كيف يمكنني استعادة حسابي في Pnc Bank؟

الخدمات المصرفية عبر الإنترنت هي طريقة رائعة لتتبع ميزانيتك والأهداف المالية الأخرى. إنها طريقة ملائمة لوضعك في مقعد السائق في إدارة حسابك. لذلك ، يمكن أن يكون نسيان كلمة المرور أو معرف المستخدم أمرًا صعبًا. تكون إعادة تعيين كلمة المرور مباشرة إذا كان لا يزال لديك معرف المستخدم الخاص بك ، ولكن نسيان معرف المستخدم الخاص بك هو مهمة يمكن حلها عن طريق الاتصال بخدمة العملاء.

تأسس بنك PNC في عام 1845 ، ونما ليحقق أكثر من 16 مليار دولار من الإيرادات في عام 2017 نظرًا لوجود العديد من أنواع المنتجات المالية ، بدءًا من القروض وبطاقات الائتمان إلى الخدمات المصرفية الافتراضية للمحفظة. كما هو الحال مع العديد من البنوك ، تقدم PNC الخدمات المصرفية المريحة عبر الإنترنت كطريقة لرعاية عملائها تتبع أموالهم ، ولكن ماذا لو كنت بحاجة إلى استعادة ملفك الشخصي عبر الإنترنت؟ ماذا تفعل؟ تعتمد الإجابات على ما إذا نسيت معرف المستخدم أو كلمة المرور أو كليهما. سيرشدك هذا الدليل خلال العودة إلى حسابك وحياتك.

كلمة سر منسية

  1. هناك بعض المعلومات التي ستحتاجها لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.
    1. معرف مستخدم PNC ورقم الضمان الاجتماعي أو معرف مستخدم PNC ورقم معرف الضريبة.
    2. أحد أرقام حسابات PNC الكاملة
    3. تمت إضافة بطاقة الخصم ورقم التعريف الشخصي من حسابك الشخصي أو رقم الهاتف لإعادة تعيين كلمة المرور إذا لم يكن لديك حساب شخصي أو كنت من عملاء حساب الأعمال.
  2. انتقل إلى pnc.com وانقر فوق نسيت معرف المستخدم أو كلمة المرور ، الموجودة أسفل حقل كلمة المرور مباشرة.
  3. انقر فوق إعادة تعيين كلمة المرور الآن في قسم نسيت كلمة المرور واتبع المطالبات لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.

نسيت معرف المستخدم

إذا نسيت معرف المستخدم الخاص بك ولا يمكنك تذكره من خلال التلميحات التالية ، فستحتاج إلى الاتصال بخدمة العملاء هنا . وهي مفتوحة 7 أيام في الأسبوع ، من الاثنين إلى الجمعة من الساعة 7 صباحًا حتى 10 مساءً بالتوقيت الشرقي ، وأيام السبت والأحد من الساعة 8 صباحًا حتى 5 مساءً

  1. يجب أن يتراوح طول معرفات المستخدم بين 8 و 20 حرفًا ويمكن أن تحتوي على أحرف وأرقام وأربعة أحرف خاصة فقط.
    1. في الرمز @
    2. اندفاع -
    3. علامة سفلية
    4. الفترة.
  2. لا يمكن أن تحتوي معرفات المستخدم على مسافات.
  3. يمكن استخدام نفس معرف المستخدم للوصول إلى الخدمات المصرفية PNC Voice وكذلك الخدمات المصرفية عبر الإنترنت إذا كان المعرّف عبارة عن أرقام.

نسيت كلاهما

نظرًا لأنه من المستحيل إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك بدون معرف المستخدم الخاص بك ، فستحتاج إلى الاتصال بخدمة العملاء للحصول على المساعدة.

كيف يمكنني استعادة حسابي في Pnc Bank؟

Why Did GetHuman Write "كيف يمكنني استعادة حسابي في Pnc Bank؟"?

بعد أن أتى الآلاف من عملاء PNC Bank إلى GetHuman بحثًا عن إجابة لهذه المشكلة (والعديد من المشاكل الأخرى) ، قررنا أن الوقت قد حان لنشر التعليمات. لذلك قمنا بتجميع كيف يمكنني استعادة حسابي في Pnc Bank؟ في محاولة للمساعدة. تستغرق هذه الخطوات وقتًا وفقًا لمستخدمين آخرين ، بما في ذلك الوقت المستغرق في العمل من خلال كل خطوة والاتصال PNC Bank إذا لزم الأمر. حظًا سعيدًا ، ويُرجى إعلامنا إذا نجحت في حل مشكلتك بتوجيه من هذه الصفحة.

Why does GetHuman Write How-to Guides for PNC Bank Problems?

