كيف يمكنني السماح لـ Google بمعرفة أن هناك خطأ ما في الصفحة؟

إذا صادفت صفحة ويب تحتوي على محتوى غير قابل للقراءة ، أو تحتوي على بعض المحتوى المحمي بحقوق الطبع والنشر ، أو محتوى غير لائق ، أو أي مشاكل أخرى تزعجك بطريقة أو بأخرى. إذا رأيت خطأً في صفحة ويب ، فهناك عدة طرق يمكنك من خلالها إعلام Google بالمشكلة من خلال هذه النصائح المفيدة

هناك مليارات الأشخاص الذين يستخدمون Google كل يوم للبحث عن مواقع الويب ، والحصول على المعلومات ، وشراء المنتجات ، وبيع الأشياء ، والتواصل مع الآخرين والعديد من الأسباب الأخرى. ومع ذلك ، يأتي وقت يأتي فيه الباحث عبر صفحة ويب تحتوي على محتوى غير قابل للقراءة أو يحتوي على بعض المحتوى المحمي بحقوق الطبع والنشر أو محتوى غير لائق أو أي مشاكل أخرى تزعجهم بطريقة أو بأخرى. إذا رأيت خطأً في صفحة ويب ، فهناك عدة طرق يمكنك من خلالها إعلام Google بالمشكلة.

استخدم مساعدة Google

إذا صادفت صفحة على Google بها مشكلة ، فيمكنك إعلام Google عبر صفحة مركز المساعدة.

  1. اكتب support.google.com للوصول إلى صفحة مساعدة Google.
  2. في المربع أسفل العنوان كيف يمكننا مساعدتك؟ يمكنك وصف مشكلتك الفردية وعلى الصفحة التالية يمكنك تحديد الخيار الأنسب لك.

يمكنك أيضًا الاتصال بـ Google عبر تفاصيل الاتصال الخاصة بهم هنا https://gethuman.com/phone-number/Google .

استخدم Google Search Console

في حالة عدم عرض التغييرات الأخيرة على موقع الويب الخاص بك في نتائج بحث Google ، فقد يرجع ذلك إلى عدم قيام Google بإعادة فهرسة موقعك على الويب منذ إجراء التعديلات. لمطالبتهم بمشاهدة آخر تحديثات موقع الويب الخاص بك:

  1. إرسال موقع الويب الخاص بك إلى Google Search Console. يجب أن تكون قد سجلت موقعك بالفعل في Google Search Console.
  2. اطلب إعادة الفهرس.

إذا كانت مشكلتك هي أن نتيجة بحث Google لا تزال تعرض بعض صفحات الموقع القديمة:

  1. انتقل إلى Google Search Console.
  2. على الجانب الأيسر من صفحة Search Console ، انقر على فهرس Google.
  3. حدد إزالة عناوين URL.
  4. أدخل عنوان URL الخاص بالموقع في المربع الموجود في الجزء الأوسط الأوسط السفلي من الصفحة لبدء إزالة مؤقتة.

الإبلاغ عن مشكلة في بحث Google

في بحث Google ، قد تواجه مشكلات مثل فشل تحميل الصور ، وتلقي رسالة تقول "قد يتم اختراق هذا المنظر" أو "قد يؤدي هذا الموقع إلى الإضرار بجهاز الكمبيوتر" ، وعمليات إعادة توجيه مريبة ، ونتائج غير مناسبة ، وما إلى ذلك. تقدم Google للمستخدمين خيار الإبلاغ عن أي مشاكل يواجهونها.

إذا كنت تستخدم هاتف جوال أو متصفح ويب للكمبيوتر مثل Chrome ، فيمكنك الإبلاغ عن مشكلة في الصفحة عن طريق:

  1. إجراء بحث على جوجل.
  2. بعد ذلك ، قم بالتمرير لأسفل حتى تصل إلى الجزء السفلي من صفحة نتائج البحث.
  3. حدد ملاحظات.
  4. اكتب وصفا للمشكلة التي رأيتها.
  5. يمكنك أيضًا التقاط لقطة شاشة وتضمينها في وصفك.
  6. اضغط أو انقر فوق إرسال.

يمكنك أيضًا إرسال تعليقات عبر تطبيق Google.

  1. افتح تطبيق Google على هاتفك.
  2. في الجانب العلوي الأيمن ، حدد المزيد.
  3. اختر إرسال ملاحظات.
  4. أدخل وصفًا للمشكلة التي واجهتها.
  5. اختر إرسال.

نظرًا للحجم الكبير من التعليقات التي تتلقاها Google على أساس يومي ، لا يمكنهم الرد على جميع المستخدمين الذين يرسلون التعليقات ، لكنهم يراجعونهم جميعًا.

