كيف أعيد الفيلم الخاص بي إلى Redbox؟

تعد إعادة الفيلم إلى redbox أمرًا سهلاً من خلال هذه النصائح المفيدة.

تأسست Redbox في عام 2002 وتوسعت منذ ذلك الحين إلى 42000 كشك. يعمل مثل آلة البيع لتوزيع الأفلام مقابل رسوم رمزية.

باستخدام Redbox

1. حدد موقع Redbox. تم العثور على معظمها خارج محلات البقالة الشعبية ومحطات الوقود والمتاجر. إذا لم تكن متأكدًا من Redbox القريب منك ، فيمكنك العثور عليه في موقع Redbox تحت خيار "مواقع Redbox". أدخل الرمز البريدي الخاص بك للعثور على Redbox بالقرب منك.

2. إنشاء حساب لحجز فيلم أو لعبة فيديو

3. إذا قمت بزيارة Redbox لاستئجار لعبة فيديو أو فيلم ، فسيكون لديك ثلاثة خيارات ؛ "التقاط تأجير عبر الإنترنت" و "استئجار قرص DVD" و "إرجاع قرص DVD".

4. اختر اللعبة أو الفيلم الذي تريد استئجاره. إذا لم تشاهده ، فانقر على "المزيد من العناوين"

5. حدد "إضافة إلى عربة التسوق"

6. عند الانتهاء ، انقر فوق "سحب" وأدخل التفاصيل الشخصية الخاصة بك كما هو مطلوب.

7. مرر بطاقتك وأدخل عنوان بريدك الإلكتروني للحصول على إيصال.

8. اضغط على "تم".

إعادة الفيلم الإيجار الخاص بك

1. انقر على خيار "إرجاع قرص DVD" على الشاشة الافتتاحية

2. قم بتوجيه السهم باتجاه الفتحة الموجودة على يمين الجهاز

3. أدخل القرص في الفتحة لإكمال عودتك

4. اختر استلام إيصال إرجاع عند مطالبتك بذلك

تأكد دائمًا أن لديك بريدًا إلكترونيًا تم إرساله كإيصال لاستئجار Redbox وإعادته. قد تتعطل أقراص DVD إلى الجهاز. إذا لم يكن لديك إيصال ، فسيتم محاسبتك على عدم إعادته. يجب عليك أيضًا تتبع الحالات البلاستيكية التي تحمل الأقراص. قد تحتاج إلى دفع رسوم لاستبدالها.

يجب أن تحاول إرجاع الإيجار الخاص بك بحلول الساعة 9:00 مساءً في اليوم التالي. هذا هو الموعد النهائي لاستئجار Redbox الخاص بك. إذا فاتك الموعد النهائي ، فسيتم تأجير لعبة الفيديو أو الفيلم تلقائيًا في اليوم التالي.

يسمح لك Redbox باستئجار الفيلم أو لعبة الفيديو طالما احتجت إليها. ومع ذلك ، تأجير لفترات طويلة يؤدي إلى رسوم أعلى. إذا وصلت إلى الحد الأقصى لفترة التأجير ، فسيتم محاسبتك على الحد الأقصى لمبلغ الإيجار ويمكنك الاحتفاظ بالقرص.

عند الاستئجار ، لا تقم بإزالة الرمز الشريطي من منتصف القرص. من المهم عند العودة. لا يمكنك إرجاع قرص إذا كان لا يمكن قراءته.

لا يلزمك إعادة الفيلم إلى Redbox حيث حصلت عليه.

لدى Redbox سياسة الإيجار والإرجاع في أي مكان تسمح لك بإعادة الفيلم أو لعبة الفيديو إلى أي Redbox في البلد. على جهازك المحمول ، يمكنك استخدام موقع Redbox GPA يمكنك العثور على Redbox الأقرب إلى موقعك.

