كيف يمكنني استرداد الأموال من Mercari؟

إذا كنت بحاجة إلى استرداد أموالك من Mercari ، فيمكننا مساعدتك في إرشادك خلال العملية. إليك كل ما تحتاج إلى معرفته لاسترداد طلبك في أسرع وقت ممكن.

يمكنك أن تطلب من Mercari استرداد أموالك ولكنها تخضع لشروط وأحكام معينة. جميع المبيعات نهائية على Mercari بعد ثلاثة أيام من التسليم أو بعد تقييم البائع. غالبًا ما يكون هذا مفهومًا يساء فهمه على نطاق واسع من قبل العملاء على Mercari. من الأهمية بمكان ألا تقوم بتقييم البائع حتى تتأكد من أن العنصر الذي تلقيته هو بالفعل العنصر الذي طلبته وأنه في حالة عمل جيدة. إذا قمت بتقييم البائع دون إجراء هذا التأكيد ، فإنك تتخلى عن أي فرصة لاسترداد الأموال.

يمكنك إرجاع عنصر على Mercari لعدة أسباب. أحد أسباب إرجاع عنصر وطلب استرداد الأموال هو إذا لم يكن العنصر كما هو موصوف. إذا تم إدراج عنصر في Mercari على أنه جديد ، ولكن تم استخدام أو تسليم العنصر الذي تم تسليمه ، فيجب عليك إعادته لاسترداده. يجب عليك أيضًا إرجاع العنصر إذا كان به أي نوع من الضرر الذي لم يتم الكشف عنه حتى التسليم. قد يكون الضرر صدعًا صغيرًا أو ثقبًا كبيرًا ولكن يجب إرجاع العنصر بغض النظر. إذا لم يكن العنصر الذي طلبته هو العنصر الذي تلقيته أو إذا كان العنصر يفتقد جزءًا أو عدة أجزاء ، فيحق لك إعادة العنصر وطلب استرداد الأموال.

هناك العديد من الأسباب التي تجعل بعض العملاء يعيدون العناصر على Mercari لكن لا يضمنون استرداد الأموال. واحد منهم هو إذا كانت قياسات العنصر معطلة. لا يمكنك طلب استرداد الأموال ما لم تكن قياسات العنصر مدرجة على وجه التحديد إلى جانب العنصر ولا تتطابق مع العنصر المستلم. علاوة على ذلك ، يجب عليك تقديم صورة أو دليل فيديو على أن القياسات لا تتطابق. لا يمكنك أيضًا إرجاع عنصر على Mercari ببساطة لأنك غيرت رأيك. كن متأكدًا تمامًا من اختيارك قبل بدء عملية الشراء لأنه ما لم يتطابق العنصر مع أي من المعايير المذكورة أعلاه ، فستكون مسؤولاً عن أخطائك.

لإرجاع عنصر على Mercari ، اتبع الخطوات التالية:

1. قم بتشغيل متصفح الويب الخاص بك وافتح موقع Mercari الإلكتروني

2. اتصل بالبائع في أقرب وقت ممكن. قم بذلك من باب الاحترام ولكي يعرف البائع سبب عدم قيامك بتقييمهم حتى الآن. من السهل إعادة الأشياء من خلال Mercari ولكن يمكن أن يستغرق الأمر عدة أيام حتى تكتمل العملية

3. انسخ والصق الرقم التعريفي للعنصر الذي تريد إعادته إلى Mercari

4. انتقل إلى "مركز المساعدة" وحدد "اتصل بنا"

5. انقر فوق "طلب الإرجاع" ثم حدد "بدء محادثة جديدة"

6. الصق معرّف السلعة واشرح سبب تقديم طلب إرجاع

7. التقاط صور واضحة للعنصر الذي تلقيته ثم انقر فوق "إرسال"

8. ينتظر بصبر ردا من Mercari.

يمكنك أيضًا طلب استرداد الأموال من Mercari من خلال تطبيق الجوال باتباع الخطوات التالية:

  1. افتح تطبيق Mercari
  2. انقر فوق رمز الشخص ، ثم حدد "مركز المساعدة"
  3. مرر إلى أسفل الصفحة وانقر على علامة التبويب "اتصل بنا"
  4. سيتم توجيهك إلى صفحة بعنوان "ما الذي تحتاج إلى مساعدة بشأنه؟" أدناه سيكون هناك العديد من الخيارات. انقر فوق "إرجاع"
  5. سيتم سؤالك "ما العنصر الذي يدور حوله هذا؟" حدد "شراء" من الأعلى ، ثم انقر فوق العنصر الذي تريد إرجاعه.

