ما هي الأسئلة التي يجب أن أطرحها على أجهزة Metro PC عند التسوق لمزود خدمة الهاتف المحمول؟

عندما تذهب للتسوق من أجل مزود خدمة هاتف محمول لاسلكي جديد ، سيكون لديك أسئلة حول أنواع الخطط والخصومات وأي امتيازات متاحة. أن تكون مقتصدًا وذكيًا أمر طبيعي. الجميع يريد توفير المال دون إزعاج أنفسهم على المدى الطويل. يمكن أن تساعدك Metro على تحقيق أهداف المدخرات الخاصة بك دون التضحية بالجودة.

يعد التأكد من أن لديك هاتفًا جوالًا موثوقًا به أكثر أهمية من أي وقت مضى ويجعل إنجاز المهام الأساسية أسهل بكثير. نادرًا ما يستغرق التسوق للحصول على أفضل هاتف ذكي وأفضل خدمة لاسلكية أقل من يوم واحد. سيجعل هذا الدليل عملية البحث والشراء أكثر بساطة مما سيؤدي إلى خيارات شراء أفضل. تابع القراءة لمعرفة الأسئلة التي يجب طرحها على Metro by T-Mobile.

لمحة عن خطط المترو

ما نوع الخطط اللاسلكية التي تقدمها Metro؟ اعتبارًا من هذا الدليل ، تقدم Metro ثلاث خطط مختلفة للهواتف المحمولة. يبدأ السعر الأدنى من 40 دولارًا ويتضمن الوصول إلى شبكة 5G من T-Mobile و 10 غيغابايت من البيانات عالية السرعة. يمكنك أيضًا الوصول إلى Music Unlimited ، وهي حزمة تدفق غير محدودة من Metro تتيح لك الاستماع إلى الموسيقى المفضلة لديك على خدمات البث مثل Pandora و Apple Music و Spotify. أفضل جزء هو أنه لن يتم احتسابه في خطة 4G LTE الخاصة بك. يرجى أن تضع في اعتبارك أن Music Unlimited متاح فقط في خطة 40 دولارًا في الوقت الحالي.

الخطة التالية هي خطة Metro غير المحدودة الشهرية بقيمة 50 دولارًا. يتضمن الوصول إلى شبكة 5G من T-Mobile ، وبيانات عالية السرعة غير محدودة ، و 5 غيغابايت من بيانات نقطة الاتصال والعضوية في 100 غيغابايت من Google One. إذا كنت لا تعرف ، فإن Google One هو اشتراك يمنحك مساحة تخزين سحابية تبدأ من 100 جيجابايت وتصل إلى 30 تيرابايت. هذه خدمة جديدة ، لذا تعمل Google على توسيع مزاياها وامتيازاتها من نهايتها ، لكن Metro by T-Mobile تتقدم على اللعبة من خلال تقديم شيء لم يسبق لأي شخص آخر الحصول عليه بعد.

تتضمن خطة 60 دولارًا بيانات عالية السرعة غير محدودة ، والوصول إلى شبكة 5G ، بالإضافة إلى 15 غيغابايت من بيانات نقطة الاتصال و 100 غيغابايت من Google One. تتلقى أيضًا عضوية في Amazon Prime. كم عدد الأشخاص الذين يمكنهم القول إن هواتفهم تسمح لهم بالتسوق في الامتيازات؟ يمكن أيضًا توسيع كل هذه الخطط حتى 5 خطوط متعددة أيضًا. إذا قمت بإضافة أكثر من سطر واحد إلى خطة 40 دولارًا ، فيمكنك توفير ما يصل إلى 10 دولارات للخط. اعتبارًا من هذا الدليل ، يمكنك توفير ما يصل إلى 20 دولارًا لكل سطر في الخطة الشهرية البالغة 50 دولارًا.

المزيد من امتيازات المترو

يقدم Metro أيضًا صفقات تجارية إذا كنت ترغب في ترقية هاتفك الحالي والتحول إلى خدمته. يمكنك إحضار هاتفك الخاص أو الاستفادة من صفقة الهاتف المجانية. في أي مكان آخر يمكنك الحصول على Moto Stylus G بسعة تخزين داخلية تبلغ 128 جيجابايت مجانًا اعتبارًا من هذا الدليل؟ يمكنك أيضًا العثور على أحدث الهواتف مقابل جزء بسيط من السعر. الموقع مليء أيضًا بالميزات الصديقة للعملاء. باستخدام Easy Pay ، يمكنك الدفع على حسابك دون الحاجة إلى تسجيل الدخول. هناك أيضًا صفحة دعم شاملة ويمكنك بسهولة إدارة حسابك عبر الإنترنت أو من خلال التطبيق. يمكنك أيضًا زيارة أقرب متجر لك أو الاتصال بخدمة عملاء Metro by T-Mobile إذا كان لديك أي أسئلة أخرى أو كنت ترغب فقط في التحدث إلى شخص ما مباشرة.

