كيف أحصل على Flipkart لاسترداد رسوم؟

يمكن أن تكون المبالغ المستردة أمرًا صعبًا. حسنًا ، لا تسمح لهم بذلك ، خاصة عندما يتعلق الأمر بـ Flipkart. لقد بحثنا عن أفضل الطرق لاستعادة أموالك المكتسبة بشق الأنفس ، في أسرع وقت ممكن.

أحد أهم أسباب استمتاع العديد من الأشخاص بالتسوق عبر الإنترنت هو المرونة والراحة التي توفرها التجربة. التسوق عبر الإنترنت بسيط وسريع حيث يمكنك القيام بكل شيء وأنت مرتاح في منزلك أو مكتبك.

Flipkart هو واحد من متاجر التسوق عبر الإنترنت الرائدة في الهند ، حيث يمكنك الحصول على جميع منتجاتك المفضلة بنقرات أو نقرات قليلة. ومع ذلك ، في بعض الأحيان ، عندما يصل منتجك المطلوب ، تدرك أن المنتج ليس بالضبط ما كنت تتوقعه.

قد يكون اللون أو الحجم أو العيب خاطئ. لذا ، ماذا تفعل في مثل هذه الظروف؟ حسنًا ، توفر Flipkart لجميع عملائها فرصة لإعادة المنتج والسعي إلى استبداله أو استبداله أو استرداد أمواله. في هذا المنشور ، نركز على كيفية الحصول على Flipkart لاسترداد الرسوم الخاصة بك.

يبدأ بالعودة

  1. إذا تلقيت منتجًا تشعر أنه لا يلبي توقعاتك ، فأنت حر في بدء عملية الإرجاع. بمجرد تسجيل الدخول إلى حسابك والنقر على علامة تبويب العودة لإنشاء طلب إرجاع ، حدد استرداد. يشير تحديد هذا الخيار إلى أنك لا تريد استبدال المنتج أو استبداله.
  2. بمجرد ملء نماذج المرتجعات المتاحة عبر الإنترنت ، ستتلقى إشعارًا عبر البريد الإلكتروني أو رسالة نصية قصيرة تشير إلى أنك قد بدأت عملية إرجاع المنتج وتريد استرداد أموالك.

ملاحظة: إذا طلبت استبدال المنتج ، فسوف تنتظر لمدة تصل إلى عشرة أيام حتى يتم التسليم. ومع ذلك ، إذا طلبت استرداد الأموال ، فقد تضطر إلى الانتظار لمدة تصل إلى 30 يومًا ، اعتمادًا على فئة المنتج.

هناك أيضًا بعض المنتجات التي لا يمكنك إرجاعها. تتضمن بعض فئات المنتجات التي لا يمكن إرجاعها على Flipkart منتجات العناية بالطفل ، وإكسسوارات السيارات ، والسيارات ، ومنتجات الموضة ، وإكسسوارات الكمبيوتر ، ومنتجات التنظيف ، ومنتجات البستنة ، والمنتجات المنزلية ، ومنتجات الرعاية الصحية. يمكن الاطلاع على القائمة الشاملة لغير العائدين هنا .

عملية الاسترداد

إذا لم تكن راضيًا عن استبدال المنتج أو إذا كان طراز المنتج المحدد واللون الذي تحتاجه قد نفد ، فيجب عليك اختيار استرداد الأموال. تأكد من اختيار " طلب الإرجاع" بمجرد ملء التفاصيل من صفحة "طلباتي" .

  1. سيتم استلام طلب استرداد الأموال ومراجعته والموافقة عليه إذا كان كل شيء على ما يرام
  2. بمجرد الموافقة على طلب استرداد الأموال ، سيتم إرجاع الأموال إليك بإحدى الطرق الثلاث التالية:
    1. إذا كنت قد اخترت الدفع عبر الدفع عند الاستلام (الدفع عند التسليم) ، فسيتم إرسال الأموال إليك كتحويل IMPS.
    2. كرد أموال إلى المصدر نفسه الذي استخدمه المشتري لدفع الطلب على Flipkart. يشار إلى هذه الطريقة عادةً باسم طريقة "الرجوع إلى المصدر". على سبيل المثال ، إذا كنت قد دفعت مقابل طلبك باستخدام بطاقة خصم ، فسيتم إعادة أموالك إلى الحساب المحدد
    3. رد الأموال عبر IMPS التقليدي إلى الحساب المصرفي المحدد الذي حددته أثناء إنشاء طلب المرتجعات. لن يحدث هذا إلا إذا حددت أنك تريد جلب أموالك إلى رقم حساب مصرفي محدد بدلاً من اختيار طريقة الرجوع إلى المصدر. هذا الخيار متاح لدفعات Netbanking الآجلة ومدفوعات بطاقة الخصم فقط.