إبلاغ Google عن موقع ويب

الإنترنت مكان ضخم وليس كل المحتوى على شبكة الإنترنت يجذب الجميع. هدف Google هو تحديد المعلومات عبر الإنترنت ذات الصلة بطلبات البحث التي يطرحها المستخدمون ، وليس التحقيق في ما إذا كان هذا المحتوى خاطئًا إلى حد ما. ومع ذلك ، إذا كنت تعتقد حقًا أن هناك خطأ ما في الصفحة وتريد إخطار Google ، فإليك بعض الخيارات.

  1. إذا كان أحد المواقع ينتهك أيًا من إرشادات مشرفي المواقع من Google مثل استخدام نص مخفي أو عمليات إعادة توجيه خداعية أو حتى إخفاء الهوية ، فيمكنك الإبلاغ عنها على https://www.google.com/webmasters/tools/spamreport؟hl=ar .
  2. لإعلام Google بشأن موقع التصيد الاحتيالي ، يمكنك الانتقال إلى صفحة "تقرير التصيد" الخاصة بهم.
  3. للإبلاغ عن موقع مذنب البطريق انتقل إلى https://docs.google.com/forms/d/1rhRenrd16MDSgAOwnMVx9KQbp-0joY9vKiJdlcMe44/viewform .
  4. إذا كنت تريد الإبلاغ عن بعض المحتوى المسيء للبالغين ، فيمكنك الانتقال إلى https://www.google.com/webmasters/tools/safesearch .
  5. للإبلاغ عن محتوى ينتهك حقوق الطبع والنشر الخاصة بك ، كل ما عليك فعله هو إرسال طلب إزالة من Google وفقًا لقانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية .

Help from Real People

We partner with a US-based company with live tech support experts available 24/7. Take advantage of a $1 one-week trial membership and chat with an expert now.
Chat With A Help Expert

Why Did GetHuman Write "كيف يمكنني السماح لـ Google بمعرفة أن هناك خطأ ما في الصفحة؟"?

بعد أن أتى الآلاف من عملاء Google إلى GetHuman بحثًا عن إجابة لهذه المشكلة (والعديد من المشاكل الأخرى) ، قررنا أن الوقت قد حان لنشر التعليمات. لذلك قمنا بتجميع كيف يمكنني السماح لـ Google بمعرفة أن هناك خطأ ما في الصفحة؟ في محاولة للمساعدة. تستغرق هذه الخطوات وقتًا وفقًا لمستخدمين آخرين ، بما في ذلك الوقت المستغرق في العمل من خلال كل خطوة والاتصال Google إذا لزم الأمر. حظًا سعيدًا ، ويُرجى إعلامنا إذا نجحت في حل مشكلتك بتوجيه من هذه الصفحة.

Why does GetHuman Write How-to Guides for Google Problems?

تعمل GetHuman منذ أكثر من 10 سنوات في الحصول على معلومات حول المؤسسات الكبيرة مثل Google لمساعدة العملاء على حل مشكلات خدمة العملاء بشكل أسرع. بدأنا بمعلومات الاتصال وأسرع الطرق للوصول إلى إنسان في الشركات الكبرى. خاصة تلك التي بها أنظمة IVR بطيئة أو معقدة أو قائمة الهاتف. أو الشركات التي لديها منتديات مساعدة ذاتية بدلاً من قسم خدمة العملاء. من هناك ، أدركنا أن المستهلكين لا يزالون بحاجة إلى مساعدة أكثر تفصيلاً لحل المشكلات الأكثر شيوعًا ، لذلك قمنا بالتوسع في هذه المجموعة من الأدلة ، التي تنمو كل يوم. وإذا اكتشفت أي مشكلات في دليل كيف يمكنني السماح لـ Google بمعرفة أن هناك خطأ ما في الصفحة؟ ، فيرجى إخبارنا عن طريق إرسال التعليقات إلينا. نريد أن نكون مساعدين قدر الإمكان. إذا كنت تقدر هذا الدليل ، يرجى مشاركته مع الأشخاص المفضلين لديك. معلوماتك وأدواتنا المجانية مدعومة من أنت ، العميل. كلما زاد عدد الأشخاص الذين يستخدمونه ، كان ذلك أفضل.

Google

Speak to An Expert Now

We partner with a US-based expert help site to provide you with tech support 24/7. Enjoy a $1 one-week trial membership and chat with a live expert now.
Get Live Expert Help
Asked منذ عامين
Viewed 239,127 times
Google
خطأ صفحة Google
صفحة جوجل خاطئة
مشاكل الصفحة
دعم جوجل
الإبلاغ عن مشكلة جوجل
شكوى

هل تدفع الكثير مقابل الكبل؟

بعد مساعدة المستهلكين لمدة 10 سنوات ، أدركنا أنك بحاجة إلى شخص حي محايد يمكنك التحدث معه عن مقارنة خطط التلفزيون والكابل والإنترنت والهاتف المختلفة في منطقتك - شخص يمكنه مقارنة أفضل الصفقات عبر مزودي الاتصالات. لذلك أنشأنا خدمة كونسيرج مجانية يمكنك الاتصال بها على رقم الهاتف أدناه.