Help from Real People

We partner with a US-based company with live tech support experts available 24/7. Take advantage of a $1 one-week trial membership and chat with an expert now.
Chat With A Help Expert
ما هي الأسئلة التي يجب أن أطرحها على أجهزة Metro PC عند التسوق لمزود خدمة الهاتف المحمول؟

Why Did GetHuman Write "ما هي الأسئلة التي يجب أن أطرحها على أجهزة Metro PC عند التسوق لمزود خدمة الهاتف المحمول؟"?

بعد أن أتى الآلاف من عملاء Metro PCS إلى GetHuman بحثًا عن إجابة لهذه المشكلة (والعديد من المشاكل الأخرى) ، قررنا أن الوقت قد حان لنشر التعليمات. لذلك قمنا بتجميع ما هي الأسئلة التي يجب أن أطرحها على أجهزة Metro PC عند التسوق لمزود خدمة الهاتف المحمول؟ في محاولة للمساعدة. تستغرق هذه الخطوات وقتًا وفقًا لمستخدمين آخرين ، بما في ذلك الوقت المستغرق في العمل من خلال كل خطوة والاتصال Metro PCS إذا لزم الأمر. حظًا سعيدًا ، ويُرجى إعلامنا إذا نجحت في حل مشكلتك بتوجيه من هذه الصفحة.

Why does GetHuman Write How-to Guides for Metro PCS Problems?

تعمل GetHuman منذ أكثر من 10 سنوات في الحصول على معلومات حول المؤسسات الكبيرة مثل Metro PCS لمساعدة العملاء على حل مشكلات خدمة العملاء بشكل أسرع. بدأنا بمعلومات الاتصال وأسرع الطرق للوصول إلى إنسان في الشركات الكبرى. خاصة تلك التي بها أنظمة IVR بطيئة أو معقدة أو قائمة الهاتف. أو الشركات التي لديها منتديات مساعدة ذاتية بدلاً من قسم خدمة العملاء. من هناك ، أدركنا أن المستهلكين لا يزالون بحاجة إلى مساعدة أكثر تفصيلاً لحل المشكلات الأكثر شيوعًا ، لذلك قمنا بالتوسع في هذه المجموعة من الأدلة ، التي تنمو كل يوم. وإذا اكتشفت أي مشكلات في دليل ما هي الأسئلة التي يجب أن أطرحها على أجهزة Metro PC عند التسوق لمزود خدمة الهاتف المحمول؟ ، فيرجى إخبارنا عن طريق إرسال التعليقات إلينا. نريد أن نكون مساعدين قدر الإمكان. إذا كنت تقدر هذا الدليل ، يرجى مشاركته مع الأشخاص المفضلين لديك. معلوماتك وأدواتنا المجانية مدعومة من أنت ، العميل. كلما زاد عدد الأشخاص الذين يستخدمونه ، كان ذلك أفضل.

Metro PCS

Speak to An Expert Now

We partner with a US-based expert help site to provide you with tech support 24/7. Enjoy a $1 one-week trial membership and chat with a live expert now.
Get Live Expert Help
Asked منذ عام واحد
Updated منذ ١٢ ساعة
Viewed 796,190 times
Metro PCS
ما هي الأسئلة التي يجب أن أطرحها على MetroPCS
أسئلة لطرحها على المترو بواسطة T-Mobile

What customers are saying about this and similar problems

I need some help I was charged ***$ for * phones and they would not replace it now my...
I want a refund...I cancelled my account with metro the day that they took out my month...
MY ACP BENEFIT HAS NOT BEEN APPLIED TO MY BILL. I NEED THAT DONE BEFORE I GIVE YOU ANY...
MY ACP BENEFIT HAS NOT BEEN APPLIED TO MY BILL. I NEED THAT DONE BEFORE I GIVE YOU ANY...
My ACP Benefit is not reflected on my monthly statement. I will NOT pay my bill until t...
Was this page helpful? If so, please share!
Sharing is what powers GetHuman's free customer service contact information and tools. You can help!

