كيف يمكنني استرداد أموالك من لوفتهانزا؟

إذا قمت بشراء تذكرة مع Lufthansa وتحتاج الآن إلى استرداد الأموال ، فتابع القراءة لمعرفة بعض النصائح المفيدة حول الخطوات التي يجب عليك اتخاذها ..

لوفتهانزا هي شركة طيران ألمانية وهي أكبر شركة طيران في أوروبا من حيث الركاب المنقولين. يأتي اسم الشركة من كلمتين ألمانيتين تعنيان "air" و "Hanseatic League". بدأت الشركة عملياتها في عام 1955 وتطير الآن إلى 220 وجهة حول العالم.

إذا قمت بشراء تذكرة مع Lufthansa وتحتاج الآن إلى استرداد الأموال ، فتابع القراءة لمعرفة الخطوات التي يجب عليك اتخاذها. تسمح لوفتهانزا للركاب بتقديم طلب استرداد حتى يوم واحد قبل المغادرة. عند شراء التذكرة ، يتم تحديد قيود الاسترداد في شراء التذكرة. راجع تأكيدات بريدك الإلكتروني للحصول على مزيد من التفاصيل حول سياسة استرداد التذكرة.

قم بإلغاء تذكرتك عبر الإنترنت واسترد أموالك

  1. انتقل إلى www.lufthansa.com

  2. حدد رمز الشخص في الزاوية اليمنى العليا بجوار "تسجيل الدخول أو التسجيل".

  3. قم بتسجيل الدخول إلى حسابك باستخدام عنوان بريدك الإلكتروني وكلمة المرور.

  4. حدد "حجوزاتي".

  5. أدخل اسمك الأخير ورمز الحجز.

  6. ستظهر قائمة بجميع الحجوزات القادمة. حدد الحجز الذي تريد إلغائه وانقر على "إلغاء".

  7. قم بتأكيد الإلغاء في الصفحة التالية.

  8. إذا اشتريت التذكرة من مكتب لوفتهانزا أو عبر الإنترنت ، فسيتم رد الأموال تلقائيًا إلى نفس طريقة الدفع التي استخدمتها في الأصل. إذا اشتريت التذكرة من خلال بائع تابع لجهة خارجية ، فاتصل بهذا المورد لإتمام عملية استرداد أموالك.

  9. لاحظ أن 75٪ من المبالغ المستردة لطلبات لوفتهانزا تتم معالجتها في غضون 2-3 أيام ولكن أحيانًا تستغرق بعض الطلبات وقتًا أطول.

  10. إذا قمت بتسجيل الدخول إلى حجوزاتك ولم يظهر خيار "الإلغاء" بجوار حجزك ، فسيتعين عليك التواصل مع فريق خدمة عملاء لوفتهانزا عبر الهاتف للحصول على مزيد من المساعدة.

اتصل بخدمة عملاء لوفتهانزا عبر البريد الإلكتروني

يمكنك التواصل مع فريق خدمة عملاء لوفتهانزا عبر البريد الإلكتروني لطلب استرداد الأموال. يعد هذا خيارًا رائعًا إذا كان لديك ملفات أو صور يمكنك إرسالها تنطبق على طلب استرداد الأموال الخاص بك. ومع ذلك ، لاحظ أنه قد تضطر إلى الانتظار لبضعة أيام عمل لتلقي رد أثناء الاتصال بخط خدمة العملاء ، وسوف تحصل على إجابة فورية.

تأكد من تقديم جميع المعلومات ذات الصلة في بريدك الإلكتروني ، بما في ذلك معلومات التذكرة واسمك القانوني كما تظهر على التذكرة. سيضمن تقديم جميع المعلومات مقدمًا عدم تأخير العملية أكثر مع رسائل البريد الإلكتروني للمتابعة.

