كيف أستأنف حظرًا أو تعليقًا على Xbox Live؟

مثل أي نظام أساسي آخر على الإنترنت ، فإن Xbox Live له شروطه وأحكامه التي توجه سلوك المستخدمين. يقوم Xbox Live بحظر أو تعليق اللاعبين عندما يفشلون في الالتزام بقواعد النظام الأساسي. يرى المستخدمون أحيانًا أن الحظر المفروض عليهم غير عادل. الخبر السار هو أنه يمكنك الطعن على تعليق الحظر على Xbox Live من خلال الخطوات التالية.

Xbox Live هو نظام أساسي للألعاب عبر الإنترنت يضم حوالي 60 مليون مستخدم نشط. مثل أي نظام أساسي آخر على الإنترنت ، فإن Xbox Live له شروطه وأحكامه التي توجه سلوك المستخدمين. يقوم Xbox Live بحظر أو تعليق اللاعبين عندما يفشلون في الالتزام بقواعد النظام الأساسي. قبل حظر المستخدم ، تضمن خدمة الترفيه عبر الإنترنت أن أحدهم قد انتهك شروط الخدمة. يرى المستخدمون أحيانًا أن الحظر المفروض عليهم غير عادل. الخبر السار هو أنه يمكنك الطعن على تعليق الحظر على Xbox Live من خلال الخطوات التالية.

  1. انتقل إلى لوحة "تم تعليق حسابي المباشر". هذا هو واحد من العديد من المجالس على منتديات Xbox Live حيث يمكن للمستخدمين الحصول على المساعدة على الموقع.
  2. اضغط على زر "تسجيل الدخول" الموجود أعلى الصفحة وقم بتسجيل الدخول إلى حساب Xbox Live الخاص بك.
  3. انقر فوق الزر المكتوب "منشور جديد".
  4. اكتب بضع كلمات تتعلق بحظرك للمساحة المكتوبة "الموضوع". اكتب العنوان أو الموضوع كيف ستكتب بريدًا إلكترونيًا ؛ دقيقة وبكلمات قليلة.
  5. اكتب شكواك أو استئنافك في مربع "الوصف". اشرح نفسك بوضوح لفريق الدعم في Xbox Live لفهمك. اكتب أي أسئلة لديك واكتب لماذا تريد رفع الحظر الخاص بك. تأكد من تضمين gamertage مع التعليق في مربع الوصف
  6. اضغط على الزر المكتوب "نشر" عندما تنتهي من شرح نفسك. لا يمكنك عرض الرسالة التي قمت بكتابتها في هذه المرحلة لأنه تم تعيين نظام Xbox Live بطريقة يجب أن تمر بها جميع الرسائل المرسلة على النظام الأساسي من خلال الموافقة اليدوية. لا تنشر نفس النص للمرة الثانية.
  7. انقر على زر "الإعدادات" الذي يظهر في نهاية الصفحة.
  8. حدد مربع "تلقي رسائل البريد الإلكتروني" في الإعدادات وانقر على زر "حفظ". هذا الجزء حيوي لأنه بدون النقر على زر "حفظ" ، قد لا يعود فريق دعم Microsoft إليك عبر البريد الإلكتروني الخاص بك.

نصائح لتجنب الحظر والتعليق

  1. تجنب الابتعاد عن استخدام اللغة المسيئة: قد تجعلك المطابقات تتحدث بصوت مرتفع من حين لآخر بسبب طبيعة الألعاب. امتنع عن الشتم سواء فزت أو خسرت مباراة. لاحظ أن بعض المباريات ليست تنافسية مثل غيرها. استخدام لغة قوية عند لعب مثل هذه الألعاب سيجذب ردود فعل سلبية.
  2. قلل من ضجيج الخلفية: لا يعجب الجميع بضجيج الخلفية. يجد بعض اللاعبين أنه يشتت الانتباه وقد يتركون تعليقات سلبية نتيجة لذلك. كتم صوت الميكروفون عند التحدث وتقليل ضوضاء الخلفية حتى يتمتع كل لاعب بتجربة ممتعة
  3. تنوع أنواع الألعاب: اعتد على تجربة ألعاب مختلفة وليس فقط ألعابك المفضلة. سيساعدك هذا على تجنب التعليق ، خاصة إذا تلقيت تعليقات سلبية بسبب سلوك غير حساس أو ضعف التواصل مع المستخدمين الآخرين. مع ردود الفعل السلبية على ملفك الشخصي ، ستقل فرص العثور على لاعبين جدد أو مباريات مناسبة في عنوان اللعبة. توسيع نطاق الألعاب الخاصة بك.

