كيف أسترد حساب Xbox القديم الخاص بي؟

إذا كنت تريد استخدام حساب Xbox القديم ، فربما نسيت المعلومات. لحسن الحظ ، من الممكن استرداد معلوماتك المنسية والاستمرار في استخدام Xbox الخاص بك مع هذه النصائح المفيدة الثلاثة.

إذا كنت تريد استخدام حساب Xbox القديم ، فربما نسيت المعلومات. لحسن الحظ ، من الممكن استعادة معلوماتك المنسية والاستمرار في استخدام Xbox الخاص بك. لديك أيضًا خيار نقل التفاصيل إلى جهاز Xbox مختلف. يحتوي X-box على ميزة استرداد الحساب المضمنة. إنها الطريقة الأبسط والأكثر استخدامًا لاسترداد حسابك.

عادة ما يتم ربط حسابات Xbox Live بحساب Windows Live. إذا كنت تعرف حساب Windows Live الذي تم إنشاؤه باستخدام حساب Xbox Live الخاص بك ، فلن تحتاج إلى أي معلومات أخرى للاسترداد.

إذا نسيت كلمة مرور حساب Xbox القديم الخاص بك ولم تتمكن من الوصول إلى معلومات الأمان الخاصة بحسابك القديم ، فإن Microsoft توفر لك نموذج استرداد الحساب. تمنحك الأداة الفرصة لإضافة معلومات قد تكون مفيدة في التحقق من هويتك. قد لا تتمكن من الوصول إلى نموذج التحقق إذا قمت بتشغيل التحقق من خطوتين لحسابك القديم.

ستساعدك الخطوات التالية على استعادة حساباتك القديمة

1. هل لديك بريد إلكتروني عاملة

يجب أن يكون لديك عنوان بريد إلكتروني صالح قبل أن تتمكن من بدء العملية. سوف تتلقى معلومات حول طلبك من خلال عنوان البريد الإلكتروني. لاحظ أنه سيتم استخدام عنوان البريد الإلكتروني الذي تختاره فقط لإرسال معلومات الاسترداد.

2. املأ نموذج الاسترداد

سيتم تقديمك من خلال نموذج الاسترداد. املأه بأكبر قدر ممكن من الدقة. تتضمن بعض التفاصيل التي ستحتاج إلى إدخالها ؛ رقم هاتفك وعنوان بريدك الإلكتروني واسم المستخدم.

3. تقديم عنوان بريدك الإلكتروني

أدخل عنوان البريد الإلكتروني الذي سيتم إرسال معلومات الاسترداد إليه. يمكنك استخدام عنوان البريد الإلكتروني لأفراد عائلتك أو أصدقائك إذا لم تتمكن من الوصول إلى حسابك. ستحتاج إلى إثبات أنك لست روبوتًا عن طريق إدخال الأحرف التي تظهر على الشاشة.

4. انقر فوق التالي ثم تحقق من عنوان البريد الإلكتروني لجهة الاتصال. سوف تتلقى رسالة تتضمن رمز الحماية.

5. أدخل الرمز وانقر على "تحقق".

6. في حالة عدم تلقي رمز الأمان ، يمكنك الاتصال بـ Microsoft للحصول على المساعدة.

7. املأ النموذج بأكبر قدر ممكن من المعلومات بأكبر قدر ممكن من الدقة. وأرسله. سوف تتلقى تعليقات في غضون 24 ساعة.

تعبئة النموذج

قد يؤدي ملء النموذج بدقة إلى زيادة فرص استرداد حسابك القديم. إحدى أبسط الحيل هي تعبئتها من جهاز كنت تستخدمه كثيرًا لتسجيل الدخول إلى حسابك. الموقع مهم أيضا. املأ النموذج من موقع تستخدم فيه الجهاز بشكل متكرر.

قم بتضمين أكبر قدر ممكن من المعلومات لزيادة فرصك في استعادة حسابك. لا تخطي الأسئلة. من الأفضل ترك الإجابة الخاطئة أفضل من تخطيها. لن يتم استخدام أسئلتك الخاطئة ضدك.

