كيف أقوم بتقديم طلب خاص لرحلتي الجوية مع لوفتهانزا؟

إذا كنت مسافرًا مع Lufthansa وتحتاج إلى تقديم طلب خاص لتناول وجبة أو دعم كرسي متحرك ، فنحن نضع كل ما تحتاج إلى معرفته لإعداده لرحلتك القادمة.

قد تقدم لك لوفتهانزا خدمات خاصة إذا كنت بحاجة إلى استخدام كرسي متحرك قبل رحلتك أو أثناءها أو بعدها. قد تحصل أيضًا على خدمات خاصة إذا كان لديك ضعف بصري أو إدراكي.

إذا كان لديك أي إعاقات ، فيجب عليك إخطار Lufthansa بشأنها قبل 48 ساعة على الأقل من الرحلة. أخبرهم عن الخدمات الخاصة الدقيقة التي تحتاجها قبل وأثناء وبعد رحلتك. يمكنك الاتصال بـ Lufthansa مجانًا من خط أرضي ألماني.

إدارة حجوزاتك

يمكنك استخدام رمز الحجز الخاص بك للوصول إلى جميع تفاصيل رحلاتك. يمكنك استخدامه لإجراء حجز مسبق للمقعد وتقديم طلبات خاصة وإعادة حجز رحلتك أو إلغائها. إذا كنت بحاجة إلى طلب نظام غذائي خاص ، فإن لوفتهانزا لديها الكثير من الخيارات لك. يمكنك تقديم طلبك قبل 24 ساعة من موعد المغادرة.

هناك العديد من الأسباب التي قد تجعلك تحتاج إلى نظام غذائي خاص. بعضها يشمل ؛ الاحتياجات الغذائية أو الدين أو الأسباب الصحية. جميع الرحلات التي تديرها لوفتهانزا بها 14 وجبة مختلفة. تشمل الوجبات الخاصة: طعام مرضى السكر ، نظام غذائي منخفض السعرات الحرارية ، نظام غذائي منخفض الكوليسترول ، نظام غذائي منخفض الصوديوم ، نظام غذائي للركاب الذين يعانون من عدم تحمل اللاكتوز ، والنظام الغذائي أو الركاب الذين يعانون من عدم تحمل الغلوتين.

إذا كنت تريد نظامًا غذائيًا خاصًا لأغراض دينية ، فيمكنك الاستمتاع بنظام غذائي كوشير أو نظام هندوسي أو نظام غذائي مسلم. إذا كنت تريد وجبات نباتية أو صحية ، يمكنك الاستمتاع بوجبة نباتية ، أو طعام خفيف ، أو وجبة نباتية ، أو وجبة نباتية آسيوية. تقدم الرحلة أيضًا وجبات للأطفال. تتوفر وجبات الأطفال الصغار والرضع دائمًا على رحلات لوفتهانزا. ليست هناك حاجة لطلبها كعروض خاصة.

يمكنك طلب وجبة خاصة عبر الإنترنت أو من خلال وكالة السفر الخاصة بك. لا توجد تكاليف إضافية عند استخدام الخدمة.

تقديم عرض للترقية

كيفية تقديم عرض

إذا كنت مسافرًا في الدرجة السياحية ، يمكنك اختيار تقديم عرض ترقية لدرجة رجال الأعمال أو الدرجة السياحية المميزة. إذا كنت من ركاب الدرجة السياحية المميزة ، يمكنك تقديم عرض ترقية لدرجة رجال الأعمال. إذا كنت مسافرًا في درجة رجال الأعمال ، يمكنك تقديم عرض ترقية للدرجة الأولى.

1. استخدم تفاصيل تسجيل الدخول الخاصة بك وقم بتسجيل الدخول في "حجوزاتي"

2. ستتلقى إشعارًا يعلمك أنه يمكنك إرسال عرضك للترقية

3. اضغط على الرسالة ذات الصلة إذا كانت هناك ترقية متاحة

4. أدخل السعر الذي ترغب في دفعه

5. أدخل تفاصيل بطاقة الائتمان الخاصة بك

6. تحقق من العرض وأرسله

7. سوف تحصل على إشعار بالبريد الإلكتروني

8. يمكنك تغيير أو إلغاء عرض الترقية الخاص بك حتى 72 ساعة قبل موعد المغادرة المحدد.

