كيف يمكنني تغيير رحلتي على رايان اير؟

يمكن أن تحدث تغييرات في الطيران ويمكن أن تتحول بسهولة إلى ألم حقيقي. إليك كيفية التأكد من أنها لا تستغرق وقتًا أطول مما تحتاجه عند تغيير رحلتك مع Ryanair.

يمكن للحياة أن ترميك بكرات منحنية ، بما في ذلك الحوادث التي تجبرك على تغيير خطط سفرك. سواء حدثت حالة طوارئ أو تم رفض مواعيد عطلتك ، إذا قمت بالحجز مع RyanAir ، فقد تتمكن من تغيير رحلتك. يمكن للركاب تغيير تاريخ الرحلة أو مسار الرحلة إذا كانت تستغرق أكثر من ساعتين ونصف الساعة حتى موعد رحلة المغادرة المجدولة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للمسافرين تغيير الاسم على متن الرحلة لمدة تصل إلى ساعتين قبل الموعد المقرر للرحلة .

بعد حجز رحلة مع RyanAir ، هناك فترة سماح مدتها 48 ساعة لإجراء تغييرات طفيفة على حجزك. يتضمن هذا التغييرات على مسارات رحلتك وتواريخ الرحلات وأوقات الرحلات. لا توجد رسوم على إجراء التغييرات خلال فترة السماح التي تبلغ 48 ساعة ، ومع ذلك ، سيتم محاسبتك على الفرق بين الأجرة الأصلية المدفوعة وأقل سعر إجمالي متاح على رحلتك الجديدة. إذا كانت رحلتك الجديدة أرخص من الحجز السابق ، فلن تسترد الفارق.

لاحظ أنه سيتم فرض رسوم (تبدأ من 35 يورو) على تغييرات الرحلة التي تم إجراؤها خارج فترة السماح البالغة 48 ساعة. عادةً ما يكون لرحلات الطيران إلى جزر الكناري الدولية (باستثناء الرحلات الداخلية الإسبانية) وإلى جميع المسارات اليونانية الدولية رسومًا أعلى لتغيير الرحلات.

تابع القراءة للحصول على إرشادات حول كيفية تغيير رحلتك مع RyanAir.

تغيير رحلتك عبر الإنترنت

  1. انتقل إلى www.ryanair.com

  2. في الركن العلوي الأيمن ، حدد "تسجيل الدخول".

  3. سيُطلب منك تسجيل الدخول باستخدام عنوان بريدك الإلكتروني وكلمة المرور. بدلاً من ذلك ، يمكنك تسجيل الدخول باستخدام حساب Facebook الخاص بك أو حساب Google.

  4. بمجرد تسجيل الدخول ، في أعلى الصفحة ، حدد "حجوزاتي" وانقر على " إدارة حجوزاتي".

  5. حدد " إدارة رحلتك" ثم انقر فوق "تغيير رحلتك".

  6. ستتم إعادة توجيهك إلى صفحة جديدة حيث يمكنك البحث عن رحلة جديدة لتغيير تاريخ الرحلة.

  7. بعد ذلك ، سيُطلب منك تحديد رحلتك الجديدة ومراجعة رحلتك الجديدة.

  8. ستظهر لك تفاصيل السعر. إذا كنت موافقًا على السعر ، فحدد "تأكيد التغيير".

  9. سيُطلب منك تضمين تفاصيل الدفع وتحديد "ادفع الآن".

  10. سيتم إرسال نسخة من خط سير الرحلة المحدث لرحلتك الجديدة عبر البريد الإلكتروني.

إذا واجهت مشكلات في أي وقت لتغيير الحجز ، فيمكنك التواصل مع فريق خدمة عملاء RyanAir عبر الهاتف أو من خلال الدردشة المباشرة.

تغيير رحلتك عبر الهاتف أو الدردشة الحية

هناك بعض الرحلات التي لا يمكن تغييرها عبر الإنترنت. ستحتاج إلى التواصل مع فريق خدمة عملاء RyanAir عبر الهاتف إذا كنت تتطلع إلى تغيير الرحلات التي تقع في الفئات التالية.

  1. رحلة دولية إلى الداخل ، أو العكس.

  2. رحلة لشخص واحد عند حجزك لعدة أشخاص.

  3. تغيير جزئي لرحلة واحدة فقط (مثل تغيير المطار.)

  4. حيث تم تطبيق خصم إسباني عائلي كبير أو خصم مقيم إسباني.

