ما هي تكلفة إلغاء باقة فيرجن موبايل الخاصة بي؟

يمكن للعملاء إلغاء خطط فيرجن موبايل الخاصة بهم عن طريق دفع رسوم الإلغاء المطلوبة اعتمادًا على نوع الخطة التي لديك في عقدك. تكون التكاليف أكثر إذا كان لديك خدمات أو شواحن إضافية على خطتك الحالية. اتصل بدعم عملاء فيرجن موبايل لمعرفة المزيد حول تكلفة الإلغاء.

ما هي تكلفة إلغاء باقة فيرجن موبايل الخاصة بي؟

أظن أنك سمعت أن فيرجن موبايل يتم التخلص منه بشكل تدريجي حيث يقوم المالك بسحب القابس على العلامة التجارية لشبكة الاتصالات. ومع ذلك ، فإن الإغلاق لن يحدث بين عشية وضحاها ، وسيتم ذلك في العامين المقبلين. هذا يعني أنه لا يزال لديك الوقت للاستمتاع بخطة وعقد فيرجن موبايل الحاليين.

بصفتك أحد عملاء فيرجن موبايل ، فهذا هو الوقت المناسب لك لاتخاذ قرار بشأن المكان الذي تريد الانتقال إليه بعد ذلك. في الواقع ، أنت حر في الالتزام بخطة الخدمة الحالية حتى النهاية. ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في القفز مبكرًا ، فربما تتساءل عن الخطوة التالية؟

يمكن للعملاء الذين لديهم خطط شهرية وليس لديهم عقد حالي إلغاء خطط الخدمة الخاصة بهم في أي وقت. لا توجد عقوبات إضافية لإلغاء خدمتك. ومع ذلك ، إذا كنت تستخدم خطة سنوية ، فهذا معقد قليلاً بالنسبة لك وتحتاج إلى اتباع هذا الدليل بعناية للحصول على المساعدة التي تحتاجها.

ما هي تكلفة إلغاء باقة فيرجن موبايل الخاصة بي؟

من المحتمل أنك قمت بالتسجيل في خطة سداد هاتفك بفارق 24 شهرًا. الخبر السار هو أنه لا يزال بإمكانك المغادرة مبكرًا. بخلاف مزودي خدمات الشبكة الآخرين ، لا تفرض Virgin Mobile أي تكاليف إنهاء مبكر على العملاء الذين لديهم عقد لمدة عامين يرغبون في المغادرة مبكرًا. يتم حساب الرسوم فقط بناءً على الوقت المتبقي في العقد. ومع ذلك ، فإن الرسوم لا تنطبق إذا كنت مع فيرجن موبايل.

لا يُطلب من العملاء سوى تسوية تكاليف الخطة المُقسمة بشكل احترافي لشهر خدمتهم النهائية وأي رسوم إضافية تتكبدها حتى وقت الإلغاء. على سبيل المثال ، أنت تدفع رسوم الاستخدام الزائدة أو تكاليف المكالمات الدولية التي ليست جزءًا من سعر خطة خدمة فيرجن موبايل الشهرية. استخدم فاتورتك الأولية لمساعدتك على تخفيض التكاليف.

يتوقع من العملاء دفع التكاليف المتبقية للهاتف الذكي المتعاقد عليه. السبب هو أن الهاتف يتم سداده خلال 24 شهرًا بأقساط متساوية للعقد لمدة عامين. تتوقع منك فيرجن موبايل أن تقوم بدفع كامل المبلغ المتبقي الذي لا تزال مدينًا به قبل إلغاء خطتك.

يمكن أن تكون الدفعة النهائية للهاتف أكثر مما كنت تتوقعه إذا بقيت على العقد. في حالة دعم فيرجن موبايل لتكلفة الهاتف الذكي الخاص بك ، فقد تخسر الدعم إذا قمت بالإلغاء مبكرًا. هذا يعني أنه يجب عليك دفع المبلغ الكامل لهذا الجهاز عند إلغاء الخطة.

هل هناك تكاليف لإلغاء خطة خدمة فيرجن موبايل فقط لمدة 12 شهرًا؟

لا يحتاج عملاء SIM فقط إلى إجراء أي مدفوعات نهائية عبر الهاتف ولكن يمكنهم دفع رسوم إلغاء مخفضة تعتمد فقط على الوقت المتبقي في العقد.

تبلغ رسوم الإلغاء 25٪ من الخطة المقسمة لفترة العقد المتبقية. على سبيل المثال ، إذا قمت بإلغاء خطة بقيمة 35 دولارًا مبكرًا ، فسوف تدفع 26.25 دولارًا تكلفة الإلغاء للمغادرة.

بالإضافة إلى ذلك ، ستدفع تكاليف إضافية يتم تكبدها حتى نقطة الإلغاء. تشمل التكاليف سعر الخطة الشهرية والبيانات الزائدة وما إلى ذلك. ستحصل على إجمالي التكاليف التي تدين بها لشركة فيرجن موبايل في فاتورتك النهائية.

