كيف أقوم بالحجز مع لوفتهانزا؟

في الوقت الحاضر ، تجعل الشركات من الصعب الاتصال بهم. في بعض الأحيان تريد فقط حجز رحلة. إليك كيفية إجراء الحجز مع لوفتهانزا.

لوفتهانزا هي أكبر شركة طيران في ألمانيا. مع شركاتها الفرعية المدرجة ، فهي أكبر شركة طيران في أوروبا من حيث عدد الركاب. تسافر لوفتهانزا إلى أكثر من 220 وجهة حول العالم.

لوفتهانزا شركة طيران رائعة للسفر معها. لا توجد تكاليف خفية وسوف ترسل لك شركة الطيران تحديثات منتظمة حول رحلتك.

يمكن حجز رحلة على خطوط لوفتهانزا الجوية بعدة طرق. أفضل طريقة هي حجز رحلتك مباشرة من موقع لوفتهانزا.

يمكنك إجراء حجز رحلة مع Lufthansa على موقعها الإلكتروني من خلال العملية التالية:

  1. قم بتشغيل متصفح الويب الخاص بك وافتح موقع لوفتهانزا
  2. في الصفحة الرئيسية لشركة الطيران ، حدد المدينة التي تريد المغادرة منها ثم المطار الذي ستغادر منه الرحلة
  3. حدد وجهتك والمطار الذي تريد الهبوط فيه
  4. اختر ما إذا كنت تريد تذكرة ذهاب فقط ، وتاريخ المغادرة والعودة ، ودرجة الطائرة التي ستسافر فيها وعدد الأطفال البالغين والأطفال الرضع الذين ستسافر معهم. سترى أسعار الأجرة وكيف تختلف مع الوقت
  5. انقر فوق "البحث عن رحلات طيران"
  6. ستتم إعادة توجيهك إلى صفحة تحتوي على قائمة برحلات الطيران المحتملة. يمكنك تصنيف الرحلات حسب عدد محطات التوقف والمدة والسعر. حدد أكثرها جاذبية. ستتمكن من حجز مقاعدك ، واختيار خيارات الوجبات / الطعام للرحلة ورؤية قيود الأمتعة.
  7. بعد تهيئة رحلتك ، ستكون الخطوة التالية هي إدخال تفاصيل الركاب حيث ستقوم بإدخال الأسماء ومعلومات الاتصال وتاريخ الميلاد من بين أمور أخرى. ستتمكن أيضًا من تقديم طلب خاص أو إضافة بطاقة المسافر الدائم.
  8. ستشرع بعد ذلك في اختيار طريقة الدفع والدفع مقابل التذكرة. لدى لوفتهانزا أكثر من 20 خيارًا يمكنك من خلالها دفع ثمن رحلتك
  9. بمجرد دفع ثمن التذكرة ، ستتلقى رمز حجز ورسالة بريد إلكتروني تأكيدية.
  10. قم بتنزيل وطباعة التذكرة الخاصة بك.

يمكنك استخدام رمز الحجز الخاص بك لعرض وإدارة رحلتك. يمكنك استخدامه لحجز فندق أو استئجار سيارة أو الحصول على تأمين السفر.

علاوة على ذلك ، يمكنك أن تقرر إنشاء حساب في Lufthansa. بمجرد إنشاء حساب على موقع شركة الطيران على شبكة الإنترنت ، يمكنك عرض وإدارة جميع حجوزاتك مباشرة من حسابك. يمكنك أيضًا إجراء ترقيات ، وحجز المقاعد لعملاء الحالة ، وطلب وتلقي مزايا خاصة ، وكذلك الاستمتاع بتسجيل الوصول الآلي.

إذا كان لديك أي طلبات خاصة لشركة الطيران ، ننصحك بذلك قبل 48 ساعة من موعد مغادرة الرحلة. تتضمن هذه الطلبات الخدمات التي قد تحتاجها في المطار قبل المغادرة أو أثناء الرحلة أو على الأرض بمجرد وصولك. تشمل الطلبات الخاصة الكراسي المتحركة والحيوانات الداعمة وغيرها. سوف يبذل دعم عملاء Lufthansa قصارى جهده لتلبية طلبك ولكنه ليس بأي حال من الأحوال ضمانًا.

