كيف يمكنني الإبلاغ عن بطاقة مفقودة أو مسروقة إلى Walmart Moneycard؟

يمكن استخدام بطاقة Walmart MoneyCard في أي Walmart في جميع أنحاء العالم ، ولكنها تعمل أيضًا مثل بطاقة الخصم Visa. إذا كنت تريد الإبلاغ عن Walmart MoneyCard المفقودة ، فيجب عليك أولاً قفل بطاقتك. للإبلاغ عن Walmart MoneyCard المسروق ، يجب عليك الاتصال بدعم العملاء على الفور عن طريق كتابة رسالة وإرسالها بالبريد أو عن طريق الاتصال بهم.

بطاقة Walmart Money Card هي بطاقة خصم مسبقة الدفع يمكنك استخدامها للتسوق والسفر وشراء أشياء أخرى كثيرة. فهي ليست طريقة دفع أكثر أمانًا من الدفع النقدي فحسب ، بل يمكنك أيضًا استخدامها في أي مكان يقبل بطاقات الخصم من فيزا حول العالم.

يمكنك الحصول على Walmart Money Card عبر الإنترنت أو في أي من مواقعها على مستوى الدولة. لا توجد عمليات فحص ائتمانية ضرورية للحصول على بطاقة Walmart Money ولكن سيكون عليك تقديم معلومات شخصية معينة لأغراض التعريف.

يمكن لأي شخص يزيد عمره عن 18 عامًا الحصول على بطاقة Walmart Money. ومع ذلك ، يمكن للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 16 و 17 عامًا الحصول على بطاقة Walmart Money بإذن رسمي من والديهم.

قفل بطاقتك مؤقتًا

أحد أفضل الخيارات التي يمكنك اتخاذها هو قفل بطاقتك مؤقتًا عند فقدانها أو سرقتها أو وضعها في غير محلها. يمكنك تحقيق ذلك باستخدام ميزة بطاقة القفل / إلغاء القفل على حساب Walmart MoneyCard الخاص بك.

عند قفل حسابك ، لن تمر أي معاملات حتى تفتح بطاقتك. تعد ميزة قفل / فتح البطاقة ميزة أمان مفيدة للغاية مع مزايا هائلة في مثل هذه الحالة.

على الرغم من أن بطاقة Walmart MoneyCard قد تكون مقفلة ، فقد لا يزال هناك بعض النشاط في حسابك. تتضمن المعاملات التي يمكن معالجتها رسوم Walmart MoneyCard الشهرية ، ومعاملات الخصم التي تم التصريح بها قبل قفل حسابك.

من الملاحظات المهمة التي يجب تقديمها هي أن عنوانًا بريديًا صالحًا ضروريًا لاستخدام ميزة بطاقة القفل / إلغاء القفل. إذا كان عنوانك البريدي غير صالح ، فيجب عليك الاتصال بخدمة العملاء على الفور وتطلب منهم تحديثه لك.

عملية قفل بطاقتك هي كما يلي:

1. قم بتشغيل المستعرض الخاص بك وافتح موقع Walmart MoneyCard أو افتح تطبيق Walmart MoneyCard للجوال إذا كنت تفضل ذلك

2. قم بتسجيل الدخول إلى حسابك

3. على لوحة القيادة الخاصة بك ، اضغط على مفتاح قفل البطاقة / فتح البطاقة في اتجاه القفل. سيتم قفل البطاقة ويمكنك الآن الاتصال بدعم العملاء.

ماذا تفعل إذا فقدت بطاقتك أو سُرقت

إذا تمت سرقة بطاقتك ، فيجب عليك الاتصال فورًا بدعم عملاء Walmart Money Card على الفور والإبلاغ عنه. سيتم بعد ذلك إلغاء بطاقتك وسيتم تحويل رصيد بطاقتك إلى بطاقة جديدة. ستستخدم بعد ذلك تفاصيل البطاقة الجديدة لفتح حساب جديد على موقع Walmart Money Card على الويب.

إذا فشلت في الإبلاغ عن بطاقتك المفقودة والمسروقة واستخدمت بطاقتك في المعاملات ، فستكون مسؤولاً عنها. يمكن اتهامك بارتكاب جريمة إذا تم استخدام بطاقتك في أنشطة إجرامية لذا يوصى بالإبلاغ عنها في أقرب وقت ممكن.

اتصل بدعم عملاء Walmart MoneyCard

يمكنك الاتصال بـ Walmart Money Card عبر الهاتف أو عبر البريد. لسوء الحظ ، هذان الخياران الرئيسيان المتاحان لك.