ماذا عن إلغاء خطة فيرجن موبايل برودباند لمدة 12 شهرًا؟

تمامًا مثل عملاء بطاقة SIM فقط ، يمكن لعملاء خطة النطاق العريض توقيع عقد لمدة 12 شهرًا. في حالة الإلغاء المبكر ، يجب على العملاء دفع رسوم الإلغاء المبكر. هذه التكلفة هي 25٪ من خطتك المقسمة بالتناسب للفترة المتبقية من العقد الحالي.

ما هي تكلفة إلغاء باقة فيرجن موبايل الخاصة بي؟

Why Did GetHuman Write "ما هي تكلفة إلغاء باقة فيرجن موبايل الخاصة بي؟"?

بعد أن أتى الآلاف من عملاء Virgin Mobile إلى GetHuman بحثًا عن إجابة لهذه المشكلة (والعديد من المشاكل الأخرى) ، قررنا أن الوقت قد حان لنشر التعليمات. لذلك قمنا بتجميع ما هي تكلفة إلغاء باقة فيرجن موبايل الخاصة بي؟ في محاولة للمساعدة. تستغرق هذه الخطوات وقتًا وفقًا لمستخدمين آخرين ، بما في ذلك الوقت المستغرق في العمل من خلال كل خطوة والاتصال Virgin Mobile إذا لزم الأمر. حظًا سعيدًا ، ويُرجى إعلامنا إذا نجحت في حل مشكلتك بتوجيه من هذه الصفحة.

Why does GetHuman Write How-to Guides for Virgin Mobile Problems?

تعمل GetHuman منذ أكثر من 10 سنوات في الحصول على معلومات حول المؤسسات الكبيرة مثل Virgin Mobile لمساعدة العملاء على حل مشكلات خدمة العملاء بشكل أسرع. بدأنا بمعلومات الاتصال وأسرع الطرق للوصول إلى إنسان في الشركات الكبرى. خاصة تلك التي بها أنظمة IVR بطيئة أو معقدة أو قائمة الهاتف. أو الشركات التي لديها منتديات مساعدة ذاتية بدلاً من قسم خدمة العملاء. من هناك ، أدركنا أن المستهلكين لا يزالون بحاجة إلى مساعدة أكثر تفصيلاً لحل المشكلات الأكثر شيوعًا ، لذلك قمنا بالتوسع في هذه المجموعة من الأدلة ، التي تنمو كل يوم. وإذا اكتشفت أي مشكلات في دليل ما هي تكلفة إلغاء باقة فيرجن موبايل الخاصة بي؟ ، فيرجى إخبارنا عن طريق إرسال التعليقات إلينا. نريد أن نكون مساعدين قدر الإمكان. إذا كنت تقدر هذا الدليل ، يرجى مشاركته مع الأشخاص المفضلين لديك. معلوماتك وأدواتنا المجانية مدعومة من أنت ، العميل. كلما زاد عدد الأشخاص الذين يستخدمونه ، كان ذلك أفضل.

Virgin Mobile

Asked منذ عام واحد
Updated منذ عام واحد
Viewed 262,501 times
Virgin Mobile
إلغاء خطة Virgin Mobile
اتصل بدعم العملاء Virgin Mobile

What customers are saying about this and similar problems

Hi there.*I currently have the following deal from Virgin Media and wish to make change...
i want to discuss my bill that is charged for the days I did not used.
I wanna bring my existing number over from chatar I have a sim already
I was shipped the wrong brand of phone they sent me a Wiko I was supposed to get a UMX...
I was supposed to get an upgrade to a UMX assurance wireless phone and again they sent...

هل تدفع الكثير مقابل الإنترنت؟

لقد أنشأنا خدمة كونسيرج مجانية ونزيهة يمكنك التحدث إليها الآن ويمكنها مقارنة صفقات التلفزيون والكابلات والهاتف والإنترنت في منطقتك. هل تحصل بالفعل على أفضل صفقة؟ اتصل الآن وتحدث إلى شخص حقيقي حقيقي يمكنه إخبارك بالعروض الترويجية التي تفتقدها.

اتصل مجانًا في أي وقت: 888-379-2546خدمتنا غير تابعة وبالتالي يمكن مقارنة الخطط عبر العديد من مقدمي الخدمات
Was this page helpful? If so, please share!
Sharing is what powers GetHuman's free customer service contact information and tools. You can help!

How Much Does It Cost to Cancel My Virgin Mobile Plan?

Customers can cancel their Virgin Mobile plans by paying the required cancellation fee depending on the kind of plan you have on your contract. The costs are more if you have additional services or chargers on your current plan. Contact Virgin Mobile customer support to learn more about your cancellation cost.

