هل خوادم تسجيل الدخول ماين كرافت معطلة؟

إذا كنت تواجه مشاكل مع Minecraft أو إذا لم تتمكن من تسجيل الدخول إلى حسابك ، فهناك احتمال أن تكون خوادم Minecraft وليس جهازك. إليك كيفية التحقق.

إذا كنت غير قادر على تسجيل الدخول إلى حساب Minecraft الخاص بك ، فقد يكون الأمر محبطًا حقًا. تريد الاستمرار في اللعبة خاصة إذا أوقفتها مؤقتًا وحفظتها في نقطة حاسمة. إذا كان موقع Minecraft قيد التشغيل ولكن لا يزال يتعذر عليك تسجيل الدخول إلى حسابك ، فقد يكون أحد المشاكل أدناه:

مشاكل في متصفحك

يمكنك محاولة تحديث موقع Minecraft على متصفحك. في وقت واحد ، اضغط على زري CTRL و F5 لتحديث الموقع. يمكنك أيضًا النقر بزر الماوس الأيمن على الماوس أو لوحة اللمس والنقر فوق "تحديث".

هناك حل آخر يمكنك تجربته هو حذف ذاكرة التخزين المؤقت وملفات تعريف الارتباط المؤقتة من المتصفح الخاص بك حتى تتمكن من الوصول إلى أحدث إصدار من الموقع.

مشاكل DNS

نظام أسماء النطاقات يشبه دليل الهاتف لمواقع الويب. يمكن أن تعوقك مشاكل DNS من الوصول إلى حساب Minecraft الخاص بك. لحل مشاكل DNS ، يمكنك محاولة مسح ذاكرة التخزين المؤقت لـ DNS من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكنك أيضًا تجربة استخدام خدمة DNS بديلة مختلفة عن DNS الخاص بـ ISP. خدمات DNS المجانية مثل OpenDNS أو Google Public DNS هي DNS مجانية يمكنك تجربتها.

إذا جربت حلول استكشاف الأخطاء وإصلاحها أعلاه دون جدوى ، فيمكنك التأكد من أن خوادم Minecraft معطلة. إذا كانت الخوادم معطلة ، فستتمكن فقط من لعب نسخة اللاعب الواحد من اللعبة. ومع ذلك ، إذا كنت تريد تسجيل الدخول إلى حساب Minecraft الخاص بك وتشغيل الإصدار المتعدد من اللعبة ، فيمكنك التحقق من حالة خوادم Minecraft بنفسك.

كشف Mojang ، ناشر Minecraft ، مؤخرًا عن حالة خدمة محسنة على موقعه على الويب. في قسم حالة الخدمة ، يمكن للاعبين Minecraft التحقق من حالة أي من خوادمهم بما في ذلك Minecraft.net ، تسجيلات Minecraft ، جلسات Minecraft متعددة اللاعبين ، الموقع الإلكتروني لحسابات Mojang وتسجيل الدخول إلى حسابات Mojang. لذلك ، إذا كنت غير قادر على تسجيل الدخول إلى حساب Minecraft الخاص بك ، فعليك اتخاذ الخطوات التالية بنشاط:

  1. قم بتشغيل متصفح الويب الخاص بك.
  2. افتح موقع Mojang وقم بتسجيل الدخول إلى حساب Mojang الخاص بك. إذا كان لديك حساب Minecraft ، فستتم مطالبتك بترحيل حسابك إلى Mojang.
  3. انتقل إلى صفحة "تعليمات" Mojang. يجب أن ترى حالة الخدمة على الجانب الأيمن من الشاشة. سيتم عرض الخوادم الفردية بحالة الخوادم الموضحة أدناه.

إذا لم تتمكن من زيارة موقع Mojang ، فهناك أيضًا طرق أخرى يمكنك زيارتها لمعرفة ما إذا كانت الخوادم معطلة.