ستجد العنوان البريدي على موقع Walmart Money Card. اكتب خطابًا وصفيًا عن بطاقة Walmart MoneyCard المفقودة وكيف خسرتها أو سرقتها. أدرج جميع تفاصيل البطاقة ذات الصلة. يجب عليك الاتصال بدعم العملاء بهذه الطريقة فقط إذا كنت لا تريد استخدام بطاقة Walmart MoneyCard بشكل عاجل. خلاف ذلك ، اتصل بهم.

الاتصال بدعم عملاء Walmart MoneyCard هو أفضل طريقة للاتصال بهم. ستجد رقم هاتف دعم عملاء Walmart Money Card على GetHuman .

Why Did GetHuman Write "كيف يمكنني الإبلاغ عن بطاقة مفقودة أو مسروقة إلى Walmart Moneycard؟"?

بعد أن أتى الآلاف من عملاء WalMart MoneyCard إلى GetHuman بحثًا عن إجابة لهذه المشكلة (والعديد من المشاكل الأخرى) ، قررنا أن الوقت قد حان لنشر التعليمات. لذلك قمنا بتجميع كيف يمكنني الإبلاغ عن بطاقة مفقودة أو مسروقة إلى Walmart Moneycard؟ في محاولة للمساعدة. تستغرق هذه الخطوات وقتًا وفقًا لمستخدمين آخرين ، بما في ذلك الوقت المستغرق في العمل من خلال كل خطوة والاتصال WalMart MoneyCard إذا لزم الأمر. حظًا سعيدًا ، ويُرجى إعلامنا إذا نجحت في حل مشكلتك بتوجيه من هذه الصفحة.

Why does GetHuman Write How-to Guides for WalMart MoneyCard Problems?

تعمل GetHuman منذ أكثر من 10 سنوات في الحصول على معلومات حول المؤسسات الكبيرة مثل WalMart MoneyCard لمساعدة العملاء على حل مشكلات خدمة العملاء بشكل أسرع. بدأنا بمعلومات الاتصال وأسرع الطرق للوصول إلى إنسان في الشركات الكبرى. خاصة تلك التي بها أنظمة IVR بطيئة أو معقدة أو قائمة الهاتف. أو الشركات التي لديها منتديات مساعدة ذاتية بدلاً من قسم خدمة العملاء. من هناك ، أدركنا أن المستهلكين لا يزالون بحاجة إلى مساعدة أكثر تفصيلاً لحل المشكلات الأكثر شيوعًا ، لذلك قمنا بالتوسع في هذه المجموعة من الأدلة ، التي تنمو كل يوم. وإذا اكتشفت أي مشكلات في دليل كيف يمكنني الإبلاغ عن بطاقة مفقودة أو مسروقة إلى Walmart Moneycard؟ ، فيرجى إخبارنا عن طريق إرسال التعليقات إلينا. نريد أن نكون مساعدين قدر الإمكان. إذا كنت تقدر هذا الدليل ، يرجى مشاركته مع الأشخاص المفضلين لديك. معلوماتك وأدواتنا المجانية مدعومة من أنت ، العميل. كلما زاد عدد الأشخاص الذين يستخدمونه ، كان ذلك أفضل.

WalMart MoneyCard

Asked منذ ٣ أعوام
Viewed 1,166,193 times
WalMart MoneyCard
بطاقة استبدال
WalMart MoneyCard
تقرير خسر وول مارت موني كارد
تقرير سرقت Walmart MoneyCard
البطاقة المفقودة أو المسروقة
البطاقة المفقودة أو المسروقة

تغيير العنوان؟ بواب مجاني.

اتصل بخدمة الكونسيرج المجانية الخاصة بنا وسنقوم بمقارنة الخدمة والخطط في منطقة منزلك الجديدة وقم بجدولة جميع عمليات الإعداد في نفس اليوم - مجانًا! احصل على صفقة أفضل لجميع خدماتك في مكالمة واحدة ، ودعنا نجعل الجدولة سهلة بالنسبة لك.

اتصال مجاني: 888-959-6783خدمتنا غير تابعة وبالتالي يمكن مقارنة الخطط عبر العديد من مقدمي الخدمات وجدولة العديد من الفنيين
Was this page helpful? If so, please share!
Sharing is what powers GetHuman's free customer service contact information and tools. You can help!

How Do I Report a Lost or Stolen Card to Walmart Moneycard?

