كيف يمكنني العثور على رقم حسابي ورقم التوجيه مع بنك Pnc؟

إذا كنت ترغب في تحديد رقم توجيه PNC ورقم حسابك ، فهناك بعض الطرق التي يمكنك من خلالها القيام بذلك. أولاً ، انتقل إلى موقع PNC. تسجيل الدخول إلى حسابك على الإنترنت. انقر فوق الحساب الذي ترغب في العمل معه ، ثم حدد موقع كشوف الحساب الخاصة بك عبر الإنترنت لهذا الحساب. عرض بيان عبر الإنترنت وسيتم عرض المعلومات عليه. بعد ذلك ، يمكنك أيضًا تسجيل الدخول إلى الخدمات المصرفية عبر الإنترنت ، وتحديد حساب ، ومن القائمة المنسدلة بجوار الحساب ، انقر فوق "إظهار رقم الحساب والتوجيه". يمكنك أيضًا اختيار بطاقة SmartAccess الخاصة بك من قائمة الحسابات إذا كان لديك حساب. قم بتسجيل الدخول إلى حساب بطاقة SmartAccess الخاصة بك وسيتم إدراج المعلومات تحت عنوان "معلومات الإيداع المباشر". أخيرًا ، إذا كانت لديك شيكات ، فابحث في الزاوية السفلية اليسرى لرؤية رقم التوجيه الخاص بك متبوعًا برقم حسابك الجاري.

إذا كنت أحد عملاء PNC ، فمن المحتمل أن تعرف كيفية العثور على رقم حسابك ورقم التوجيه. سنساعدك على فعل ذلك بالضبط في هذا الدليل. سنشرح بعض الطرق التي ستتمكن من تحديد رقم حسابك ورقم التوجيه بسرعة وسهولة حتى تتمكن من العودة إلى حياتك!

قبل أن نبدأ ، إذا كان ذلك ممكنًا ، يرجى الحصول على معلومات تسجيل الدخول إلى حساب PNC عبر الإنترنت.

هل أنت مستعد للبدء؟ هذا ممتاز! هيا نبدأ:

1) سنشرح أولاً الطرق التي يمكنك من خلالها العثور على رقم حساب PNC ورقم التوجيه إذا كان لديك معلومات تسجيل الدخول إلى حساب PNC عبر الإنترنت. إذا قمت بذلك ، فأنت تريد أولاً الانتقال إلى موقع PNC.

2) على موقع الويب ، ستجد مربع برتقالي على الجانب الأيمن من الصفحة الرئيسية يقول "تسجيل الدخول إلى الخدمات المصرفية عبر الإنترنت". أدخل معلومات تسجيل الدخول الخاصة بك في هذا المربع وانقر على زر "تسجيل الدخول" الأزرق.

3) بعد تسجيل الدخول ، سترى قسمًا على الصفحة بعنوان "قائمة الحسابات". هذا سوف يسرد جميع حساباتك. انقر فوق الحساب الذي ترغب في الحصول على رقم الحساب ورقم التوجيه له. من المحتمل أن يعرض الأرقام الأربعة الأخيرة فقط من رقم الحساب هذا بشكل افتراضي.

4) بعد النقر على رابط الحساب المحدد ، انظر بعناية في الصفحة التالية للحصول على رابط يقول "البيانات عبر الإنترنت". انقر فوق هذا الارتباط ، ثم ستظهر صفحة تحتوي على قائمة بكافة كشوف حسابك الحديثة.

5) انقر فوق العبارة التي ترغب في عرضها. في هذا البيان عبر الإنترنت ، سيعرض لك رقم الحساب ورقم التوجيه.

6) هناك طريقة أخرى للعثور على رقم حسابك ورقم التوجيه بسهولة وهي تسجيل الدخول إلى الخدمات المصرفية عبر الإنترنت PNC كما فعلنا أعلاه. ستحدد الحساب الذي ترغب في العمل معه كما فعلنا في الخطوة رقم 3 أعلاه. بعد ذلك ، سترى محددًا حسابيًا بجانب رقم الحساب في الصفحة التالية. في تلك القائمة المنسدلة ، ما عليك سوى اختيار "إظهار رقم الحساب والتوجيه". سيتم عرض رقم حسابك ورقم التوجيه.

7) إذا كنت تستخدم "بطاقة SmartAccess" PNC ، فإن العملية متشابهة جدًا. ستحتاج أولاً إلى تسجيل الدخول إلى الخدمات المصرفية عبر الإنترنت PNC كما فعلنا أعلاه.

