كيف ألغي عضويتي في Classmates.com؟

يمكن أن يكون إلغاء الحسابات أمرًا مزعجًا ، وغالبًا ما تجعل الشركات الأمر أكثر تعقيدًا في محاولة إحباطك حتى تستسلم في النهاية. إليك كيفية إلغاء حساب Classmates.com حتى تتمكن من التوقف عن تحرير الفواتير.

يوصلك Classmates.com بجميع الأشخاص المهمين من ماضيك. وهذا يشمل زملاء الدراسة من رياض الأطفال ، والمدرسة الابتدائية ، والمدارس الثانوية ، والكلية ، وأماكن العمل ، والجيش الأمريكي. إذا كنت قد تواصلت بالفعل مع الجميع من خلال ماضيك الذي كنت تهتم به ، فقد تشعر أن الوقت قد حان لإلغاء حسابك مع Classmates.com ، فمن السهل جدًا القيام بذلك. تابع القراءة للاطلاع على الإرشادات خطوة بخطوة حول كيفية إلغاء اشتراك Classmates.com المجاني أو المدفوع.

إلغاء اشتراك مجاني

  1. انتقل إلى www.classmates.com

  2. سيُطلب منك تسجيل الدخول إلى حسابك. يمكنك تسجيل الدخول باستخدام بريدك الإلكتروني أو رقم التسجيل وكلمة المرور. بدلاً من ذلك ، يمكنك تسجيل الدخول باستخدام حساب Facebook الخاص بك.

  3. في الزاوية العلوية اليمنى من الصفحة ، حدد رمز الترس وانقر على "الحساب".

  4. حدد "الحساب والفوترة".

  5. قد يُطلب منك إعادة إدخال كلمة المرور الخاصة بك.

  6. حدد "معلومات الحساب".

  7. انقر فوق "إزالة التسجيل".

  8. قم بتأكيد الإلغاء بتحديد "نعم".

  9. ستتلقى رسالة بريد إلكتروني لتأكيد الإلغاء.

إلغاء اشتراك مدفوع

  1. انتقل إلى www.classmates.com

  2. سيُطلب منك تسجيل الدخول إلى حسابك. يمكنك تسجيل الدخول باستخدام بريدك الإلكتروني أو رقم التسجيل وكلمة المرور. بدلاً من ذلك ، يمكنك تسجيل الدخول باستخدام حساب Facebook الخاص بك.

  3. في الزاوية العلوية اليمنى من الصفحة ، حدد رمز الترس وانقر على "الحساب".

  4. حدد "الحساب والفوترة".

  5. قد يُطلب منك إعادة إدخال كلمة المرور الخاصة بك.

  6. ضمن "معلومات الحساب" ، حدد "إيقاف التجديد التلقائي".

  7. قم بتأكيد الإلغاء بتحديد "نعم".

  8. ستتلقى رسالة بريد إلكتروني لتأكيد الإلغاء.

  9. باستخدام هذه العملية ، قمت بتغيير الحساب إلى تجديد يدوي. عندما تنتهي فترة الفوترة ، ستعود عضويتك إلى اشتراك مجاني. لاحظ أن رسوم العضوية غير قابلة للاسترداد.

لاحظ أن الاشتراكات المدفوعة تجدد سنويًا وسيتعين عليك إلغاء العضوية قبل يوم التجديد على الأقل.

إذا واجهت أي مشكلة في إلغاء عضويتك المجانية أو المدفوعة في Classmates.com ، فيمكنك التواصل مع فريق خدمة عملاء Classmates.com عبر الهاتف. يتوفر فريق دعم العملاء من الاثنين إلى الجمعة في الساعة 8:00 صباحًا حتى 5:00 مساءً بتوقيت المحيط الهادي.

إذا كنت تفضل عدم التحدث على الهاتف ، فيمكنك أيضًا إرسال بريد إلكتروني إلى فريق خدمة عملاء Classmates.com. يمكنك توقع إجابة في غضون 24 ساعة ، طوال أيام الأسبوع السبعة.

كيف ألغي عضويتي في Classmates.com؟

Why Did GetHuman Write "كيف ألغي عضويتي في Classmates.com؟"?

بعد أن أتى الآلاف من عملاء Classmates.com إلى GetHuman بحثًا عن إجابة لهذه المشكلة (والعديد من المشاكل الأخرى) ، قررنا أن الوقت قد حان لنشر التعليمات. لذلك قمنا بتجميع كيف ألغي عضويتي في Classmates.com؟ في محاولة للمساعدة. تستغرق هذه الخطوات وقتًا وفقًا لمستخدمين آخرين ، بما في ذلك الوقت المستغرق في العمل من خلال كل خطوة والاتصال Classmates.com إذا لزم الأمر. حظًا سعيدًا ، ويُرجى إعلامنا إذا نجحت في حل مشكلتك بتوجيه من هذه الصفحة.

Why does GetHuman Write How-to Guides for Classmates.com Problems?

