كيف يمكنني استعادة الوصول إلى حساب Poshmark الخاص بي؟

قد يفقد مستخدمو Poshmark الوصول إلى حساباتهم لأسباب متنوعة. مع هذه النصائح المفيدة ، يمكنك استعادة الوصول إلى حسابك بسهولة.

Poshmark هي شركة التجزئة الرائدة عبر الإنترنت للملابس والأحذية وإكسسوارات الموضة في الولايات المتحدة. يحتاج المستخدمون فقط إلى إعداد حساب على الموقع وإدراج العناصر في خزانة ملابسهم التي يريدون طرحها للبيع.

يحتوي الموقع على أكثر من 25 مليون عنصر من أكثر من 500 علامة تجارية ، لذلك تأكد من العثور على شيء يناسب ذوقك. كل ما عليك فعله لبيع العناصر على التطبيق هو التقاط صورة للعنصر الذي ترغب في بيعه ، وإعطائه وصفا دقيقا ، وتحديد السعر والاستعداد لكسب بعض المال.

كلمة مرور مفقودة

قد يفقد مستخدمو Poshmark الوصول إلى حساباتهم لأسباب متنوعة. السبب الأكثر انتشارًا هو فقدان كلمات مرور حساباتهم.

الخبر السار هو أنه يمكنك إعادة تعيين كلمة مرور حساب Poshmark إذا نسيتها. يمكنك القيام بذلك باتباع الخطوات التالية:

  1. قم بتشغيل متصفح الويب الخاص بك وافتح موقع Poshmark
  2. انقر فوق علامة التبويب "تسجيل الدخول" في الزاوية العلوية اليمنى من الصفحة المقصودة
  3. في صفحة تسجيل الدخول ، انقر فوق "هل نسيت كلمة المرور؟" أسفل حقول تسجيل الدخول الفارغة مباشرةً
  4. لإعادة تعيين كلمة المرور ، أدخل اسم المستخدم أو البريد الإلكتروني الذي استخدمته أثناء تسجيل حساب Poshmark الخاص بك ، ثم انقر فوق "إعادة تعيين كلمة المرور". سترسل لك Poshmark بريدًا إلكترونيًا يحتوي على تعليمات لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك
  5. انقر فوق الارتباط الموجود في رابط إعادة تعيين كلمة المرور في البريد الإلكتروني المرسل بواسطة Poshmark
  6. اتبع التعليمات وأعد تعيين كلمة المرور الخاصة بك. حاول تسجيل الدخول باستخدام كلمة المرور الجديدة لتأكيد إعادة تعيين كلمة المرور

تغيير عنوان البريد الإلكتروني

سبب آخر شائع لفقدان مستخدمي Poshmark الوصول إلى حساباتهم هو فقدان الوصول إلى عنوان بريدهم الإلكتروني. قد يكون فقدان الوصول إلى عنوان البريد الإلكتروني الذي استخدمته للاشتراك في حساب Poshmark مقلقًا بشكل خاص إذا لم تتذكر اسم مستخدم حساب Poshmark الخاص بك.

يمكنك أيضًا أن تقرر تغيير بريدك الإلكتروني إذا كنت تعتقد أن حسابك قد تم اختراقه وأنه يستخدم من قبل طرف ثالث محتال. في مثل هذا السيناريو ، يجب عليك تغيير عنوان بريدك الإلكتروني ثم تغيير كلمة المرور الخاصة بك على الرغم من الخطوات الموضحة أعلاه.

يمكنك تغيير عنوان بريدك الإلكتروني Poshmark من خلال تطبيق Poshmark أو موقع الويب. لتغيير عنوان بريدك الإلكتروني من خلال التطبيق ، اتبع الخطوات التالية:

  1. افتح تطبيق Poshmark
  2. انتقل إلى علامة التبويب حسابك
  3. انقر فوق "ملفي الشخصي"
  4. اضغط على عنوان بريدك الإلكتروني ثم انقر على زر التعديل
  5. ستتلقى رمز التحقق الذي يستخدم لمرة واحدة ويجب عليك إرساله على شاشة التحقق. سيتم إرسال الرمز من خلال طريقة التحقق الافتراضية الخاصة بك ؛ إما عبر البريد الإلكتروني أو يفضل عبر الهاتف. يستمر رمز التحقق لمدة 5 دقائق فقط قبل أن تضطر إلى إنشاء رمز جديد ، لذا كن سريعًا
  6. الخطوة الأخيرة هي إدخال عنوان بريدك الإلكتروني الجديد والنقر على "تم" لحفظه.

