كيف أحصل على مساعدة في العثور على جزء لسيارتي من Rockauto؟

هناك العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها العثور على جزء لسيارتك على RockAuto مع هذه النصائح المفيدة:

يحتوي RockAuto على أجزاء للمركبات يعود تاريخها إلى عام 1945. موقع RockAuto هو أفضل أداة للحصول على مساعدة في العثور على جزء لسيارتك. يعتمد العثور على قطعة مركبة على RockAuto على ما تبحث عنه والمعلومات التي لديك عن الجزء الذي تبحث عنه. هناك العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها العثور على جزء لسيارتك على RockAuto اعتمادًا على:

إذا كنت تعرف ما تبحث عنه

  1. افتح موقع RockAuto الإلكتروني
  2. تصفح كتالوجهم حتى ترى جعل سيارتك. الكتالوج منظم أبجديًا مما يسهل عليك التمرير
  3. انقر فوق جعل سيارتك لتوسيعها. من المفترض أن ترى تفاصيل حول سنة سيارتك وطرازها وحجم محركها
  4. إذا كنت لا ترى نوع مركبتك في الكتالوج ، فأدخل السنة ، والطراز ، والطراز ، والمحرك والجزء الذي تبحث عنه في مربع البحث الموجود في أعلى الصفحة الرئيسية. ستظهر قائمة بالمركبات و / أو الأجزاء المقترحة أثناء الكتابة. حدد الصحيح للذهاب السيارة / الجزء وطلبها

إذا كنت تعرف ما هو الخطأ في السيارة ولكن ليس الجزء الذي تحتاجه

  1. افتح موقع RockAuto الإلكتروني
  2. تصفح كتالوجهم حتى ترى جعل سيارتك
  3. انقر فوق جعل سيارتك لتوسيعها
  4. حدد اسم نظام السيارة أو الفئة التالفة. ستظهر قائمة منسدلة تعرض لك أجزاء لهذا القسم من السيارة
  5. ستكون الأجزاء الأكثر شراءًا لسيارتك بالخط العريض. حدد الجزء التالف وإضافته إلى سلة التسوق

إذا كنت تعرف اسم الجزء الذي تحتاجه

  1. افتح موقع RockAuto الإلكتروني
  2. ابحث عن مربع "بحث عن فئة" وانقر فوقه.
  3. ابدأ بكتابة اسم الجزء الذي تحتاجه. يجب أن تظهر قائمة منسدلة للأجزاء المحتملة. ستكون القائمة عبارة عن فئات تحتوي على أجزاء مطابقة لإدخالك أو أجزاء مطابقة
  4. حدد الجزء ذي الصلة وانقر فوق "Enter" للمتابعة إلى تسجيل الخروج

إذا كنت تعرف رقم الجزء

  1. افتح موقع RockAuto على متصفحك
  2. من المفترض أن ترى علامة التبويب "البحث عن رقم الجزء" أعلى الصفحة الرئيسية. انقر فوقه
  3. اكتب رقم الجزء ثم انقر فوق "بحث"
  4. لتضييق نطاق البحث ، يمكنك تحديد اسم العلامة التجارية أو نوع الجزء من القائمة المنسدلة التي تظهر لاحقًا ثم النقر فوق "بحث" مرة أخرى. إذا لم تكن متأكدًا من اسم الجزء ، يمكنك تضييق نطاق البحث عن طريق كتابة بعض الكلمات الرئيسية

توفر الجزء

يمكنك العثور على جزء السيارة الذي تريده ولكنه قد نفد من المخزون. سوف RockAuto تسمية الجزء "عنصر غير المخزون" أو "نفد المخزون." لا تقدم RockAuto معلومات حول الوقت الذي سيعود فيه الجزء إلى المخزون ، ولكن لديهم ميزة تخطرك عندما يكون الجزء في المخزون. للاشتراك في تنبيه التوفر ، انقر فوق علامة التبويب "إبلاغي عندما تكون متاحة" في صفحة تسجيل الخروج وسيُطلب منك إرسال RockAuto عنوان بريدك الإلكتروني حيث سيتم إعلامك عندما يكون في المخزون.