اتصل بخدمة عملاء لوفتهانزا عبر الهاتف

يمكنك التواصل مع فريق خدمة عملاء لوفتهانزا عبر الهاتف للحصول على المساعدة بشأن طلب استرداد الأموال الخاص بك. عند الاتصال ، تأكد من أن رقم مرجع التذكرة في متناول يدك. كن واضحًا جدًا في تفكيرك بشأن سبب استحقاقك لاسترداد الأموال.

إذا تم استرداد أموالك ، فاطلب تأكيدًا بالبريد الإلكتروني. حافظ على وكيل خدمة العملاء على الخط حتى تتلقى البريد الإلكتروني ومراجعته للتأكد من دقته تمامًا.

كيف يمكنني استرداد أموالك من لوفتهانزا؟

Why Did GetHuman Write "كيف يمكنني استرداد أموالك من لوفتهانزا؟"?

بعد أن أتى الآلاف من عملاء Lufthansa إلى GetHuman بحثًا عن إجابة لهذه المشكلة (والعديد من المشاكل الأخرى) ، قررنا أن الوقت قد حان لنشر التعليمات. لذلك قمنا بتجميع كيف يمكنني استرداد أموالك من لوفتهانزا؟ في محاولة للمساعدة. تستغرق هذه الخطوات وقتًا وفقًا لمستخدمين آخرين ، بما في ذلك الوقت المستغرق في العمل من خلال كل خطوة والاتصال Lufthansa إذا لزم الأمر. حظًا سعيدًا ، ويُرجى إعلامنا إذا نجحت في حل مشكلتك بتوجيه من هذه الصفحة.

Why does GetHuman Write How-to Guides for Lufthansa Problems?

تعمل GetHuman منذ أكثر من 10 سنوات في الحصول على معلومات حول المؤسسات الكبيرة مثل Lufthansa لمساعدة العملاء على حل مشكلات خدمة العملاء بشكل أسرع. بدأنا بمعلومات الاتصال وأسرع الطرق للوصول إلى إنسان في الشركات الكبرى. خاصة تلك التي بها أنظمة IVR بطيئة أو معقدة أو قائمة الهاتف. أو الشركات التي لديها منتديات مساعدة ذاتية بدلاً من قسم خدمة العملاء. من هناك ، أدركنا أن المستهلكين لا يزالون بحاجة إلى مساعدة أكثر تفصيلاً لحل المشكلات الأكثر شيوعًا ، لذلك قمنا بالتوسع في هذه المجموعة من الأدلة ، التي تنمو كل يوم. وإذا اكتشفت أي مشكلات في دليل كيف يمكنني استرداد أموالك من لوفتهانزا؟ ، فيرجى إخبارنا عن طريق إرسال التعليقات إلينا. نريد أن نكون مساعدين قدر الإمكان. إذا كنت تقدر هذا الدليل ، يرجى مشاركته مع الأشخاص المفضلين لديك. معلوماتك وأدواتنا المجانية مدعومة من أنت ، العميل. كلما زاد عدد الأشخاص الذين يستخدمونه ، كان ذلك أفضل.

Lufthansa

Asked منذ ٣ أعوام
Updated منذ ٣ أعوام
Viewed 2,762,874 times
Lufthansa
استرداد Lufthansa
معلومات الرحلة
رد أموال رحلتي الجوية
Lufthansa سياسة رد الأموال
استرداد Lufthansa
Lufthansa دعم عبر الإنترنت
رد الرسوم

هل تدفع الكثير مقابل التلفزيون؟

بعد مساعدة المستهلكين لمدة 10 سنوات ، أدركنا أنك بحاجة إلى شخص حي محايد يمكنك التحدث معه عن مقارنة خطط التلفزيون والكابل والإنترنت والهاتف المختلفة في منطقتك - شخص يمكنه مقارنة أفضل الصفقات عبر مزودي الاتصالات. لذلك أنشأنا خدمة كونسيرج مجانية يمكنك الاتصال بها على رقم الهاتف أدناه.

