كيف يمكنني استعادة الوصول إلى حسابي في Gobank؟

إذا نسيت كلمة مرور حسابك في GoBank ، فيمكنك استعادتها ببضع خطوات بسيطة مع هذه النصائح المفيدة.

إذا كنت بحاجة إلى حساب فحص بسيط ، فقد يكون GoBank خيارًا جيدًا. لن يكسب حسابك فائدة أو أي مزايا أخرى. ومع ذلك ، يمكنك كتابة الشيكات معها. وهي مشهورة بأدواتها التي تجعل من السهل التوفير والمصرفية. تتيح الأدوات إمكانية تحديد الميزانيات ودفع الفواتير وإنفاق الأموال في حدود إمكانيتك

إذا نسيت كلمة مرور حسابك في GoBank ، فيمكنك استعادتها ببضع خطوات بسيطة. تحتاج ببساطة إلى تقديم إثبات الهوية. يمكنك القيام بذلك عن طريق إرسال رقم الضمان الاجتماعي ورقم البطاقة المكون من 16 رقمًا.

استعادة GoBank مؤمن الخاص بك

قد يحجبك GoBank من حسابك إذا كانت هناك مراجعة مستمرة. قد يحدث ذلك إذا طلبت استرداد الأموال بعد خصم رسوم خاطئة. قد يتم قفلك أيضًا إذا كانت هناك أنشطة مريبة في حسابك. خلال تلك الفترة ، لا يمكنك الوصول إلى الأموال الموجودة في حسابك. قد يطلبون منك إرسال مستندات مثل الإيصالات كدليل على عدم وجود نشاط مريب على GoBank الخاص بك.

إذا كان الأمر كذلك ، فقد تحتاج إلى الاتصال بفريق دعم العملاء.

إذا نسيت اسم المستخدم الخاص بك

مع GoBank ، بريدك الإلكتروني هو أيضًا اسم المستخدم الخاص بك. لذلك ، من السهل جدا تذكره. ومع ذلك ، إذا كنت لا تتذكرها ، فقم بزيارة شاشة تسجيل الدخول إلى GoBank واضغط على خيار "نسيت البريد الإلكتروني". إذا كنت تستخدم تطبيق GoBank ، فانقر على خيار "هل نسيت البريد الإلكتروني أو كلمة المرور؟" ثم "نسيت البريد الإلكتروني". يجب عليك تقديم SSN ومعلومات البطاقة الخاصة بك للحصول على اسم المستخدم الخاص بك.

تغيير كلمة المرور الخاصة بك إذا نسيت ذلك

من الممكن تغيير كلمة المرور الخاصة بك إذا كنت لا تتذكرها. حدد الخيار "نسيت كلمة المرور" في شاشة تسجيل الدخول. إذا كنت تستخدم التطبيق ، فما عليك سوى النقر على الخيارات "هل نسيت البريد الإلكتروني أو كلمة المرور؟" ثم "نسيت كلمة المرور". اختر كلمة مرور جديدة قوية وفريدة من نوعها.

إذا كنت ترغب فقط في تغيير كلمة المرور الخاصة بك ، فقم بتسجيل الدخول إلى حسابك وانقر على القائمة المنسدلة. اختر الإعدادات وسيتم توجيهك إلى حيث يمكنك تعديل كلمة المرور الخاصة بك. على iPhone ، اضغط على الحساب ، إعدادات الأمان ، ثم قم بتغيير كلمة المرور. لمستخدمي أندرويد ، انقر على أيقونة القائمة في أعلى يسار الشاشة. انقر فوق الحساب ، وإعدادات الأمان ، ثم كلمة المرور.

العثور على رقم حسابك

للعثور على رقم حسابك ، يجب عليك أولاً تسجيل الدخول إلى الحساب العثور على الكلمات "رقم الحساب" في أعلى الشاشة. انقر على الكلمات ويجب عرض رقم حسابك. إذا كنت تستخدم التطبيق ، فقم بتسجيل الدخول واضغط على خيار "إيداع". انقر على "الإيداع المباشر" للعثور على رقم حسابك.