ملاحظة: من الجيد أن تضع في اعتبارك أن أي منتج تشتريه من Flipkart لا يعمل خلال فترة الضمان. لذلك ، يمكن أن يكون ضمان الاستبدال للشركة ساريًا فقط خلال وقت محدد اعتمادًا على فئة المنتج وسياسة إرجاع البائع.

لذلك ، من الجيد دائمًا التحقق من فترة ضمان استبدال المنتج التي يتم تحديدها عادةً في صفحة المنتج قبل طلب استرداد الأموال. إذا اكتشفت أن المنتج الذي طلبته معيب أو تالف وأنه تجاوز فترة الضمان ، فتأكد من الاتصال بمركز الخدمة المعتمد للبحث عن طريقة للمضي قدمًا.

كيف أحصل على Flipkart لاسترداد رسوم؟

Why Did GetHuman Write "كيف أحصل على Flipkart لاسترداد رسوم؟"?

بعد أن أتى الآلاف من عملاء FlipKart إلى GetHuman بحثًا عن إجابة لهذه المشكلة (والعديد من المشاكل الأخرى) ، قررنا أن الوقت قد حان لنشر التعليمات. لذلك قمنا بتجميع كيف أحصل على Flipkart لاسترداد رسوم؟ في محاولة للمساعدة. تستغرق هذه الخطوات وقتًا وفقًا لمستخدمين آخرين ، بما في ذلك الوقت المستغرق في العمل من خلال كل خطوة والاتصال FlipKart إذا لزم الأمر. حظًا سعيدًا ، ويُرجى إعلامنا إذا نجحت في حل مشكلتك بتوجيه من هذه الصفحة.

Why does GetHuman Write How-to Guides for FlipKart Problems?

تعمل GetHuman منذ أكثر من 10 سنوات في الحصول على معلومات حول المؤسسات الكبيرة مثل FlipKart لمساعدة العملاء على حل مشكلات خدمة العملاء بشكل أسرع. بدأنا بمعلومات الاتصال وأسرع الطرق للوصول إلى إنسان في الشركات الكبرى. خاصة تلك التي بها أنظمة IVR بطيئة أو معقدة أو قائمة الهاتف. أو الشركات التي لديها منتديات مساعدة ذاتية بدلاً من قسم خدمة العملاء. من هناك ، أدركنا أن المستهلكين لا يزالون بحاجة إلى مساعدة أكثر تفصيلاً لحل المشكلات الأكثر شيوعًا ، لذلك قمنا بالتوسع في هذه المجموعة من الأدلة ، التي تنمو كل يوم. وإذا اكتشفت أي مشكلات في دليل كيف أحصل على Flipkart لاسترداد رسوم؟ ، فيرجى إخبارنا عن طريق إرسال التعليقات إلينا. نريد أن نكون مساعدين قدر الإمكان. إذا كنت تقدر هذا الدليل ، يرجى مشاركته مع الأشخاص المفضلين لديك. معلوماتك وأدواتنا المجانية مدعومة من أنت ، العميل. كلما زاد عدد الأشخاص الذين يستخدمونه ، كان ذلك أفضل.

FlipKart

Asked منذ عامين
Viewed 1,145,295 times
FlipKart
استرداد Flipkart
تهمة فليبكارت
خدمة عملاء فليب كارت
رقم هاتف فليب كارت
رد الرسوم
رد الرسوم

What customers are saying about this and similar problems

This item very poor quality plz my money refund
My knoos shoes not delivered to return my money for properly not response to your compa...
*** My order number * D*******************In which I gave **pro on front and back glass...
Sir mera order pending dikha *** ** **** account se rupye kt gye hai
My shose ishues the refund my money please return the shose and not pic the shose and n...
Was this page helpful? If so, please share!
Sharing is what powers GetHuman's free customer service contact information and tools. You can help!

How do I get Flipkart to refund a charge?

Refunds can be a hassle. Well don't let them be, especially when it comes to Flipkart. We looked up the best ways to get your hard earned money back, as fast as possible.

One of the top reasons why many people enjoy shopping online is the flexibility and convenience that the experience provides. Online shopping is simple and quick since you can do everything from the comfort of your home or office.