بعد ملء نموذج الاسترداد وإرساله ، حان الوقت لانتظار النتائج. إذا كان من الممكن التحقق من هويتك واسترداد حسابك ، فستتلقى التفاصيل التي يجب عليك اتباعها لاستعادة حسابك القديم.

ومع ذلك ، إذا تم رفض طلبك ، فأنت بحاجة إلى ممارسة بعض الصبر. قد تحتاج إلى إعادة المحاولة. حاول بقدر الإمكان ، وإذا كنت تتذكر أي معلومات أخرى ، فقم بتضمينها في رمز التحقق. يمكنك الاتصال بفريق دعم العملاء للمساعدة. سوف يقدمون لك مساعدة ونصائح إضافية.

إذا فشل كل شيء ، فكر في إنشاء حساب جديد. يمكنك الاستمرار في استخدام الحساب الجديد أثناء محاولتك تذكر أي تفاصيل جديدة يمكن أن تساعدك في استعادة الحساب القديم

كيف أسترد حساب Xbox القديم الخاص بي؟

Why Did GetHuman Write "كيف أسترد حساب Xbox القديم الخاص بي؟"?

بعد أن أتى الآلاف من عملاء Xbox إلى GetHuman بحثًا عن إجابة لهذه المشكلة (والعديد من المشاكل الأخرى) ، قررنا أن الوقت قد حان لنشر التعليمات. لذلك قمنا بتجميع كيف أسترد حساب Xbox القديم الخاص بي؟ في محاولة للمساعدة. تستغرق هذه الخطوات وقتًا وفقًا لمستخدمين آخرين ، بما في ذلك الوقت المستغرق في العمل من خلال كل خطوة والاتصال Xbox إذا لزم الأمر. حظًا سعيدًا ، ويُرجى إعلامنا إذا نجحت في حل مشكلتك بتوجيه من هذه الصفحة.

Why does GetHuman Write How-to Guides for Xbox Problems?

تعمل GetHuman منذ أكثر من 10 سنوات في الحصول على معلومات حول المؤسسات الكبيرة مثل Xbox لمساعدة العملاء على حل مشكلات خدمة العملاء بشكل أسرع. بدأنا بمعلومات الاتصال وأسرع الطرق للوصول إلى إنسان في الشركات الكبرى. خاصة تلك التي بها أنظمة IVR بطيئة أو معقدة أو قائمة الهاتف. أو الشركات التي لديها منتديات مساعدة ذاتية بدلاً من قسم خدمة العملاء. من هناك ، أدركنا أن المستهلكين لا يزالون بحاجة إلى مساعدة أكثر تفصيلاً لحل المشكلات الأكثر شيوعًا ، لذلك قمنا بالتوسع في هذه المجموعة من الأدلة ، التي تنمو كل يوم. وإذا اكتشفت أي مشكلات في دليل كيف أسترد حساب Xbox القديم الخاص بي؟ ، فيرجى إخبارنا عن طريق إرسال التعليقات إلينا. نريد أن نكون مساعدين قدر الإمكان. إذا كنت تقدر هذا الدليل ، يرجى مشاركته مع الأشخاص المفضلين لديك. معلوماتك وأدواتنا المجانية مدعومة من أنت ، العميل. كلما زاد عدد الأشخاص الذين يستخدمونه ، كان ذلك أفضل.

Xbox

Asked منذ عام واحد
Updated منذ عام واحد
Viewed 1,161,310 times
Xbox
إعادة تعيين حساب Xbox
استعادة حساب اكس بوكس
الوصول إلى حساب Xbox
كلمة مرور مفقودة
الوصول للحساب
استعادة حساب

خدمة نقل مجانية

اتصل بخدمة الكونسيرج المجانية الخاصة بنا وسنقوم بمقارنة الخدمة والخطط في منطقة منزلك الجديدة وقم بجدولة جميع عمليات الإعداد في نفس اليوم - مجانًا! احصل على صفقة أفضل لجميع خدماتك في مكالمة واحدة ، ودعنا نجعل الجدولة سهلة بالنسبة لك.