أفضل طريقة للوصول إلى ممثل عبر الهاتف. سوف تكون على اتصال بممثل في المتوسط 16 دقيقة. يمكنك الاتصال بهم من الإثنين إلى الجمعة من الساعة 9 صباحًا حتى 5 مساءً بتوقيت المحيط الهادي. إذا كنت تريد التحدث مع أحد الممثلين ، فإن أفضل وقت للاتصال هو الساعة 9 صباحًا. عند التحدث مع الممثل ، اشرح لماذا لا يمكنك استخدام حسابك ونوع المساعدة التي تأمل في تلقيها. إذا طلبوا منك تقديم أي تفاصيل ، فيجب أن تكون على استعداد للقيام بذلك. حتى إذا شعرت أن GoBank على خطأ ، يجب أن تكون مهذبًا. إذا كنت وقحًا أو غير صبور ، فقد لا تتلقى المساعدة التي تحتاجها. إذا لم تحصل على المساعدة في المرة الأولى ، فلا بأس في الاتصال مرة أخرى.

يتيح لك GetHuman الوصول إلى فريق دعم العملاء بسرعة. يوصلك بالممثلين المناسبين اعتمادًا على مشكلتك.

Why Did GetHuman Write "كيف يمكنني استعادة الوصول إلى حسابي في Gobank؟"?

بعد أن أتى الآلاف من عملاء GoBank إلى GetHuman بحثًا عن إجابة لهذه المشكلة (والعديد من المشاكل الأخرى) ، قررنا أن الوقت قد حان لنشر التعليمات. لذلك قمنا بتجميع كيف يمكنني استعادة الوصول إلى حسابي في Gobank؟ في محاولة للمساعدة. تستغرق هذه الخطوات وقتًا وفقًا لمستخدمين آخرين ، بما في ذلك الوقت المستغرق في العمل من خلال كل خطوة والاتصال GoBank إذا لزم الأمر. حظًا سعيدًا ، ويُرجى إعلامنا إذا نجحت في حل مشكلتك بتوجيه من هذه الصفحة.

Why does GetHuman Write How-to Guides for GoBank Problems?

تعمل GetHuman منذ أكثر من 10 سنوات في الحصول على معلومات حول المؤسسات الكبيرة مثل GoBank لمساعدة العملاء على حل مشكلات خدمة العملاء بشكل أسرع. بدأنا بمعلومات الاتصال وأسرع الطرق للوصول إلى إنسان في الشركات الكبرى. خاصة تلك التي بها أنظمة IVR بطيئة أو معقدة أو قائمة الهاتف. أو الشركات التي لديها منتديات مساعدة ذاتية بدلاً من قسم خدمة العملاء. من هناك ، أدركنا أن المستهلكين لا يزالون بحاجة إلى مساعدة أكثر تفصيلاً لحل المشكلات الأكثر شيوعًا ، لذلك قمنا بالتوسع في هذه المجموعة من الأدلة ، التي تنمو كل يوم. وإذا اكتشفت أي مشكلات في دليل كيف يمكنني استعادة الوصول إلى حسابي في Gobank؟ ، فيرجى إخبارنا عن طريق إرسال التعليقات إلينا. نريد أن نكون مساعدين قدر الإمكان. إذا كنت تقدر هذا الدليل ، يرجى مشاركته مع الأشخاص المفضلين لديك. معلوماتك وأدواتنا المجانية مدعومة من أنت ، العميل. كلما زاد عدد الأشخاص الذين يستخدمونه ، كان ذلك أفضل.

GoBank

Asked منذ ٣ أعوام
Viewed 1,013,330 times
GoBank
GoBank الحساب
الوصول للحساب
استعادة حساب
كلمة مرور مفقودة
قضايا الحساب
الوصول للحساب

هل تدفع الكثير مقابل التلفزيون؟

بعد مساعدة المستهلكين لمدة 10 سنوات ، أدركنا أنك بحاجة إلى شخص حي محايد يمكنك التحدث معه عن مقارنة خطط التلفزيون والكابل والإنترنت والهاتف المختلفة في منطقتك - شخص يمكنه مقارنة أفضل الصفقات عبر مزودي الاتصالات. لذلك أنشأنا خدمة كونسيرج مجانية يمكنك الاتصال بها على رقم الهاتف أدناه.