8) بعد ذلك ، ستحدد بطاقة SmartAccess الخاصة بك من قائمة الحسابات المتاحة. انقر على الرابط "تسجيل الدخول إلى SmartAccess".

9) بعد تسجيل الدخول إلى SmartAccess ، سترى أن رقم حسابك ورقم التوجيه سيكونان مرئيان ضمن قسم "معلومات الإيداع المباشر". يوجد هذا في صفحة "ملخص الحساب".

10) أخيرًا ، بالطبع ، يمكنك إلقاء نظرة على الجزء السفلي من شيكات PNC للعثور على رقم حسابك ورقم التوجيه إذا كان لديك شيكات متاحة. سيكون رقم التوجيه هو الرقم الموجود في الزاوية السفلية اليسرى وسيكون رقم الحساب هو الرقم الموجود على يمين رقم التوجيه.

11) إذا كنت لا تزال تواجه مشكلات في العثور على رقم حسابك ورقم التوجيه ، فنحن هنا لمساعدتك. انقر فوق هذا الرابط للانتقال إلى صفحة الاتصال التي أنشأناها والتي ستجعلك على اتصال مباشر مع شخص في PNC يمكنه مساعدتك الآن.

كيف يمكنني العثور على رقم حسابي ورقم التوجيه مع بنك Pnc؟

Why Did GetHuman Write "كيف يمكنني العثور على رقم حسابي ورقم التوجيه مع بنك Pnc؟"?

بعد أن أتى الآلاف من عملاء PNC Bank إلى GetHuman بحثًا عن إجابة لهذه المشكلة (والعديد من المشاكل الأخرى) ، قررنا أن الوقت قد حان لنشر التعليمات. لذلك قمنا بتجميع كيف يمكنني العثور على رقم حسابي ورقم التوجيه مع بنك Pnc؟ في محاولة للمساعدة. تستغرق هذه الخطوات وقتًا وفقًا لمستخدمين آخرين ، بما في ذلك الوقت المستغرق في العمل من خلال كل خطوة والاتصال PNC Bank إذا لزم الأمر. حظًا سعيدًا ، ويُرجى إعلامنا إذا نجحت في حل مشكلتك بتوجيه من هذه الصفحة.

Why does GetHuman Write How-to Guides for PNC Bank Problems?

تعمل GetHuman منذ أكثر من 10 سنوات في الحصول على معلومات حول المؤسسات الكبيرة مثل PNC Bank لمساعدة العملاء على حل مشكلات خدمة العملاء بشكل أسرع. بدأنا بمعلومات الاتصال وأسرع الطرق للوصول إلى إنسان في الشركات الكبرى. خاصة تلك التي بها أنظمة IVR بطيئة أو معقدة أو قائمة الهاتف. أو الشركات التي لديها منتديات مساعدة ذاتية بدلاً من قسم خدمة العملاء. من هناك ، أدركنا أن المستهلكين لا يزالون بحاجة إلى مساعدة أكثر تفصيلاً لحل المشكلات الأكثر شيوعًا ، لذلك قمنا بالتوسع في هذه المجموعة من الأدلة ، التي تنمو كل يوم. وإذا اكتشفت أي مشكلات في دليل كيف يمكنني العثور على رقم حسابي ورقم التوجيه مع بنك Pnc؟ ، فيرجى إخبارنا عن طريق إرسال التعليقات إلينا. نريد أن نكون مساعدين قدر الإمكان. إذا كنت تقدر هذا الدليل ، يرجى مشاركته مع الأشخاص المفضلين لديك. معلوماتك وأدواتنا المجانية مدعومة من أنت ، العميل. كلما زاد عدد الأشخاص الذين يستخدمونه ، كان ذلك أفضل.

PNC Bank

Asked منذ ٣ أعوام
Updated منذ عامين
Viewed 1,512,504 times
PNC Bank
كيفية العثور على رقم حساب رقم التوجيه باستخدام الحاسب
رقم البنك التوجيهي رقم الحساب
أين هو رقم توجيه حساب pnc الخاص بي

What customers are saying about this and similar problems

im booking a trip i had to transfer money. my transfer is still pending, can i still bo...
I got a new card yesterday (Debit) and I can't get the card activated as it says it's b...
I got a new card yesterday (Debit) and I can't get the card activated as it says it's b...
I got a new card yesterday (Debit) and I can't get the card activated as it says it's b...
I got a new card yesterday (Debit) and I can't get the card activated as it says it's b...
Was this page helpful? If so, please share!
Sharing is what powers GetHuman's free customer service contact information and tools. You can help!

How Do I Find My Account Number and Routing Number with Pnc Bank?

