كيف يمكنني استعادة حساب Chime الخاص بي؟

عندما لا تتمكن من تسجيل الدخول إلى حسابك على Chime ، فهناك عدة خطوات قد تحتاج إلى القيام بها لاسترداد حسابك. نضعها لك في هذا الدليل السهل المتابعة.

كيف أسترد حساب Chime الخاص بي؟

Chime هو واحد من أسرع البنوك نمواً في الولايات المتحدة الأمريكية. خدماتهم المصرفية عبر الإنترنت جذابة بشكل خاص. بمجرد فتح حساب مع Chime ، تحصل على بطاقة الخصم Visa ، وحساب الإنفاق (الشيك) وحساب التوفير الذي يمكن إدارته جميعًا من خلال تطبيق مصرفي متنقل مصمم بشكل رائع.

هناك العديد من السيناريوهات التي يمكن أن تؤدي إلى فقدان الوصول إلى حسابك على Chime. الأول هو إذا نسيت كلمة المرور الخاصة بك. يتضمن السيناريو الثاني فقدان الوصول إلى البريد الإلكتروني الذي قمت من خلاله بتسجيل حساب Chime. يتكون السيناريو الثالث من مصادر خبيثة تحصل على حق الوصول إلى تفاصيل تسجيل الدخول الخاصة بك واستخدام حسابك. هناك حلول لجميع المشاكل الثلاث التي يجب أن تساعدك على استعادة السيطرة على حسابك.

كيفية إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك

إذا نسيت كلمة المرور الخاصة بك ، لا يمكنك تسجيل الدخول إلى حسابك. عملية إعادة تعيين كلمة المرور هي كما يلي:

  1. قم بتشغيل متصفح الويب الخاص بك
  2. افتح موقع Chime الإلكتروني
  3. سترى خيار "تسجيل الدخول" في الركن العلوي الأيمن بجوار أيقونة "الرجل". انقر فوقه
  4. ستظهر صفحة تسجيل الدخول مع حقول البريد الإلكتروني وكلمة المرور فارغة. أسفل الزر "موافق" ، سترى علامة التبويب "نسيت كلمة المرور". انقر فوقه
  5. سيتم توجيهك إلى صفحة إعادة تعيين كلمة المرور حيث ستتم مطالبتك بكتابة عنوان البريد الإلكتروني المرتبط بحسابك. اكتب البريد الإلكتروني ثم انقر فوق "إرسال بريد إلكتروني". قد تتم مطالبتك أيضًا بإدخال الأرقام الأربعة الأخيرة من رقم الضمان الاجتماعي الخاص بك لتأكيد الهوية
  6. سيتم إرسال رسالة إلى صندوق البريد الإلكتروني الخاص بك. تحقق من رسائل البريد المزعج إذا لم تجدها في بريدك الوارد. سيتضمن البريد الإلكتروني رابطًا إلى الصفحة حيث يمكنك إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك. اضغط على الرابط
  7. املأ كلمة المرور الجديدة مرتين كما هو مطلوب ثم انقر فوق "إعادة تعيين"
  8. يجب أن تتلقى رسالة إعادة تعيين كلمة المرور الناجحة التي ستتضمن ارتباطًا إلى صفحة تسجيل الدخول. أدخل تفاصيل تسجيل الدخول الجديدة وانتقل إلى تسجيل الدخول إلى حساب Chime الخاص بك.

كيفية تغيير معلوماتك الشخصية

إذا لم يعد بإمكانك الوصول إلى عنوان البريد الإلكتروني الذي قمت من خلاله بإعداد حساب Chime ، فسيتعين عليك تغيير بريدك الإلكتروني. قد ترغب أيضًا في تغيير معلوماتك الشخصية إذا كنت تشك في اختراق حسابك. لحسن الحظ ، يمكنك تغيير معلوماتك الشخصية من تطبيق Chime وموقع الويب. يمكنك تغيير معلوماتك الشخصية من خلال الخطوات التالية:

