اكسبريس
مطاردة
ويلز فارغو
أمازون
خدمات أمازون ويب
جميع الأطعمة
TSA
صافي

What customers are saying about this and similar problems

I am outside of the USA *I am no longer able to access my capital one banking account a...
Don't recognize my phone number just purchased a new phone
I lost my card and need a replacement
I received *,*** on my account as a transfer and my bank won’t let me withdrawal it
Had a prequalified offer trying to set up
Was this page helpful? If so, please share!
Sharing is what powers GetHuman's free customer service contact information and tools. You can help!

Which Business Credit Card Has the Best Cash Back?

Business credit cards with cash back are a great option for many companies, particularly small businesses that don't always have a lot of cash on hand or extensive purchasing power. Always check the fine print on credit card offers, cash back amounts vary by card and can be undercut with added fees and high interest rates.

For many business owners, every penny counts. One way to improve cash flow is to use a business credit card that offers cash back on purchases. When these cards are used consistently and effectively by company owners, executives and other employees, a company can recoup some of its expenses.

Choosing a cash back credit card is not always the easiest decision to make: Many credit card companies regularly change their terms, so it's a good idea to monitor the current introductory offers and cashback rates that banks and cards provide.

Cash Back Business Credit Cards

Credit cards have been offering cash back on purchases for several decades. The premise is simple: Use your card to make a purchase and you'll earn a percentage of that purchase in cash back. In some cases, the cash back is just added as a credit on your card balance, though some banks will allow you to take your credit in the form of a check mailed to you or as a direct deposit to a bank account. For people who use their cards frequently, the amount of cash back earned over time can be signifcant.

What to Look for in a Cash Back Business Credit Card

When selecting a cash back business credit card, here are some things to pay attention to:

Fees

Cash back is great, but not if most of it is offset by high annual fees. While these may be tax-deductable, you'lll need to speak to your accountant as to whether you can claim them on your returns. Keep in mind that some card issuers waive annual fees for your first year with the card, but you could get hit with a hefty charge in subsequent years.

Interest Terms

The same holds true for APR: If you carry a balance on your cards, make sure that you've secured a low interest rate. Otherwise, any cash back benefit will be eaten-up by what you pay in interest.

Cash Back Payout Options

How do you prefer to get your cash back? Some would just like it credited to their account while others want to receieve a lump sum separately in the form of a check or bank deposit. Find out how you'll receive your cash back: Some cards offer multiple options!

Another thing to consider is that many cards rotate promotional cash back percentages. For example, a card may regularly offer 1% cash back on all purchases, but that number could increase to 5% or more on specific purchase categories, such as restaurants or travel, during some months of the year.

Cash Back Caps

Some cards set a cap on the amount of cash back you receive. Keep these caps in mind when choosing a card.

Foreign Transaction Fees

Does the card tack foreign transaction fees on to overseas purchases? If so, these fees will likely cost more than any cash back savings. If you don't have a workforce that travels overseas frequently or you don't make a lot of foreign purchases, this may be a non-issue. However, it is something to be aware of.

Other Benefits

Business credit cards offer many benefits that vary from card to card. These benefits may include:

  • Integrations with accounting and expense reporting apps
  • Travel perks, such as insurance coverage, global assistance hotlines, and reimbursements on TSA Precheck or CLEAR.
  • Extended warranties and purchase protection

Keep in mind that some card issuers also offer business credit cards that offer reimbursement in the form of airline miles or hotel chain loyalty points. Crunch some numbers to determine whether these offers impact the total benefits offered by a card.

Best Business Credit Cards for Cash Back

Below are some of the best business credit cards for cash back currently on offer. Keep in mind that terms and promotions change regularly, so do investigate all your options at the time you make a decision about applying:

Capital One Spark Cash Plus

This option from Capital One is technically a charge card, not a credit card, so you can't carry a balance. Still, it offers a flat 2% cash back on all purchases: No caps or limits of any kind. This card is also known for offering extremely generous introductory bonus offers.

Ink Business Cash

This card from Chase gets high marks for its generous cash back offer on office supplies and services: 5% cash back on the first $25,000 spent on Internet, phone service, and office supplies annually. 2% cash back is available on restaurants and gas. 1% on all other purchases. No annual fees and there are reports of very generous introductory offers.

