كيف يمكنني إرجاع عنصر من Walmart؟

يساعد هذا الدليل عملاء Walmart في إعادة عمليات الشراء عبر الإنترنت وفي المتجر. يمكن للعملاء عبر الإنترنت استخدام حساب Walmart الخاص بهم لطباعة ملصق شحن مجاني وتتبع تقدم عودتهم. يمكن للمتسوقين داخل المتجر أيضًا استخدام تطبيق Walmart أو Walmart.com لبدء عودتهم عبر الإنترنت ، للحصول على تجربة خدمة عملاء أكثر سلاسة في المتجر.

إذا كان لديك حساب Walmart ، فإن عمليات الإرجاع عبر الإنترنت أو الشراء في المتجر يمكن أن تصبح أكثر سلاسة مع الميزات المتوفرة فقط في تطبيق Walmart ، مثل Mobile Express Returns. لاستخدام Mobile Express Returns ، يجب أن تكون قد قمت بعملية الشراء من خلال حساب Walmart الخاص بك عبر الإنترنت ، أو استخدم Walmart Pay أو قمت بمسح الإيصال الورقي في المتجر وتحميله إلى التطبيق. للأسئلة أو الاستفسارات ، اتصل بخدمة عملاء Walmart .

إرجاع عنصر من Walmart عبر الإنترنت

إذا كانت المرتجعات متاحة ، فعادة ما يكون لدى العملاء 90 يومًا من الشراء لإرجاع العنصر واسترداد الأموال. من حين لآخر ، تتوفر بعض العناصر فقط إما لاسترداد الأموال أو استبدال عنصر جديد. يمكن العثور على التفاصيل أثناء عملية الإرجاع ، في صفحة محفوظات الطلبات الخاصة بك. يمكن إرجاع معظم المشتريات مجانًا عن طريق البريد أو قد يكون لديك أيضًا خيار إرجاع العنصر (العناصر) في المتجر.

بمجرد تسجيل الدخول إلى حسابك والانتقال إلى صفحة محفوظات الطلبات الخاصة بك ، حدد العنصر (العناصر) التي ترغب في إرجاعها. بعد ذلك ، حدد خيار إرجاع العنصر (العناصر) وقدم سبب الإرجاع. إذا كنت تعيد عنصرًا كبيرًا وثقيلًا ، فسيُطلب منك خيار استلام المرتجعات في منزلك.

ملاحظة : إذا كنت تقوم بإرجاع عناصر متعددة من طلبات منفصلة ، فستحتاج إلى معالجة كل عملية إرجاع على حدة. تأكد من تضمين جميع العبوات الأصلية والملحقات.

إذا اخترت الإرجاع بالبريد ، فيمكنك طباعة ملصق الشحن الموجود في التطبيق. بمجرد تعبئة العنصر (العناصر) الخاصة بك وجاهزة للاستخدام ، يمكنك تسليم الطرد (الطرود) في موقع USPS أو FedEx.

إرجاع عنصر من Walmart.com بدون حساب

ابدأ بزيارة صفحة تتبع الطلب ، والتي يمكن العثور عليها في رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بتأكيد الشحن عند شرائك العنصر. في هذه الصفحة ، ستجد خيار بدء الإرجاع ، حتى إذا لم يكن لديك حساب Walmart.

إرجاع عنصر من متجر وول مارت

لسوء الحظ ، كجزء من استجابة Walmart لـ COVID-19 ، لن يسمحوا مؤقتًا بإرجاع العناصر المحددة. بالإضافة إلى ذلك ، لا يمكن إرجاع أي سلع تم شراؤها في المتجر إلا في المتجر.

إذا كان لا يزال لديك الإيصال (الإيصالات) الورقية وحساب Walmart ، فيمكنك تسهيل عملية الإرجاع عن طريق تحميل صورة ضوئية للإيصال (الإيصالات) إلى حسابك. بمجرد إكمال العملية في التطبيق ، سيمنحك رمزًا شريطيًا للإرجاع. قد تحتاج أيضًا إلى تقديم رسالة البريد الإلكتروني لتأكيد الإرجاع عند إحضار العنصر (العناصر) إلى المتجر.