انتظر أن يتم الاتصال بك من قبل Microsoft بعد اتباع الخطوات الثماني. غالبًا ما تستمر عمليات تعليق Xbox Live لمدة يوم أو سبعة أيام أو أربعة عشر يومًا اعتمادًا على حجم خطأك. يتم تعليق المخالفين المتكررين إلى الأبد. لا تتغاضى Microsoft عن اللغة المسيئة بين المستخدمين ، أو الألفاظ النابية على السير أو أي سلوك سيئ آخر يتعارض مع قواعد سلوك النظام الأساسي.

تذكر تحديث عنوان بريدك الإلكتروني من خلال الإعدادات إذا قمت بتغييره منذ إنشاء حساب Xbox Live الخاص بك. لن تحصل على أي استجابات من Microsoft إذا فشلت في إجراء التغييرات. اتصل بالدعم عبر https://gethuman.com/phone-number/Xbox لأية استفسارات.

كيف أستأنف حظرًا أو تعليقًا على Xbox Live؟

Why Did GetHuman Write "كيف أستأنف حظرًا أو تعليقًا على Xbox Live؟"?

بعد أن أتى الآلاف من عملاء Xbox إلى GetHuman بحثًا عن إجابة لهذه المشكلة (والعديد من المشاكل الأخرى) ، قررنا أن الوقت قد حان لنشر التعليمات. لذلك قمنا بتجميع كيف أستأنف حظرًا أو تعليقًا على Xbox Live؟ في محاولة للمساعدة. تستغرق هذه الخطوات وقتًا وفقًا لمستخدمين آخرين ، بما في ذلك الوقت المستغرق في العمل من خلال كل خطوة والاتصال Xbox إذا لزم الأمر. حظًا سعيدًا ، ويُرجى إعلامنا إذا نجحت في حل مشكلتك بتوجيه من هذه الصفحة.

Why does GetHuman Write How-to Guides for Xbox Problems?

تعمل GetHuman منذ أكثر من 10 سنوات في الحصول على معلومات حول المؤسسات الكبيرة مثل Xbox لمساعدة العملاء على حل مشكلات خدمة العملاء بشكل أسرع. بدأنا بمعلومات الاتصال وأسرع الطرق للوصول إلى إنسان في الشركات الكبرى. خاصة تلك التي بها أنظمة IVR بطيئة أو معقدة أو قائمة الهاتف. أو الشركات التي لديها منتديات مساعدة ذاتية بدلاً من قسم خدمة العملاء. من هناك ، أدركنا أن المستهلكين لا يزالون بحاجة إلى مساعدة أكثر تفصيلاً لحل المشكلات الأكثر شيوعًا ، لذلك قمنا بالتوسع في هذه المجموعة من الأدلة ، التي تنمو كل يوم. وإذا اكتشفت أي مشكلات في دليل كيف أستأنف حظرًا أو تعليقًا على Xbox Live؟ ، فيرجى إخبارنا عن طريق إرسال التعليقات إلينا. نريد أن نكون مساعدين قدر الإمكان. إذا كنت تقدر هذا الدليل ، يرجى مشاركته مع الأشخاص المفضلين لديك. معلوماتك وأدواتنا المجانية مدعومة من أنت ، العميل. كلما زاد عدد الأشخاص الذين يستخدمونه ، كان ذلك أفضل.

Xbox

Asked منذ عامين
Updated منذ عام واحد
Viewed 522,896 times
Xbox
أجهزة إكس بوكس واحد
أجهزة إكس بوكس لايف
نداء الحظر
الطعن في الحظر
مايكروسوفت
استعادة حساب

قم بإعداد منزلك الجديد بسهولة

اتصل بخدمة الكونسيرج المجانية الخاصة بنا وسنقوم بمقارنة الخدمة والخطط في منطقة منزلك الجديدة وقم بجدولة جميع عمليات الإعداد في نفس اليوم - مجانًا! احصل على صفقة أفضل لجميع خدماتك في مكالمة واحدة ، ودعنا نجعل الجدولة سهلة بالنسبة لك.

اتصل الآن: 888-959-6783خدمة الكونسيرج الخاصة بنا غير تابعة وبالتالي فهي قادرة على مقارنة الصفقات (والجدول الزمني) عبر العديد من الشركات
Was this page helpful? If so, please share!
Sharing is what powers GetHuman's free customer service contact information and tools. You can help!