American Express Blue Business Cash™ Card

This card from American Express pays 2% cash back on all transactions up to $50,000 over a year. If you exeed this amount, the cash back drops to 1%. No annual fee, a low introductory APR, and benefits such as purchase protection and car rental insurance make this card a good deal for many businesses.

Discover it® Business Card

This business credit card from Discover offers 1.5% cash back on all purchases, along with an extremely attractive dollar-for-dollar cash back offer in your first year. Cash back rewards never expire. You can add up to 50 employee cards to your account and data from card usage can be easily dowloaded into most accounting software packages.

U.S. Bank Business Triple Cash Rewards World Elite™ Mastercard®

U.S. Bank offers this card that rewards businesses with 3% cash back on cell phone service, office supplies, restaurants, and gas station purchases. All other purchases earn you 1 % cash back. This makes this card extremely attractive to many business owners, particularly those who have a traveling workforce. There is a long introductory 0% APR offer as well.

Bank of America® Business Advantage Customized Cash Rewards Mastercard® credit card

This card from Bank of America is customizable in its cash back offer. Each month, you can choose one of six categories that make you eligible for 3% cash back. These include internet/wireless, computer services, office supplies, cable TV, travel, and business consulting. You always get 2% cash back on dining and other purchases earn you 1% cash back. There is a spending cap of $50,000 on the 2% and 3% cash back offers.

Wells Fargo Business Platinum Credit Card

If you prefer choice when it comes to credit card rewards, consider this one from Wells Fargo. 1.5% cash back on all purchases, or opt for rewards points instead. No foreign transaction fees, either. The downside? Cash back rewards are only issued quarterly.

Amazon Business Prime American Express Card

If your business does a lot of spending with Amazon, this Amex card might represent some real savings. You'll get 5% cash back on Amazon, Whole Foods, and Amazon Web Services (cloud). If you need time to pay off a purchase, you can choose a 90-day, 0% APR period to pay off your purchase.

Final Word

Business credit cards that offer cash back can help you keep expenses under control. The trick is to research the cards before apply so that you can take advantage of best introductory offers while also ensuring that cash back categories are right for the way you do business. It is also important to review card fees and terms so that you don't end up with a cash back deal that doesn't actually save you money.

Why Did GetHuman Write "Which Business Credit Card Has the Best Cash Back?"?

After thousands of Capital One customers came to GetHuman in search of an answer to this problem (and many others), we decided it was time to publish instructions. So we put together Which Business Credit Card Has the Best Cash Back? to try to help. It takes time to get through these steps according to other users, including time spent working through each step and contacting Capital One if necessary. Best of luck and please let us know if you successfully resolve your issue with guidance from this page.

Why does GetHuman Write How-to Guides for Capital One Problems?

GetHuman has been working for over 10 years on sourcing information about big organizations like Capital One in order to help customers resolve customer service issues faster. We started with contact information and fastest ways to reach a human at big companies. Particularly ones with slow or complicated IVR or phone menu systems. Or companies that have self-serve help forums instead of a customer service department. From there, we realized that consumers still needed more detailed help solving the most common problems, so we expanded to this set of guides, which grows every day. And if you spot any issues with our Which Business Credit Card Has the Best Cash Back? guide, please let us know by sending us feedback. We want to be as helpful as possible. If you appreciated this guide, please share it with your favorite people. Our free information and tools is powered by you, the customer. The more people that use it, the better it gets.

Capital One

Asked 2 months ago
Updated 2 months ago
Viewed 40,547 times
Capital One
Bank of America
U.S. Bank
American Express
Chase
Wells Fargo
Amazon
Amazon Web Services
Whole Foods
TSA
CLEAR

What customers are saying about this and similar problems

I have an acct can't long in by old password or phone numbers. Also it said I had an af...
I need to cancel my payment that is processing with my checking account ending in...
I need to cancel my payment that is processing with my checking account ending in...
joseph j. heinlein*Thu ******** *:** PM*I NEED HELP.**I have tried dozens of times to a...
Need to open case for refund check to be reissued
Was this page helpful? If so, please share!
Sharing is what powers GetHuman's free customer service contact information and tools. You can help!