إذا لم يكن لديك حساب Walmart ، فانتقل إلى صفحة Start Return في Walmart . ستحتاج إلى تجهيز الإيصال الورقي أو رقم الطلب. إذا كنت تستخدم إيصالًا ، فابحث عن TC # ، وهو رقم مكون من 20 رقمًا ، ضمن "# العناصر المباعة."

قم بإرجاع عنصر من Walmart بدون إيصال

إذا لم يعد لديك الإيصال (الإيصالات) ، فلن تتمكن من بدء العملية عبر الإنترنت ، وستحتاج إلى تقديم نموذج صالح وصادر عن جهة حكومية لإثبات الهوية. للمساعدة في تسهيل العملية ، يمكنك أيضًا تقديم بطاقة الخصم أو الائتمان المستخدمة في الشراء. بمجرد قبول الإرجاع ، يمكنك الحصول على استرداد نقدي للعناصر التي تقل قيمتها عن 25 دولارًا ، أو بطاقة هدايا لأي شيء يزيد عن 25 دولارًا.

Why Did GetHuman Write "كيف يمكنني إرجاع عنصر من Walmart؟"?

بعد أن أتى الآلاف من عملاء WalMart إلى GetHuman بحثًا عن إجابة لهذه المشكلة (والعديد من المشاكل الأخرى) ، قررنا أن الوقت قد حان لنشر التعليمات. لذلك قمنا بتجميع كيف يمكنني إرجاع عنصر من Walmart؟ في محاولة للمساعدة. تستغرق هذه الخطوات وقتًا وفقًا لمستخدمين آخرين ، بما في ذلك الوقت المستغرق في العمل من خلال كل خطوة والاتصال WalMart إذا لزم الأمر. حظًا سعيدًا ، ويُرجى إعلامنا إذا نجحت في حل مشكلتك بتوجيه من هذه الصفحة.

Why does GetHuman Write How-to Guides for WalMart Problems?

تعمل GetHuman منذ أكثر من 10 سنوات في الحصول على معلومات حول المؤسسات الكبيرة مثل WalMart لمساعدة العملاء على حل مشكلات خدمة العملاء بشكل أسرع. بدأنا بمعلومات الاتصال وأسرع الطرق للوصول إلى إنسان في الشركات الكبرى. خاصة تلك التي بها أنظمة IVR بطيئة أو معقدة أو قائمة الهاتف. أو الشركات التي لديها منتديات مساعدة ذاتية بدلاً من قسم خدمة العملاء. من هناك ، أدركنا أن المستهلكين لا يزالون بحاجة إلى مساعدة أكثر تفصيلاً لحل المشكلات الأكثر شيوعًا ، لذلك قمنا بالتوسع في هذه المجموعة من الأدلة ، التي تنمو كل يوم. وإذا اكتشفت أي مشكلات في دليل كيف يمكنني إرجاع عنصر من Walmart؟ ، فيرجى إخبارنا عن طريق إرسال التعليقات إلينا. نريد أن نكون مساعدين قدر الإمكان. إذا كنت تقدر هذا الدليل ، يرجى مشاركته مع الأشخاص المفضلين لديك. معلوماتك وأدواتنا المجانية مدعومة من أنت ، العميل. كلما زاد عدد الأشخاص الذين يستخدمونه ، كان ذلك أفضل.

WalMart

Asked منذ ٨ أشهر
Updated منذ ٨ أشهر
Viewed 505,495 times
WalMart
إرجاع عنصر من Walmart عبر الإنترنت ؛ إرجاع عنصر من متجر Walmart ؛ إعادة عنصر من Walmart بدون إيصال
قم بإعادة الطلب

متحرك؟ إعداد الخدمات في مكالمة واحدة

اتصل الآن وتحدث إلى شخص حقيقي في ثوانٍ يمكنه إخبارك بأفضل الصفقات من كل شركة اتصالات إذا كانت منطقتك الجديدة. نجد أفضل صفقة لك ومن ثم ندير الجدولة بحيث يظهر جميع الفنيين في نفس اليوم. سهل ومجاني!