لتغيير عنوان بريدك الإلكتروني من خلال الموقع

  1. قم بتشغيل متصفح الويب الخاص بك وافتح موقع Poshmark
  2. تسجيل الدخول إلى حسابك
  3. انقر فوق علامة التبويب المنسدلة أعلى الجانب الأيمن من الصفحة الرئيسية وانقر فوق "إعدادات الحساب"
  4. انقر فوق خيار "تغيير" الأزرق الموجود بجوار عنوان بريدك الإلكتروني
  5. ستتلقى رمز التحقق الذي يستخدم لمرة واحدة ويجب عليك إرساله على شاشة التحقق. سيتم إرسال الرمز إلى طريقة التحقق الافتراضية إما عبر البريد الإلكتروني أو يفضل عبر الهاتف. يستمر رمز التحقق لمدة 5 دقائق فقط قبل أن تضطر إلى إنشاء رمز جديد
  6. الخطوة الأخيرة هي إدخال عنوان بريدك الإلكتروني الجديد والنقر على "تم" لحفظه.

إذا لم تسفر عمليات استرداد الحساب المذكورة أعلاه عن نتائج ، فيجب عليك الاتصال بخدمة عملاء Poshmark وطلب المساعدة. يمكنك العثور على عنوان بريدهم الإلكتروني على GetHuman .

كيف يمكنني استعادة الوصول إلى حساب Poshmark الخاص بي؟

Why Did GetHuman Write "كيف يمكنني استعادة الوصول إلى حساب Poshmark الخاص بي؟"?

بعد أن أتى الآلاف من عملاء PoshMark إلى GetHuman بحثًا عن إجابة لهذه المشكلة (والعديد من المشاكل الأخرى) ، قررنا أن الوقت قد حان لنشر التعليمات. لذلك قمنا بتجميع كيف يمكنني استعادة الوصول إلى حساب Poshmark الخاص بي؟ في محاولة للمساعدة. تستغرق هذه الخطوات وقتًا وفقًا لمستخدمين آخرين ، بما في ذلك الوقت المستغرق في العمل من خلال كل خطوة والاتصال PoshMark إذا لزم الأمر. حظًا سعيدًا ، ويُرجى إعلامنا إذا نجحت في حل مشكلتك بتوجيه من هذه الصفحة.

Why does GetHuman Write How-to Guides for PoshMark Problems?

تعمل GetHuman منذ أكثر من 10 سنوات في الحصول على معلومات حول المؤسسات الكبيرة مثل PoshMark لمساعدة العملاء على حل مشكلات خدمة العملاء بشكل أسرع. بدأنا بمعلومات الاتصال وأسرع الطرق للوصول إلى إنسان في الشركات الكبرى. خاصة تلك التي بها أنظمة IVR بطيئة أو معقدة أو قائمة الهاتف. أو الشركات التي لديها منتديات مساعدة ذاتية بدلاً من قسم خدمة العملاء. من هناك ، أدركنا أن المستهلكين لا يزالون بحاجة إلى مساعدة أكثر تفصيلاً لحل المشكلات الأكثر شيوعًا ، لذلك قمنا بالتوسع في هذه المجموعة من الأدلة ، التي تنمو كل يوم. وإذا اكتشفت أي مشكلات في دليل كيف يمكنني استعادة الوصول إلى حساب Poshmark الخاص بي؟ ، فيرجى إخبارنا عن طريق إرسال التعليقات إلينا. نريد أن نكون مساعدين قدر الإمكان. إذا كنت تقدر هذا الدليل ، يرجى مشاركته مع الأشخاص المفضلين لديك. معلوماتك وأدواتنا المجانية مدعومة من أنت ، العميل. كلما زاد عدد الأشخاص الذين يستخدمونه ، كان ذلك أفضل.

PoshMark

Asked منذ ٣ أعوام
Updated منذ ٣ أعوام
Viewed 391,825 times
PoshMark
الوصول للحساب
حساب PoshMark
استعادة حساب
استرجاع الحساب
قضايا الحساب
الوصول للحساب

الطريقة المجانية والسهلة لنقل الخدمات

اتصل بخدمة الكونسيرج المجانية الخاصة بنا وسنقوم بمقارنة الخدمة والخطط في منطقة منزلك الجديدة وقم بجدولة جميع عمليات الإعداد في نفس اليوم - مجانًا! احصل على صفقة أفضل لجميع خدماتك في مكالمة واحدة ، ودعنا نجعل الجدولة سهلة بالنسبة لك.

اتصل الآن: 888-959-6783خدمة الكونسيرج الخاصة بنا غير تابعة وبالتالي فهي قادرة على مقارنة الصفقات (والجدول الزمني) عبر العديد من الشركات
Was this page helpful? If so, please share!
Sharing is what powers GetHuman's free customer service contact information and tools. You can help!

