كيف أحصل على Ticketmaster لاسترداد الرسوم؟

لدى Ticketmaster سياسة صارمة نسبياً لعدم رد الأموال. ومع ذلك هناك بعض الاستثناءات. إذا كنت ترغب في استرداد أموالك من Ticketmaster ، فاتبع هذه النصائح المفيدة للمساعدة.

Ticketmaster هو مزود تذاكر للحفلات الموسيقية والأحداث والألعاب الرياضية. يمكن للعملاء شراء التذاكر عبر الإنترنت أو عبر الهاتف أو شخصيًا. تأسست الشركة الأمريكية عام 1976 وهي تعمل الآن على نطاق دولي.

لدى Ticketmaster سياسة صارمة نسبياً لعدم رد الأموال. ومع ذلك هناك بعض الاستثناءات. يمكنك طلب استرداد أموالك إذا تمت إعادة جدولة أحداثك أو تأجيلها أو إلغاؤها. (تعتبر الألعاب الأمريكية المفتوحة وألعاب MLB استثناءات لهذه القاعدة.) بالإضافة إلى ذلك ، إذا اشتريت تأمينًا للتذاكر أثناء عملية الدفع ولم تتمكن من الحضور لأحد الأسباب التي تغطيها بوليصة التأمين ، فستتمكن من الحصول على سداد 100٪ من سعر التذكرة.

كيفية طلب استرداد الأموال عبر الإنترنت للأحداث المؤجلة أو المجدولة

إذا تم تأجيل حدثك أو إعادة جدولته ، فسيتم إبلاغ Ticketmaster بالتغييرات عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني. ستكون تذاكرك مؤهلة تلقائيًا للتاريخ والوقت الجديد. إذا لم تتمكن من تحديد التاريخ أو الوقت الجديد ، وتمت الموافقة على المبالغ المستردة من قبل الفنان أو المؤدي ، فسيكون لدى حساب Ticketmaster عبر الإنترنت خيار استرداد الأموال. اتبع الخطوات أدناه لمعرفة ما إذا كان يمكنك طلب استرداد الأموال عبر الإنترنت لهذا الحدث الخاص بك.

  1. حصلت على www.ticketmaster.com

  2. في الزاوية العلوية اليمنى ، حدد "تسجيل الدخول".

  3. يمكنك تسجيل الدخول إلى حسابك باستخدام عنوان بريدك الإلكتروني وكلمة المرور.

  4. بمجرد تسجيل الدخول ، حدد رمز الشخص في الزاوية اليمنى العليا ، وانقر على "حسابي".

  5. على الجانب الأيسر من الشاشة ، حدد "التذاكر الخاصة بي".

  6. اختر الحدث الذي تريد استرداد أمواله وانقر عليه بتحديد "انظر التفاصيل".

  7. حدد "رد الأموال".

  8. اختر التذاكر التي تريد استردادها.

  9. مراجعة التفاصيل وتأكيد ما قدمته.

  10. سوف تتلقى رسالة تأكيد بالبريد الإلكتروني تفيد بأن طلبك قد تم تقديمه بنجاح. يجب استلام المبالغ المستردة من التذاكر في غضون 7-10 أيام عمل.

  11. لاحظ أنه إذا لم تشاهد خيار رد الأموال في حدثك عبر الإنترنت ، فقد لا تكون مؤهلاً لاسترداد الأموال لهذا الحدث المعين. ومع ذلك ، يمكنك محاولة الاتصال بفريق خدمة عملاء Ticketmaster للتأكيد.

المبالغ المستردة للأحداث الملغاة

عندما يتم إلغاء حدث ما ، يقوم Ticketmaster تلقائيًا بإصدار رد أموال لجميع التذاكر. لا يلزم اتخاذ إجراء من العملاء.

  1. سيتم إعلامك عبر البريد الإلكتروني أو الهاتف بأنه تم إلغاء الحدث الخاص بك.

  2. ستتم معالجة المبلغ المسترد وإيداعه في نفس طريقة الدفع التي استخدمتها للشراء. لاحظ أن أي رسوم UPS لا يتم استردادها.

  3. ستستغرق عمليات رد الأموال حوالي 7-10 أيام عمل بعد إبلاغك بإلغاء الحدث.

مطالبة التأمين على تذاكر الأحداث

تقدم Ticketmaster لعملائها خيار شراء التأمين على التذاكر. تتم الموافقة على الظروف المحددة فقط لمطالبات تأمين التذاكر.