كل ما سبق طرق يمكن لـ RockAuto مساعدتك في العثور على جزء لسيارتك. إذا لم تنجح هذه الطرق ، يمكنك الاتصال بقسم خدمة عملاء RockAuto من خلال أي من الطريقتين. يمكنك الاتصال برقم خدمة العملاء المتوفر يوم الاثنين - الخميس من 7 صباحًا إلى 10 صباحًا ، ويوم الجمعة من 7 صباحًا حتى 9 صباحًا ، ويوم السبت من 7 صباحًا إلى 6 مساءً ، ويوم الأحد من 8 صباحًا إلى 4 مساءً. جميع الأوقات بتوقيت شرق الولايات المتحدة ، يمكنك أيضًا إرسال بريد إلكتروني إليهم لطلب المساعدة في العثور على جزء لسيارتك. يمكنك العثور على معلومات الاتصال الخاصة بهم على GetHuman .

Why Did GetHuman Write "كيف أحصل على مساعدة في العثور على جزء لسيارتي من Rockauto؟"?

بعد أن أتى الآلاف من عملاء Rockauto إلى GetHuman بحثًا عن إجابة لهذه المشكلة (والعديد من المشاكل الأخرى) ، قررنا أن الوقت قد حان لنشر التعليمات. لذلك قمنا بتجميع كيف أحصل على مساعدة في العثور على جزء لسيارتي من Rockauto؟ في محاولة للمساعدة. تستغرق هذه الخطوات وقتًا وفقًا لمستخدمين آخرين ، بما في ذلك الوقت المستغرق في العمل من خلال كل خطوة والاتصال Rockauto إذا لزم الأمر. حظًا سعيدًا ، ويُرجى إعلامنا إذا نجحت في حل مشكلتك بتوجيه من هذه الصفحة.

Why does GetHuman Write How-to Guides for Rockauto Problems?

تعمل GetHuman منذ أكثر من 10 سنوات في الحصول على معلومات حول المؤسسات الكبيرة مثل Rockauto لمساعدة العملاء على حل مشكلات خدمة العملاء بشكل أسرع. بدأنا بمعلومات الاتصال وأسرع الطرق للوصول إلى إنسان في الشركات الكبرى. خاصة تلك التي بها أنظمة IVR بطيئة أو معقدة أو قائمة الهاتف. أو الشركات التي لديها منتديات مساعدة ذاتية بدلاً من قسم خدمة العملاء. من هناك ، أدركنا أن المستهلكين لا يزالون بحاجة إلى مساعدة أكثر تفصيلاً لحل المشكلات الأكثر شيوعًا ، لذلك قمنا بالتوسع في هذه المجموعة من الأدلة ، التي تنمو كل يوم. وإذا اكتشفت أي مشكلات في دليل كيف أحصل على مساعدة في العثور على جزء لسيارتي من Rockauto؟ ، فيرجى إخبارنا عن طريق إرسال التعليقات إلينا. نريد أن نكون مساعدين قدر الإمكان. إذا كنت تقدر هذا الدليل ، يرجى مشاركته مع الأشخاص المفضلين لديك. معلوماتك وأدواتنا المجانية مدعومة من أنت ، العميل. كلما زاد عدد الأشخاص الذين يستخدمونه ، كان ذلك أفضل.

Rockauto

Asked منذ ٣ أعوام
Viewed 1,322,802 times
Rockauto
Rockauto
ابحث عن جزء
تحديد أجزاء
قسم قطع الغيار
البحث الجزئي
ابحث عن جزء

What customers are saying about this and similar problems

I'm looking for some dashboard A*C Covers
I'm looking for some dashboard A*C Covers
I'm looking for some dashboard A*C Covers
I'm looking for some dashboard A*C Covers
I'm looking for some dashboard A*C Vent Covers

هل تدفع اتصالاتك كثيرًا؟

لقد أنشأنا خدمة كونسيرج مجانية ونزيهة يمكنك التحدث إليها الآن ويمكنها مقارنة صفقات التلفزيون والكابلات والهاتف والإنترنت في منطقتك. هل تحصل بالفعل على أفضل صفقة؟ اتصل الآن وتحدث إلى شخص حقيقي حقيقي يمكنه إخبارك بالعروض الترويجية التي تفتقدها.

تحدث معنا الآن: 888-379-2546خدمة الكونسيرج الخاصة بنا غير تابعة وبالتالي فهي قادرة على مقارنة الصفقات عبر العديد من الشركات
Was this page helpful? If so, please share!
Sharing is what powers GetHuman's free customer service contact information and tools. You can help!

How Do I Get Help Finding a Part for My Vehicle from Rockauto?

