كيف يمكنني الوصول إلى حسابي القديم في Minecraft؟

إذا كان لديك حساب قديم في Minecraft وترغب في معرفة ما إذا كان لا يزال نشطًا ، أو إذا كنت تشعر ببساطة برغبة في اللعب مرة أخرى ، فإليك كيفية استرداده.

هناك نوعان من حسابات Minecraft. حساب Minecraft الذي تم إنشاؤه بعد عام 2012 أو أي حساب تم ترحيله إلى تنسيق الحساب الجديد يُعرف الآن باسم حساب Mojang. الحسابات التي تم إنشاؤها قبل عام 2012 والتي لم يتم ترحيلها إلى التنسيق الجديد هي التي لا تزال تسمى حسابات Minecraft. يمكنك الوصول إلى حساب Minecraft باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور.

هناك العديد من الأسباب التي قد تجعلك غير قادر على الوصول إلى حساب Minecraft أو Mojang الخاص بك. سأصف هذه المشكلات وأقدم حلولًا للوصول إلى حسابك إذا واجهت أحد هذه السيناريوهات.

نسيت رقمك السري؟

إذا نسيت كلمة المرور لحساب Minecraft الخاص بك ولم تتمكن من العثور على أي مكان قمت فيه بنسخ هذه المعلومات ، فهناك خطوات يمكنك اتخاذها لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك. بالنسبة لحسابات Minecraft القديمة ، سيكون عليك تسجيل الدخول إلى حسابك باستخدام اسم المستخدم الخاص بك حيث ستتم مطالبتك بالترحيل إلى حساب Mojang. بمجرد ترقية حسابك إلى Mojang ، سيكون عليك تقديم عنوان بريد إلكتروني صالح حيث سيتم إرسال رابط إلى صفحة إعادة تعيين كلمة المرور. حدد كلمة مرور آمنة وستتمكن من الوصول إلى حسابك.

نسيت عنوان بريدك الإلكتروني؟

إذا نسيت البريد الإلكتروني الذي يمكنك من خلاله الوصول إلى حسابك في Mojang ، فسيتعين عليك إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك. بمجرد اختيار إعادة تعيين كلمة المرور ، يجب أن يرسل حسابك في Mojang بريدًا إلكترونيًا إلى العنوان الذي قمت بتسجيله وسيكشف لك عنوان البريد الإلكتروني لحسابك. يمكنك أيضًا محاولة استخدام عناوين البريد الإلكتروني القديمة التي تمتلكها للوصول إلى حسابك قبل محاولة إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.

ليس لديك حق الوصول إلى عنوان بريدك الإلكتروني؟

يمكنك تذكر عنوان بريدك الإلكتروني واسم مستخدم الحساب وكلمة المرور ولكن إذا لم يعد بإمكانك الوصول إلى عنوان بريدك الإلكتروني ، فسيتعين عليك تغيير البريد الإلكتروني الذي ستسجل من خلاله الدخول إلى حسابك. إذا كان لا يزال لديك حساب قديم في Minecraft ، فستتم مطالبتك بترحيله لتغيير عنوان بريده الإلكتروني المرتبط بالحساب.

لتغيير البريد الإلكتروني على حساب Mojang:

  1. تسجيل الدخول إلى الحساب الخاص بك موجانج
  2. اذهب للاعدادات'
  3. حدد "تغيير البريد الإلكتروني". سيظهر لك تحدٍ أمني غالبًا ما يكون عبارة عن سلسلة من الأسئلة التي حددتها وتعطي إجابات عند إعداد حسابك. فقط عندما تجيب على الأسئلة بنجاح ، سيتم تغيير عنوان البريد الإلكتروني.

لا تتذكر اسم مستخدم حساب Minecraft الخاص بك؟

إذا كان لديك حساب Minecraft ولكنك لا تتذكر اسم المستخدم الخاص بك ، فسيتعين عليك ترحيل حسابك إلى Mojang حيث سيظهر اسم مستخدم Minecraft داخل اللعبة وعلى صفحة حساب Mojang الخاصة بك.