إذا كنت قد اشتريت تأمينًا للتذاكر ، فستحتاج إلى تقديم مطالبة عبر الإنترنت على www.EventTicketProtection.com أو الاتصال بمكتب مطالبات Allianz عبر الهاتف. يتواجد الممثلون من الاثنين إلى الخميس من 7:00 صباحًا حتى 6:00 مساءً والجمعة من 7:00 صباحًا حتى 5:00 مساءً بالتوقيت المركزي القياسي. متوسط وقت الانتظار دقيقتين.

اتصل بفريق دعم عملاء Ticketmaster

إذا كنت تواجه صعوبات في طلب استرداد الأموال ، يمكنك الاتصال بفريق دعم عملاء Ticketmaster. يتوفر فريق خدمة العملاء من الاثنين إلى السبت من الساعة 9:00 صباحًا حتى 6:00 مساءً وأيام الأحد من الظهر حتى 6:00 مساءً بالتوقيت الشرقي. متوسط وقت الانتظار 25 دقيقة.

بيع التذاكر الخاصة بك على Ticketmaster

إذا كنت قد استنفدت جميع خياراتك وقيل لك أنك لست مؤهلاً لاسترداد الأموال ، فيمكنك اختيار إعادة بيع التذاكر الخاصة بك على موقع Ticketmaster. ما عليك سوى تسجيل الدخول إلى حسابك وتحديد الحدث واختيار "بيع التذاكر". قد تتمكن من الحصول على نفس المبلغ الذي دفعته في الأصل.

كيف أحصل على Ticketmaster لاسترداد الرسوم؟

Why Did GetHuman Write "كيف أحصل على Ticketmaster لاسترداد الرسوم؟"?

بعد أن أتى الآلاف من عملاء Ticketmaster إلى GetHuman بحثًا عن إجابة لهذه المشكلة (والعديد من المشاكل الأخرى) ، قررنا أن الوقت قد حان لنشر التعليمات. لذلك قمنا بتجميع كيف أحصل على Ticketmaster لاسترداد الرسوم؟ في محاولة للمساعدة. تستغرق هذه الخطوات وقتًا وفقًا لمستخدمين آخرين ، بما في ذلك الوقت المستغرق في العمل من خلال كل خطوة والاتصال Ticketmaster إذا لزم الأمر. حظًا سعيدًا ، ويُرجى إعلامنا إذا نجحت في حل مشكلتك بتوجيه من هذه الصفحة.

Why does GetHuman Write How-to Guides for Ticketmaster Problems?

تعمل GetHuman منذ أكثر من 10 سنوات في الحصول على معلومات حول المؤسسات الكبيرة مثل Ticketmaster لمساعدة العملاء على حل مشكلات خدمة العملاء بشكل أسرع. بدأنا بمعلومات الاتصال وأسرع الطرق للوصول إلى إنسان في الشركات الكبرى. خاصة تلك التي بها أنظمة IVR بطيئة أو معقدة أو قائمة الهاتف. أو الشركات التي لديها منتديات مساعدة ذاتية بدلاً من قسم خدمة العملاء. من هناك ، أدركنا أن المستهلكين لا يزالون بحاجة إلى مساعدة أكثر تفصيلاً لحل المشكلات الأكثر شيوعًا ، لذلك قمنا بالتوسع في هذه المجموعة من الأدلة ، التي تنمو كل يوم. وإذا اكتشفت أي مشكلات في دليل كيف أحصل على Ticketmaster لاسترداد الرسوم؟ ، فيرجى إخبارنا عن طريق إرسال التعليقات إلينا. نريد أن نكون مساعدين قدر الإمكان. إذا كنت تقدر هذا الدليل ، يرجى مشاركته مع الأشخاص المفضلين لديك. معلوماتك وأدواتنا المجانية مدعومة من أنت ، العميل. كلما زاد عدد الأشخاص الذين يستخدمونه ، كان ذلك أفضل.

Ticketmaster

Asked منذ عام واحد
Updated منذ عام واحد
Viewed 598,294 times
Ticketmaster
حساب Ticketmaster
برد رسوم
مشكلات الفوترة
اتهامات احتيالية
تجادل في تهمة
رد الرسوم
Was this page helpful? If so, please share!
Sharing is what powers GetHuman's free customer service contact information and tools. You can help!

How Do I Get Ticketmaster to Refund a Charge?

Ticketmaster is a ticket provider for concerts, events, and sports games. Customers are able to purchase tickets online, over the phone, or in person. The American company was founded in 1976 and now operates on an international scale.