How Do I Recover Access to My Poshmark Account?

Poshmark users can lose access to their accounts due to a variety of reasons. With these helpful tips you can regain access to your account easily.

Poshmark is the leading online retailer for clothing, shoes and fashion accessories in the United States. Users only need to set up an account on the site and list the items in their closet they want to put up for sale.

The site has over 25 million items from over 500 brands so you are assured to find something to suit your taste. All you have to do to sell items on the app is take a picture of the item you would like to sell, give it an accurate description, set the price and get ready to make some money.

Lost Password

Poshmark users can lose access to their accounts due to a variety of reasons. The most ubiquitous reason is losing their account passwords.

Good news is that you can reset your Poshmark account password if you forget it. You can do by following these steps:

  1. Launch your web browser and open the Poshmark website
  2. Click the 'Log In' tab on the top right corner of the landing page
  3. On the log in page, click 'Forgot Password?' right below the empty log in fields
  4. To reset your password, enter the username or email you used while registering your Poshmark account and then click 'Reset Password.' Poshmark will then send you an email with instructions to reset your password
  5. Click the link in the password reset link in the email sent by Poshmark
  6. Follow the instructions and reset your password. Try logging in with your new password to confirm the password reset

Changing Email Address

Another common reason why Poshmark users lose access to their account is losing access to their email address. Losing access to the email address you used to sign up for your Poshmark account can be especially troubling if you do not remember your Poshmark account username.

You can also decide to change your email if you think that your account has been hacked and is being used by a fraudulent third party. In such a scenario, you should change your email address and then change your password though the steps outlined above.

You can change your Poshmark email address through the Poshmark app or the website. To change your email address through the app, follow these steps:

  1. Open the Poshmark app
  2. Go to your Account tab
  3. Click 'My Profile'
  4. Tap on your email address and then click the edit button
  5. You will receive a one-time use verification code that you must submit on the verification screen. The code will be sent through your default verification method; either through email or preferably by phone. The verification code only lasts 5 minutes before you have to generate a new one so be quick
  6. The final step is to enter your new email address and click 'Done' to save it.

To change your email address through the website

  1. Launch your web browser and open the Poshmark website
  2. Log in to your account
  3. Click the drop down tab at the top right side of the homepage and click 'Account Settings'
  4. Click the blue 'Change' option located right next to your email address
  5. You will receive a one-time use verification code that you must submit on the verification screen. The code will be sent to your default verification method either through email or preferably by phone. The verification code only lasts 5 minutes before you have to generate a new one
  6. The final step is to enter your new email address and click 'Done' to save it.

If the above account recovery processes yield no results, you should contact Poshmark customer care and ask for assistance. You can find their email address on GetHuman.

How Do I Recover Access to My Poshmark Account?

Why Did GetHuman Write "How Do I Recover Access to My Poshmark Account?"?

After thousands of PoshMark customers came to GetHuman in search of an answer to this problem (and many others), we decided it was time to publish instructions. So we put together How Do I Recover Access to My Poshmark Account? to try to help. It takes time to get through these steps according to other users, including time spent working through each step and contacting PoshMark if necessary. Best of luck and please let us know if you successfully resolve your issue with guidance from this page.

Why does GetHuman Write How-to Guides for PoshMark Problems?

GetHuman has been working for over 10 years on sourcing information about big organizations like PoshMark in order to help customers resolve customer service issues faster. We started with contact information and fastest ways to reach a human at big companies. Particularly ones with slow or complicated IVR or phone menu systems. Or companies that have self-serve help forums instead of a customer service department. From there, we realized that consumers still needed more detailed help solving the most common problems, so we expanded to this set of guides, which grows every day. And if you spot any issues with our How Do I Recover Access to My Poshmark Account? guide, please let us know by sending us feedback. We want to be as helpful as possible. If you appreciated this guide, please share it with your favorite people. Our free information and tools is powered by you, the customer. The more people that use it, the better it gets.

PoshMark

Asked 7 months ago
Updated 6 months ago
Viewed 290,935 times
PoshMark
Account Access
PoshMark account
recover account
account recovery
account issues
Account Access

Setup Your New Home Easily

Call our Free Concierge and we will compare service and plans in your new home area and schedule all setup for the same day- free of charge! Get a better deal on all your services in 1 call, and let us make scheduling easy for you.
Call Free: 888-959-6783
Our service is unaffiliated and thus can compare plans across many providers and schedule multiple technicians
Was this page helpful? If so, please share!
Sharing is what powers GetHuman's free customer service contact information and tools. You can help!