اتصال مجاني: 888-379-2546خدمتنا غير تابعة وبالتالي يمكن مقارنة الخطط عبر العديد من مقدمي الخدمات
Was this page helpful? If so, please share!
Sharing is what powers GetHuman's free customer service contact information and tools. You can help!

How Do I Recover Access to My Gobank Account?

If you forgot your GoBank account password, you can recover it in a few simple steps with these helpful tips.

If you need a simple checking account, GoBank may be a good option. Your account won't earn interest or any other benefits. You can, however, write checks with it. It is popular for its tools which make it easy to save and bank. The tools make it possible to set budgets, pay bills, and spend money within your means

If you forgot your GoBank account password, you can recover it in a few simple steps. You simply need to provide proof of identity. You can do it by submitting your social security number and the 16-digit card number.

Recovering Your Locked GoBank

GoBank may lock you out of your account if there is an ongoing review. It may happen if you requested a refund following a wrong charge. You may also be locked out if there are suspicious activities on your account. During that time, you may not access the funds in your account. They may request you to send documents such as receipts as proof that there is no suspicious activity on your GoBank.

If that is the case, you may need to contact the customer support team.

If You Forgot Your Username

With GoBank, your email is also your username. It is, therefore, very easy to remember. If, however, you do not remember it, visit the GoBank login screen and tap on the option 'Forgot Email.' If you are using the GoBank app, click on the option 'Forgot email or password?' and then 'Forgot Email.' You must provide your SSN and card information to get your username.

Changing Your Password if You Forgot it

It is possible to change your password if you do not remember it. Select the option 'Forgot Password' on the login screen. If you are using the app, you simply need to click on the options 'Forgot email or password?' and then 'Forgot Password.' Choose a new password that is strong and unique.

If you only want to change your password, log in to your account and click on the drop-down menu. Choose settings and you will be directed to where you can edit your password. On the iPhone, tap on Account, Security Settings, and then Change Password. For Android users, click on the menu icon at the top left of the screen. Click Account, Security settings, and then Password.

Finding Your Account Number

To find your account number, you must first log in to the account Find the words 'Account Number' at the top of your screen. Click on the words and your account number should be displayed. If you are using the app, log in and tap on the option 'Deposit.' Click on 'Direct deposit to find your account number.

The best way to reach a representative is over the phone. You will be connected with a representative in an average of 16 minutes. You may call them from Monday to Friday between 9 am and 5 pm PST. If you want to speak with a representative, the best time to call is 9 am. When speaking with the representative, explain why you are unable to use your account and the type of help you hope to receive. If they ask you to provide any details, you must be willing to do it. Even if you feel that GoBank is at fault, you must be polite. If you are rude or impatient, you may not receive the help you need. If you do not get help the first time, it is okay to call again.

GetHuman makes it possible for you to reach the customer support team fast. It connects you with the right representatives depending on your problem.

Why Did GetHuman Write "How Do I Recover Access to My Gobank Account?"?

After thousands of GoBank customers came to GetHuman in search of an answer to this problem (and many others), we decided it was time to publish instructions. So we put together How Do I Recover Access to My Gobank Account? to try to help. It takes time to get through these steps according to other users, including time spent working through each step and contacting GoBank if necessary. Best of luck and please let us know if you successfully resolve your issue with guidance from this page.

Why does GetHuman Write How-to Guides for GoBank Problems?

GetHuman has been working for over 10 years on sourcing information about big organizations like GoBank in order to help customers resolve customer service issues faster. We started with contact information and fastest ways to reach a human at big companies. Particularly ones with slow or complicated IVR or phone menu systems. Or companies that have self-serve help forums instead of a customer service department. From there, we realized that consumers still needed more detailed help solving the most common problems, so we expanded to this set of guides, which grows every day. And if you spot any issues with our How Do I Recover Access to My Gobank Account? guide, please let us know by sending us feedback. We want to be as helpful as possible. If you appreciated this guide, please share it with your favorite people. Our free information and tools is powered by you, the customer. The more people that use it, the better it gets.

GoBank

Asked 2 years ago
Viewed 991,558 times
GoBank
GoBank Account
account access
recover account
lost password
account issues
Account Access
Was this page helpful? If so, please share!
Sharing is what powers GetHuman's free customer service contact information and tools. You can help!