ماذا أفعل إذا كانت هناك عناصر مفقودة في حساب Ubisoft الخاص بي؟

إذا كنت قد دفعت مقابل عناصر وكانت مفقودة ، أو إذا لاحظت وجود عناصر مفقودة من حسابك ، فإليك كيفية إصلاح مشكلتك في دليل سهل الحل.

إذا لاحظت أن بعض العناصر مفقودة من حساب Ubisoft الخاص بك ، يجب عليك الاتصال بفريق دعم عملاء Ubisoft للحصول على المساعدة. بعد شراء سلعك ، يجب أن تظهر فورًا. إذا قمت باسترداد العناصر ، فيجب أن تظهر في حساب Ubisoft الخاص بك. إذا لم يفعلوا ذلك ، حاول إعادة تشغيل جهازك ثم إعادة تشغيل جهازك. عادة ما يكون هذا كافيًا لإصلاح المشكلة.

إذا لم تتمكن من العثور على المحتوى الإضافي داخل اللعبة

بعد استرداد المحتوى الإضافي ، يجب أن تظهر العناصر في لعبتك. قد يشتمل بعض المحتوى على محتوى ULC وممر السنة الأولى ومكافأة الطلب المسبق. إذا كان أي من عناصرك مفقودًا ، فهناك بعض الطرق لتحديد سبب مشكلتك. تشمل ما يلي ؛

1. تأكد من نجاح محاولتك استرداد المحتوى الخاص بك. إذا كنت لا ترى بعضًا منها ، فقد يكون ذلك بسبب عدم نجاح العملية. تأكد من أنك أدخلت الرموز الخاصة بك بشكل صحيح.

2. حاول تنزيل العناصر وتثبيتها يدويًا. قد تحتاج إلى القيام بذلك لبعض العناصر. تتحقق العملية بناءً على ما إذا كنت تستخدم Xbox One أو PS4 أو الكمبيوتر الشخصي.

3. تحقق وتأكد من أن العناصر التي تبحث عنها متاحة لك للوصول إليها داخل اللعبة.

إذا كنت لا تزال غير قادر على العثور على العناصر المفقودة ، فقد يكون الوقت قد حان لطلب المساعدة من فريق دعم العملاء. عند الاتصال بهم ، تأكد من أن لديك كل التفاصيل ذات الصلة. هذا يشمل؛ الإصدار الذي اشتريته والمحتوى الدقيق المفقود والحزمة التي استردتها. يجب أن تكون على استعداد لتقديم أي معلومات أخرى قد يرغبون فيها.

عند إرسال شكواك ، تأكد من إرفاق نسخة من إيصال الشراء وإيصال التذكرة ولقطات الشاشة التي توضح العناصر المفقودة. سيساعدك فريق الدعم في التحقيق في سبب مشكلتك وتحديده.

الإبلاغ عن المشكلة إلى Ubisoft

هناك الكثير من الطرق للاتصال بـ Ubisoft إذا كانت العناصر الخاصة بك مفقودة. كان أحد أفضل الوصول إليهم عبر الهاتف. ستتواصل مع ممثل في أقل من 30 دقيقة. عند التحدث إلى الممثل ، كن مهذبًا ومتعاونًا قدر الإمكان. من الحكمة أن تكون جميع معلوماتك جاهزة قبل الاتصال بها. يتوفر فريق الدعم على الهاتف من الساعة 12 صباحًا إلى الساعة 12 ظهرًا يوميًا من الاثنين إلى الجمعة.

طريقة أخرى رائعة لطلب المساعدة من Ubisoft هي من خلال الدردشة المباشرة. قم بتسجيل الدخول إلى حسابك في Ubisoft وانتقل إلى خيار "أسئلتي". اطرح سؤالك وانتظر الرد. عند إرسال سؤالك ، تأكد من أنك قدمت جميع التفاصيل المهمة. يمكنك استخدام الدردشة الحية فقط خلال ساعات عمل مكتب Ubisoft الرسمية. متوسط مدة الانتظار عند طلب المساعدة من خلال الدردشة المباشرة هو 13 دقيقة. يمكنك استخدام الخدمة من الساعة 9 صباحًا حتى منتصف الليل من الاثنين إلى الجمعة.

