كيف يمكنني إزالة القيد على حساب PayPal الخاص بي؟

أنت لا تريد قيودًا على أي حساب ، ناهيك عن حساب Paypal الخاص بك. لهذا السبب بحثنا وسجلنا كل شيء تحتاج إلى معرفته حول إزالة القيود على حسابك في Paypal.

إذا كنت مؤسسة خيرية أو غير ربحية وترغب في إزالة قيود من حساب PayPal الخاص بك ، فقد تحتاج إلى تقديم التفاصيل التالية ؛

1. قائمة بمنتجاتك وخدماتك

2. وصف مفصل لكيفية التخطيط لاستخدام PayPal. قم بتضمين طرق الدفع التي تخطط لقبولها

3. وصف مفصل لنموذج عملك

4. قائمة بمواقع الويب أو عناوين URL التي تقبل الدفع بها

إذا كنت غير قادر على إزالة القيد على حسابك ، فقد يرجع ذلك إلى أن PayPal لا يزال يراجع حالتك. سوف يعودون إليك بقرارهم. في بعض الحالات ، ربما فاتتك رسائل بريد إلكتروني تطلب منك تقديم المزيد من التفاصيل.

من الصعب إزالة قيودك عن طريق الاتصال بـ PayPal على الهاتف. بمجرد إرسال طلبك ، سيتصل بك PayPal. إذا طلبوا منك تقديم معلومات إضافية ، فيمكنك دائمًا تحميلها.

إزالة قيود من حسابك

1. انتقل إلى مركز الحل

2. اضغط على الخيار "اذهب إلى قيود الحساب"

3. انقر فوق "حل" بعد كل خطوة

بعد الانتهاء من العملية ، تحقق من بريدك الإلكتروني بانتظام. قد تتلقى رسالة تطلب منك تقديم تفاصيل إضافية. استجب لها بأسرع ما يمكن. إذا كنت لا تعرف نوع المعلومات التي يجب عليك تقديمها ، فيمكنك دائمًا طلب المساعدة من فريق دعم العملاء.

إذا تلقيت بريدًا إلكترونيًا يفيد بأن حسابك محدود ولكن لا يمكنك رؤية أي خطوات يجب اتباعها في مركز الحلول ، فمن المحتمل أنك تلقيت بريدًا إلكترونيًا مزيفًا. إذا كنت تريد أن تكون متأكدًا ، يمكنك إرسال البريد الإلكتروني إلى فريق الدعم واطلب منهم المساعدة. سيقومون بالتحقيق في الأمر والرد عليك. احذف البريد الإلكتروني من بريدك الوارد بمجرد إرساله إلى فريق الدعم. إذا كانت هناك أي روابط أو مرفقات مرسلة بالبريد الإلكتروني ، فلا يجب النقر عليها. إذا قمت بالفعل بتنزيلها أو النقر فوقها ، يجب عليك تغيير كلمة المرور والتحقق من حسابك بحثًا عن أي نشاط مريب.

كم من الوقت يستغرق إزالة قيود من حسابك؟

تعتمد المدة التي يستغرقها حل القيد من حسابك على طبيعة مشكلتنا. إذا كنت قد قدمت جميع المعلومات المهمة كما هو مطلوب في مركز الحل ، فستتلقى رسالة بريد إلكتروني في غضون ثلاثة أيام عمل.

تحقق من بريدك الإلكتروني بشكل متكرر لمعرفة ما إذا كان مطلوبًا منك تقديم أي معلومات إضافية. إذا لم تقدم كل التفاصيل الضرورية ، فقد يكون من الصعب استعادة الوصول إلى حسابك. تقديم معلومات إضافية بأسرع ما يمكن. إذا كنت مطالبًا بردودك ، فيجب حل مشكلتك في غضون خمسة أيام عمل أو أقل. ومع ذلك ، قد تستغرق بعض القيود وقتًا أطول من غيرها.

من الممكن رفع القيد دون مراجعة. قد ينصحك فريق الدعم بتغيير أسئلة الأمان وكلمات المرور الخاصة بك. إذا كنت ترغب في التحقق من حالة القيد الخاص بك ، يمكنك القيام بذلك وقتما تشاء في مركز الحل.