اتصال مجاني: 888-379-2546خدمتنا غير تابعة وبالتالي يمكن مقارنة الخطط عبر العديد من مقدمي الخدمات
Was this page helpful? If so, please share!
Sharing is what powers GetHuman's free customer service contact information and tools. You can help!

How Do I Get a Refund from Lufthansa?

Lufthansa is Germany airline and is the largest airline in Europe in terms of passengers transported. The name of the company comes from two German words meaning "air" and "Hanseatic League." The company started operations in 1955 and now flies to 220 destinations around the world.

If you have made a ticket purchase with Lufthansa and now require a refund, keep reading to find out what steps you should take. Lufthansa allows passengers to apply for a refund up to one day before departure. When you purchase your ticket, the refund restrictions are outlined in the ticket purchase. Review your email confirmations for more details on your ticket refund policy.

Cancel Your Ticket Online & Get a Refund

  1. Go to www.lufthansa.com

  2. Select the person icon in the top right corner next to 'Login or Register.'

  3. Sign in to your account with your email address and password.

  4. Select 'My Bookings.'

  5. Enter your last name and booking code.

  6. A list of all of your upcoming bookings will appear. Select the booking you want to cancel and click on 'Cancellation.'

  7. Confirm your cancellation on the next page.

  8. If you purchased your ticket in a Lufthansa office or online, the refund will automatically be issued on to the same payment method you originally used. If you purchased your ticket through a third party vendor, contact that vendor to complete your refund.

  9. Note that 75% of refunds Lufthansa requests are processed within 2-3 days but occasionally some requests take longer.

  10. If you log in to your bookings and the 'Cancellation' option doesn't appear next to your booking, you will have to reach out to the Lufthansa customer service team via phone to get further assistance.

Contact Lufthansa Customer Service Via Email

You can reach out to the Lufthansa customer service team via email to request a refund. This is a great option if you have files or photos you can send that are applicable to your refund request. However, note that you may have to wait a few business days to receive a response while calling the customer service line will get you an immediate answer.

Make sure to provide all of the relevant information in your email, including your ticket information and your legal name as it appears on the ticket. Providing all the information upfront will ensure the process isn't delayed further with follow-up emails.

Contact Lufthansa Customer Service Via Phone

You can reach out to the Lufthansa customer service team via phone to get assistance with your refund request. When you call in, make sure you have your ticket reference number handy. Be very clear in your reasoning on why you deserve a refund.

If you're granted a refund, ask for an email confirmation. Keep the customer service agent on the line until you receive the email and have reviewed it to make sure it's completely accurate.

Why Did GetHuman Write "How Do I Get a Refund from Lufthansa?"?

After thousands of Lufthansa customers came to GetHuman in search of an answer to this problem (and many others), we decided it was time to publish instructions. So we put together How Do I Get a Refund from Lufthansa? to try to help. It takes time to get through these steps according to other users, including time spent working through each step and contacting Lufthansa if necessary. Best of luck and please let us know if you successfully resolve your issue with guidance from this page.

Why does GetHuman Write How-to Guides for Lufthansa Problems?

GetHuman has been working for over 10 years on sourcing information about big organizations like Lufthansa in order to help customers resolve customer service issues faster. We started with contact information and fastest ways to reach a human at big companies. Particularly ones with slow or complicated IVR or phone menu systems. Or companies that have self-serve help forums instead of a customer service department. From there, we realized that consumers still needed more detailed help solving the most common problems, so we expanded to this set of guides, which grows every day. And if you spot any issues with our How Do I Get a Refund from Lufthansa? guide, please let us know by sending us feedback. We want to be as helpful as possible. If you appreciated this guide, please share it with your favorite people. Our free information and tools is powered by you, the customer. The more people that use it, the better it gets.

Lufthansa

Asked a month ago
Viewed 68,712 times
Lufthansa
Lufthansa refund
Lufthansa refund charge
refund Lufthansa flight
Refund a Charge

What customers are saying about this and similar problems

Was this page helpful? If so, please share!
Sharing is what powers GetHuman's free reviews, tools and information. You can help!