مكتب المساعدة هو طريقة رائعة أخرى لطلب المساعدة. إنها منصة مناسبة لطلب المساعدة إذا كنت على استعداد للانتظار. متوسط وقت الانتظار 40 ساعة. في مكتب المساعدة ، ستجد الكثير من النصائح والتذكيرات المستهدفة من Ubisoft. يمكنك أيضًا الحصول على فرصة للتفاعل مع عملاء Ubisoft الآخرين.

يمكنك طلب المساعدة من Ubisoft على برنامج المراسلة على Facebook. في حين أن هذا قد لا يكون المنصة المثالية إذا كنت تريد مساعدة فورية ، فهو خاص وفعال. قد تحصل على رد في المتوسط 38 ساعة. أرسل لهم رسالة تحتوي على الكثير من التفاصيل حول مشكلتك. لا تقدم Ubisoft الدعم على البريد الإلكتروني أو تويتر.

ماذا أفعل إذا كانت هناك عناصر مفقودة في حساب Ubisoft الخاص بي؟

Why Did GetHuman Write "ماذا أفعل إذا كانت هناك عناصر مفقودة في حساب Ubisoft الخاص بي؟"?

بعد أن أتى الآلاف من عملاء Ubisoft إلى GetHuman بحثًا عن إجابة لهذه المشكلة (والعديد من المشاكل الأخرى) ، قررنا أن الوقت قد حان لنشر التعليمات. لذلك قمنا بتجميع ماذا أفعل إذا كانت هناك عناصر مفقودة في حساب Ubisoft الخاص بي؟ في محاولة للمساعدة. تستغرق هذه الخطوات وقتًا وفقًا لمستخدمين آخرين ، بما في ذلك الوقت المستغرق في العمل من خلال كل خطوة والاتصال Ubisoft إذا لزم الأمر. حظًا سعيدًا ، ويُرجى إعلامنا إذا نجحت في حل مشكلتك بتوجيه من هذه الصفحة.

Why does GetHuman Write How-to Guides for Ubisoft Problems?

تعمل GetHuman منذ أكثر من 10 سنوات في الحصول على معلومات حول المؤسسات الكبيرة مثل Ubisoft لمساعدة العملاء على حل مشكلات خدمة العملاء بشكل أسرع. بدأنا بمعلومات الاتصال وأسرع الطرق للوصول إلى إنسان في الشركات الكبرى. خاصة تلك التي بها أنظمة IVR بطيئة أو معقدة أو قائمة الهاتف. أو الشركات التي لديها منتديات مساعدة ذاتية بدلاً من قسم خدمة العملاء. من هناك ، أدركنا أن المستهلكين لا يزالون بحاجة إلى مساعدة أكثر تفصيلاً لحل المشكلات الأكثر شيوعًا ، لذلك قمنا بالتوسع في هذه المجموعة من الأدلة ، التي تنمو كل يوم. وإذا اكتشفت أي مشكلات في دليل ماذا أفعل إذا كانت هناك عناصر مفقودة في حساب Ubisoft الخاص بي؟ ، فيرجى إخبارنا عن طريق إرسال التعليقات إلينا. نريد أن نكون مساعدين قدر الإمكان. إذا كنت تقدر هذا الدليل ، يرجى مشاركته مع الأشخاص المفضلين لديك. معلوماتك وأدواتنا المجانية مدعومة من أنت ، العميل. كلما زاد عدد الأشخاص الذين يستخدمونه ، كان ذلك أفضل.

Ubisoft

Asked منذ ٣ أعوام
Viewed 2,931,105 times
Ubisoft
قضايا الحساب
Ubisoft رقم الهاتف
ubisoft خط دعم العملاء
عناصر ubisoft المفقودة
عناصر مفقودة
عناصر مفقودة
Was this page helpful? If so, please share!
Sharing is what powers GetHuman's free customer service contact information and tools. You can help!

What do I do if there are missing Items in my Ubisoft account?

If you paid for items and they are missing, or if you noticed items missing from your account, here's how you can fix your issue in an easy to solve guide.