إذا كان لديك أي أسئلة حول حساب PayPal الخاص بك ، يجب عليك طلب المساعدة من فريق الدعم. إذا اتصلت بهم عبر الهاتف ، فسوف تكون على اتصال بممثل في المتوسط 44 دقيقة. يمكنك الاتصال بهم من الاثنين إلى الجمعة بين الساعة 5 صباحًا و 10 مساءً. يومي السبت والأحد ، يمكنك الاتصال بهم بين الساعة 6 صباحًا و 6 مساءً بتوقيت المحيط الهادي.

تشمل الخيارات الأخرى للاتصال بفريق الدعم البريد الإلكتروني و Twitter و Facebook / Messenger ومكتب المساعدة. عند الاتصال بهم عبر البريد الإلكتروني ، يجب أن تحصل على الدعم في غضون 38 ساعة.

Help from Real People

We partner with a US-based company with live tech support experts available 24/7. Take advantage of a $1 one-week trial membership and chat with an expert now.
Chat With A Help Expert
كيف يمكنني إزالة القيد على حساب PayPal الخاص بي؟

Why Did GetHuman Write "كيف يمكنني إزالة القيد على حساب PayPal الخاص بي؟"?

بعد أن أتى الآلاف من عملاء PayPal إلى GetHuman بحثًا عن إجابة لهذه المشكلة (والعديد من المشاكل الأخرى) ، قررنا أن الوقت قد حان لنشر التعليمات. لذلك قمنا بتجميع كيف يمكنني إزالة القيد على حساب PayPal الخاص بي؟ في محاولة للمساعدة. تستغرق هذه الخطوات وقتًا وفقًا لمستخدمين آخرين ، بما في ذلك الوقت المستغرق في العمل من خلال كل خطوة والاتصال PayPal إذا لزم الأمر. حظًا سعيدًا ، ويُرجى إعلامنا إذا نجحت في حل مشكلتك بتوجيه من هذه الصفحة.

Why does GetHuman Write How-to Guides for PayPal Problems?

تعمل GetHuman منذ أكثر من 10 سنوات في الحصول على معلومات حول المؤسسات الكبيرة مثل PayPal لمساعدة العملاء على حل مشكلات خدمة العملاء بشكل أسرع. بدأنا بمعلومات الاتصال وأسرع الطرق للوصول إلى إنسان في الشركات الكبرى. خاصة تلك التي بها أنظمة IVR بطيئة أو معقدة أو قائمة الهاتف. أو الشركات التي لديها منتديات مساعدة ذاتية بدلاً من قسم خدمة العملاء. من هناك ، أدركنا أن المستهلكين لا يزالون بحاجة إلى مساعدة أكثر تفصيلاً لحل المشكلات الأكثر شيوعًا ، لذلك قمنا بالتوسع في هذه المجموعة من الأدلة ، التي تنمو كل يوم. وإذا اكتشفت أي مشكلات في دليل كيف يمكنني إزالة القيد على حساب PayPal الخاص بي؟ ، فيرجى إخبارنا عن طريق إرسال التعليقات إلينا. نريد أن نكون مساعدين قدر الإمكان. إذا كنت تقدر هذا الدليل ، يرجى مشاركته مع الأشخاص المفضلين لديك. معلوماتك وأدواتنا المجانية مدعومة من أنت ، العميل. كلما زاد عدد الأشخاص الذين يستخدمونه ، كان ذلك أفضل.

PayPal

Speak to An Expert Now

We partner with a US-based expert help site to provide you with tech support 24/7. Enjoy a $1 one-week trial membership and chat with a live expert now.
Get Live Expert Help
Asked منذ عامين
Viewed 821,568 times
PayPal
رقم هاتف باي بال
إزالة قيود Paypal
تم تقييد حساب باي بال
تم تقييد الحساب
بوابة العملاء
تم تقييد الحساب

هل تدفع اتصالاتك كثيرًا؟

لقد أنشأنا خدمة كونسيرج مجانية ونزيهة يمكنك التحدث إليها الآن ويمكنها مقارنة صفقات التلفزيون والكابلات والهاتف والإنترنت في منطقتك. هل تحصل بالفعل على أفضل صفقة؟ اتصل الآن وتحدث إلى شخص حقيقي حقيقي يمكنه إخبارك بالعروض الترويجية التي تفتقدها.