تعمل GetHuman منذ أكثر من 10 سنوات في الحصول على معلومات حول المؤسسات الكبيرة مثل Classmates.com لمساعدة العملاء على حل مشكلات خدمة العملاء بشكل أسرع. بدأنا بمعلومات الاتصال وأسرع الطرق للوصول إلى إنسان في الشركات الكبرى. خاصة تلك التي بها أنظمة IVR بطيئة أو معقدة أو قائمة الهاتف. أو الشركات التي لديها منتديات مساعدة ذاتية بدلاً من قسم خدمة العملاء. من هناك ، أدركنا أن المستهلكين لا يزالون بحاجة إلى مساعدة أكثر تفصيلاً لحل المشكلات الأكثر شيوعًا ، لذلك قمنا بالتوسع في هذه المجموعة من الأدلة ، التي تنمو كل يوم. وإذا اكتشفت أي مشكلات في دليل كيف ألغي عضويتي في Classmates.com؟ ، فيرجى إخبارنا عن طريق إرسال التعليقات إلينا. نريد أن نكون مساعدين قدر الإمكان. إذا كنت تقدر هذا الدليل ، يرجى مشاركته مع الأشخاص المفضلين لديك. معلوماتك وأدواتنا المجانية مدعومة من أنت ، العميل. كلما زاد عدد الأشخاص الذين يستخدمونه ، كان ذلك أفضل.

Classmates.com

Asked منذ ٣ أعوام
Viewed 312,912 times
Classmates.com
Classmates.com رقم الهاتف
حساب Classmates.com
حساب مغلق
إلغاء حساب
خدمات الحساب
إلغاء حساب

هل تدفع الكثير مقابل خطتك؟

بعد مساعدة المستهلكين لمدة 10 سنوات ، أدركنا أنك بحاجة إلى شخص حي محايد يمكنك التحدث معه عن مقارنة خطط التلفزيون والكابل والإنترنت والهاتف المختلفة في منطقتك - شخص يمكنه مقارنة أفضل الصفقات عبر مزودي الاتصالات. لذلك أنشأنا خدمة كونسيرج مجانية يمكنك الاتصال بها على رقم الهاتف أدناه.

اتصل في أي وقت: 888-379-2546خدمة الكونسيرج الخاصة بنا غير تابعة وبالتالي فهي قادرة على مقارنة الصفقات عبر العديد من الشركات
Was this page helpful? If so, please share!
Sharing is what powers GetHuman's free customer service contact information and tools. You can help!

How do I cancel my Classmates.com membership?

Cancelling accounts can be a pain and often times companies make it overly complicated to try and frustrate you so that you'll eventually give up. Here's how to cancel your Classmates.com account so you can stop being billed.

Classmates.com connects you with all the important people from your past. This includes classmates from kindergarten, primary school, high school, college, workplaces, and the US military. If you have already connected with everyone through from your past that you cared about, you may feel that it's time to cancel your account with Classmates.com, it's very easy to do so. Keep reading to see the step-by-step instructions on how to cancel your free or paid Classmates.com subscription.

Canceling a Free Subscription

  1. Go to www.classmates.com

  2. You will be asked to sign into your account. You can sign in with your email or registration number, and password. Alternatively, you can sign in with your Facebook account.

  3. At the top right corner of the page, select the gear icon and click on 'Account.'

  4. Select 'Account & Billing.'

  5. You may be asked to re-enter your password.

  6. Select 'Account Information.'

  7. Click on 'Remove Registration.'

  8. Confirm the cancellation by selecting 'Yes.'

  9. You'll receive an email confirming the cancellation.

Canceling a Paid Subscription

  1. Go to www.classmates.com

  2. You will be asked to sign into your account. You can sign in with your email or registration number, and password. Alternatively, you can sign in with your Facebook account.

  3. At the top right corner of the page, select the gear icon and click on 'Account.'

  4. Select 'Account & Billing.'

  5. You may be asked to re-enter your password.

  6. Under 'Account Information,' select 'Turn off Automatic Renewal.'

  7. Confirm the cancellation by selecting 'Yes.'

  8. You'll receive an email confirming the cancellation.

  9. With this process, you've changed the account to a Manual renewal. When your billing period expires, your membership will revert to a free subscription. Note that membership fees are non-refundable.

Note that paid subscriptions are on annual-renewals and you will have to cancel the membership at least the day before your renewal date.

If at any point you have issues canceling your free or paid Classmates.com membership, you can reach out to the Classmates.com Customer Service Team via phone. The customer support team is available Monday to Fridays at 8:00 am to 5:00 pm PST.

If you prefer not to speak on the phone, you can also email the Classmates.com Customer Service Team. You can expect an answer within 24 hours, for all seven days out of the week.

How do I cancel my Classmates.com membership?

Why Did GetHuman Write "How do I cancel my Classmates.com membership?"?

After thousands of Classmates.com customers came to GetHuman in search of an answer to this problem (and many others), we decided it was time to publish instructions. So we put together How do I cancel my Classmates.com membership? to try to help. It takes time to get through these steps according to other users, including time spent working through each step and contacting Classmates.com if necessary. Best of luck and please let us know if you successfully resolve your issue with guidance from this page.

Why does GetHuman Write How-to Guides for Classmates.com Problems?

GetHuman has been working for over 10 years on sourcing information about big organizations like Classmates.com in order to help customers resolve customer service issues faster. We started with contact information and fastest ways to reach a human at big companies. Particularly ones with slow or complicated IVR or phone menu systems. Or companies that have self-serve help forums instead of a customer service department. From there, we realized that consumers still needed more detailed help solving the most common problems, so we expanded to this set of guides, which grows every day. And if you spot any issues with our How do I cancel my Classmates.com membership? guide, please let us know by sending us feedback. We want to be as helpful as possible. If you appreciated this guide, please share it with your favorite people. Our free information and tools is powered by you, the customer. The more people that use it, the better it gets.

Classmates.com

Asked a year ago
Viewed 875,650 times
Classmates.com
Classmates.com phone number
Classmates.com account
Close account
Cancel account
Account services
Cancel Account
Was this page helpful? If so, please share!
Sharing is what powers GetHuman's free customer service contact information and tools. You can help!