  1. افتح تطبيق / موقع Chime
  2. قم بتسجيل الدخول إلى حساب Chime الخاص بك
  3. اذهب للاعدادات'
  4. انقر فوق زر التعديل الموجود في الركن الأيمن العلوي من الصفحة
  5. قم بتغيير عنوان بريدك الإلكتروني إلى عنوان يمكنك الوصول إليه الآن. يمكنك أيضًا تغيير تفاصيل أخرى مثل كلمة المرور الخاصة بك بحيث لا يمكن تسجيل الدخول المعتمد لاحقًا. قد تضطر إلى تقديم إثبات الهوية لتغيير معلوماتك الشخصية على Chime

إذا كان لديك أي مشاكل في العمليات المذكورة أعلاه ، يمكنك الاتصال بفريق خدمة العملاء في Chime من خلال مجموعة متنوعة من السبل:

هاتف

يمكنك الاتصال بخدمة العملاء في Chime من الاثنين إلى السبت: 7 صباحًا حتى 7 مساءً بالتوقيت المركزي القياسي (CST) ويوم الأحد من 9 صباحًا إلى 5 مساءً بتوقيت الصين المركزي. يمكنك الحصول على الرقم من موقع Chime الإلكتروني.

تطبيق جوال

ستجد خيارًا للاتصال بـ Chime على تطبيق الهاتف المحمول الخاص بهم. هذه الميزة متاحة فقط لإصدارات iOS و Android الأخيرة.

البريد الإلكتروني

يمكنك أيضًا إرسال بريد إلكتروني لخدمة العملاء. خدمة البريد الإلكتروني متاحة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، ولكن قد يستغرق الأمر بعض الوقت للرد. يمكنك الحصول على البريد الإلكتروني من GetHuman .

كيف يمكنني استعادة حساب Chime الخاص بي؟

Why Did GetHuman Write "كيف يمكنني استعادة حساب Chime الخاص بي؟"?

بعد أن أتى الآلاف من عملاء Chime إلى GetHuman بحثًا عن إجابة لهذه المشكلة (والعديد من المشاكل الأخرى) ، قررنا أن الوقت قد حان لنشر التعليمات. لذلك قمنا بتجميع كيف يمكنني استعادة حساب Chime الخاص بي؟ في محاولة للمساعدة. تستغرق هذه الخطوات وقتًا وفقًا لمستخدمين آخرين ، بما في ذلك الوقت المستغرق في العمل من خلال كل خطوة والاتصال Chime إذا لزم الأمر. حظًا سعيدًا ، ويُرجى إعلامنا إذا نجحت في حل مشكلتك بتوجيه من هذه الصفحة.

Why does GetHuman Write How-to Guides for Chime Problems?

تعمل GetHuman منذ أكثر من 10 سنوات في الحصول على معلومات حول المؤسسات الكبيرة مثل Chime لمساعدة العملاء على حل مشكلات خدمة العملاء بشكل أسرع. بدأنا بمعلومات الاتصال وأسرع الطرق للوصول إلى إنسان في الشركات الكبرى. خاصة تلك التي بها أنظمة IVR بطيئة أو معقدة أو قائمة الهاتف. أو الشركات التي لديها منتديات مساعدة ذاتية بدلاً من قسم خدمة العملاء. من هناك ، أدركنا أن المستهلكين لا يزالون بحاجة إلى مساعدة أكثر تفصيلاً لحل المشكلات الأكثر شيوعًا ، لذلك قمنا بالتوسع في هذه المجموعة من الأدلة ، التي تنمو كل يوم. وإذا اكتشفت أي مشكلات في دليل كيف يمكنني استعادة حساب Chime الخاص بي؟ ، فيرجى إخبارنا عن طريق إرسال التعليقات إلينا. نريد أن نكون مساعدين قدر الإمكان. إذا كنت تقدر هذا الدليل ، يرجى مشاركته مع الأشخاص المفضلين لديك. معلوماتك وأدواتنا المجانية مدعومة من أنت ، العميل. كلما زاد عدد الأشخاص الذين يستخدمونه ، كان ذلك أفضل.

Chime

Asked منذ ٣ أعوام
Viewed 2,217,151 times
Chime
رقم هاتف الرنين
استعادة حساب الرنين
الوصول إلى حساب الرنين
الوصول للحساب
كلمة مرور مفقودة
الوصول للحساب
Was this page helpful? If so, please share!
Sharing is what powers GetHuman's free customer service contact information and tools. You can help!

