كيف يمكنني المطالبة بمزايا البطالة مع وزارة العمل في ولاية فيرمونت؟

تشرح هذه المقالة كيف يمكنك المطالبة بإعانات البطالة من خلال وزارة العمل في ولاية فيرمونت. إذا أصبحت مؤخرًا عاطلاً عن العمل وتحتاج إلى المطالبة بالتأمين ضد البطالة ، فقد يساعدك هذا الدليل. تشرح المقالة كيفية العثور على نموذج الطلب الإلكتروني والتقديم عبر الإنترنت ، وكيفية التقديم عبر الهاتف ، وما هي المعلومات التي تحتاجها لتقديم طلب ، وما يجب القيام به إذا لم تنجح هذه الخطوات.

إذا كنت بحاجة إلى المطالبة بإعانات البطالة لأنك أصبحت عاطلًا عن العمل مؤخرًا وإما أنك غير قادر على العمل أو البحث عن عمل جديد ، فإن هذا الدليل سيساعدك.

تحتاج إلى المطالبة بإعانات البطالة من وزارة العمل في ولاية فيرمونت حتى تتمكن من العثور على عمل. ومع ذلك ، لم تطالب بأي مزايا من قبل وتحتاج إلى مساعدة لفهم عملية تقديم الطلب. لحسن الحظ ، يمكنك بسهولة التقدم بطلب للحصول على إعانات البطالة من قسم العمل في فيرمونت عبر الإنترنت من خلال إرسال نموذج إلكتروني أو عبر الهاتف.

لمعرفة كيفية المطالبة بإعانات البطالة ، اتبع هذا الدليل خطوة بخطوة.

تقديم نموذج طلب إلكتروني:

قم بزيارة موقع الويب الخاص بقسم العمل في فيرمونت:

ابحث عن موقع الويب الخاص بقسم العمل في فيرمونت وقم بزيارة الصفحة الرئيسية.

ثم حدد زر التأمين ضد البطالة من قائمة التنقل اليسرى. سيؤدي تحديد خيار التأمين ضد البطالة إلى تحرير قائمة فرعية ؛ انقر على رابط واجهة المستخدم للمطالبين. الخطوة التالية هي النقر فوق خيار تأسيس ومطالبة البطالة ، والذي سينقلك إلى صفحة جديدة.

ابحث عن نموذج الطلب الإلكتروني:

في الجزء العلوي من صفحة إنشاء مطالبة بطالة ، سترى رابط النموذج الإلكتروني ؛ حدد هذا الرابط لفتح النموذج.

بمجرد فتح النموذج في نافذة جديدة ، أدخل المعلومات المطلوبة.

المعلومات المطلوبة لتقديم مطالبة:

لتقديم مطالبة بطالة بنجاح ، ستحتاج إلى تقديم تفاصيل شخصية ومعلومات تتعلق بوظيفتك السابقة. تتضمن هذه المعلومات:

  • رقم الضمان الاجتماعي الخاص بك
  • عناوينك البريدية والمنزلية
  • عناوينك البريدية والمنزلية
  • رقم هاتفك
  • رقم تسجيلك الأجنبي (إذا لم تكن مواطنًا أمريكيًا)
  • مبلغ انتهاء الخدمة الذي تتلقاه
  • رقم رخصة قيادة ساري المفعول أو رقم معرف صادر عن الدولة إن وجد
  • معلوماتك المصرفية

بمجرد إدخال هذه التفاصيل بشكل صحيح ، أرسل النموذج الخاص بك لتقديم مطالبة جديدة.

التقدم بطلب للحصول على إعانات البطالة عبر الهاتف:

إذا كنت تريد أن تطالب باستحقاقات البطالة الخاصة بك عبر الهاتف بدلاً من الاتصال عبر الإنترنت ، يمكنك الاتصال بقسم العمل في فيرمونت. يتوفر خط خدمة العملاء من الاثنين إلى الجمعة ، من الساعة 8:15 صباحًا إلى 6:00 مساءً ، وبين 9:00 صباحًا و 3:00 مساءً أيام السبت.

يمكنك العثور على معلومات الاتصال الخاصة بقسم العمل في فيرمونت على موقع GetHuman الإلكتروني.