منتديات إجتماعية

هناك العديد من منتديات مجتمع Minecraft على الإنترنت حيث يذهب اللاعبون لمناقشة موضوعات حول لعبتهم المحبوبة. ستجد طرقًا لتمرير مستويات معينة وتشكو من خوادم Minecraft من بين أشياء كثيرة. إذا كانت الخوادم معطلة بالفعل ، فإن العدد الهائل من الشكاوى في المنتدى يجب أن يكون دليلاً كافياً على أن خوادم تسجيل الدخول Minecraft معطلة بالفعل. يمكنك أيضًا الحصول على حل لمشكلة في حالة عدم إمكانية الاتصال بالخادم فقط. هناك دائمًا أشخاص على استعداد للإجابة على أسئلة Minecraft في المنتديات ، وبالتالي فهي مصدر صالح للمعلومات.

اتصل بـ Minecraft مباشرة

اعتمادًا على ما إذا كان لديك حساب Minecraft أو حساب Mojang ، يمكنك الاتصال بخدمة العملاء مباشرة والاستفسار عما إذا كانت خوادمهم معطلة. أفضل طريقة للاتصال بخدمة عملاء Mineraft هي من خلال مكتب المساعدة عبر الإنترنت. لسوء الحظ ، ليس لدى Minecraft بريد إلكتروني أو رقم هاتف حيث يمكنك الوصول إلى قسم دعم العملاء. يمكنك العثور على الرابط إلى مكتب المساعدة على GetHuman .

إذا كانت خوادم Minecraft معطلة ، فلا يوجد شيء آخر يمكنك القيام به غير الجلوس والانتظار بصبر. ومع ذلك ، نادرًا ما تنخفض خوادم Minecraft وعندما يتم حل المشكلة بسرعة.

هل خوادم تسجيل الدخول ماين كرافت معطلة؟

Why Did GetHuman Write "هل خوادم تسجيل الدخول ماين كرافت معطلة؟"?

بعد أن أتى الآلاف من عملاء Minecraft إلى GetHuman بحثًا عن إجابة لهذه المشكلة (والعديد من المشاكل الأخرى) ، قررنا أن الوقت قد حان لنشر التعليمات. لذلك قمنا بتجميع هل خوادم تسجيل الدخول ماين كرافت معطلة؟ في محاولة للمساعدة. تستغرق هذه الخطوات وقتًا وفقًا لمستخدمين آخرين ، بما في ذلك الوقت المستغرق في العمل من خلال كل خطوة والاتصال Minecraft إذا لزم الأمر. حظًا سعيدًا ، ويُرجى إعلامنا إذا نجحت في حل مشكلتك بتوجيه من هذه الصفحة.

Why does GetHuman Write How-to Guides for Minecraft Problems?

تعمل GetHuman منذ أكثر من 10 سنوات في الحصول على معلومات حول المؤسسات الكبيرة مثل Minecraft لمساعدة العملاء على حل مشكلات خدمة العملاء بشكل أسرع. بدأنا بمعلومات الاتصال وأسرع الطرق للوصول إلى إنسان في الشركات الكبرى. خاصة تلك التي بها أنظمة IVR بطيئة أو معقدة أو قائمة الهاتف. أو الشركات التي لديها منتديات مساعدة ذاتية بدلاً من قسم خدمة العملاء. من هناك ، أدركنا أن المستهلكين لا يزالون بحاجة إلى مساعدة أكثر تفصيلاً لحل المشكلات الأكثر شيوعًا ، لذلك قمنا بالتوسع في هذه المجموعة من الأدلة ، التي تنمو كل يوم. وإذا اكتشفت أي مشكلات في دليل هل خوادم تسجيل الدخول ماين كرافت معطلة؟ ، فيرجى إخبارنا عن طريق إرسال التعليقات إلينا. نريد أن نكون مساعدين قدر الإمكان. إذا كنت تقدر هذا الدليل ، يرجى مشاركته مع الأشخاص المفضلين لديك. معلوماتك وأدواتنا المجانية مدعومة من أنت ، العميل. كلما زاد عدد الأشخاص الذين يستخدمونه ، كان ذلك أفضل.

Minecraft

Asked منذ عامين
Viewed 1,699,307 times
Minecraft
خدمة عملاء Minecraft
رقم هاتف ماين كرافت
خوادم ماين كرافت لأسفل
ماين كرافت خارج
AgeIn مشكلة اللعبة
في مشكلة اللعبة
Was this page helpful? If so, please share!
Sharing is what powers GetHuman's free customer service contact information and tools. You can help!

Are the Minecraft login servers down?

If you are having problems with Minecraft or if you cannot login to your account, there's a chance it's the Minecraft servers and not your machine. Here's how to check.