What Questions Should I Ask Metro Pcs When Shopping for a Cellphone Provider?

Whenever you go shopping for a new wireless cell phone service provider, you're going to have questions about the types of plans, discounts, and any perks available. Being frugal and smart is natural. Everyone wants to save money without inconveniencing themselves in the long run. Metro can help you accomplish your savings goals without sacrificing quality.

Making sure you have a reliable cellphone is more important than ever and makes accomplishing basic tasks much easier. Shopping for the best smartphone and the best wireless service rarely takes less than a day. This guide will make the search and buying process much more streamlined which will lead to better buying choices. Read on to learn what questions to ask Metro by T-Mobile.

Metro's Plans at a Glance

What kind of wireless plans does Metro offer? As of this guide, Metro offers three different cell phone plans. The lowest one starts at $40 and includes access to T-Mobile's 5G network and 10 GB of high-speed data. You also get access to Music Unlimited, which is Metro's unlimited streaming package that allows you to listen to your favorite music on streaming services like Pandora, Apple Music, and Spotify. The best part is that it won't count towards your 4G LTE plan. Please keep in mind that Music Unlimited is only available on the $40 plan at this time.

The next plan is Metro's $50 monthly unlimited plan. It includes access to T-Mobile's 5G network as well, unlimited high-speed data, 5 GB of hotspot data and membership to 100 GB of Google One. If you don't know, Google One is a subscription that gives you cloud storage starting at 100 GB and up to 30 TB. This is a new service, so Google is working on expanding its benefits and perks on its end, but Metro by T-Mobile is ahead of the game by offering something that no one else has yet.

The $60 plan includes unlimited high-speed data, access to the 5G network, plus 15 GB of hotspot data and 100 GB of Google One. You also receive membership to Amazon Prime. How many people can say that their phone allows them shopping perks? All these plans can also be expanded up to 5 multiple lines as well. If you add more than one line to the $40 plan, you can save up to $10 a line. As of this guide, you can save up to $20 per line on the $50 monthly plan.

More Metro Perks

Metro also offers trade-in deals if you want to upgrade your current phone and switch to its service. You can bring your own phone or take advantage of its free phone bargain. Where else can you get a Moto Stylus G with 128 GB of internal storage for free as of this guide? You can also find the latest phones for a fraction of the price. The website is also full of customer-friendly features. With Easy Pay, you can pay on your account without needing to sign in. There's also an extensive support page and you can easily manage your account online or through the app. You can also visit your closest store or call Metro by T-Mobile's customer service if you have any other questions or just want to talk to someone directly.

Why Did GetHuman Write "What Questions Should I Ask Metro Pcs When Shopping for a Cellphone Provider?"?

After thousands of Metro PCS customers came to GetHuman in search of an answer to this problem (and many others), we decided it was time to publish instructions. So we put together What Questions Should I Ask Metro Pcs When Shopping for a Cellphone Provider? to try to help. It takes time to get through these steps according to other users, including time spent working through each step and contacting Metro PCS if necessary. Best of luck and please let us know if you successfully resolve your issue with guidance from this page.

Why does GetHuman Write How-to Guides for Metro PCS Problems?

GetHuman has been working for over 10 years on sourcing information about big organizations like Metro PCS in order to help customers resolve customer service issues faster. We started with contact information and fastest ways to reach a human at big companies. Particularly ones with slow or complicated IVR or phone menu systems. Or companies that have self-serve help forums instead of a customer service department. From there, we realized that consumers still needed more detailed help solving the most common problems, so we expanded to this set of guides, which grows every day. And if you spot any issues with our What Questions Should I Ask Metro Pcs When Shopping for a Cellphone Provider? guide, please let us know by sending us feedback. We want to be as helpful as possible. If you appreciated this guide, please share it with your favorite people. Our free information and tools is powered by you, the customer. The more people that use it, the better it gets.

Metro PCS

Asked 2 months ago
Updated 2 months ago
Viewed 29,602 times
Metro PCS
What questions should I ask MetroPCS
Questions to ask Metro by T-Mobile

What customers are saying about this and similar problems

i lost my phone need the location tracked
I need a ** hour extension on my phone
I paid for the ** Dollar plan yesterday and my phone is not giving me what I paid for I...
When I turn my metro psc phone on it shows a number keypad on it. I would to see if I b...
How do I cancel all insurance off all the lines on my account
Was this page helpful? If so, please share!
Sharing is what powers GetHuman's free customer service contact information and tools. You can help!