اتصال مجاني: 888-959-6783خدمتنا غير تابعة وبالتالي يمكن مقارنة الخطط عبر العديد من مقدمي الخدمات وجدولة العديد من الفنيين
Was this page helpful? If so, please share!
Sharing is what powers GetHuman's free customer service contact information and tools. You can help!

How Do I Recover My Old Xbox Account?

If you want to use your old Xbox Account, you may have forgotten the information. Fortunately, it is possible to recover your forgotten information and continue to use your Xbox. You also have the option of transferring the details to a different Xbox. Your X-box has a built-in account recovery feature. It is the simplest and most commonly used way of recovering your account.

Xbox live accounts are usually linked to a Windows Live account. If you know the Windows Live account that was created with your Xbox Live account, you don't need any other information for recovery.

If you forgot the password of your old Xbox account and you are unable to access the security information of your old account, Microsoft provides you with an account recovery form. The tool gives you the chance to add information that may be useful in verifying your identity. You may not be able to access the verification form if you turned on two-step verification for your old account.

The Following Steps Will Help You Recover Your Old Accounts

1. Have a Working Email

You must have a working email address before you can start the process. You will receive information about your request through the email address. Note that the email address you choose will only be used to send your recovery information.

2. Fill Out the Recovery Form

You will be provided by a recovery form. Fill it in as accurately as you can. Some details that you will need to enter include; your phone number, email address, and username.

3. Provide Your Email Address

Provide the email address where your recovery information will be sent. You may use the email address of your family members or friends if you can't access yours. You will need to prove that you are not a robot by entering the characters that appear on the screen.

4. Click next and then verify the contact email address. You will receive a message including a security code.

5. Enter the code and click on 'Verify.'

6. If you do not receive the security code, you can contact Microsoft for help.

7. Fill the form with as much information as you can as accurately as you can. And submit it. You will receive feedback in about 24 hours.

Filling Out the Form

Filling out the form accurately may increase your chances of recovering your old account. One of the simplest tricks is filling it out from a device that you frequently used to sign in to your account. The location matters too. Fill your form from a location where you frequently used the device.

Include as much information as possible to increase your chances of getting your account back. Do not skip questions. It is better to leave the wrong answer than to skip them. Your wrong questions will not be used against you.

After you have filled out your recovery form and submitted it, it is time to wait for the results. If it is possible to verify your identity and recover your account, you will receive details that you must follow to get your old account back.

If, however, your request is denied, you need to exercise some patience. You may need to try again. Try as often as possible and if you remember any more information, include it in the verification code. You may contact the customer support team for help. They will provide you with additional help and tips.

If everything fails, consider creating a new account. You can continue to use the new account as you try to remember any new details that could help you recover the old account

How Do I Recover My Old Xbox Account?

Why Did GetHuman Write "How Do I Recover My Old Xbox Account?"?

After thousands of Xbox customers came to GetHuman in search of an answer to this problem (and many others), we decided it was time to publish instructions. So we put together How Do I Recover My Old Xbox Account? to try to help. It takes time to get through these steps according to other users, including time spent working through each step and contacting Xbox if necessary. Best of luck and please let us know if you successfully resolve your issue with guidance from this page.

Why does GetHuman Write How-to Guides for Xbox Problems?

GetHuman has been working for over 10 years on sourcing information about big organizations like Xbox in order to help customers resolve customer service issues faster. We started with contact information and fastest ways to reach a human at big companies. Particularly ones with slow or complicated IVR or phone menu systems. Or companies that have self-serve help forums instead of a customer service department. From there, we realized that consumers still needed more detailed help solving the most common problems, so we expanded to this set of guides, which grows every day. And if you spot any issues with our How Do I Recover My Old Xbox Account? guide, please let us know by sending us feedback. We want to be as helpful as possible. If you appreciated this guide, please share it with your favorite people. Our free information and tools is powered by you, the customer. The more people that use it, the better it gets.

Xbox

Asked a month ago
Updated 7 hours ago
Viewed 74,442 times
Xbox
Xbox account access
recover Xbox account
reset Xbox account
Recover Account

What customers are saying about this and similar problems

Was this page helpful? If so, please share!
Sharing is what powers GetHuman's free reviews, tools and information. You can help!