If you'd like to locate your PNC routing number and account number, there are a few ways you can do that. First, go to the PNC website. Login to your online account. Click on the account you'd like to work with and then locate your online statements for that account. View an online statement and the information will be displayed on it. Next, you can also login to online banking, select an account, and from the drop-down menu next to the account click the "Show Account & Routing Number". You also can choose your SmartAccess Card from the list of accounts if you have one. Login to your SmartAccess Card account and the information will be listed under the "Direct Deposit Information" heading. Finally, if you have checks, look in the lower left-hand corner to see your routing number followed by your checking account number.

If you're a PNC customer, it is probably important to know how to find your account number and routing number. We're going to help you do exactly that in this guide. We will explain a few ways that you'll be able to quickly and easily locate your account number and routing number so you can get back to your life!

Before we get started, if at all possible, please have your PNC online account login information.

Are you ready to get started? That's excellent! Let's begin:

1) We're first going to explain the ways you can find your PNC account number and routing number if you have your PNC online account login information. If you do, you'll first want to go to the PNC website.

2) On the website, you'll find an orange box on the right-hand side of the home page that says "Sign on to Online Banking". Enter your login information into that box and click the blue "Login" button.

3) After logging in, you'll see a section on the page that has the heading "Account List". This will list all of your accounts. Click the account that you'd like to get the account number and routing number for. It will likely display only the last four digits of that account number by default.

4) After clicking on that specific account link, look carefully on the next page for a link that says "Online Statements". Click that link and then a page will appear with a list of all of your recent account statements.

5) Click the statement that you would like to view. On that online statement, it will show you the account number and routing number.

6) Another way to easily find your account number and routing number is by logging into PNC online banking as we did above. You'll select the account you'd like to work with as we did in step #3 above. Then, you'll see an account pulldown selector next to the account number on the next page. In that drop-down menu, simply choose "Show Account & Routing Number". Your account number and routing number will be displayed.

7) If you're using a PNC "SmartAccess Card" the process is very similar. You'll first want to login to PNC online banking as we did above.

8) Next, you'll select your SmartAccess Card from the list of available accounts. Click the link that says "Sign On to SmartAccess".

9) After you've signed into SmartAccess, you'll see that your account number and routing number will be visible under the "Direct Deposit Information" section. This is on the "Account Summary" page.

10) Finally, of course, you can look at the bottom of your PNC checks to find your account number and routing number if you have checks available. The routing number will be the number in the lower left-hand corner and the account number will be the number just to the right of the routing number.

11) If you're still having issues finding your account number and routing number, we are here to assist you. Click this link to go to a contact page we created that will put you directly in touch with a human at PNC that can help you now.

How Do I Find My Account Number and Routing Number with Pnc Bank?

Why Did GetHuman Write "How Do I Find My Account Number and Routing Number with Pnc Bank?"?

After thousands of PNC Bank customers came to GetHuman in search of an answer to this problem (and many others), we decided it was time to publish instructions. So we put together How Do I Find My Account Number and Routing Number with Pnc Bank? to try to help. It takes time to get through these steps according to other users, including time spent working through each step and contacting PNC Bank if necessary. Best of luck and please let us know if you successfully resolve your issue with guidance from this page.

Why does GetHuman Write How-to Guides for PNC Bank Problems?

GetHuman has been working for over 10 years on sourcing information about big organizations like PNC Bank in order to help customers resolve customer service issues faster. We started with contact information and fastest ways to reach a human at big companies. Particularly ones with slow or complicated IVR or phone menu systems. Or companies that have self-serve help forums instead of a customer service department. From there, we realized that consumers still needed more detailed help solving the most common problems, so we expanded to this set of guides, which grows every day. And if you spot any issues with our How Do I Find My Account Number and Routing Number with Pnc Bank? guide, please let us know by sending us feedback. We want to be as helpful as possible. If you appreciated this guide, please share it with your favorite people. Our free information and tools is powered by you, the customer. The more people that use it, the better it gets.

PNC Bank

Asked a year ago
Updated a year ago
Viewed 467,948 times
PNC Bank
how to find pnc routing number account number
pnc bank locating account number routing number
where is my pnc account number routing number

What customers are saying about this and similar problems

I am with a title company that is handling a refinance for the * VULTEE Drive, Florham...
I just received a call from ***-***-**** supposedly from the PNC outreach program. I wa...
I have multiple pending deposits and would like to know when they will go through.
I want ***.** in overdraft fees refunded.
How do I unsuspend my account
Was this page helpful? If so, please share!
Sharing is what powers GetHuman's free customer service contact information and tools. You can help!