How Much Does It Cost to Cancel My Virgin Mobile Plan?

Am guessing that you have heard that Virgin Mobile is being phased out as the owner is pulling the plug on the telecommunications network brand. However, the shutdown will not happen overnight, it will be done in the next two years. This means that you still have time to enjoy your current Virgin Mobile plan and contract.

As a Virgin Mobile customer, that is ample time for you to make a decision on where you want to move to next. In fact, you are free to stick to your current service plan until the end. However, if you want to jump ship early, probably you are wondering what's next?

Customers on monthly plans and don't have an existing contract can cancel their service plans anytime. There are no additional penalties for canceling your service. However, if you are on a yearly plan, it's a bit complicated for you and you need to follow this guide keenly to get the help you need.

How Much Does It Cost to Cancel My Virgin Mobile Plan?

Probably, you signed up on the plan to pay off your phone in a 24-monthly spread. The good news is that you can still leave early. Unlike other network service providers, Virgin Mobile is not imposing any early termination costs on customers with 2-year contract who want to leave early. The charges are only calculated based on the time left on the contract. However, the charges don't apply if you are with Virgin Mobile.

Customers are only required to settle the pro-rated plan costs for their final month of service and any extra charges you incur up to your cancellation time. For instance, you pay for excess usage charges or for international call costs that are not part of your monthly Virgin Mobile service plan price. Use your initial bill to help you break down the costs.

Customers are expected to pay the remaining costs of the on-contract smartphone. The reason is because the phone is paid off in a 24-months period of equal installments for the 2-year contract. Virgin Mobile expects you to make a full payment tor the remaining amount you still owe before canceling your plan.

The final handset payment can be more than you anticipated if you stay on the contract. In case, Virgin Mobile subsidized your smartphone cost, you can lose the subsidy if you cancel early. This means that you have to pay the full amount for that device when canceling the plan.

Is There Costs to Canceling a 12-Month SIM Only Virgin Mobile Service Plan?

SIM only customers don't need to make any final phone payments but can pay a reduced cancellation charge that is only based on the remaining time on the contract.

This cancellation fee is 25% of the pro-rated plan for the outstanding contract period. For instance, if you are canceling a $35 plan early, you will pay $26.25 cancellation cost to leave.

In addition, you pay additional costs incurred until the point of cancellation. The costs include monthly plan price, excess data etc. You receive the sum total of the costs you owe Virgin Mobile on your final bill.

How About Canceling a 12-Month Virgin Mobile Broadband Plan?

Just like SIM only customers, broadband plan customers can sign a 12-month contract. In case of early cancellation, customers must pay the early cancellation fee. This cost is 25% of your pro-rated plan for the remaining time on the current contract.

How Much Does It Cost to Cancel My Virgin Mobile Plan?

Why Did GetHuman Write "How Much Does It Cost to Cancel My Virgin Mobile Plan?"?

After thousands of Virgin Mobile customers came to GetHuman in search of an answer to this problem (and many others), we decided it was time to publish instructions. So we put together How Much Does It Cost to Cancel My Virgin Mobile Plan? to try to help. It takes time to get through these steps according to other users, including time spent working through each step and contacting Virgin Mobile if necessary. Best of luck and please let us know if you successfully resolve your issue with guidance from this page.

Why does GetHuman Write How-to Guides for Virgin Mobile Problems?

GetHuman has been working for over 10 years on sourcing information about big organizations like Virgin Mobile in order to help customers resolve customer service issues faster. We started with contact information and fastest ways to reach a human at big companies. Particularly ones with slow or complicated IVR or phone menu systems. Or companies that have self-serve help forums instead of a customer service department. From there, we realized that consumers still needed more detailed help solving the most common problems, so we expanded to this set of guides, which grows every day. And if you spot any issues with our How Much Does It Cost to Cancel My Virgin Mobile Plan? guide, please let us know by sending us feedback. We want to be as helpful as possible. If you appreciated this guide, please share it with your favorite people. Our free information and tools is powered by you, the customer. The more people that use it, the better it gets.

Virgin Mobile

Asked 10 months ago
Updated 9 months ago
Viewed 704,735 times
Virgin Mobile
Cancel Virgin Mobile plan
contact Virgin Mobile customer support

What customers are saying about this and similar problems

Recieved new phone at ** edgemmoorvrd darlington dl**qu on Wednesday no sim card have b...
Recieved new phone at ** edgemmoorvrd darlington dl**qu on Wednesday no sim card have b...
Recieved new phone at ** edgemmoorvrd darlington dl**qu on Wednesday no sim card have b...
Recieved new phone at ** edgemmoorvrd darlington dl**qu on Wednesday no sim card have b...
Recieved new phone at ** edgemmoorvrd darlington dl**qu on Wednesday no sim card have b...
Was this page helpful? If so, please share!
Sharing is what powers GetHuman's free customer service contact information and tools. You can help!