Ticketmaster has a relatively strict no-refunds policy. However, there are some exceptions. You are able to ask for a refund if your events are rescheduled, postponed, or canceled. (The US Open and MLB games are exceptions to this rule.) Additionally, if you purchased ticket insurance during your checkout and can't attend for one of the reasons that are covered by the insurance policy, you'll be able to get a reimbursement for 100% of your ticket price.

How to Request a Refund Online for Postponed or Rescheduled Events

If your event is postponed or rescheduled, you'll be notified by Ticketmaster of the changes, via phone or email. Your tickets will automatically be eligible for the new date and time. If you cannot make the new date or time, and refunds have been approved by the artist or performer, then your Ticketmaster online account will have a refund option. Follow the steps below to see if you can request an online refund for your event.

  1. Got to www.ticketmaster.com

  2. In the top right corner select 'Sign In.'

  3. You can sign in to your account with your email address and password.

  4. Once you have signed in, select the person icon in the top right corner, and click on 'My Account.'

  5. On the left side of the screen, select 'My Tickets.'

  6. Choose the event you want a refund for and click on it by selecting 'See Details.'

  7. Select 'Refund.'

  8. Choose the tickets you would like refunded.

  9. Review the details and confirm your submission.

  10. You will receive a confirmation email that your request has been successfully submitted. Ticket refunds should be received within 7-10 business days.

  11. Note that if you don't see the refund option on your event online, you may not be eligible for a refund for that particular event. However, you can try to contact the Ticketmaster Customer Service Team to confirm.

Refunds for Canceled Events

When an event is canceled, Ticketmaster automatically issues a refund for all tickets. No action is needed from the customers.

  1. You'll be notified via email or phone that your event has been canceled.

  2. Your refund will be processed and deposited onto the same method of payment you used for purchase. Note that any UPS fees are not refunded.

  3. Refunds will take approximately 7-10 business days after you've been informed the event has been canceled.

Event Ticket Insurance Claim

Ticketmaster offers its customers the option to purchase ticket insurance. Only outlined circumstances are approved for ticket insurance claims.

If you have purchased ticket insurance, you will need to file a claim online at www.EventTicketProtection.com or contact the Allianz Claims Office via phone. Representatives are available Monday to Thursdays 7:00 am to 6:00 pm and Fridays from 7:00 am to 5:00 pm CST. The average wait time is two minutes.

Call Ticketmaster Customer Support Team

If you are having difficulties requesting a refund, you can contact the Ticketmaster Customer Support Team. The customer service team is available Monday to Saturdays from 9:00 am to 6:00 pm and Sundays from noon to 6:00 pm EST. The average wait time is 25 minutes.

Sell Your Tickets on Ticketmaster

If you've exhausted all your options and are told that you're not eligible for a refund, you can choose to resell your tickets on the Ticketmaster site. Simply log into your account, select the event, and choose 'Sell tickets.' You may be able to get the same amount that you originally paid for them.

How Do I Get Ticketmaster to Refund a Charge?

Why Did GetHuman Write "How Do I Get Ticketmaster to Refund a Charge?"?

After thousands of Ticketmaster customers came to GetHuman in search of an answer to this problem (and many others), we decided it was time to publish instructions. So we put together How Do I Get Ticketmaster to Refund a Charge? to try to help. It takes time to get through these steps according to other users, including time spent working through each step and contacting Ticketmaster if necessary. Best of luck and please let us know if you successfully resolve your issue with guidance from this page.

Why does GetHuman Write How-to Guides for Ticketmaster Problems?

GetHuman has been working for over 10 years on sourcing information about big organizations like Ticketmaster in order to help customers resolve customer service issues faster. We started with contact information and fastest ways to reach a human at big companies. Particularly ones with slow or complicated IVR or phone menu systems. Or companies that have self-serve help forums instead of a customer service department. From there, we realized that consumers still needed more detailed help solving the most common problems, so we expanded to this set of guides, which grows every day. And if you spot any issues with our How Do I Get Ticketmaster to Refund a Charge? guide, please let us know by sending us feedback. We want to be as helpful as possible. If you appreciated this guide, please share it with your favorite people. Our free information and tools is powered by you, the customer. The more people that use it, the better it gets.

Ticketmaster

Asked a month ago
Updated a month ago
Viewed 77,077 times
Ticketmaster
undefined
Refund a Charge

What customers are saying about this and similar problems

Was this page helpful? If so, please share!
Sharing is what powers GetHuman's free reviews, tools and information. You can help!