اتصل بدعم العملاء

يمكنك أيضًا إجراء حجز مع Lufthansa عن طريق الاتصال بقسم دعم العملاء مباشرة. يمكنك الوصول إليهم بالطرق التالية:

هاتف

يعد الاتصال بدعم عملاء Lufthansa هو أفضل طريقة للوصول إليهم. جهّز جميع تفاصيلك الشخصية ومعلومات الدفع قبل إجراء المكالمة لحجز رحلتك. تأكد من أن الممثل يرسل لك تأكيد الحجز.

يمكنك الحصول على رقم هاتف دعم عملاء لوفتهانزا من GetHuman .

البريد الإلكتروني

على الرغم من سوء النصيحة ، يمكنك إجراء حجز مع Lufthansa عبر البريد الإلكتروني. إنه ليس بطيئًا فحسب ولكنه غير مريح أيضًا. ومع ذلك ، إذا فشلت جميع الطرق الأخرى ، فيمكنك تجربة هذه الطريقة. يمكنك استخدام هذا الطريق لحجز الرحلات الجوية لمدة شهر أو نحو ذلك.

ستجد عنوان البريد الإلكتروني لدعم عملاء لوفتهانزا على GetHuman .

كيف أقوم بالحجز مع لوفتهانزا؟

Why Did GetHuman Write "كيف أقوم بالحجز مع لوفتهانزا؟"?

بعد أن أتى الآلاف من عملاء Lufthansa إلى GetHuman بحثًا عن إجابة لهذه المشكلة (والعديد من المشاكل الأخرى) ، قررنا أن الوقت قد حان لنشر التعليمات. لذلك قمنا بتجميع كيف أقوم بالحجز مع لوفتهانزا؟ في محاولة للمساعدة. تستغرق هذه الخطوات وقتًا وفقًا لمستخدمين آخرين ، بما في ذلك الوقت المستغرق في العمل من خلال كل خطوة والاتصال Lufthansa إذا لزم الأمر. حظًا سعيدًا ، ويُرجى إعلامنا إذا نجحت في حل مشكلتك بتوجيه من هذه الصفحة.

Why does GetHuman Write How-to Guides for Lufthansa Problems?

تعمل GetHuman منذ أكثر من 10 سنوات في الحصول على معلومات حول المؤسسات الكبيرة مثل Lufthansa لمساعدة العملاء على حل مشكلات خدمة العملاء بشكل أسرع. بدأنا بمعلومات الاتصال وأسرع الطرق للوصول إلى إنسان في الشركات الكبرى. خاصة تلك التي بها أنظمة IVR بطيئة أو معقدة أو قائمة الهاتف. أو الشركات التي لديها منتديات مساعدة ذاتية بدلاً من قسم خدمة العملاء. من هناك ، أدركنا أن المستهلكين لا يزالون بحاجة إلى مساعدة أكثر تفصيلاً لحل المشكلات الأكثر شيوعًا ، لذلك قمنا بالتوسع في هذه المجموعة من الأدلة ، التي تنمو كل يوم. وإذا اكتشفت أي مشكلات في دليل كيف أقوم بالحجز مع لوفتهانزا؟ ، فيرجى إخبارنا عن طريق إرسال التعليقات إلينا. نريد أن نكون مساعدين قدر الإمكان. إذا كنت تقدر هذا الدليل ، يرجى مشاركته مع الأشخاص المفضلين لديك. معلوماتك وأدواتنا المجانية مدعومة من أنت ، العميل. كلما زاد عدد الأشخاص الذين يستخدمونه ، كان ذلك أفضل.

Lufthansa

Asked منذ ٣ أعوام
Updated منذ ٣ أعوام
Viewed 2,313,132 times
Lufthansa
حساب Lufthansa
حجز رحلة طيران Lufthansa
حجز Lufthansa
قم بالحجز Lufthansa
القيام بالحجز
القيام بالحجز

متحرك؟ نجعلها سهلة.

اتصل بخدمة الكونسيرج المجانية الخاصة بنا وسنقوم بمقارنة الخدمة والخطط في منطقة منزلك الجديدة وقم بجدولة جميع عمليات الإعداد في نفس اليوم - مجانًا! احصل على صفقة أفضل لجميع خدماتك في مكالمة واحدة ، ودعنا نجعل الجدولة سهلة بالنسبة لك.

اتصل الآن: 888-959-6783خدمة الكونسيرج الخاصة بنا غير تابعة وبالتالي فهي قادرة على مقارنة الصفقات (والجدول الزمني) عبر العديد من الشركات
Was this page helpful? If so, please share!
Sharing is what powers GetHuman's free customer service contact information and tools. You can help!