كيفية تغيير الرحلة بعد تسجيل الوصول

  1. إذا كنت قد وصلت بالفعل إلى رحلتك ولكنك تريد الآن إجراء تغييرات على مسار الرحلة أو تاريخها أو اسمها على الرحلة ، فستحتاج إلى الاتصال بفريق خدمة عملاء RyanAir قبل يوم واحد من مغادرة الرحلة.

  2. سيقوم فريق خدمة العملاء بإلغاء تحديد رحلتك لك.

  3. بعد ذلك ، ستتمكن من تغيير حجزك ضمن "إدارة الحجوزات" في حساب RyanAir عبر الإنترنت.

RyanAir هي منظمة كبيرة ولديها العديد من السبل للعملاء للحصول على المساعدة. إذا كانت لديك مشكلات في تغيير الحجز ، فيمكنك التواصل مع فريق خدمة عملاء RyanAir عبر الهاتف أو من خلال الدردشة المباشرة الخاصة بهم. يقدم برنامج الدردشة RyanAir دعمًا على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. يتواجد وكلاء خدمة عملاء RyanAir من الاثنين إلى الجمعة من الساعة 06:00 إلى 21:00 بتوقيت جرينتش ، أيام السبت من الساعة 08:00 إلى 18:00 بتوقيت جرينتش ، وأيام الأحد من الساعة 09:00 إلى 18:00 بتوقيت جرينتش.

كيف يمكنني تغيير رحلتي على رايان اير؟

Why Did GetHuman Write "كيف يمكنني تغيير رحلتي على رايان اير؟"?

بعد أن أتى الآلاف من عملاء Ryanair إلى GetHuman بحثًا عن إجابة لهذه المشكلة (والعديد من المشاكل الأخرى) ، قررنا أن الوقت قد حان لنشر التعليمات. لذلك قمنا بتجميع كيف يمكنني تغيير رحلتي على رايان اير؟ في محاولة للمساعدة. تستغرق هذه الخطوات وقتًا وفقًا لمستخدمين آخرين ، بما في ذلك الوقت المستغرق في العمل من خلال كل خطوة والاتصال Ryanair إذا لزم الأمر. حظًا سعيدًا ، ويُرجى إعلامنا إذا نجحت في حل مشكلتك بتوجيه من هذه الصفحة.

Why does GetHuman Write How-to Guides for Ryanair Problems?

تعمل GetHuman منذ أكثر من 10 سنوات في الحصول على معلومات حول المؤسسات الكبيرة مثل Ryanair لمساعدة العملاء على حل مشكلات خدمة العملاء بشكل أسرع. بدأنا بمعلومات الاتصال وأسرع الطرق للوصول إلى إنسان في الشركات الكبرى. خاصة تلك التي بها أنظمة IVR بطيئة أو معقدة أو قائمة الهاتف. أو الشركات التي لديها منتديات مساعدة ذاتية بدلاً من قسم خدمة العملاء. من هناك ، أدركنا أن المستهلكين لا يزالون بحاجة إلى مساعدة أكثر تفصيلاً لحل المشكلات الأكثر شيوعًا ، لذلك قمنا بالتوسع في هذه المجموعة من الأدلة ، التي تنمو كل يوم. وإذا اكتشفت أي مشكلات في دليل كيف يمكنني تغيير رحلتي على رايان اير؟ ، فيرجى إخبارنا عن طريق إرسال التعليقات إلينا. نريد أن نكون مساعدين قدر الإمكان. إذا كنت تقدر هذا الدليل ، يرجى مشاركته مع الأشخاص المفضلين لديك. معلوماتك وأدواتنا المجانية مدعومة من أنت ، العميل. كلما زاد عدد الأشخاص الذين يستخدمونه ، كان ذلك أفضل.

Ryanair

Asked منذ عامين
Viewed 389,268 times
Ryanair
تبديل الرحلات
Ryanair خط دعم العملاء
رقم هاتف ريان اير
رحلة طيران ريان إير
تغيير الرحلة
تغيير الرحلة
Was this page helpful? If so, please share!
Sharing is what powers GetHuman's free customer service contact information and tools. You can help!

How can I change my flight on Ryanair?

Flight changes can happen and they can easily turn into a real pain. Here's how you can make sure it doesn't take any longer than it needs to when changing your flight with Ryanair.

