كيف أحصل على الدعم الفني من Dell؟

أجهزة الكمبيوتر رائعة حتى لا تعمل. إن محاولة حل المشكلة بنفسك ليس دائمًا سهلاً وأحيانًا تحتاج إلى مساعدة خبير. إليك أفضل طريقة للحصول على الدعم الفني من Dell.

لذلك يواجه جهاز Dell الخاص بك صعوبات فنية. لقد جربت جميع خيارات استكشاف الأخطاء وإصلاحها التي تعرفها وتلك التي قدمها جهازك إليك ولكن جميعها فشلت واستمرت المشكلة. أنت تسأل نفسك الآن ، "أين أذهب من هنا؟" الجواب هو أن هناك العديد من المسارات أمامك ، كل منها يؤدي إلى حصولك على الدعم الفني من Dell. الفرق هو السرعة التي سيصلون بها إلى الحل. فيما يلي الطرق التي يمكنك استخدامها للحصول على الدعم الفني لكمبيوتر Dell الخاص بك:

موقع الكتروني

على موقع Dell على الويب لديهم صفحة دعم فني حيث يمكنهم مساعدتك في الحصول على الدعم الفني. تطالبك الصفحة بإدخال رقم تعريف خدمة Dell أو معرف منتج Dell EMC حيث سيتم عرض الصعوبات الفنية الممكنة. إذا قمت بالنقر فوق موضوع ذي صلة ، فسيكون الحل أدناه مباشرة. إذا لم يكن لديك علامة خدمة Dell أو معرف منتج Dell EMC ، فيمكنك النقر فوق علامة التبويب "اكتشاف جهاز الكمبيوتر الخاص بي" وسيتمكن الموقع من تقييم طراز جهاز Dell وتقديم قائمة بالمشكلات الفنية المحتملة التي تؤثر على جهاز.

رقم الهاتف

هناك طريقة رائعة أخرى للحصول على الدعم الفني من Dell وهي الاتصال بقسم الدعم الفني الخاص بهم مباشرة. استدعاء الدعم الفني له مزايا عديدة. واحد منهم هو سرعته. ما عليك سوى الانتظار لمدة 7 دقائق فقط للتحدث إلى خبير تقني من Dell. ميزة أخرى هي أنه يمكنك تطبيق الحلول مع الفني على الخط ومعرفة ما إذا كانت تعمل أم لا. هذا التطبيق في الوقت الحقيقي لا يمكن أن يقابله طرق أخرى. الرقم متاح 24 ساعة في اليوم ، 7 أيام في الأسبوع. يمكن الحصول عليها من GetHuman .

دردشة مباشرة

تعد الدردشة المباشرة للدعم الفني من Dell خيارًا رائعًا أيضًا إذا واجه جهاز Dell الخاص بك صعوبات فنية. يتوفر الوكلاء المباشرون من فريق الدعم الفني من Dell طوال اليوم وكل يوم. يمكنك تطبيق الإصلاحات المقدمة عبر الدردشة المباشرة على الفور وتقديم الملاحظات بنفس السرعة. من السهل إصلاح المشكلة باستخدام هذا الطريق. على العكس من ذلك ، قد تضطر إلى الانتظار لمدة تصل إلى ساعتين للحصول على فني في الطرف الآخر من الدردشة. يمكن الحصول على رابط الدردشة المباشرة للدعم الفني من Dell من GetHuman .

البريد الإلكتروني

يعد إرسال بريد إلكتروني إلى الدعم الفني من Dell أسرع من استخدام خيار الدردشة المباشرة الخاص بهم. يمكنك توقع الحصول على رد في غضون 3 ساعات من إرسال بريدك الإلكتروني. يتيح لك إرسال بريد إلكتروني فرصة لوصف مشكلتك الفنية بتفصيل كبير مما يزيد من فرصة إصلاحها. بفضل التكنولوجيا الحديثة ، لا داعي للقلق بشأن القواعد والتهجئة. يجب عليك استخدام هذا الطريق للمسائل التقنية للغاية التي سيكون من الصعب نقلها خلاف ذلك. يمكن العثور على رابط البريد الإلكتروني الخاص بالدعم الفني من Dell على GetHuman .

مكتب المساعدة

على الرغم من سوء النصائح ، يمكنك الحصول على الدعم الفني من Dell من مكتب المساعدة عبر الإنترنت. ومع ذلك ، لا تتوقع ردًا سريعًا حيث يستغرق حل مشكلتك بهذه الطريقة حوالي 64 ساعة. يجب استخدام مكتب المساعدة كوسيلة أخيرة. يمكن استرداد الرابط إلى مكتب المساعدة من GetHuman .