How do I recover my Chime account?

When you can't login to your Chime account, there are several steps you may need to do to recover your account. We lay them out for you in this easy to follow guide.

How Do I Recover My Chime Account?

Chime is one of the fastest growing banks in the United States of America. Their online banking services are especially attractive. Once you open an account with Chime, you get a Visa debit card, a spending (checking) account and a savings account that can all be managed through a wonderfully designed mobile banking application.

There are several scenarios that can lead to you losing access to your Chime account. The first is if you forget your password. The second scenario involves losing access to the email with which you signed up the Chime account. The third scenario consists of malevolent sources acquiring access to your login details and using your account. There are solutions to all three problems that should help you regain control over your account.

How to reset your Chime password

If you forget your password, you cannot log in to your account. The process to reset your password is as follows:

  1. Launch your web browser
  2. Open the Chime website
  3. You will see the ‘Sign In' option in the top right hand corner next to the ‘Man' icon. Click it
  4. The sign in page with empty email and password fields will appear. Below the ‘OK' button, you should see the ‘Forgot Your Password' tab. Click it
  5. You will be directed to the password reset page where you will be prompted to type the email address associated with your account. Type the email and then click ‘Send Email.' You may also be prompted to input the last four digits of your Social Security number for identity confirmation
  6. A message will be sent to your email's inbox. Check your spam messages if you do not find it in your inbox. The email will include a link to the page where you can reset your password. Click the link
  7. Fill in the new password twice as prompted and then click ‘Reset'
  8. You should receive the successful password reset message which will include a link to the log in page. Input your new log in details and proceed to log in to your Chime account.

How to change your personal information

If you no longer have access to the email address with which you set up a Chime account, you will have to change your email. You may also want to change your personal information if you suspect your account has been hacked. Luckily you can change your personal information from both the Chime app and website. You can change your personal information through the following steps:

  1. Open the Chime app/website
  2. Log in to your Chime account
  3. Go to ‘Settings'
  4. Click the edit button which will be located on the top right hand corner of the page
  5. Change your email address to one which you now have access to. You may also change other details like your password so that no authorised log in is subsequently possible. You may have to provide proof of identity in order to change your personal information on Chime

If you have any issues with the processes above, you can contact Chime's customer care team through a variety of avenues:

Phone

You can call customer service at Chime Monday through Saturday: 7 am to 7 pm Central Standard Time (CST) and on Sunday from 9 am to 5 pm CST. You can obtain the number from Chime's website.

Mobile app

You will find an option to contact Chime on their mobile app. The feature is only available for recent iOS and Android versions.

Email

You can also send customer service an email. The email service is available 24/7 but may take a while to respond. You can acquire the email from GetHuman.

How do I recover my Chime account?

Why Did GetHuman Write "How do I recover my Chime account?"?

After thousands of Chime customers came to GetHuman in search of an answer to this problem (and many others), we decided it was time to publish instructions. So we put together How do I recover my Chime account? to try to help. It takes time to get through these steps according to other users, including time spent working through each step and contacting Chime if necessary. Best of luck and please let us know if you successfully resolve your issue with guidance from this page.

Why does GetHuman Write How-to Guides for Chime Problems?

GetHuman has been working for over 10 years on sourcing information about big organizations like Chime in order to help customers resolve customer service issues faster. We started with contact information and fastest ways to reach a human at big companies. Particularly ones with slow or complicated IVR or phone menu systems. Or companies that have self-serve help forums instead of a customer service department. From there, we realized that consumers still needed more detailed help solving the most common problems, so we expanded to this set of guides, which grows every day. And if you spot any issues with our How do I recover my Chime account? guide, please let us know by sending us feedback. We want to be as helpful as possible. If you appreciated this guide, please share it with your favorite people. Our free information and tools is powered by you, the customer. The more people that use it, the better it gets.

Chime

Asked a year ago
Viewed 1,082,156 times
Chime
chime phone number
recover chime account
chime account access
Account Access
lost password
Account Access
Was this page helpful? If so, please share!
Sharing is what powers GetHuman's free customer service contact information and tools. You can help!