إذا كنت بحاجة إلى مساعدة بشأن عمليات تأجير أو إرجاع Redbox ، فيمكنك طلب المساعدة من فريق دعم العملاء. إحدى أفضل الطرق للاتصال بـ Redbox للحصول على الدعم هي الهاتف. كن مهذبًا وصبورًا حتى إذا شعرت بالإحباط. وكلاء دعم العملاء مفيدون ويمكنك الاتصال بهم بشأن أي من مشكلاتك. قد تضطر إلى الاتصال عدة مرات قبل الحصول على المساعدة التي تحتاج إليها.

تعد الدردشة المباشرة خيارًا جيدًا آخر لطلب الدعم إذا لم يكن الدعم عبر الهاتف خيارًا جيدًا. كما يمنحك الفرصة للتحدث مع وكيل رعاية العملاء.

إذا لم تكن بحاجة إلى التحدث مباشرةً مع أحد الوكلاء ، يمكنك طلب الدعم عبر البريد الإلكتروني. أرسل بريدًا إلكترونيًا يحتوي على جميع التفاصيل المهمة التي تهمك ونوع المساعدة التي ترغب في تلقيها.

كيف أعيد الفيلم الخاص بي إلى Redbox؟

Why Did GetHuman Write "كيف أعيد الفيلم الخاص بي إلى Redbox؟"?

بعد أن أتى الآلاف من عملاء Redbox إلى GetHuman بحثًا عن إجابة لهذه المشكلة (والعديد من المشاكل الأخرى) ، قررنا أن الوقت قد حان لنشر التعليمات. لذلك قمنا بتجميع كيف أعيد الفيلم الخاص بي إلى Redbox؟ في محاولة للمساعدة. تستغرق هذه الخطوات وقتًا وفقًا لمستخدمين آخرين ، بما في ذلك الوقت المستغرق في العمل من خلال كل خطوة والاتصال Redbox إذا لزم الأمر. حظًا سعيدًا ، ويُرجى إعلامنا إذا نجحت في حل مشكلتك بتوجيه من هذه الصفحة.

Why does GetHuman Write How-to Guides for Redbox Problems?

تعمل GetHuman منذ أكثر من 10 سنوات في الحصول على معلومات حول المؤسسات الكبيرة مثل Redbox لمساعدة العملاء على حل مشكلات خدمة العملاء بشكل أسرع. بدأنا بمعلومات الاتصال وأسرع الطرق للوصول إلى إنسان في الشركات الكبرى. خاصة تلك التي بها أنظمة IVR بطيئة أو معقدة أو قائمة الهاتف. أو الشركات التي لديها منتديات مساعدة ذاتية بدلاً من قسم خدمة العملاء. من هناك ، أدركنا أن المستهلكين لا يزالون بحاجة إلى مساعدة أكثر تفصيلاً لحل المشكلات الأكثر شيوعًا ، لذلك قمنا بالتوسع في هذه المجموعة من الأدلة ، التي تنمو كل يوم. وإذا اكتشفت أي مشكلات في دليل كيف أعيد الفيلم الخاص بي إلى Redbox؟ ، فيرجى إخبارنا عن طريق إرسال التعليقات إلينا. نريد أن نكون مساعدين قدر الإمكان. إذا كنت تقدر هذا الدليل ، يرجى مشاركته مع الأشخاص المفضلين لديك. معلوماتك وأدواتنا المجانية مدعومة من أنت ، العميل. كلما زاد عدد الأشخاص الذين يستخدمونه ، كان ذلك أفضل.

Redbox

Asked منذ ٣ أعوام
Updated منذ ٣ أعوام
Viewed 1,141,681 times
Redbox
Redbox من الطلبات
عائدات. موقع redbox
حساب redbox
إعادة فيلم
عائدات
Was this page helpful? If so, please share!
Sharing is what powers GetHuman's free customer service contact information and tools. You can help!

How Do I Return My Movie to Redbox?

Returning your movie to redbox is easy with these helpful tips.

Redbox was founded in 2002 and has since expanded to 42, 000 kiosks. It works like a vending machine for dispensing movies at a small fee.