وسائل التواصل الاجتماعي

لدى Dell صفحات على كل منصة وسائط اجتماعية شعبية ، ولكن إذا كنت ترغب في الحصول على دعم فني لجهاز Dell الخاص بك ، فسيكون من الحكمة الالتزام بالفيسبوك وتويتر ويوتيوب. اطّلع على المشاركات على صفحاتهم أو تغريداتهم في خلاصتهم ومعرفة ما إذا كان أي منها ينطبق على موقفك. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فأرسل إليهم منشورًا أو غرد لهم أو أرسل لهم رسالة مباشرة أو علّق على مقطع فيديو ذي صلة على YouTube. نظرًا لعدد الأشخاص الذين يبحثون عن الدعم الفني عبر وسائل التواصل الاجتماعي ، سيتعين عليك الانتظار بعض الوقت.

Help from Real People

We partner with a US-based company with live tech support experts available 24/7. Take advantage of a $1 one-week trial membership and chat with an expert now.
Chat With A Help Expert
كيف أحصل على الدعم الفني من Dell؟

Why Did GetHuman Write "كيف أحصل على الدعم الفني من Dell؟"?

بعد أن أتى الآلاف من عملاء Dell - Tech Support إلى GetHuman بحثًا عن إجابة لهذه المشكلة (والعديد من المشاكل الأخرى) ، قررنا أن الوقت قد حان لنشر التعليمات. لذلك قمنا بتجميع كيف أحصل على الدعم الفني من Dell؟ في محاولة للمساعدة. تستغرق هذه الخطوات وقتًا وفقًا لمستخدمين آخرين ، بما في ذلك الوقت المستغرق في العمل من خلال كل خطوة والاتصال Dell - Tech Support إذا لزم الأمر. حظًا سعيدًا ، ويُرجى إعلامنا إذا نجحت في حل مشكلتك بتوجيه من هذه الصفحة.

Why does GetHuman Write How-to Guides for Dell - Tech Support Problems?

تعمل GetHuman منذ أكثر من 10 سنوات في الحصول على معلومات حول المؤسسات الكبيرة مثل Dell - Tech Support لمساعدة العملاء على حل مشكلات خدمة العملاء بشكل أسرع. بدأنا بمعلومات الاتصال وأسرع الطرق للوصول إلى إنسان في الشركات الكبرى. خاصة تلك التي بها أنظمة IVR بطيئة أو معقدة أو قائمة الهاتف. أو الشركات التي لديها منتديات مساعدة ذاتية بدلاً من قسم خدمة العملاء. من هناك ، أدركنا أن المستهلكين لا يزالون بحاجة إلى مساعدة أكثر تفصيلاً لحل المشكلات الأكثر شيوعًا ، لذلك قمنا بالتوسع في هذه المجموعة من الأدلة ، التي تنمو كل يوم. وإذا اكتشفت أي مشكلات في دليل كيف أحصل على الدعم الفني من Dell؟ ، فيرجى إخبارنا عن طريق إرسال التعليقات إلينا. نريد أن نكون مساعدين قدر الإمكان. إذا كنت تقدر هذا الدليل ، يرجى مشاركته مع الأشخاص المفضلين لديك. معلوماتك وأدواتنا المجانية مدعومة من أنت ، العميل. كلما زاد عدد الأشخاص الذين يستخدمونه ، كان ذلك أفضل.

Dell - Tech Support

Speak to An Expert Now

We partner with a US-based expert help site to provide you with tech support 24/7. Enjoy a $1 one-week trial membership and chat with a live expert now.
Get Live Expert Help
Asked منذ عامين
Viewed 289,344 times
Dell - Tech Support
رقم هاتف ديل
دعم فني
دعم تقني
دعم عملاء dell
قضايا الحساب
دعم فني

هل تدفع الكثير مقابل الكبل؟

بعد مساعدة المستهلكين لمدة 10 سنوات ، أدركنا أنك بحاجة إلى شخص حي محايد يمكنك التحدث معه عن مقارنة خطط التلفزيون والكابل والإنترنت والهاتف المختلفة في منطقتك - شخص يمكنه مقارنة أفضل الصفقات عبر مزودي الاتصالات. لذلك أنشأنا خدمة كونسيرج مجانية يمكنك الاتصال بها على رقم الهاتف أدناه.

اتصال مجاني: 888-379-2546خدمتنا غير تابعة وبالتالي يمكن مقارنة الخطط عبر العديد من مقدمي الخدمات
Was this page helpful? If so, please share!
Sharing is what powers GetHuman's free customer service contact information and tools. You can help!

How do I get tech support from Dell?

Computers are great until they aren't working. Trying to solve the issue yourself isn't always easy and sometimes you need expert help. Here's the best way to get tech support from Dell.