إذا فشلت جميع الإجراءات المذكورة أعلاه ، فسيتعين عليك الاتصال بدعم العملاء. يمكنك الاتصال بفريق دعم عملاء Minecraft بإرسال بريد إلكتروني إليهم عبر موقعهم على الويب. سيُطلب من يو ملء العديد من الحقول بما في ذلك وصف مشكلتك. لا يمكن العثور على رابط البريد الإلكتروني إلا على موقع الويب.

يمكنك أيضًا الاتصال بدعم عملاء Minecraft من خلال مكتب المساعدة عبر الإنترنت. أخبرهم أنه لا يمكنك الوصول إلى حساب Minecraft الخاص بك وسوف يتصلون بك لحل. يمكنك العثور على الرابط إلى مكتب المساعدة على GetHuman .

يوجد في Mojang أيضًا مكتب مساعدة عبر الإنترنت حيث يمكنك الحصول على المساعدة من فريق دعم العملاء إذا كنت تواجه مشكلات في الوصول إلى حسابك في Mojang. يمكن فقط لمستخدمي Minecraft الذين قاموا بترحيل حساباتهم استخدام هذا الخيار للحصول على المساعدة. سيتم إرشادك خلال العملية بأكملها وسيتوفر لك قريبًا حق الوصول إلى حسابك. يمكنك العثور على الرابط إلى مكتب المساعدة في Mojang من خلال GetHuman .

كيف يمكنني الوصول إلى حسابي القديم في Minecraft؟

Why Did GetHuman Write "كيف يمكنني الوصول إلى حسابي القديم في Minecraft؟"?

بعد أن أتى الآلاف من عملاء Minecraft إلى GetHuman بحثًا عن إجابة لهذه المشكلة (والعديد من المشاكل الأخرى) ، قررنا أن الوقت قد حان لنشر التعليمات. لذلك قمنا بتجميع كيف يمكنني الوصول إلى حسابي القديم في Minecraft؟ في محاولة للمساعدة. تستغرق هذه الخطوات وقتًا وفقًا لمستخدمين آخرين ، بما في ذلك الوقت المستغرق في العمل من خلال كل خطوة والاتصال Minecraft إذا لزم الأمر. حظًا سعيدًا ، ويُرجى إعلامنا إذا نجحت في حل مشكلتك بتوجيه من هذه الصفحة.

Why does GetHuman Write How-to Guides for Minecraft Problems?

تعمل GetHuman منذ أكثر من 10 سنوات في الحصول على معلومات حول المؤسسات الكبيرة مثل Minecraft لمساعدة العملاء على حل مشكلات خدمة العملاء بشكل أسرع. بدأنا بمعلومات الاتصال وأسرع الطرق للوصول إلى إنسان في الشركات الكبرى. خاصة تلك التي بها أنظمة IVR بطيئة أو معقدة أو قائمة الهاتف. أو الشركات التي لديها منتديات مساعدة ذاتية بدلاً من قسم خدمة العملاء. من هناك ، أدركنا أن المستهلكين لا يزالون بحاجة إلى مساعدة أكثر تفصيلاً لحل المشكلات الأكثر شيوعًا ، لذلك قمنا بالتوسع في هذه المجموعة من الأدلة ، التي تنمو كل يوم. وإذا اكتشفت أي مشكلات في دليل كيف يمكنني الوصول إلى حسابي القديم في Minecraft؟ ، فيرجى إخبارنا عن طريق إرسال التعليقات إلينا. نريد أن نكون مساعدين قدر الإمكان. إذا كنت تقدر هذا الدليل ، يرجى مشاركته مع الأشخاص المفضلين لديك. معلوماتك وأدواتنا المجانية مدعومة من أنت ، العميل. كلما زاد عدد الأشخاص الذين يستخدمونه ، كان ذلك أفضل.

Minecraft

Asked منذ عامين
Viewed 1,470,144 times
Minecraft
رقم هاتف ماين كرافت
حساب استرداد ماين كرافت
استعادة حساب ماين كرافت القديم
الوصول للحساب
قضايا الحساب
الوصول للحساب
Was this page helpful? If so, please share!
Sharing is what powers GetHuman's free customer service contact information and tools. You can help!