سيكون عليك إرسال 4 صور على الأقل للعنصر الذي تعيده ولكن يوصى باستخدام المزيد. يجب أن تكون الصور واضحة وتتضمن أكبر قدر ممكن من التفاصيل. الصبر أمر بالغ الأهمية لأنه قد يستغرق بعض الوقت لكن ميركاري سيرد عليك. عادةً ما يستغرق رد الأموال 5 أيام. إذا واجهت أي مشكلة في العملية أو أردت ببساطة تجاوز العملية المذكورة أعلاه ، يمكنك الاتصال بقسم خدمة العملاء. يمكن الحصول على رقمهم من GetHuman .

Help from Real People

We partner with a US-based company with live tech support experts available 24/7. Take advantage of a $1 one-week trial membership and chat with an expert now.
Chat With A Help Expert
كيف يمكنني استرداد الأموال من Mercari؟

Why Did GetHuman Write "كيف يمكنني استرداد الأموال من Mercari؟"?

بعد أن أتى الآلاف من عملاء Mercari إلى GetHuman بحثًا عن إجابة لهذه المشكلة (والعديد من المشاكل الأخرى) ، قررنا أن الوقت قد حان لنشر التعليمات. لذلك قمنا بتجميع كيف يمكنني استرداد الأموال من Mercari؟ في محاولة للمساعدة. تستغرق هذه الخطوات وقتًا وفقًا لمستخدمين آخرين ، بما في ذلك الوقت المستغرق في العمل من خلال كل خطوة والاتصال Mercari إذا لزم الأمر. حظًا سعيدًا ، ويُرجى إعلامنا إذا نجحت في حل مشكلتك بتوجيه من هذه الصفحة.

Why does GetHuman Write How-to Guides for Mercari Problems?

تعمل GetHuman منذ أكثر من 10 سنوات في الحصول على معلومات حول المؤسسات الكبيرة مثل Mercari لمساعدة العملاء على حل مشكلات خدمة العملاء بشكل أسرع. بدأنا بمعلومات الاتصال وأسرع الطرق للوصول إلى إنسان في الشركات الكبرى. خاصة تلك التي بها أنظمة IVR بطيئة أو معقدة أو قائمة الهاتف. أو الشركات التي لديها منتديات مساعدة ذاتية بدلاً من قسم خدمة العملاء. من هناك ، أدركنا أن المستهلكين لا يزالون بحاجة إلى مساعدة أكثر تفصيلاً لحل المشكلات الأكثر شيوعًا ، لذلك قمنا بالتوسع في هذه المجموعة من الأدلة ، التي تنمو كل يوم. وإذا اكتشفت أي مشكلات في دليل كيف يمكنني استرداد الأموال من Mercari؟ ، فيرجى إخبارنا عن طريق إرسال التعليقات إلينا. نريد أن نكون مساعدين قدر الإمكان. إذا كنت تقدر هذا الدليل ، يرجى مشاركته مع الأشخاص المفضلين لديك. معلوماتك وأدواتنا المجانية مدعومة من أنت ، العميل. كلما زاد عدد الأشخاص الذين يستخدمونه ، كان ذلك أفضل.

Mercari

Speak to An Expert Now

We partner with a US-based expert help site to provide you with tech support 24/7. Enjoy a $1 one-week trial membership and chat with a live expert now.
Get Live Expert Help
Asked منذ عامين
Viewed 229,678 times
Mercari
مشاكل النظام
عائدات
رقم هاتف ميركاري
رد أموال طلب الزئبق
رد أموال الطلب
رد أموال الطلب

هل تدفع اتصالاتك كثيرًا؟

بعد مساعدة المستهلكين لمدة 10 سنوات ، أدركنا أنك بحاجة إلى شخص حي محايد يمكنك التحدث معه عن مقارنة خطط التلفزيون والكابل والإنترنت والهاتف المختلفة في منطقتك - شخص يمكنه مقارنة أفضل الصفقات عبر مزودي الاتصالات. لذلك أنشأنا خدمة كونسيرج مجانية يمكنك الاتصال بها على رقم الهاتف أدناه.