A Walmart MoneyCard can be used at any Walmart across the globe but it also functions like a Visa debit card. If you want to report lost Walmart MoneyCard, you should first lock down your card. To report stolen Walmart MoneyCard, you should contact customer support immediately by writing them a letter and mailing it or by calling them.

The Walmart Money Card is a prepaid debit card that you can use to shop, travel and purchase many other things. Not only is it a much safer method of payment than cash but you can also use it at any location that accepts Visa debit cards around the world.

You can acquire a Walmart Money Card online or at any of their countrywide locations. There are no credit checks necessary to get a Walmart Money Card but you will have to submit certain personal information for identification purposes.

Anyone over the age of 18 can get a Walmart Money Card. However, children who are 16 and 17 can get a Walmart Money Card with official permission from their parents.

Temporarily Lock Your Card

One of the best options you can take is to temporarily lock your card when it gets lost, stolen or misplaced. You can accomplish this using the lock/unlock card feature on your Walmart MoneyCard account.

When you lock your account, no transactions will go through until you unlock your card. The lock/unlock card feature is an extremely useful security feature with tremendous benefits in such a situation.

Even though your Walmart MoneyCard may be locked, there might still be some activity on your account. Transactions that may be processed include your monthly Walmart MoneyCard fee, debit transactions that were authorized prior to locking your account.

One crucial note to make is that a valid mailing address is necessary for you to use the lock/unlock card feature. If your mailing address is not valid, you should contact customer care immediately and have them update it for you.

The process of locking your card is as follows:

1. Launch your browser and open the Walmart MoneyCard website or open the Walmart MoneyCard mobile app if you prefer

2. Log in to your account

3. On your dashboard, tap the Card lock/Card unlock toggle in the lock direction. The card will be locked and you can now contact customer support.

What to Do If Your Card Is Lost or Stolen

If your card is stolen, you should immediately contact Walmart Money Card customer support immediately and report it. Your card will then be cancelled and your card balance will be transferred to a new card. You will then use the new card details to open a new account at Walmart Money Card's website.

If you fail to report your card lost and stolen and your card is used for transactions, you will be responsible for them. You can be charged with a crime if your card is used for criminal activities so it is recommended to report it as soon as possible.

Contact Walmart MoneyCard Customer Support

You can contact Walmart Money Card via phone or through the mail. Unfortunately, those are the main two options available to you.

You will find the mailing address on Walmart Money Card's website. Write a descriptive letter about your missing Walmart MoneyCard and how you lost it or how it got stolen. Include all the relevant card details. You should only contact customer support in this way if you don't urgently want to use your Walmart MoneyCard. Otherwise, call them.

Calling Walmart MoneyCard customer support is the best way to contact them. You will find the Walmart Money Card customer support phone number on GetHuman.

Why Did GetHuman Write "How Do I Report a Lost or Stolen Card to Walmart Moneycard?"?

After thousands of WalMart MoneyCard customers came to GetHuman in search of an answer to this problem (and many others), we decided it was time to publish instructions. So we put together How Do I Report a Lost or Stolen Card to Walmart Moneycard? to try to help. It takes time to get through these steps according to other users, including time spent working through each step and contacting WalMart MoneyCard if necessary. Best of luck and please let us know if you successfully resolve your issue with guidance from this page.

Why does GetHuman Write How-to Guides for WalMart MoneyCard Problems?

GetHuman has been working for over 10 years on sourcing information about big organizations like WalMart MoneyCard in order to help customers resolve customer service issues faster. We started with contact information and fastest ways to reach a human at big companies. Particularly ones with slow or complicated IVR or phone menu systems. Or companies that have self-serve help forums instead of a customer service department. From there, we realized that consumers still needed more detailed help solving the most common problems, so we expanded to this set of guides, which grows every day. And if you spot any issues with our How Do I Report a Lost or Stolen Card to Walmart Moneycard? guide, please let us know by sending us feedback. We want to be as helpful as possible. If you appreciated this guide, please share it with your favorite people. Our free information and tools is powered by you, the customer. The more people that use it, the better it gets.

WalMart MoneyCard

Asked 2 years ago
Viewed 214,793 times
WalMart MoneyCard
replacement card
WalMart MoneyCard
report lost Walmart MoneyCard
report stolen Walmart MoneyCard
Lost or Stolen Card
Lost or Stolen Card
Was this page helpful? If so, please share!
Sharing is what powers GetHuman's free customer service contact information and tools. You can help!