تحدث معنا الآن: 888-379-2546خدمة الكونسيرج الخاصة بنا غير تابعة وبالتالي فهي قادرة على مقارنة الصفقات عبر العديد من الشركات
Was this page helpful? If so, please share!
Sharing is what powers GetHuman's free customer service contact information and tools. You can help!

How do I remove the limitation on my PayPal account?

You don't want limitations on any account, let alone your Paypal account. That's why we researched and chronicled everything that you need to know about removing limitations on your Paypal account.

If you are a charity or nonprofit that wishes to remove a limitation from your PayPal account, you may need to provide the following details;

1. A list of your products and services

2. A detailed description of how you plan to use PayPal. Include the payment methods you plan to accept

3. A detailed description of your business model

4. A list of the websites or URLs where you accept payments

If you are unable to remove the limitation on your account, it may be because PayPal is still reviewing your case. They will get back to you with their decision. In some cases, you may have missed emails asking you to provide more details.

It is difficult to remove your limitation by contacting PayPal on the phone. Once you have submitted your request, PayPal will contact you. if they have asked you to provide additional information, you can always upload it.

Removing a Limitation from Your Account

1. Navigate to the Resolution Center

2. Tap on the option 'Go to Account Limitations'

3. Click 'Resolve' after every step

After completing the process, check your email regularly. You may receive a message asking you to provide extra details. Respond to it as soon as you can. If you do not know the type of information you should provide, you can always ask the customer support team for help.

If you receive an email stating that your account is limited but cannot see any steps to follow in the Resolution Center, chances are that you received a fake email. If you want to be certain, you may send the email to the support team and ask them for help. They will investigate it and get back to you. Delete the email from your inbox as soon as you send it to the support team. If there are any links or attachments sent with the email, you should not click on them. if you have already downloaded or clicked on them, you should change your password and check your account for suspicious activity.

How Long Does It Take to Remove a Limitation From Your Account?

The duration it takes to resolve a limitation from your account depends on the nature of our problem. If you have provided all the important information as requested in the Resolution Center, you will receive an email within three business days.

Check your email frequently to see if you are required to provide any additional information. If you do not provide all the necessary details, it may be difficult to gain back access to your account. Provide extra information as soon as you can. If you are prompt with your responses, your problem should be resolved in five business days or less. However, some limitations may take longer than others.

It is possible to have your limitation lifted without a review. The support team may advise you to simply change your security questions and passwords. If you wish to check the status of your limitation, you can do it whenever you want in the Resolution Center.

If you have any questions about your PayPal account, you should seek help from the support team. If you contact them over the phone, you will be connected with a representative at an average of 44 minutes. You may call them from Monday to Friday between 5 am and 10 pm. On Saturday and Sunday, you may call them between 6 am and 6 pm PST.

Other options to contact the support team include email, Twitter, Facebook/ Messenger, and the help desk. When you contact them through email, you should get support within 38 hours.

Why Did GetHuman Write "How do I remove the limitation on my PayPal account?"?

After thousands of PayPal customers came to GetHuman in search of an answer to this problem (and many others), we decided it was time to publish instructions. So we put together How do I remove the limitation on my PayPal account? to try to help. It takes time to get through these steps according to other users, including time spent working through each step and contacting PayPal if necessary. Best of luck and please let us know if you successfully resolve your issue with guidance from this page.

Why does GetHuman Write How-to Guides for PayPal Problems?

GetHuman has been working for over 10 years on sourcing information about big organizations like PayPal in order to help customers resolve customer service issues faster. We started with contact information and fastest ways to reach a human at big companies. Particularly ones with slow or complicated IVR or phone menu systems. Or companies that have self-serve help forums instead of a customer service department. From there, we realized that consumers still needed more detailed help solving the most common problems, so we expanded to this set of guides, which grows every day. And if you spot any issues with our How do I remove the limitation on my PayPal account? guide, please let us know by sending us feedback. We want to be as helpful as possible. If you appreciated this guide, please share it with your favorite people. Our free information and tools is powered by you, the customer. The more people that use it, the better it gets.

PayPal

Asked a month ago
Viewed 57,720 times
PayPal
Paypal phone number
remove Paypal limitation
Paypal account restricted
Account Restricted

What customers are saying about this and similar problems

Was this page helpful? If so, please share!
Sharing is what powers GetHuman's free reviews, tools and information. You can help!