How do I access my old Minecraft account?

If you have an old Minecraft account that you would like to see if it's still active, or if you simply feel the urge to play again, here's how you can recover it.

There are two types of Minecraft accounts. A Minecraft account created after 2012 or any account that has been migrated to the new account format is now known as a Mojang account. Only accounts created before 2012 and not migrated to the new format are still called Minecraft accounts. You can access a Minecraft account using the username and password.

There are several reasons why you may be unable to access your Minecraft or Mojang account. I will describe these issues and offer solutions to access your account if faced by one of these scenarios.

Forgot Your Password?

If you have forgotten the password to your Minecraft account and cannot find anywhere you backed u that information, there are steps you can take to reset your password. For the old Minecraft accounts, you will have to log in to your account using your username where you will be asked to migrate to a Mojang account. Once you upgrade your account to a Mojang one, you will have to provide a valid email address where you will be sent a link to the password reset page. Select a secure password and you should be able to access your account.

Forgot Your Email Address?

If you have forgotten the email through which you access your Mojang account, then you will have to reset your password. Once you choose to reset a password, your Mojang account should send an email to the address you have registered and will reveal your account's email address to you. You may also try using old email addresses that you own to access your account before trying to reset your password.

You Do Not Have Access to Your Email Address?

You may recall your email address, account username and password but if you no longer have access to your email address, you will have to change the email through which you will be logging in to your account. If you still have an old Minecraft account, you will be required to migrate it in order to change he email address associated with the account.

To change the email on a Mojang account:

  1. Log in to your Mojang account
  2. Go to 'Settings'
  3. Select 'Change Email.' You will be presented with a security challenge which is often a series of questions you selected and gave answers to when setting up your account. Only when you successfully answer the questions will the email address be changed.

Don't Remember Your Minecraft Account Username?

If you have a Minecraft account but do not remember your username, you will have to migrate your account to Mojang where your Minecraft username will be shown in-game and on your Mojang account page.

If all the above measures fail, you will have to contact customer support. You can contact Minecraft's customer support team by sending them an email trough their website. Yu will be asked to fill several fields including the description of your problem. The link to the email can only be found on the website.

You can also contact Minecraft's customer support through an online help desk. Tell them that you cannot access your Minecraft account and they will contact you with a solution. You can find the link to the help desk on GetHuman.

Mojang also has an online help desk where you can get help from their customer support team if you are having issues accessing your Mojang account. Only Minecraft users who have migrated their accounts can use this option to get help. You will be walked through the entire process and will soon have access to your account. You can find the link to Mojang's help desk through GetHuman.

How do I access my old Minecraft account?

Why Did GetHuman Write "How do I access my old Minecraft account?"?

After thousands of Minecraft customers came to GetHuman in search of an answer to this problem (and many others), we decided it was time to publish instructions. So we put together How do I access my old Minecraft account? to try to help. It takes time to get through these steps according to other users, including time spent working through each step and contacting Minecraft if necessary. Best of luck and please let us know if you successfully resolve your issue with guidance from this page.

Why does GetHuman Write How-to Guides for Minecraft Problems?

GetHuman has been working for over 10 years on sourcing information about big organizations like Minecraft in order to help customers resolve customer service issues faster. We started with contact information and fastest ways to reach a human at big companies. Particularly ones with slow or complicated IVR or phone menu systems. Or companies that have self-serve help forums instead of a customer service department. From there, we realized that consumers still needed more detailed help solving the most common problems, so we expanded to this set of guides, which grows every day. And if you spot any issues with our How do I access my old Minecraft account? guide, please let us know by sending us feedback. We want to be as helpful as possible. If you appreciated this guide, please share it with your favorite people. Our free information and tools is powered by you, the customer. The more people that use it, the better it gets.

Minecraft

Asked a year ago
Viewed 700,570 times
Minecraft
minecraft phone number
minecraft recover account
recover old minecraft account
Account Access
account issues
Account Access
Was this page helpful? If so, please share!
Sharing is what powers GetHuman's free customer service contact information and tools. You can help!