How Do I Appeal a Ban or Suspension on Xbox Live?

Xbox Live is an online gaming platform with about 60 million active users. Like any other online platform, Xbox Live has its terms and conditions that guide the users' conduct. Xbox Live bans or suspends players when they fail to adhere to the platform's rules. Before banning a user, the online entertainment service ensures that one has violated the terms of service. Users sometimes deem the bans imposed on them as unfair. The good news is you can appeal a ban suspension on Xbox Live through the following steps.

  1. Go to the 'My LIVE account was suspended' board. This is one of the many boards on Xbox Live Forums where users can get help on the site.
  2. Tap on the 'sign in' button which is at the top of the page and log into your Xbox Live account.
  3. Click on the button written 'New Post'.
  4. Type in a few words concerning your ban on the space written 'subject'. Write the title or subject how you would write an email; precise and with few words.
  5. Type in your complaint or appeal on the 'description' box. Explain yourself clearly for the support team at Xbox Live to understand you. Type in any questions you have and write why you want your ban lifted. Ensure that you include the gamertage with the suspension in the description box
  6. Tap on the button written 'Post' when you are done explaining yourself. You cannot view the message you typed at this point because Xbox Live's system is set in a way that all messages sent on the platform have to go through manual approval. Do not post the same text for a second time.
  7. Click on the 'settings' button that appears at the very end of the page.
  8. Check the 'Receive Emails' box in the settings and click on the 'Save' button. This part is vital because without clicking on the 'Save' button, the Microsoft support team may not get back to you through your email.

Tips To Avoid Banning And Suspension

  1. Shun away from using offensive language: The matches may have you talk smack once in a while due to the nature of gaming. Refrain from cursing whether you win or lose a game. Notice that some matches are not as competitive as others. Using strong language when playing such games will attract negative feedback.
  2. Minimize the background noise: Not everyone is a fan of background noise. Some players find it distracting and may leave negative comments as a result. Mute the microphone when speaking and reduce the background noise so every player has a pleasant experience
  3. Diversify your game types: Make a habit of trying different games and not just your favorite. This will help you avoid suspension, especially if you receive negative comments due to insensitive behavior or poor communication with other users. With negative feedback on your profile, chances of you finding new players or suitable matches in that game title will reduce. Broaden your range of games.

Wait to be contacted by Microsoft after following the eight steps. Xbox Live suspensions often last for a day, seven days or fourteen days depending on the magnitude of your mistake. Repeat offenders get suspended forever. Microsoft does not condone offensive language among users, profanity on bios or any other bad behavior that is against the platform's code of conduct.

Remember to update your email address through the settings if you changed it since the creation of your Xbox Live account. You will not get any responses from Microsoft if you fail to make the changes. Contact support via https://gethuman.com/phone-number/Xbox for any inquiries.

How Do I Appeal a Ban or Suspension on Xbox Live?

Why Did GetHuman Write "How Do I Appeal a Ban or Suspension on Xbox Live?"?

After thousands of Xbox customers came to GetHuman in search of an answer to this problem (and many others), we decided it was time to publish instructions. So we put together How Do I Appeal a Ban or Suspension on Xbox Live? to try to help. It takes time to get through these steps according to other users, including time spent working through each step and contacting Xbox if necessary. Best of luck and please let us know if you successfully resolve your issue with guidance from this page.

Why does GetHuman Write How-to Guides for Xbox Problems?

GetHuman has been working for over 10 years on sourcing information about big organizations like Xbox in order to help customers resolve customer service issues faster. We started with contact information and fastest ways to reach a human at big companies. Particularly ones with slow or complicated IVR or phone menu systems. Or companies that have self-serve help forums instead of a customer service department. From there, we realized that consumers still needed more detailed help solving the most common problems, so we expanded to this set of guides, which grows every day. And if you spot any issues with our How Do I Appeal a Ban or Suspension on Xbox Live? guide, please let us know by sending us feedback. We want to be as helpful as possible. If you appreciated this guide, please share it with your favorite people. Our free information and tools is powered by you, the customer. The more people that use it, the better it gets.

Xbox

Asked a month ago
Updated 12 hours ago
Viewed 41,301 times
Xbox
Xbox ban
appeal Xbox ban
Recover Account

What customers are saying about this and similar problems

Was this page helpful? If so, please share!
Sharing is what powers GetHuman's free reviews, tools and information. You can help!