إذا لم يفلح ذلك:

إذا اتبعت جميع هذه الخطوات بعناية ، ولكن لا يزال لا يمكنك التقدم بطلب للحصول على إعانات البطالة من قسم العمل في فيرمونت عبر الإنترنت أو عبر الهاتف ، فأنت بحاجة إلى الاتصال بفريق خدمة العملاء. سيتمكن ممثلو خدمة العملاء في قسم فيرمونت للعمل من مساعدتك في تحديد موقع النموذج عبر الإنترنت أو معالجة طلبك عبر الهاتف. تفاصيل الاتصال موجودة على موقع GetHuman الإلكتروني.

كيف يمكنني المطالبة بمزايا البطالة مع وزارة العمل في ولاية فيرمونت؟

Why Did GetHuman Write "كيف يمكنني المطالبة بمزايا البطالة مع وزارة العمل في ولاية فيرمونت؟"?

بعد أن أتى الآلاف من عملاء Vermont Department of Labor إلى GetHuman بحثًا عن إجابة لهذه المشكلة (والعديد من المشاكل الأخرى) ، قررنا أن الوقت قد حان لنشر التعليمات. لذلك قمنا بتجميع كيف يمكنني المطالبة بمزايا البطالة مع وزارة العمل في ولاية فيرمونت؟ في محاولة للمساعدة. تستغرق هذه الخطوات وقتًا وفقًا لمستخدمين آخرين ، بما في ذلك الوقت المستغرق في العمل من خلال كل خطوة والاتصال Vermont Department of Labor إذا لزم الأمر. حظًا سعيدًا ، ويُرجى إعلامنا إذا نجحت في حل مشكلتك بتوجيه من هذه الصفحة.

Why does GetHuman Write How-to Guides for Vermont Department of Labor Problems?

تعمل GetHuman منذ أكثر من 10 سنوات في الحصول على معلومات حول المؤسسات الكبيرة مثل Vermont Department of Labor لمساعدة العملاء على حل مشكلات خدمة العملاء بشكل أسرع. بدأنا بمعلومات الاتصال وأسرع الطرق للوصول إلى إنسان في الشركات الكبرى. خاصة تلك التي بها أنظمة IVR بطيئة أو معقدة أو قائمة الهاتف. أو الشركات التي لديها منتديات مساعدة ذاتية بدلاً من قسم خدمة العملاء. من هناك ، أدركنا أن المستهلكين لا يزالون بحاجة إلى مساعدة أكثر تفصيلاً لحل المشكلات الأكثر شيوعًا ، لذلك قمنا بالتوسع في هذه المجموعة من الأدلة ، التي تنمو كل يوم. وإذا اكتشفت أي مشكلات في دليل كيف يمكنني المطالبة بمزايا البطالة مع وزارة العمل في ولاية فيرمونت؟ ، فيرجى إخبارنا عن طريق إرسال التعليقات إلينا. نريد أن نكون مساعدين قدر الإمكان. إذا كنت تقدر هذا الدليل ، يرجى مشاركته مع الأشخاص المفضلين لديك. معلوماتك وأدواتنا المجانية مدعومة من أنت ، العميل. كلما زاد عدد الأشخاص الذين يستخدمونه ، كان ذلك أفضل.

Vermont Department of Labor

Asked منذ عام واحد
Updated منذ عام واحد
Viewed 991,163 times
Vermont Department of Labor
Vermont Department of Labor
المطالبة بمزايا البطالة
المطالبة بالمزايا

هل تدفع الكثير مقابل الإنترنت؟

بعد مساعدة المستهلكين لمدة 10 سنوات ، أدركنا أنك بحاجة إلى شخص حي محايد يمكنك التحدث معه عن مقارنة خطط التلفزيون والكابل والإنترنت والهاتف المختلفة في منطقتك - شخص يمكنه مقارنة أفضل الصفقات عبر مزودي الاتصالات. لذلك أنشأنا خدمة كونسيرج مجانية يمكنك الاتصال بها على رقم الهاتف أدناه.

اتصل في أي وقت: 888-379-2546خدمة الكونسيرج الخاصة بنا غير تابعة وبالتالي فهي قادرة على مقارنة الصفقات عبر العديد من الشركات
Was this page helpful? If so, please share!
Sharing is what powers GetHuman's free customer service contact information and tools. You can help!