Life can throw you curveballs, including incidents that force you to change your travel plans. Whether an emergency came up or your vacation dates were denied, if you booked with RyanAir, you may be able to change your flight. Passengers are able to change their flight date or flight route if it's more than two and a half hours until the flight is scheduled to depart. Additionally, passengers can change the name on a flight up to two hours before the flight is scheduled to depart.

After booking a flight with RyanAir, there is a 48-hour grace period to make minor changes to your booking. This includes changes to your flight routes, flight dates, and flight times. There are no fees charged for making changes within the 48-hour grace period, however, you will be charged the difference between the original fare paid and the lowest total price available on your new flight. If your new flight is cheaper than the previous booking, you will not receive a refund for the difference.

Note that fees (beginning at €35) will be charged for flight changes made outside of the 48-hour grace period. Flight routes to the International Canary Islands (excluding Spanish domestic flights) and to all international Greek routes typically have higher flight change fees.

Keep reading for instructions on how to change your flight with RyanAir.

Change Your Flight Online

  1. Go to www.ryanair.com

  2. In the top right corner, select 'Log In.'

  3. You will be asked to log in with your email address and password. Alternatively, you can log in with your Facebook account or Google account.

  4. Once you've signed in, at the top of the page, select 'My Bookings' and click on 'Manage My Bookings.'

  5. Select 'Manage your trip' and then click on 'Change your flight.'

  6. You will be redirected to a new page where you can search for a new flight to change the flight date.

  7. Next, you'll be asked to select your new journey and review your new flight.

  8. You will be shown a price breakdown. If you're okay with the price, select 'Confirm Change.'

  9. You will be prompted to include payment details and select 'Pay now.'

  10. You will be emailed a copy of your updated itinerary for your new flight.

If at any time, you have issues with changing your booking, you can reach out to the RyanAir Customer Service Team by phone or through their live chat.

Change Your Flight Via Phone or Live Chat

There are certain flights that cannot be changed online. You will need to reach out to the RyanAir Customer Service Team by phone if you are looking to change flights that fall into the following categories.

  1. An international flight to domestic, or vice versa.

  2. One person's flight on your booking of multiple people.

  3. A partial change to one flight only (such as a change of airport.)

  4. Where a Spanish large family discount or Spanish resident discount has been applied.

How to Change a Flight After You've Checked In

  1. If you've already checked into your flight but now want to make changes to the flight route, date, or name on the flight, you will need to contact the RyanAir Customer Service Team up to one day before the flight departure.

  2. The Customer Service Team will uncheck your flight for you.

  3. After that, you will be able to change your reservation under 'Manage Bookings' in your online RyanAir account.

RyanAir is a large organization and has multiple avenues for customers to get help. If you have issues with changing your booking, you can reach out to the RyanAir Customer Service Team by phone or through their live chat. The RyanAir chatbot offers 24/7 support. The RyanAir Customer Care agents are available Monday to Fridays 06:00-21:00 GMT, Saturdays 08:00-18:00 GMT, and Sundays 09:00-18:00 GMT.

How can I change my flight on Ryanair?

Why Did GetHuman Write "How can I change my flight on Ryanair?"?

After thousands of Ryanair customers came to GetHuman in search of an answer to this problem (and many others), we decided it was time to publish instructions. So we put together How can I change my flight on Ryanair? to try to help. It takes time to get through these steps according to other users, including time spent working through each step and contacting Ryanair if necessary. Best of luck and please let us know if you successfully resolve your issue with guidance from this page.

Why does GetHuman Write How-to Guides for Ryanair Problems?

GetHuman has been working for over 10 years on sourcing information about big organizations like Ryanair in order to help customers resolve customer service issues faster. We started with contact information and fastest ways to reach a human at big companies. Particularly ones with slow or complicated IVR or phone menu systems. Or companies that have self-serve help forums instead of a customer service department. From there, we realized that consumers still needed more detailed help solving the most common problems, so we expanded to this set of guides, which grows every day. And if you spot any issues with our How can I change my flight on Ryanair? guide, please let us know by sending us feedback. We want to be as helpful as possible. If you appreciated this guide, please share it with your favorite people. Our free information and tools is powered by you, the customer. The more people that use it, the better it gets.

Ryanair

Asked 3 months ago
Viewed 132,975 times
Ryanair
Ryanair customer service
ryanair phone number
ryanair change flight
Change Flight

What customers are saying about this and similar problems

Was this page helpful? If so, please share!
Sharing is what powers GetHuman's free reviews, tools and information. You can help!