كيف يمكنني استرداد الأموال من Walmart؟

إذا كنت قد اشتريت شيئًا من Walmart ترغب الآن في إرجاعه ، فمن المحتمل أن تكون مؤهلاً لاسترداد الأموال. اتبع هذه الخطوات لاسترداد الأموال من Walmart عند إعادة عنصر في المتجر أو عبر الإنترنت.

Walmart هو بائع تجزئة دولي رئيسي للبقالة. تأسست في عام 1962 ومقرها في أركنساس ، ولدى الشركة مواقع في أمريكا وكندا والمكسيك. بالإضافة إلى ذلك ، لديها متاجر تحت أسماء مختلفة في المملكة المتحدة واليابان والهند والأرجنتين وشيلي وجنوب إفريقيا.

لدى Walmart سياسة إرجاع مريحة نسبيًا لمعظم عناصرها ، طالما يتم إرجاع العناصر في حالة لائقة. إذا كنت قد اشتريت مؤخرًا عنصرًا عبر الإنترنت أو شخصيًا من Walmart وتريد استرداد الأموال ، فاتبع الخطوات كما هو موضح أدناه.

اتصل Walmart للحصول على معلومات الاسترداد

قبل المضي قدمًا في إعادة العنصر ، قد يكون من المفيد الاتصال بفريق دعم العملاء في Walmart وطرح بعض الأسئلة التوضيحية. اسأل عما إذا كانت سلعتك مؤهلة لاسترداد الأموال بالكامل أو جزئيًا ، وإذا كنت بحاجة إلى الدفع مقابل الشحن عند العودة ، وكيف سيتم رد الأموال المستردة (ائتمان المتجر مقابل الدفع على طريقة الدفع الأصلية). بعد الحصول على إجاباتك ، يمكنك متابعة إرجاع العنصر عبر الإنترنت أو في موقع Walmart.

إرجاع عنصر عبر الإنترنت

  1. انتقل إلى www.walmart.com

  2. انقر على أيقونة الشخص في الزاوية اليمنى العليا.

  3. انقر فوق "تسجيل الدخول".

  4. قم بتسجيل الدخول إلى حسابك باستخدام عنوان بريدك الإلكتروني وكلمة المرور.

  5. انتقل إلى "عرض الطلبات".

  6. حدد المنتج الذي تريد إرجاعه واطبع ملصق الإرجاع.

  7. إعادة المنتج إلى Walmart. سيتم إعلامك عبر البريد الإلكتروني عندما تتم معالجة عودتك وعندما يتم إصدار رد أموالك.

إرجاع عنصر في المتجر

إذا اشتريت عنصرًا عبر الإنترنت أو في متجر ، فيمكنك زيارة أحد متاجر Walmart المحلية ومحاولة إعادته.

  1. انتقل إلى https://www.walmart.com/store/finder

  2. أدخل الرمز البريدي أو المدينة والدولة واضغط على Enter.

  3. ستظهر لك قائمة Walmarts في منطقتك. لاحظ ساعات المتجر قبل التخطيط لرحلة إلى المتجر.

  4. اطلب من ممثل خدمة العملاء معالجة المبلغ المسترد. تأكد من أخذ نسخة من الإيصال حتى يكون لديك دليل على أنه تمت معالجة إعادة الأموال.

كيف يمكنني استرداد الأموال من Walmart؟

Why Did GetHuman Write "كيف يمكنني استرداد الأموال من Walmart؟"?

بعد أن أتى الآلاف من عملاء WalMart إلى GetHuman بحثًا عن إجابة لهذه المشكلة (والعديد من المشاكل الأخرى) ، قررنا أن الوقت قد حان لنشر التعليمات. لذلك قمنا بتجميع كيف يمكنني استرداد الأموال من Walmart؟ في محاولة للمساعدة. تستغرق هذه الخطوات وقتًا وفقًا لمستخدمين آخرين ، بما في ذلك الوقت المستغرق في العمل من خلال كل خطوة والاتصال WalMart إذا لزم الأمر. حظًا سعيدًا ، ويُرجى إعلامنا إذا نجحت في حل مشكلتك بتوجيه من هذه الصفحة.

Why does GetHuman Write How-to Guides for WalMart Problems?

تعمل GetHuman منذ أكثر من 10 سنوات في الحصول على معلومات حول المؤسسات الكبيرة مثل WalMart لمساعدة العملاء على حل مشكلات خدمة العملاء بشكل أسرع. بدأنا بمعلومات الاتصال وأسرع الطرق للوصول إلى إنسان في الشركات الكبرى. خاصة تلك التي بها أنظمة IVR بطيئة أو معقدة أو قائمة الهاتف. أو الشركات التي لديها منتديات مساعدة ذاتية بدلاً من قسم خدمة العملاء. من هناك ، أدركنا أن المستهلكين لا يزالون بحاجة إلى مساعدة أكثر تفصيلاً لحل المشكلات الأكثر شيوعًا ، لذلك قمنا بالتوسع في هذه المجموعة من الأدلة ، التي تنمو كل يوم. وإذا اكتشفت أي مشكلات في دليل كيف يمكنني استرداد الأموال من Walmart؟ ، فيرجى إخبارنا عن طريق إرسال التعليقات إلينا. نريد أن نكون مساعدين قدر الإمكان. إذا كنت تقدر هذا الدليل ، يرجى مشاركته مع الأشخاص المفضلين لديك. معلوماتك وأدواتنا المجانية مدعومة من أنت ، العميل. كلما زاد عدد الأشخاص الذين يستخدمونه ، كان ذلك أفضل.