So your Dell device is facing technical difficulties. You have tried all the troubleshooting options you know and those that your device has presented to you but all have failed and the problem persists. You are now asking yourself, "Where do I go from here?" The answer is that several paths lay ahead of you each of them leading to you getting technical support from Dell. The difference is the speed at which they will get to the solution. The following are the ways you can utilize to acquire technical support for your Dell computer:

Website

On Dell's website they have a technical support page where they can help you get technical support. The page prompts you to input your Dell Service Tag or Dell EMC Product ID where possible technical difficulties will be presented. If you click a relevant topic, the solution will be right below it. If you have neither the Dell Service Tag nor the Dell EMC Product ID you can click the 'Detect my PC' tab and the site will be able to evaluate the model of your Dell device and present you with a list of possible technical problems affecting your device.

Phone Number

Another great avenue to obtain technical support from Dell is to call their technical support department directly. Calling technical support has several advantages. One of them is its swiftness. You only have to wait for about 7 minutes to talk to a technical expert from Dell. Another advantage is that you can apply the solutions with the technician on the line and see if it works or not. Such real time application cannot be matched by the other avenues. The number is available 24 hours a day, 7 days a week. It can be acquired from GetHuman.

Live Chat

Dell's Tech support live chat is also a great option if your Dell device is encountering technical difficulties. Live agents from Dell's technical support team are available all day, every day. You can apply fixes given via live chat instantaneously and offer feedback just as quickly. It is easy to fix the problem using this avenue. On the contrary, you may have to wait for up to 2 hours to get a technician on the other end of the chat. The link to Dell's Tech support live chat can be gotten from GetHuman.

Email

Sending an email to Dell's tech support is quicker than using their live chat option. You can expect to get a response within 3 hours of sending your email. Sending an email affords you the chance to be describing your technical problem in great detail increasing the chance that it will be fixed. Thanks to modern technology you do not have to worry about grammar and spelling. You should utilize this avenue for highly technical issues that would be difficult to convey otherwise. The link to Dell's technical support email can be found at GetHuman.

Help Desk

Though ill-advised, you can acquire technical support from Dell from their online help desk. However, don't expect a quick reply as it takes around 64 hours for your problem to be solved in this manner. The help desk should be used as a method of last resort. The link to the help desk can be retrieved from GetHuman.

Social Media

Dell has pages on every popular social media platform but if you want to obtain technical support for your Dell device, it would be wise to stick to Facebook, Twitter and YouTube. Peruse the posts on their pages or tweets in their feed and see if any applies to your situation. If not, send them a post, tweet them, message them directly or comment on a relevant video on YouTube. Due to the amount of people seeking tech support via social media you will have to wait a while.

Want help on this from a real person?

GetHuman is proud to partner with a US-based firm that staffs experts and former employees of companies like Dell - Tech Support that can chat with you anytime 24/7 and walk you through fixing issues like the one you are facing. While it is not free, the price is reasonable - in the $20-40 range - and sometimes is just easier, less confusing, and more than worth it. Sometimes it's nice to have an expert to help you through a sticky problem.
Get Help Now
How do I get tech support from Dell?

Why Did GetHuman Write "How do I get tech support from Dell?"?

After thousands of Dell - Tech Support customers came to GetHuman in search of an answer to this problem (and many others), we decided it was time to publish instructions. So we put together How do I get tech support from Dell? to try to help. It takes time to get through these steps according to other users, including time spent working through each step and contacting Dell - Tech Support if necessary. Best of luck and please let us know if you successfully resolve your issue with guidance from this page.

Why does GetHuman Write How-to Guides for Dell - Tech Support Problems?

GetHuman has been working for over 10 years on sourcing information about big organizations like Dell - Tech Support in order to help customers resolve customer service issues faster. We started with contact information and fastest ways to reach a human at big companies. Particularly ones with slow or complicated IVR or phone menu systems. Or companies that have self-serve help forums instead of a customer service department. From there, we realized that consumers still needed more detailed help solving the most common problems, so we expanded to this set of guides, which grows every day. And if you spot any issues with our How do I get tech support from Dell? guide, please let us know by sending us feedback. We want to be as helpful as possible. If you appreciated this guide, please share it with your favorite people. Our free information and tools is powered by you, the customer. The more people that use it, the better it gets.

Dell - Tech Support

Live help is available

We partner with a highly reviewed US firm that staff former employees and pros to help with tough customer problems 24/7 for a reasonable fee.
Try Paid, Live Help
Asked 8 months ago
Viewed 470,740 times
Dell - Tech Support
dell phone number
Technical support
Tech Support
dell Customer Support
Account Issues
Technical support
Was this page helpful? If so, please share!
Sharing is what powers GetHuman's free reviews, tools and information. You can help!