How Do I Make a Booking with Lufthansa?

Nowadays companies make it harder and harder to contact them. Sometimes you just want to book a flight. Here's how to make a booking with Lufthansa.

Lufthansa is the largest airline in Germany. With its subsidiaries included, it is the largest airline in Europe by passenger number. Lufthansa flies to over 220 destinations worldwide.

Lufthansa is a great airline with which to travel. There are no hidden costs and the airline will send you regular updates about your trip.

Booking a trip on Lufthansa airlines can be done in several ways. The best way is to book your flight directly from Lufthansa's website.

You can make a flight reservation with Lufthansa on their website through the following process:

  1. Launch your web browser and open the Lufthansa website
  2. On the airline's homepage, select the city from which you want to depart and subsequently the airport from which the flight will depart
  3. Select your destination and the airport in which you will want to land in that city
  4. Choose whether you want a one way ticket, your departure and return date, the airplane class in which you will travel and the number of adults children and infants you will be travelling with. You will see the fare prices and how they vary with time
  5. Click 'Search Flights'
  6. You will be redirected to a page with a list of possible flights. You can categorize the flights by number of stops, duration and price. Select the one you find most attractive. You will be able to reserve your seats, choose the meals/dining options for the flight and see you luggage restrictions.
  7. After configuring your trip, the next step will be to enter passenger details where you will input your names, contact information and date of birth among others. You will also be able to make a special request or add a frequent flyer card.
  8. You will then proceed to choose a payment method and paying for the ticket. Lufthansa has more than 20 options through which you can pay for your flight
  9. Once you pay for the ticket you will receive a booking code and a confirmatory email.
  10. Download and print your ticket.

You can use your booking code to view and manage your flight. You can use it to reserve a hotel, rent a car or acquire travel insurance.

Moreover, you can decide to create an account at Lufthansa. Once you create an account at the airline's website, you can view and manage all your bookings directly from your account. You can also perform upgrades, reserve seats for status customers, request and receive special benefits and also enjoy automated check-in.

If you have any special requests for the airline you are advised to do so 48 hours before the flight is set to depart. Such requests include services you may require at the airport before departure, during the flight or on the ground once you land. Special requests include wheelchairs and support animals among others. Lufthansa customer support will do the best to fulfill your request but it is by no means a guarantee.

Contact Customer Support

You can also make a booking with Lufthansa by contacting their customer support department directly. You can reach them in the following ways:

Phone

Calling Lufthansa's customer support is the best way to reach them. Have all your personal details and payment information ready before making the call to book your flight. Ensure that that the representative sends you confirmation of the booking.

You can obtain Lufthansa's customer support phone number from GetHuman.

Email

Though ill advised, you can make a booking with Lufthansa via email. It is not only slow but also inconvenient. However, if all other methods fail, you can try this one. You can use this avenue to reserve flights for a month or so.

You will find Lufthansa's customer support email address on GetHuman.

How Do I Make a Booking with Lufthansa?

Why Did GetHuman Write "How Do I Make a Booking with Lufthansa?"?

After thousands of Lufthansa customers came to GetHuman in search of an answer to this problem (and many others), we decided it was time to publish instructions. So we put together How Do I Make a Booking with Lufthansa? to try to help. It takes time to get through these steps according to other users, including time spent working through each step and contacting Lufthansa if necessary. Best of luck and please let us know if you successfully resolve your issue with guidance from this page.

Why does GetHuman Write How-to Guides for Lufthansa Problems?

GetHuman has been working for over 10 years on sourcing information about big organizations like Lufthansa in order to help customers resolve customer service issues faster. We started with contact information and fastest ways to reach a human at big companies. Particularly ones with slow or complicated IVR or phone menu systems. Or companies that have self-serve help forums instead of a customer service department. From there, we realized that consumers still needed more detailed help solving the most common problems, so we expanded to this set of guides, which grows every day. And if you spot any issues with our How Do I Make a Booking with Lufthansa? guide, please let us know by sending us feedback. We want to be as helpful as possible. If you appreciated this guide, please share it with your favorite people. Our free information and tools is powered by you, the customer. The more people that use it, the better it gets.

Lufthansa

Asked 2 months ago
Updated 2 months ago
Viewed 23,334 times
Lufthansa
book a flight Lufthansa
Lufthansa booking
make a booking Lufthansa
Make a Booking

What customers are saying about this and similar problems

Was this page helpful? If so, please share!
Sharing is what powers GetHuman's free reviews, tools and information. You can help!