كيف يمكنني شراء التذاكر مع Ticketmaster؟

يمكن للعملاء شراء التذاكر إما عبر الإنترنت أو شخصيًا أو عبر الهاتف من خلال هذه النصائح المفيدة.

Ticketmaster هو مزود مبيعات التذاكر. تأسست في عام 1976 في كاليفورنيا ، وتعمل الشركة الآن في العديد من البلدان في جميع أنحاء العالم. عندما تأتي حفلة موسيقية أو حدث أو لعبة رياضية إلى مدينتك أو بلدتك ، على الأرجح ، سيتم بيع التذاكر من خلال Ticketmaster. يمكن للعملاء شراء التذاكر إما عبر الإنترنت أو شخصيًا أو عبر الهاتف. تابع القراءة للحصول على إرشادات خطوة بخطوة حول كيفية شراء التذاكر بأي تنسيق.

شراء التذاكر عبر الإنترنت

  1. اذهب إلى www.ticketmaster.com

  2. في شريط البحث في أعلى الصفحة ، ابحث عن اسم الحدث الخاص بك. للبحث عن موسيقي أو فرقة ، ابحث عن اسمهم. بالنسبة لفريق رياضي ، يمكنك البحث عن اسم الفريق. بدلاً من ذلك ، يمكنك استخدام فئات الأحداث لتصفح الأحداث القادمة للعثور على الحدث الخاص بك.

  3. عند النقر على الحدث ، سيتم نقلك إلى صفحة تسرد مواقع وتواريخ الجولة بالكامل. اختر التاريخ الصحيح لمدينتك. ضع في اعتبارك أن مدينتك قد يكون لديها العديد من التواريخ للاختيار من بينها.

  4. حدد "انظر التذاكر".

  5. ستتم إعادة توجيهك إلى صفحة جديدة تعرض المكان وجميع خيارات التذكرة. يمكنك النقر على أقسام التذاكر المختلفة لاختيار النطاق السعري الذي يناسبك والمقاعد التي تفضلها.

  6. حدد عدد التذاكر التي ترغب في شرائها.

  7. انقر فوق "الحصول على تذاكر".

  8. قد يُطلب منك تحديد البلد الذي يقع فيه عنوان إرسال الفواتير الخاص بك.

  9. اختر خيارات التذكرة من الطباعة في المنزل (مجانًا) ، أو الهاتف المحمول (مجانًا) ، أو البريد (سيتم تطبيق الرسوم).

  10. حدد "متابعة إلى طريقة الدفع".

  11. في هذه المرحلة ، سيُطلب منك تسجيل الدخول إلى حساب Ticketmaster الخاص بك. يمكنك تسجيل الدخول باستخدام عنوان بريدك الإلكتروني وكلمة المرور. إذا لم يكن لديك حساب Ticketmaster ، فحدد "تسجيل" في أسفل الشاشة المنبثقة واتبع الخطوات المطلوبة لإنشاء حساب.

  12. أدخل معلومات الدفع الخاصة بك.

  13. قم بتأكيد قسم "معلومات الخصوصية" بتحديد المربع.

  14. حدد "تقديم الطلب".

  15. سيتم إرسال بريد إلكتروني للتأكيد إلى عنوان بريدك الإلكتروني.

شراء التذاكر عبر الهاتف

يمكنك أيضًا شراء التذاكر مع Ticketmaster عبر الهاتف. يمكنك الاتصال بخط مبيعات التذاكر Ticketmaster. يتوفر خط هاتف Ticketmaster من الاثنين إلى السبت من الساعة 9:00 صباحًا حتى 6:00 مساءً ، وأيام الأحد من الظهر إلى 6:00 مساءً بالتوقيت الشرقي القياسي. يبلغ متوسط وقت الانتظار 25 دقيقة ، ولكن هذا سيتقلب إذا تم إصدار تذاكر للأحداث للتو. سيتمكن مندوب المبيعات من مساعدتك في شراء التذاكر عبر الهاتف.