اتصل في أي وقت: 888-379-2546خدمة الكونسيرج الخاصة بنا غير تابعة وبالتالي فهي قادرة على مقارنة الصفقات عبر العديد من الشركات
Was this page helpful? If so, please share!
Sharing is what powers GetHuman's free customer service contact information and tools. You can help!

How Do I Let Google Know There's Something Wrong with a Page?

There are billions of people who use Google every day to search for websites, gain information, buy products, sell stuff, to communicate with others and many other reasons. However, there comes a time when a searcher comes across a webpage that has unreadable content, has some of their copyrighted content, inappropriate content, or any other problems that annoy them somehow. If you see something is wrong with a web page, there are several ways in which you can inform Google about the issue.

Use Google Help

If you come across a page on Google that has an issue, you can let Google know via their Help Center page.

  1. Type in support.google.com to access Google's help page.
  2. On the box below the heading How can we help you? You can describe your individual issue and on the page that follows you can choose the option that best applies to you.

You can also contact Google via their contact details here https://gethuman.com/phone-number/Google.

Use Google Search Console

In the event that recent changes to your website are not being displayed in Google's search results, it might be because Google has not re-indexed your website since before the modifications were made. To ask them to view your website's most recent updates:

  1. Submit your website to Google Search Console. You should have already registered your site with Google Search Console.
  2. Ask for a re-index.

If your problem is that a Google Search Result still shows some outdated site pages:

  1. Go to Google Search Console.
  2. On the left hand side of the Search Console page, click on Google Index.
  3. Select Remove URLs.
  4. Enter the site's URL on the box in the middle-lower part of the page to initiate a temporary removal.

Report a Problem with Google Search

On Google Search you might encounter issues like images failing to load, receiving a message that says "This sight may be hacked" or "This site may harm your computer", suspicious redirects, inappropriate results, and so on. Google offers users the option to report any problems they experience.

If you are using a mobile phone or computer web browser like Chrome, you can report a problem with a page by:

  1. Conduct a search on Google.
  2. Thereafter, scroll down until you reach the bottom part of the search results page.
  3. Select Feedback.
  4. Type in a description of the problem you have seen.
  5. You can even take a screenshot and include it on your description.
  6. Tap or click on send.

You can also send feedback via the Google app.

  1. Open the Google App on your phone.
  2. At the top left side, select More.
  3. Choose Send Feedback.
  4. Input a description of the problem you have encountered.
  5. Choose Send.

Due to the large volume of feedback that Google receives on a daily basis, they are not able to respond to all users who send them feedback, but they do review all of them.

Reporting a Website to Google

The Internet is a huge place and not all content on the net appeals to everyone. Google's aim is to identify which online information is relevant to the queries posed by users, not to investigate whether that content is somehow wrongful. However, if you really think that something is wrong with a page and you want to notify Google, here are some options.

  1. If a site violates any of Google's Webmaster Guidelines like using hidden text, sneaky redirects, or even cloaking, you can report them onhttps://www.google.com/webmasters/tools/spamreport?hl=en.
  2. To notify Google about a phishing site, you can go to their Report phishing page.
  3. To report a Guilty Penguin Site go to https://docs.google.com/forms/d/1rhRenrd16MDSgAOwnMVx9KQbp-0joY9vKiJdlcMe44/viewform.
  4. If you want to report some offensive adult content you can go to https://www.google.com/webmasters/tools/safesearch.
  5. To report content that violates your copyright, all you need to do is to send Google a DMCA takedown request.

Why Did GetHuman Write "How Do I Let Google Know There's Something Wrong with a Page?"?

After thousands of Google customers came to GetHuman in search of an answer to this problem (and many others), we decided it was time to publish instructions. So we put together How Do I Let Google Know There's Something Wrong with a Page? to try to help. It takes time to get through these steps according to other users, including time spent working through each step and contacting Google if necessary. Best of luck and please let us know if you successfully resolve your issue with guidance from this page.

Why does GetHuman Write How-to Guides for Google Problems?

GetHuman has been working for over 10 years on sourcing information about big organizations like Google in order to help customers resolve customer service issues faster. We started with contact information and fastest ways to reach a human at big companies. Particularly ones with slow or complicated IVR or phone menu systems. Or companies that have self-serve help forums instead of a customer service department. From there, we realized that consumers still needed more detailed help solving the most common problems, so we expanded to this set of guides, which grows every day. And if you spot any issues with our How Do I Let Google Know There's Something Wrong with a Page? guide, please let us know by sending us feedback. We want to be as helpful as possible. If you appreciated this guide, please share it with your favorite people. Our free information and tools is powered by you, the customer. The more people that use it, the better it gets.

Google

Asked a month ago
Viewed 81,718 times
Google
Google page error
wrong Google page
Complaint

What customers are saying about this and similar problems

Was this page helpful? If so, please share!
Sharing is what powers GetHuman's free reviews, tools and information. You can help!