Using Redbox

1. Locate a Redbox. Most of them are found outside popular grocery stores, gas stations, and department stores. If you are unsure of the Redbox that is close to you, you can find it in the Redbox website under the option 'Redbox Locations.' Enter your ZIP code to find a Redbox near you.

2. Create an account to reserve a movie or video game

3. If you visit a Redbox to rent your video game or movie, you will have three options; 'Online Rental Pick Up,' 'Rent a DVD,' and 'Return DVD.'

4. Choose the game or movie you want to rent. If you don't see it, click on 'More Titles'

5. Select 'Add to Cart'

6. When you are done, click 'Check Out' and enter your personal details as prompted.

7. Swipe your card and enter your email address to obtain a receipt.

8. Press 'Done.'

Returning Your Rental Movie

1. Click on the option 'Return a DVD' on the opening screen

2. Point the arrow towards the slot at the right of the machine

3. Insert the disc into the slot to complete your return

4. Choose to receive a return receipt when prompted

Always ensure that you have an email sent as a receipt for your Redbox rental and return. The DVDs may get stuck to the machine. If you do not have a receipt, you will be charged for not returning it. You should also keep track of the plastic cases that hold the discs. You may need to pay a fee to replace them.

You should try to return your rental by 9:00 PM on the next day. It is the deadline for your Redbox rentals. If you missed the deadline, your video game or movie will be automatically rented for the next day.

Redbox allows you to rent your movie or video game for as long as you need it. However, renting for long periods results in higher charges. If you reach the maximum rental period, you will be charged the maximum rental amount and you can keep the disc.

When you rent, do not remove the bar code from the center of the disc. It is important when returning. You can't return a disc if it cannot be read.

You do not have to return your movie to the Redbox where you got it.

Redbox has a rent-and-return-anywhere policy that allows you to return your movie or video game to any Redbox in the country. On your mobile device, you may use the Redbox GPA locate you can find the Redbox that is closest to your location.

If you need help with your Redbox rentals or returns, you may seek help from the customer support team. One of the best ways to contact Redbox for support is on the phone. Be polite and patient even if you feel frustrated. The customer support agents are helpful and you can contact them with any of your issues. You may have to call several times before getting the help you need.

Live chat is another good option to seek support if phone support is not a good option. It also gives you the opportunity to speak with a customer care agent.

If you don't need to speak directly with an agent, you may seek support through email. Send an email with all the important details of your concern and the type of help you would like to receive.

How Do I Return My Movie to Redbox?

Why Did GetHuman Write "How Do I Return My Movie to Redbox?"?

After thousands of Redbox customers came to GetHuman in search of an answer to this problem (and many others), we decided it was time to publish instructions. So we put together How Do I Return My Movie to Redbox? to try to help. It takes time to get through these steps according to other users, including time spent working through each step and contacting Redbox if necessary. Best of luck and please let us know if you successfully resolve your issue with guidance from this page.

Why does GetHuman Write How-to Guides for Redbox Problems?

GetHuman has been working for over 10 years on sourcing information about big organizations like Redbox in order to help customers resolve customer service issues faster. We started with contact information and fastest ways to reach a human at big companies. Particularly ones with slow or complicated IVR or phone menu systems. Or companies that have self-serve help forums instead of a customer service department. From there, we realized that consumers still needed more detailed help solving the most common problems, so we expanded to this set of guides, which grows every day. And if you spot any issues with our How Do I Return My Movie to Redbox? guide, please let us know by sending us feedback. We want to be as helpful as possible. If you appreciated this guide, please share it with your favorite people. Our free information and tools is powered by you, the customer. The more people that use it, the better it gets.

Redbox

Asked a year ago
Updated a year ago
Viewed 769,704 times
Redbox
Redbox orders
returns. redbox location
redbox account
return a movie
Returns
Was this page helpful? If so, please share!
Sharing is what powers GetHuman's free customer service contact information and tools. You can help!