If you notice that some items are missing from your Ubisoft account, you should contact the Ubisoft customer support team for help. After purchasing your items, they should show up immediately. If you redeem items, they should show in your Ubisoft account. If they do not, try restarting your device and then restarting your device. This is usually enough to fix the problem.

If You Cannot Find Your Extra Content In-Game

After you have redeemed your bonus content, the items should appear in your game. Some of the content may include ULC Content, Year 1 Pass, and Pre-order bonus. If any of your items are missing, there are a few ways to identify the cause of your problem. they include the following;

1. Make sure that your attempt to redeem your content was successful. If you do not see some of it, it may be because the process was not successful. Make sure that you entered your codes correctly.

2. Try to download and install the items manually. You may need to do this for some items. The process verifies depending on whether you are using Xbox One, PS4, or PC.

3. Check and ensure that the items you are looking for are available for you to access in-game.

If you are still unable to find your missing items, it may e time to seek help from the customer support team. When contacting them, ensure that you have all the relevant details. This includes; the edition that you purchased, the exact content that is missing, and the pack that you redeemed. You should be willing to provide any other information that they may want.

When submitting your complaint, be sure to attach a copy of your purchase receipt, your ticket receipt, and screenshots showing the missing items. The support team will help you investigate and establish the cause of your problem.

Reporting the Problem to Ubisoft

There are plenty of ways to contact Ubisoft if your items are missing. One of the best was to reach them is by phone. You will be connected with a representative in less than 30 minutes. When speaking to the representative, be as polite and collaborative as you can. It is wise o have all your information ready before calling them. The support team is available on the phone from 12 am to 12 pm every day from Monday to Friday.

Another great way to ask for help from Ubisoft is through Live Chat. Log in to your Ubisoft account and go to the option 'My Questions.' Ask your question and wait for a response. When sending in your question, ensure that you have filed in all the important details. You may only use live chat during the official Ubisoft office hours. The average wait tie when seeking help through Live Chat is 13 minutes. You may use the service from 9 am to midnight from Monday to Friday.

The help desk is another great way to seek help. It is a suitable platform to seek help if you are willing to wait. The average wait time is 40 hours. On the help desk, you will find lots of targeted tips and reminders from Ubisoft. You also get the chance to interact with other Ubisoft customers.

You may ask for help from Ubisoft on their Facebook messenger. While this may not be the ideal platform if you want immediate help, it is private and effective. You may get a response in an average of 38 hours. Send them a message with lots of detail about your problem. Ubisoft does not offer support on email or Twitter.

What do I do if there are missing Items in my Ubisoft account?

Why Did GetHuman Write "What do I do if there are missing Items in my Ubisoft account?"?

After thousands of Ubisoft customers came to GetHuman in search of an answer to this problem (and many others), we decided it was time to publish instructions. So we put together What do I do if there are missing Items in my Ubisoft account? to try to help. It takes time to get through these steps according to other users, including time spent working through each step and contacting Ubisoft if necessary. Best of luck and please let us know if you successfully resolve your issue with guidance from this page.

Why does GetHuman Write How-to Guides for Ubisoft Problems?

GetHuman has been working for over 10 years on sourcing information about big organizations like Ubisoft in order to help customers resolve customer service issues faster. We started with contact information and fastest ways to reach a human at big companies. Particularly ones with slow or complicated IVR or phone menu systems. Or companies that have self-serve help forums instead of a customer service department. From there, we realized that consumers still needed more detailed help solving the most common problems, so we expanded to this set of guides, which grows every day. And if you spot any issues with our What do I do if there are missing Items in my Ubisoft account? guide, please let us know by sending us feedback. We want to be as helpful as possible. If you appreciated this guide, please share it with your favorite people. Our free information and tools is powered by you, the customer. The more people that use it, the better it gets.

Ubisoft

Asked 5 months ago
Viewed 268,459 times
Ubisoft
account issues
Ubisoft phone number
ubisoft customer support line
missing ubisoft items
Missing Items
Missing Items
Was this page helpful? If so, please share!
Sharing is what powers GetHuman's free reviews, tools and information. You can help!