شراء التذاكر شخصيًا

يمكنك زيارة موقع تجزئة تم التحقق منه من Ticketmaster لشراء التذاكر من خلال مندوب مبيعات. ابحث عن موقع قريب مني بالبحث عن "Ticketmaster بالقرب مني". أكشاك Ticketmaster شائعة في مراكز التسوق أو مناطق وسط المدينة في مراكز المدن الكبيرة.

كيف يمكنني شراء التذاكر مع Ticketmaster؟

Why Did GetHuman Write "كيف يمكنني شراء التذاكر مع Ticketmaster؟"?

بعد أن أتى الآلاف من عملاء Ticketmaster إلى GetHuman بحثًا عن إجابة لهذه المشكلة (والعديد من المشاكل الأخرى) ، قررنا أن الوقت قد حان لنشر التعليمات. لذلك قمنا بتجميع كيف يمكنني شراء التذاكر مع Ticketmaster؟ في محاولة للمساعدة. تستغرق هذه الخطوات وقتًا وفقًا لمستخدمين آخرين ، بما في ذلك الوقت المستغرق في العمل من خلال كل خطوة والاتصال Ticketmaster إذا لزم الأمر. حظًا سعيدًا ، ويُرجى إعلامنا إذا نجحت في حل مشكلتك بتوجيه من هذه الصفحة.

Why does GetHuman Write How-to Guides for Ticketmaster Problems?

تعمل GetHuman منذ أكثر من 10 سنوات في الحصول على معلومات حول المؤسسات الكبيرة مثل Ticketmaster لمساعدة العملاء على حل مشكلات خدمة العملاء بشكل أسرع. بدأنا بمعلومات الاتصال وأسرع الطرق للوصول إلى إنسان في الشركات الكبرى. خاصة تلك التي بها أنظمة IVR بطيئة أو معقدة أو قائمة الهاتف. أو الشركات التي لديها منتديات مساعدة ذاتية بدلاً من قسم خدمة العملاء. من هناك ، أدركنا أن المستهلكين لا يزالون بحاجة إلى مساعدة أكثر تفصيلاً لحل المشكلات الأكثر شيوعًا ، لذلك قمنا بالتوسع في هذه المجموعة من الأدلة ، التي تنمو كل يوم. وإذا اكتشفت أي مشكلات في دليل كيف يمكنني شراء التذاكر مع Ticketmaster؟ ، فيرجى إخبارنا عن طريق إرسال التعليقات إلينا. نريد أن نكون مساعدين قدر الإمكان. إذا كنت تقدر هذا الدليل ، يرجى مشاركته مع الأشخاص المفضلين لديك. معلوماتك وأدواتنا المجانية مدعومة من أنت ، العميل. كلما زاد عدد الأشخاص الذين يستخدمونه ، كان ذلك أفضل.

Ticketmaster

Asked منذ عام واحد
Updated منذ عام واحد
Viewed 32,265 times
Ticketmaster
حساب Ticketmaster
تذكرة شراء
بيع التذاكر
الوصول للحساب
أسئلة تذكرة
شراء تذاكر

هل تدفع الكثير مقابل خطتك؟

بعد مساعدة المستهلكين لمدة 10 سنوات ، أدركنا أنك بحاجة إلى شخص حي محايد يمكنك التحدث معه عن مقارنة خطط التلفزيون والكابل والإنترنت والهاتف المختلفة في منطقتك - شخص يمكنه مقارنة أفضل الصفقات عبر مزودي الاتصالات. لذلك أنشأنا خدمة كونسيرج مجانية يمكنك الاتصال بها على رقم الهاتف أدناه.

اتصال مجاني: 888-379-2546خدمتنا غير تابعة وبالتالي يمكن مقارنة الخطط عبر العديد من مقدمي الخدمات
Was this page helpful? If so, please share!
Sharing is what powers GetHuman's free customer service contact information and tools. You can help!

How Do I Purchase Tickets with Ticketmaster?