اتصل في أي وقت: 888-379-2546خدمة الكونسيرج الخاصة بنا غير تابعة وبالتالي فهي قادرة على مقارنة الصفقات عبر العديد من الشركات
Was this page helpful? If so, please share!
Sharing is what powers GetHuman's free customer service contact information and tools. You can help!

How do I get a refund from Mercari?

If you need to get a refund from Mercari, we can help guide you through the process. Here's everything that you need to know to get your order refunded as fast as possible.

You can ask Mercari for a refund but it's subject to certain terms and conditions. All sales are final on Mercari three days after delivery or after you rate the seller. This is often a widely misunderstood concept by customers on Mercari. It is paramount that you do not rate a seller until you have confirmed that the item you have received is indeed the item you ordered and it is in good working condition. If you rate a seller without making this confirmation, you relinquish any chance of receiving a refund.

You can return an item on Mercari for several reasons. One of the reasons to return an item and request a refund is if the item is not as described. If an item was listed on Mercari as new, but the item delivered is used or broken, you should return it for a refund. You should also return the item if it has any sort of damage that was undisclosed until delivery. The damage may be a small crack or a large hole but the item should be returned regardless. If the item you ordered is not the item you received or if the item is missing one or several parts, you have the right to return the item and ask for a refund.

There are several reasons why some customers return items on Mercari but do not warrant a refund. One of them is if the item's measurements are off. Unless the item's measurements were specifically listed alongside the item and do not match the item received, you cannot request a refund. Moreover, you have to provide picture or video proof that the measurements do not match. You also cannot return an item on Mercari simply because you changed your mind. Be completely sure of your choice before you begin the purchase process because unless the item matches any of the criteria above, you will be liable for your mistakes.

To return an item on Mercari, follow these steps:

1. Launch your web browser and open the Mercari website

2. Contact the seller as soon as possible. Do this out of respect and so that the seller knows why you haven't rated them yet. It's easy to return things through Mercari but it can take up to several days for the process to be completed

3. Copy and paste the ID number of the item that you want to return to Mercari

4. Go to the 'Help Center' and select 'Contact Us'

5. Click 'Return Request' and then select 'Start New Conversation'

6. Paste your item ID and explain why you are putting in a return request

7. Take clear photos of the item you received and then click 'Send'

8. Patiently await a response from Mercari.

You can also request a refund from Mercari through the mobile app by following these steps:

  1. Open the Mercari app
  2. Click the person icon, then select 'Help Center'
  3. Scroll down to the bottom of the page and click the 'Contact Us' tab
  4. You will be directed to a page with a headline 'What do you need help with?' Below there will be several options. Click on 'Returns'
  5. You will be asked 'Which item is this about?' Select 'Buying' from the top, then click the item you want to return.

You will have to submit at least 4 photos of the item you are returning but more is recommended. The photos should be clear and include as much detail as possible. Patience is paramount as it might take a while but Mercari will get back to you. The refund usually takes 5 days. If you encounter any trouble with the process or simply want to bypass the above process you can call the customer service department. Their number can be obtained from GetHuman.

How do I get a refund from Mercari?

Why Did GetHuman Write "How do I get a refund from Mercari?"?

After thousands of Mercari customers came to GetHuman in search of an answer to this problem (and many others), we decided it was time to publish instructions. So we put together How do I get a refund from Mercari? to try to help. It takes time to get through these steps according to other users, including time spent working through each step and contacting Mercari if necessary. Best of luck and please let us know if you successfully resolve your issue with guidance from this page.

Why does GetHuman Write How-to Guides for Mercari Problems?

GetHuman has been working for over 10 years on sourcing information about big organizations like Mercari in order to help customers resolve customer service issues faster. We started with contact information and fastest ways to reach a human at big companies. Particularly ones with slow or complicated IVR or phone menu systems. Or companies that have self-serve help forums instead of a customer service department. From there, we realized that consumers still needed more detailed help solving the most common problems, so we expanded to this set of guides, which grows every day. And if you spot any issues with our How do I get a refund from Mercari? guide, please let us know by sending us feedback. We want to be as helpful as possible. If you appreciated this guide, please share it with your favorite people. Our free information and tools is powered by you, the customer. The more people that use it, the better it gets.

Mercari

Asked 4 months ago
Viewed 155,403 times
Mercari
Mercari customer service
mercari phone number
refund mercari order
Refund an Order

What customers are saying about this and similar problems

Was this page helpful? If so, please share!
Sharing is what powers GetHuman's free reviews, tools and information. You can help!