If you are unable to log in to your Minecraft account, it can be really disappointing. You want to continue with the game especially if you paused and saved it at a crucial point. If the Minecraft site is operational but you still cannot log in to your account, then it could be one of the problems below:

Issues with your browser

You can try refreshing the Minecraft website on your browser. Simultaneously press the CTRL and F5 buttons to refresh the site. You can also jus right click your mouse or touchpad and click 'Refresh.'

Another solution you can try is to delete or the temporary caches and cookies from your browser so that you can access the most recent version of the site.

DNS Problems

A DNS is like a phonebook for websites. DNS problems can impede you from accessing your Minecraft account. To solve DNS problems, you can try clearing your DNS cache from your computer. You can also try using an alternative DNS service different than your ISP's DNS. Free DNS services like OpenDNS or Google Public DNS are free DNSs you can try.

If you try the above troubleshooting solutions to no avail then you can be sure that the Minecraft servers are down. If the servers are down you will only be able to play the single player version of the game. However, if you do want to log in to your Minecraft account and play the multiplayer version of the game, you can check the state of Minecraft servers by yourself.

Mojang, the publisher of Minecraft, recently revealed an improved service status on their website. On the service status section, Minecraft players can check on the status of any of their servers including Minecraft.net, Minecraft logins, Minecraft multiplayer sessions, Mojang accounts website and Mojang accounts login. Therefore, if you are unable to log in to your Minecraft account, you should actively take the following steps:

  1. Launch your web browser.
  2. Open the Mojang website and log in to your Mojang account. If you have a Minecraft account you will be prompted to migrate your account to Mojang.
  3. Go to the Mojang 'Help' page. You should see the service status to the right side of the screen. The individual servers will be displayed with the state of the servers described below each.

If you cannot visit the Mojang site, there are also other avenues you can visit to know if the servers are down.

Community Forums

There are numerous Minecraft community forums online where players go to discuss topics about their beloved game. You will find ways to pass certain levels and complains about the Minecraft servers among many things. If the servers indeed are down, the sheer amount of complains on the forum should be evidence enough that the Minecraft log in servers are indeed down. You may also get the solution to a problem in case only you cannot connect to the server. There are always people willing to answer Minecraft questions on the forums hence it is a valid source of information.

Contact Minecraft Directly

Depending on whether you have a Minecraft account or a Mojang account, you can contact customer service directly and inquire if their servers are down. The best way to contact Mineraft's customer service is through their online help desk. Unfortunately, Minecraft does not have an email or telephone number where you can reach their customer support department. You can find the link to the help desk on GetHuman.

If Minecraft servers are down, there is nothing else you can do other than sit and wait patiently. However, Minecraft servers rarely go down and when they do the issue is fixed quickly.

Are the Minecraft login servers down?

Why Did GetHuman Write "Are the Minecraft login servers down?"?

After thousands of Minecraft customers came to GetHuman in search of an answer to this problem (and many others), we decided it was time to publish instructions. So we put together Are the Minecraft login servers down? to try to help. It takes time to get through these steps according to other users, including time spent working through each step and contacting Minecraft if necessary. Best of luck and please let us know if you successfully resolve your issue with guidance from this page.

Why does GetHuman Write How-to Guides for Minecraft Problems?

GetHuman has been working for over 10 years on sourcing information about big organizations like Minecraft in order to help customers resolve customer service issues faster. We started with contact information and fastest ways to reach a human at big companies. Particularly ones with slow or complicated IVR or phone menu systems. Or companies that have self-serve help forums instead of a customer service department. From there, we realized that consumers still needed more detailed help solving the most common problems, so we expanded to this set of guides, which grows every day. And if you spot any issues with our Are the Minecraft login servers down? guide, please let us know by sending us feedback. We want to be as helpful as possible. If you appreciated this guide, please share it with your favorite people. Our free information and tools is powered by you, the customer. The more people that use it, the better it gets.

Minecraft

Asked a year ago
Viewed 120,491 times
Minecraft
Minecraft customer service
minecraft phone number
minecraft servers down
minecraft out
ageIn Game Problem
In Game Problem
Was this page helpful? If so, please share!
Sharing is what powers GetHuman's free customer service contact information and tools. You can help!