WalMart

Asked منذ عام واحد
Updated منذ عام واحد
Viewed 469,022 times
WalMart
إرجاع عنصر Walmart
استرداد وول مارت عبر الإنترنت
رد أموال Walmart في المتجر
رد الرسوم
خدمة العملاء
رد الرسوم

خدمة نقل مجانية

اتصل الآن وتحدث إلى شخص حقيقي في ثوانٍ يمكنه إخبارك بأفضل الصفقات من كل شركة اتصالات إذا كانت منطقتك الجديدة. نجد أفضل صفقة لك ومن ثم ندير الجدولة بحيث يظهر جميع الفنيين في نفس اليوم. سهل ومجاني!

اتصل مجانًا في أي وقت: 888-959-6783خدمتنا غير تابعة وبالتالي يمكن مقارنة الخطط عبر العديد من مقدمي الخدمات وجدولة العديد من الفنيين
Was this page helpful? If so, please share!
Sharing is what powers GetHuman's free customer service contact information and tools. You can help!

How Do I Get a Refund from Walmart?

If you have purchased something from Walmart that you now wish to return, you are likely eligible for a refund. Follow these steps to get a refund from Walmart when returning an item in-store or online.

Walmart is an international major grocery retailer. Founded in 1962 with headquarters in Arkansas, the company has locations in America, Canada, and Mexico. Additionally, it has stores under different names in the United Kingdom, Japan, India, Argentina, Chile, and South Africa.

Walmart has a relatively relaxed return policy for most of its items, as long as items are returned in a decent condition. If you have recently purchased an item online or in-person from Walmart and want a refund, follow the steps as outlined below.

Contact Walmart for Refund Information

Before you go ahead with returning your item, it may be helpful to call Walmart's Customer Support Team and ask some clarifying questions. Ask if your item is eligible for a full or partial refund, if you need to pay for shipping when returning, and how the refund will be credited (store credit versus payment onto your original payment method). After you get your answers, you can proceed with returning the item online or in a Walmart location.

Return an Item Online

  1. Go to www.walmart.com

  2. Click on the person icon in the top right corner.

  3. Click on 'Sign In.'

  4. Sign in to your account with your email address and password.

  5. Go to 'View Orders.'

  6. Select the product you want to return and print the return label.

  7. Ship the product back to Walmart. You will be notified via email when your return has been processed and when your refund will be issued.

Return an Item In-Store

If you purchased an item online or in-store, you can visit a local Walmart and try to return it.

  1. Go to https://www.walmart.com/store/finder

  2. Enter a ZIP code or city, state and press enter.

  3. You will be shown a list of Walmarts in your area. Note the store hours before planning a trip to the store.

  4. Ask the customer service representative to process your refund. Make sure to take a copy of the receipt so you have proof the refund was processed.

How Do I Get a Refund from Walmart?

Why Did GetHuman Write "How Do I Get a Refund from Walmart?"?

After thousands of WalMart customers came to GetHuman in search of an answer to this problem (and many others), we decided it was time to publish instructions. So we put together How Do I Get a Refund from Walmart? to try to help. It takes time to get through these steps according to other users, including time spent working through each step and contacting WalMart if necessary. Best of luck and please let us know if you successfully resolve your issue with guidance from this page.

Why does GetHuman Write How-to Guides for WalMart Problems?

GetHuman has been working for over 10 years on sourcing information about big organizations like WalMart in order to help customers resolve customer service issues faster. We started with contact information and fastest ways to reach a human at big companies. Particularly ones with slow or complicated IVR or phone menu systems. Or companies that have self-serve help forums instead of a customer service department. From there, we realized that consumers still needed more detailed help solving the most common problems, so we expanded to this set of guides, which grows every day. And if you spot any issues with our How Do I Get a Refund from Walmart? guide, please let us know by sending us feedback. We want to be as helpful as possible. If you appreciated this guide, please share it with your favorite people. Our free information and tools is powered by you, the customer. The more people that use it, the better it gets.

WalMart

Asked a month ago
Updated 2 days ago
Viewed 48,990 times
WalMart
Return Walmart item
Walmart refund online
Walmart refund in-store
Refund a Charge

What customers are saying about this and similar problems

Was this page helpful? If so, please share!
Sharing is what powers GetHuman's free reviews, tools and information. You can help!