خدمات لوفتهانزا لمستخدمي الكراسي المتحركة

إذا كانت لديك مشاكل في التنقل ، يمكن أن توفر لك Lufthansa كرسي متحرك مجاني. إذا كنت ترغب ، يمكنك السفر مع كرسي متحرك قابل للطي. لن تدفع أي رسوم مواصلات إضافية لذلك.

إذا كنت بحاجة إلى استخدام كرسي متحرك في وقت المغادرة أو في مطار الوجهة ، يجب عليك تقديم الأبعاد والوزن والمواصفات الأخرى للكرسي المتحرك.

إذا كان الكرسي المتحرك الذي تحمله يعمل بالبطارية ، فاعرف نوع البطاريات التي يستخدمها وأبلغ لوفتهانزا عنها.

خدمات خاصة لضعاف البصر

إذا كنت ضعيف البصر ، فقد تقدم لك لوفتهانزا الخدمات التالية:

1. منفصل ، إحاطة في حالة التأخير أو الإعلانات الهامة الأخرى

2. إحاطات منفصلة عن السلامة

3. المساعدة العامة مثل مرافقة في المطار

خدمات خاصة للركاب الذين يعانون من ضعف السمع

إذا كان لديك ضعف في السمع ، فيجب عليك إخطار Lufthansa بذلك في موعد أقصاه 48 ساعة قبل موعد المغادرة.

هناك الكثير من الطرق لتقديم طلب خاص لشركة لوفتهانزا. يمكنك الاتصال بهم على الهاتف أو البريد الإلكتروني أو مكتب المساعدة.

كيف أقوم بتقديم طلب خاص لرحلتي الجوية مع لوفتهانزا؟

Why Did GetHuman Write "كيف أقوم بتقديم طلب خاص لرحلتي الجوية مع لوفتهانزا؟"?

بعد أن أتى الآلاف من عملاء Lufthansa إلى GetHuman بحثًا عن إجابة لهذه المشكلة (والعديد من المشاكل الأخرى) ، قررنا أن الوقت قد حان لنشر التعليمات. لذلك قمنا بتجميع كيف أقوم بتقديم طلب خاص لرحلتي الجوية مع لوفتهانزا؟ في محاولة للمساعدة. تستغرق هذه الخطوات وقتًا وفقًا لمستخدمين آخرين ، بما في ذلك الوقت المستغرق في العمل من خلال كل خطوة والاتصال Lufthansa إذا لزم الأمر. حظًا سعيدًا ، ويُرجى إعلامنا إذا نجحت في حل مشكلتك بتوجيه من هذه الصفحة.

Why does GetHuman Write How-to Guides for Lufthansa Problems?

تعمل GetHuman منذ أكثر من 10 سنوات في الحصول على معلومات حول المؤسسات الكبيرة مثل Lufthansa لمساعدة العملاء على حل مشكلات خدمة العملاء بشكل أسرع. بدأنا بمعلومات الاتصال وأسرع الطرق للوصول إلى إنسان في الشركات الكبرى. خاصة تلك التي بها أنظمة IVR بطيئة أو معقدة أو قائمة الهاتف. أو الشركات التي لديها منتديات مساعدة ذاتية بدلاً من قسم خدمة العملاء. من هناك ، أدركنا أن المستهلكين لا يزالون بحاجة إلى مساعدة أكثر تفصيلاً لحل المشكلات الأكثر شيوعًا ، لذلك قمنا بالتوسع في هذه المجموعة من الأدلة ، التي تنمو كل يوم. وإذا اكتشفت أي مشكلات في دليل كيف أقوم بتقديم طلب خاص لرحلتي الجوية مع لوفتهانزا؟ ، فيرجى إخبارنا عن طريق إرسال التعليقات إلينا. نريد أن نكون مساعدين قدر الإمكان. إذا كنت تقدر هذا الدليل ، يرجى مشاركته مع الأشخاص المفضلين لديك. معلوماتك وأدواتنا المجانية مدعومة من أنت ، العميل. كلما زاد عدد الأشخاص الذين يستخدمونه ، كان ذلك أفضل.

Lufthansa

Asked منذ عامين
Viewed 401,686 times
Lufthansa
Lufthansa رقم الهاتف
خدمة عملاء Lufthansa
Lufthansa طلب خاص
طلب خاص
دعم العملاء
طلب خاص
Was this page helpful? If so, please share!
Sharing is what powers GetHuman's free customer service contact information and tools. You can help!

How do I make a special request for my flight with Lufthansa?

If you are travelling with Lufthansa and need to make a special request for a meal or wheelchair support, we lay out everything that you need to know to set it up for your upcoming trip.