RockAuto has parts for vehicles dating back as far as 1945. RockAuto's website is the best tool to get help find a part for your vehicle. Find a vehicle part on RockAuto depends on what you are looking for and what information you have about the part you are looking for. There are several ways you can find a part for your vehicle on RockAuto depending on:

If you know what you are looking for

  1. Open RockAuto's website
  2. Peruse their catalog until you see your vehicle make. The catalog is organized alphabetically which should make it easy for you to scroll
  3. Click your vehicle make to expand it. You should see details about the year, model, and engine size of your vehicle
  4. If you do not see your vehicle type in the catalog, input the year, make, model, engine and the part that you're searching for in the search box located at the top of the main page. A list f suggested vehicles and/or pars will appear as you type. Select the correct one to go the vehicle/part and order it

If you know what is wrong with the vehicle but not the part you need

  1. Open RockAuto's website
  2. Peruse their catalog until you see your vehicle make
  3. Click your vehicle make to expand it
  4. Select the name of the vehicle system or category that is damaged. A drop down list will appear showing you parts for that section of the vehicle
  5. The most frequently purchased parts for your vehicle will be in bold. Select the damaged part and add it to cart

If you do know the name of the part you need

  1. Open RockAuto's website
  2. Look for the 'Find Category' box and click it.
  3. Begin typing the name of the part you need. A drop down menu of possible parts should appear. The list will either be categories containing parts matching your entry or matching parts
  4. Select the relevant part and click 'Enter' to proceed to the check out

If you know the part number

  1. Open RockAuto's website in your browser
  2. You should see a "Part Number Search" tab at the top of the homepage. Click it
  3. Type the part number then click 'Search'
  4. To narrow down your search, you can select the brand name or part type from the drop down list that subsequently appears and then click 'Search' again. If you are uncertain of the part's name, you can narrow down te search by typing some keywords

The part's availability

You can find the vehicle part you desire but it may be out of stock. RockAuto will label the part "Non-stock item" or "Out of Stock." RockAuto does not offer information about when the part will be back in stock but they do have a feature that notifies you when the part is in stock. To sign up for an availability alert, click the "Notify me when available" tab on the check out page and you will be asked to send RockAuto your email address where they will notify you when it is in stock.

All the above are ways that RockAuto can help you find a part for your vehicle. If these methods don't work, you can get in contact with RockAuto's customer service department through either of two ways. You can all their customer service number which is available on Monday -Thursday from 7am-10am, on Friday from 7am-9am, on Saturday from 7am-6pm and on Sun from 8am-4pm. All times are E.S.T. You can also send them an email requesting help finding a part for your vehicle. You can find their contact information on GetHuman.

Why Did GetHuman Write "How Do I Get Help Finding a Part for My Vehicle from Rockauto?"?

After thousands of Rockauto customers came to GetHuman in search of an answer to this problem (and many others), we decided it was time to publish instructions. So we put together How Do I Get Help Finding a Part for My Vehicle from Rockauto? to try to help. It takes time to get through these steps according to other users, including time spent working through each step and contacting Rockauto if necessary. Best of luck and please let us know if you successfully resolve your issue with guidance from this page.

Why does GetHuman Write How-to Guides for Rockauto Problems?

GetHuman has been working for over 10 years on sourcing information about big organizations like Rockauto in order to help customers resolve customer service issues faster. We started with contact information and fastest ways to reach a human at big companies. Particularly ones with slow or complicated IVR or phone menu systems. Or companies that have self-serve help forums instead of a customer service department. From there, we realized that consumers still needed more detailed help solving the most common problems, so we expanded to this set of guides, which grows every day. And if you spot any issues with our How Do I Get Help Finding a Part for My Vehicle from Rockauto? guide, please let us know by sending us feedback. We want to be as helpful as possible. If you appreciated this guide, please share it with your favorite people. Our free information and tools is powered by you, the customer. The more people that use it, the better it gets.

Rockauto

Asked a month ago
Viewed 89,010 times
Rockauto
undefined
Find a Part

What customers are saying about this and similar problems

I am looking for a fuel tank sending unit pick up for a**** dodge D*** truck it where t...
What’s the best brand of brake pads for a **** RX *** Lexus
I am looking for the rear brake line tee or spliter for ** firebird it sit on the rear...
Need a throttle cable for*****Infinity QX*. Price?
I have a **** Chevy suburban *.* V leader **** I need an in tank fuel pump
Was this page helpful? If so, please share!
Sharing is what powers GetHuman's free reviews, tools and information. You can help!