تعمل GetHuman منذ أكثر من 10 سنوات في الحصول على معلومات حول المؤسسات الكبيرة مثل PNC Bank لمساعدة العملاء على حل مشكلات خدمة العملاء بشكل أسرع. بدأنا بمعلومات الاتصال وأسرع الطرق للوصول إلى إنسان في الشركات الكبرى. خاصة تلك التي بها أنظمة IVR بطيئة أو معقدة أو قائمة الهاتف. أو الشركات التي لديها منتديات مساعدة ذاتية بدلاً من قسم خدمة العملاء. من هناك ، أدركنا أن المستهلكين لا يزالون بحاجة إلى مساعدة أكثر تفصيلاً لحل المشكلات الأكثر شيوعًا ، لذلك قمنا بالتوسع في هذه المجموعة من الأدلة ، التي تنمو كل يوم. وإذا اكتشفت أي مشكلات في دليل كيف يمكنني استعادة حسابي في Pnc Bank؟ ، فيرجى إخبارنا عن طريق إرسال التعليقات إلينا. نريد أن نكون مساعدين قدر الإمكان. إذا كنت تقدر هذا الدليل ، يرجى مشاركته مع الأشخاص المفضلين لديك. معلوماتك وأدواتنا المجانية مدعومة من أنت ، العميل. كلما زاد عدد الأشخاص الذين يستخدمونه ، كان ذلك أفضل.

PNC Bank

Asked منذ عامين
Updated منذ عامين
Viewed 1,735,962 times
PNC Bank
استعادة حساب PNC
مساعدة استرداد حساب PNC
الوصول إلى الحساب المصرفي باستخدام الحاسب الآلي
الوصول للحساب
Was this page helpful? If so, please share!
Sharing is what powers GetHuman's free customer service contact information and tools. You can help!

How Do I Recover My Pnc Bank Account?

Banking online is a wonderful way to keep track of your budget and other financial goals. It's a convenient way to put you in the driver's seat in managing your account. So, forgetting your password or user ID can be a hassle. Password resets are straightforward if you still have your user ID, but forgetting your user ID is a task that can be solved by calling customer service.

Founded in 1845, PNC bank has grown to earn more than $16 billion in revenue in 2017 due to having many types of financial products, ranging from loans and credit cards to a virtual wallet banking. As it is with many banks, PNC offers convenient online banking as a way for its patrons keep track of their finances, but what if you need to recover your online profile? What do you do? The answers depend on if you forgot your user ID, password or both. This guide will walk you through in getting back to your account and your life.

Forgotten Password

  1. There are a few pieces of information you'll need to reset your password.
    1. PNC user ID and social security number or PNC user ID and tax ID number.
    2. One of your full PNC account numbers
    3. Debit card and PIN from your personal account or a phone number added to be a password reset if you don't have a personal account or are a business account customer.
  2. Go to pnc.com and click on Forgot User ID or password, which is directly beneath the password field.
  3. Click on the Reset Password Now in the Forgot Your Password section and follow the prompts to reset your password.

Forgotten User ID

If you forgot your user ID and you cannot remember it with the following hints, you will need to call customer service here. They are open 7 days a week, Mondays through Fridays from 7 a.m. until 10 p.m. Eastern, and Saturdays and Sundays are 8 a.m. until 5 p.m.

  1. User IDs must be between 8 and 20 characters long and can contain letters, number and only four special characters.
    1. At symbol @
    2. Dash –
    3. Underscore _
    4. Period .
  2. User IDs can't have spaces.
  3. The same User ID can be used to access PNC Voice banking as well as online banking if the ID is all numbers.

Forgot Both

Since it's impossible to reset your password without your user ID, you'll need to call customer service for help.

How Do I Recover My Pnc Bank Account?

Why Did GetHuman Write "How Do I Recover My Pnc Bank Account?"?

After thousands of PNC Bank customers came to GetHuman in search of an answer to this problem (and many others), we decided it was time to publish instructions. So we put together How Do I Recover My Pnc Bank Account? to try to help. It takes time to get through these steps according to other users, including time spent working through each step and contacting PNC Bank if necessary. Best of luck and please let us know if you successfully resolve your issue with guidance from this page.

Why does GetHuman Write How-to Guides for PNC Bank Problems?

GetHuman has been working for over 10 years on sourcing information about big organizations like PNC Bank in order to help customers resolve customer service issues faster. We started with contact information and fastest ways to reach a human at big companies. Particularly ones with slow or complicated IVR or phone menu systems. Or companies that have self-serve help forums instead of a customer service department. From there, we realized that consumers still needed more detailed help solving the most common problems, so we expanded to this set of guides, which grows every day. And if you spot any issues with our How Do I Recover My Pnc Bank Account? guide, please let us know by sending us feedback. We want to be as helpful as possible. If you appreciated this guide, please share it with your favorite people. Our free information and tools is powered by you, the customer. The more people that use it, the better it gets.

PNC Bank

Asked a year ago
Updated 9 months ago
Viewed 639,187 times
PNC Bank
Recover PNC account
PNC account recovery help
pnc bank account access
Account Access
Was this page helpful? If so, please share!
Sharing is what powers GetHuman's free customer service contact information and tools. You can help!