How Do I Claim Unemployment Benefits with the Vermont Department of Labor?

This article explains how you can claim unemployment benefits through the Vermont Department of Labor. If you have recently become unemployed and need to claim unemployment insurance, this guide could help you. The article explains how to find the electronic application form and apply online, how to apply over the phone, what information you need to make an application, and what to do if these steps don't work.

If you need to claim unemployment benefits because you have recently become unemployed and are either unable to work or searching for new work, this guide will help you.

You need to claim unemployment benefits from the Vermont Department of Labor until you can find work. However, you have never claimed benefits before and need help to understand the application process. Fortunately, you can easily apply for unemployment benefits from the Vermont Department of Labor online by submitting an electronic form or via the telephone.

To find out how to claim unemployment benefits, follow this step by step guide.

Submitting an Electronic Application Form:

Visit The Vermont Department of Labor Website:

Find the Vermont Department of Labor website and visit the homepage.

Then, select the Unemployment Insurance button from the left-hand navigation menu. Selecting the Unemployment Insurance option will release a sub-menu; click the UI For Claimants link. The next step is to click the Establishing and Unemployment Claim option, which will transfer you to a new page.

Find The Electronic Application Form:

At the top of the Establishing an Unemployment Claim page, you will see an Electronic Form link; select this link to open the form.

Once the form opens in a new window, enter the information required.

Information Required To Make A Claim:

To successfully make an unemployment claim, you will need to supply personal details and information regarding your previous employment. This information includes:

  • Your social security number
  • Your mailing and home addresses
  • Your mailing and home addresses
  • Your telephone number
  • Your alien registration number (if you aren't a U.S. citizen)
  • The amount of separation pay that you receive
  • A valid driver's license number or state-issued ID Number if applicable
  • Your banking information

Once you have correctly entered these details, submit your form to make a new claim.

Applying for Unemployment Benefits Over The Phone:

If you want to make your unemployment benefits claim over the telephone rather than online you can call the Vermont Department of Labor. The customer service line is available Monday to Friday, between 8:15 am and 6:00 pm, and between 9:00 am and 3:00 pm on Saturdays.

You can find the contact information for the Vermont Department of Labor on the GetHuman website.

If This Doesn't Work:

If you have followed all of these steps carefully, but you still can't apply for unemployment benefits from the Vermont Department of Labor online or via telephone, you need to contact the customer service team. The Vermont Department of Labor customer service representatives will be able to help you locate the online form or process your application over the phone. The contact details are on the GetHuman website.

How Do I Claim Unemployment Benefits with the Vermont Department of Labor?

Why Did GetHuman Write "How Do I Claim Unemployment Benefits with the Vermont Department of Labor?"?

After thousands of Vermont Department of Labor customers came to GetHuman in search of an answer to this problem (and many others), we decided it was time to publish instructions. So we put together How Do I Claim Unemployment Benefits with the Vermont Department of Labor? to try to help. It takes time to get through these steps according to other users, including time spent working through each step and contacting Vermont Department of Labor if necessary. Best of luck and please let us know if you successfully resolve your issue with guidance from this page.

Why does GetHuman Write How-to Guides for Vermont Department of Labor Problems?

GetHuman has been working for over 10 years on sourcing information about big organizations like Vermont Department of Labor in order to help customers resolve customer service issues faster. We started with contact information and fastest ways to reach a human at big companies. Particularly ones with slow or complicated IVR or phone menu systems. Or companies that have self-serve help forums instead of a customer service department. From there, we realized that consumers still needed more detailed help solving the most common problems, so we expanded to this set of guides, which grows every day. And if you spot any issues with our How Do I Claim Unemployment Benefits with the Vermont Department of Labor? guide, please let us know by sending us feedback. We want to be as helpful as possible. If you appreciated this guide, please share it with your favorite people. Our free information and tools is powered by you, the customer. The more people that use it, the better it gets.

Vermont Department of Labor

Asked 4 months ago
Updated 3 months ago
Viewed 81,078 times
Vermont Department of Labor
Vermont Department of Labor
claim Unemployment Benefits
Benefits claim
Was this page helpful? If so, please share!
Sharing is what powers GetHuman's free customer service contact information and tools. You can help!