Lufthansa may give you special services if you need to use a wheelchair before, during, or after your flight. You may also get special services if you have visual or cognitive impairments.

If you have any disabilities, you must notify Lufthansa about them at least 48 hours before the flight. Tell them about the exact special services you require before, during, and after your flight. You can call Lufthansa free of charge from a German landline.

Managing Your Bookings

You can use your booking code to access all the details of your flights. You can use it to make an advance seat reservation, make special requests, and rebook or cancel your flight. If you need to request a special diet, Lufthansa has lots of options for you. You can make your order up to 24 hours before the time of departure.

There are plenty of reasons why you may require a special diet. Some of them include; dietary needs, religion, or health reasons. All Lufthansa-operated flights have 14 different meals. The special meals include; diabetic food, low-calorie diet, low-cholesterol diet, low-sodium diet, diet for passengers who are lactose-intolerant, and diet or passengers who are gluten-intolerant.

If you want a special diet for religious purposes, you can enjoy a kosher diet, Hindu diet, or Muslim diet. If you want vegetarian or wholesome meals, you can enjoy a vegan meal, light wholefood, vegetarian meal, or vegetarian-Asian meal. The flight also serves meals for children. The meals for toddlers and babies are always available on Lufthansa flights. There is no need to order them as specials.

You may order a special meal online or through your travel agency. There are no extra costs when using the service.

Submitting an Offer for an Upgrade

How to Make an Offer

If you are an Economy Class passenger, you may choose to make an upgrade offer for Business Class or Premium Economy. If you are a Premium Economy Class passenger, you can make an upgrade offer for Business Class. If you are a Business Class passenger, you can make an upgrade offer for First Class.

1. Use your login details and log in at 'My Bookings'

2. You will get a notification letting you know you can submit your offer for an upgrade

3. Tap on the relevant message if an upgrade is available

4. Enter the price you wished to pay

5. Enter your credit card details

6. Check the offer and submit it

7. You will get an email notification

8. You can change or cancel your upgrade offer up to 72 hours before the scheduled departure time.

Lufthansa Services for Wheelchair Users

If you have mobility problems, Lufthansa can provide you with a free wheelchair. If you wish, you can travel with your foldable wheelchair. You won't pay any extra transportation charges for it.

If you need to use a wheelchair at the time of departure or at the destination airport, you should provide the dimensions, weight, and other specifications of the wheelchair.

If the wheelchair you are carrying is battery-powered, find out the type of batteries it uses and inform Lufthansa about it.

Special Services for Visually Impaired Passengers

If you are visually impaired, Lufthansa may provide you with the following services;

1. Separate, briefing in case of delays or other important announcements

2. Separate, individual briefings about safety

3. General assistance such as being escorted at the airport

Special Services for Passengers with Hearing Impairment

If you have a hearing impairment, you should notify Lufthansa about it no later than 48hours before the time of departure.

There are lots of ways to make a special request to Lufthansa. You may contact them on the phone, email, or the help desk.

How do I make a special request for my flight with Lufthansa?

Why Did GetHuman Write "How do I make a special request for my flight with Lufthansa?"?

After thousands of Lufthansa customers came to GetHuman in search of an answer to this problem (and many others), we decided it was time to publish instructions. So we put together How do I make a special request for my flight with Lufthansa? to try to help. It takes time to get through these steps according to other users, including time spent working through each step and contacting Lufthansa if necessary. Best of luck and please let us know if you successfully resolve your issue with guidance from this page.

Why does GetHuman Write How-to Guides for Lufthansa Problems?

GetHuman has been working for over 10 years on sourcing information about big organizations like Lufthansa in order to help customers resolve customer service issues faster. We started with contact information and fastest ways to reach a human at big companies. Particularly ones with slow or complicated IVR or phone menu systems. Or companies that have self-serve help forums instead of a customer service department. From there, we realized that consumers still needed more detailed help solving the most common problems, so we expanded to this set of guides, which grows every day. And if you spot any issues with our How do I make a special request for my flight with Lufthansa? guide, please let us know by sending us feedback. We want to be as helpful as possible. If you appreciated this guide, please share it with your favorite people. Our free information and tools is powered by you, the customer. The more people that use it, the better it gets.

Lufthansa

Asked 3 months ago
Viewed 230,907 times
Lufthansa
Lufthansa phone number
Lufthansa customer service
Lufthansa special request
Special Request

What customers are saying about this and similar problems

Was this page helpful? If so, please share!
Sharing is what powers GetHuman's free reviews, tools and information. You can help!