Flipkart is one of the leading online shopping stores in India, where you can get all your favorite products in a few taps or clicks. Sometimes, however, when your ordered product arrives, you realize that the product isn't exactly what you expected.

It might be the wrong color, size, or defective. So, what do you do in such circumstances? Well, Flipkart provides all of its customers with an opportunity to return the product and seek an exchange, replacement, or refund. In this post, we focus on how you can get Flipkart to refund your charge.

It Starts with Return

  1. If you receive a product that you feel like it didn't meet your expectations, you are free to initiate the return process. Once you login to your account and click on the Return tab to create a return request, select Refund. Selecting this option indicates that you don't want a product exchange or replacement.
  2. Once you fill out the Returns forms available online, you will receive an email notification or SMS indicating that you have initiated a product return process and you want a refund of your charge.

PS: If you request for a product replacement, you'll wait for up to ten days for the delivery to be done. However, if you request a refund, you may have to wait for up to 30 days, depending on the product category.

There are also some products that you can't return. Some of the product categories that can't be returned on Flipkart include baby care products, auto accessories, automobiles, fashion products, computer accessories, cleaning products, gardening products, home products, and health care products. The comprehensive list of non-returnables can be found here.

The Refund Process

If you are unsatisfied with a product replacement or if the specific product model and color that you need is out of stock, you should opt for a refund. Make sure that you choose the 'Request Return' once you have filled out the details from the 'My Orders' page.

  1. Your refund request will be received, reviewed, and approved if everything is okay
  2. Once your refund request has been approved, the money will be credited back to you in one the following three ways:
    1. If you had chosen to pay via COD (cash on delivery), the funds would be sent to you as an IMPS transfer.
    2. As a refund to the same source that the buyer used to pay the order on Flipkart. This method is usually referred to as the "Back to Source" method. For instance, if you paid for your order using a debit card, your funds will be credited back to the exact account
    3. Refund via conventional IMPS into the specific bank account that you specified while creating the return request. This will only happen if you specify that you want to get your money into a specified bank account number instead of choosing the Back to Source method. This option is available for Netbanking forward payments and Debit Card payments only.

PS: It is good to keep in mind that any product you buy from Flipkart isn't functional during the warranty period. Therefore, the company's replacement guarantee can only stand applicable during a specified time depending on the product category and the seller's return policy.

Therefore, it is always good to check the product replacement guarantee period that is usually specified on the product page before you ask for a refund. If you discover that the product you ordered is defective or damaged and it is past the guarantee period, be sure to contact the authorized service center to seek the way forward.

How do I get Flipkart to refund a charge?

Why Did GetHuman Write "How do I get Flipkart to refund a charge?"?

After thousands of FlipKart customers came to GetHuman in search of an answer to this problem (and many others), we decided it was time to publish instructions. So we put together How do I get Flipkart to refund a charge? to try to help. It takes time to get through these steps according to other users, including time spent working through each step and contacting FlipKart if necessary. Best of luck and please let us know if you successfully resolve your issue with guidance from this page.

Why does GetHuman Write How-to Guides for FlipKart Problems?

GetHuman has been working for over 10 years on sourcing information about big organizations like FlipKart in order to help customers resolve customer service issues faster. We started with contact information and fastest ways to reach a human at big companies. Particularly ones with slow or complicated IVR or phone menu systems. Or companies that have self-serve help forums instead of a customer service department. From there, we realized that consumers still needed more detailed help solving the most common problems, so we expanded to this set of guides, which grows every day. And if you spot any issues with our How do I get Flipkart to refund a charge? guide, please let us know by sending us feedback. We want to be as helpful as possible. If you appreciated this guide, please share it with your favorite people. Our free information and tools is powered by you, the customer. The more people that use it, the better it gets.

FlipKart

Asked a year ago
Viewed 829,523 times
FlipKart
Flipkart refund
Flipkart charge
flipkart customer service
flipkart phone number
Refund a Charge
Refund a Charge

What customers are saying about this and similar problems

I had returned my product but I did not get the refund money yet please refund to my ac...
i have not received my refund payment
I want to refund mene phone liya tha Jo sahi ni hai
Flipkart customer care number%%***********%%**********Flipkart customer care number...
Sar Hindi mein bola main order return karata Nokia *.*cover Flipkart mein balance nahin...
Was this page helpful? If so, please share!
Sharing is what powers GetHuman's free customer service contact information and tools. You can help!