Customers can purchase tickets either online, in person, or over the phone with these helpful tips.

Ticketmaster is a ticket sales provider. Founded in 1976 in California, the company now operates in several countries all over the world. When a concert, event, or sports game comes to your city or town, most likely, the tickets will be sold through Ticketmaster. Customers can purchase tickets either online, in person, or over the phone. Keep reading for step-by-step instructions on how to purchase tickets in any format.

Purchase Tickets Online

  1. Go to www.ticketmaster.com

  2. In the search bar at the top of the page, search the name of your event. For a musician or band, search their name. For a sports team, you can search the team's name. Alternatively, you can use the event categories to go through upcoming events to find your event.

  3. When you click on the event, you will be brought to a page that lists the entire tour's locations and dates. Choose the correct date for your city. Keep in mind that your city might have several dates to choose from.

  4. Select 'See Tickets.'

  5. You will be redirected to a new page that shows the venue and all of the ticket options. You can click on the different ticketing sections to choose the price range you're comfortable with, and the seats you prefer.

  6. Select the number of tickets you want to purchase.

  7. Click 'Get tickets.'

  8. You may be asked to select the country your billing address is located in.

  9. Choose your ticket options from print at home (free), mobile (free), or mail (charge will apply).

  10. Select 'Continue to Payment Method.'

  11. At this point, you will be asked to sign in to your Ticketmaster account. You can sign in with your email address and password. If you don't have a Ticketmaster account, select 'Sign Up' at the bottom of the pop-up screen and follow the prompted steps to create an account.

  12. Enter your payment information.

  13. Confirm the 'Privacy Information' section by checking the box.

  14. Select 'Place Order.'

  15. A confirmation email will be sent to your email address.

Purchase Tickets Over the Phone

You can also purchase tickets with Ticketmaster over the phone. You can call the Ticketmaster Ticket Sales line. The Ticketmaster phone line is available Monday to Saturdays from 9:00 am to 6:00 pm, and Sundays from noon to 6:00 pm EST. The average wait time is 25 minutes but this will fluctuate if tickets to events were just released. A sales representative will be able to help you purchase tickets over the phone.

Purchase Tickets in Person

You can visit a verified Ticketmaster retail location to purchase tickets through a salesperson. Find a location close to me by searching for 'Ticketmaster near me.' Ticketmaster kiosks are common in malls or the downtown areas of large city centers.

How Do I Purchase Tickets with Ticketmaster?

Why Did GetHuman Write "How Do I Purchase Tickets with Ticketmaster?"?

After thousands of Ticketmaster customers came to GetHuman in search of an answer to this problem (and many others), we decided it was time to publish instructions. So we put together How Do I Purchase Tickets with Ticketmaster? to try to help. It takes time to get through these steps according to other users, including time spent working through each step and contacting Ticketmaster if necessary. Best of luck and please let us know if you successfully resolve your issue with guidance from this page.

Why does GetHuman Write How-to Guides for Ticketmaster Problems?

GetHuman has been working for over 10 years on sourcing information about big organizations like Ticketmaster in order to help customers resolve customer service issues faster. We started with contact information and fastest ways to reach a human at big companies. Particularly ones with slow or complicated IVR or phone menu systems. Or companies that have self-serve help forums instead of a customer service department. From there, we realized that consumers still needed more detailed help solving the most common problems, so we expanded to this set of guides, which grows every day. And if you spot any issues with our How Do I Purchase Tickets with Ticketmaster? guide, please let us know by sending us feedback. We want to be as helpful as possible. If you appreciated this guide, please share it with your favorite people. Our free information and tools is powered by you, the customer. The more people that use it, the better it gets.

Ticketmaster

Asked 4 months ago
Updated 3 months ago
Viewed 2,905 times
Ticketmaster
Ticketmaster account
Purchase ticket
Ticket sales
Account access
Ticket questions
Purchase Tickets
Was this page helpful? If so, please share!
Sharing is what powers GetHuman's free reviews, tools and information. You can help!