اتصل مجانًا في أي وقت: 888-959-6783خدمتنا غير تابعة وبالتالي يمكن مقارنة الخطط عبر العديد من مقدمي الخدمات وجدولة العديد من الفنيين
Was this page helpful? If so, please share!
Sharing is what powers GetHuman's free customer service contact information and tools. You can help!

How Do I Return an Item from Walmart?

This guide helps Walmart customers with returning online and in-store purchases. Online customers can use their Walmart account to print a free shipping label and track the progress of their return. In-store shoppers can also can the Walmart app or Walmart.com to start their return online, for a smoother in-store customer service experience.

If you have an Walmart account, returns with an online or an in-store purchase can go much smoother with features that are only available in the Walmart app, like Mobile Express Returns. To use Mobile Express Returns, you must have made your purchase through your Walmart account online, or use Walmart Pay or scanned your in-store paper receipt and uploaded it to the app. For question or concerns, contact Walmart customer service.

Return an Item from Walmart Online

If returns are available, customers typically have 90 days from purchase to return the item for a refund. Occasionally, some items are only available for either a refund or an exchange for a new item. Details can be found during the return process, in your Order History page. Most purchases can be returned for free by mail or you may also have the option of returning your item(s) in-store.

Once you log into your account and go to your Order History page, locate the item(s) you wish to return. Then, select the option to Return the item(s) and provide the reason for the return. If you are returning a large, heavy item, you will be prompted with the option to have your return picked up at your home.

Note: If you are returning multiple items from separate orders, you will need to process each return separately. Make sure to include all the original packaging and accessories.

If you choose to Return by Mail, you can print out the shipping label provided in the app. Once your item(s) are packed and ready to go, you can drop off the package(s) at a USPS or FedEx location.

Return an Item from Walmart.com without an Account

Start by visiting the order tracking page, which can be found in your shipping confirmation emails when you purchased the item. On this page, you'll find the option to start a return, even if you don't have a Walmart account.

Return an Item from Walmart In-store

Unfortunately, as part of Walmart's COVID-19 response, they will temporarily not allow returns on select items. Additionally, any items purchased in-store can only be returned in-store.

If you still have your paper receipt(s) and a Walmart account, you can make your return process easier by uploading a photo scan of the receipt(s) to your account. Once you complete the process in the app, it will give you a Return Barcode. You may also need to provide the return confirmation email when you bring your item(s) to the store.

If you don't have a Walmart account, go to Walmart's Start Return page. You'll need to have your paper receipt or order number ready. If you are using a receipt, look for the TC#, a 20 digit number, under "# of items sold."

Return an Item from Walmart without a Receipt

If you no longer have your receipt(s), you can't start the process online, and you will need to provide a valid, government-issued form of photo ID. To help make the process easier, you can also provide the debit or credit card used for the purchase. Once the return is accepted you can get a cash refund for items under $25, or a gift card for anything over $25.

Why Did GetHuman Write "How Do I Return an Item from Walmart?"?

After thousands of WalMart customers came to GetHuman in search of an answer to this problem (and many others), we decided it was time to publish instructions. So we put together How Do I Return an Item from Walmart? to try to help. It takes time to get through these steps according to other users, including time spent working through each step and contacting WalMart if necessary. Best of luck and please let us know if you successfully resolve your issue with guidance from this page.

Why does GetHuman Write How-to Guides for WalMart Problems?

GetHuman has been working for over 10 years on sourcing information about big organizations like WalMart in order to help customers resolve customer service issues faster. We started with contact information and fastest ways to reach a human at big companies. Particularly ones with slow or complicated IVR or phone menu systems. Or companies that have self-serve help forums instead of a customer service department. From there, we realized that consumers still needed more detailed help solving the most common problems, so we expanded to this set of guides, which grows every day. And if you spot any issues with our How Do I Return an Item from Walmart? guide, please let us know by sending us feedback. We want to be as helpful as possible. If you appreciated this guide, please share it with your favorite people. Our free information and tools is powered by you, the customer. The more people that use it, the better it gets.

WalMart

Asked 3 months ago
Updated 3 months ago
Viewed 77,782 times
WalMart
return an item from Walmart online; return an item from Walmart in-store; Return an item from Walmart without a receipt
Return an Order
Was this page helpful? If so, please share!
Sharing is what powers GetHuman's free customer service contact information and tools. You can help!